منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  القائد العام المشير خليفة حفتر يطلق عملية “الاجتياح المقدس” لتطهير الهلال النفطي
2018-06-21, 11:43 am من طرف STAR

» قبائل بني وليد تغلق مسالك الهروب على العصابات المسلحة الفارة من الهلال النفطي
2018-06-21, 11:43 am من طرف STAR

» أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 يونيو 201
2018-06-21, 11:42 am من طرف STAR

» الجيش يحرر 3 أسرى من أيدى ميليشيات الجضران.. وهذه أسمائهم
2018-06-21, 11:42 am من طرف STAR

» بعد اعلان حفتر بدء الاجتياح المقدس … الجيش يسيطر على بن جواد ويدمر رتلا تابعا للجضران جنوب
2018-06-21, 11:41 am من طرف STAR

» قوات الجيش الليبي تدخل النوفلية جنوب غربي بن جواد
2018-06-21, 11:41 am من طرف STAR

» الوطنية للنفط تهنئ القوات المسلحة بتحرير الهلال النفطي
2018-06-21, 11:40 am من طرف STAR

» الشروع بتصوير حجاج بيت الله الحرام للعام 2018
2018-06-21, 11:39 am من طرف STAR

» حكم الربا في الاسلام
2018-06-21, 11:20 am من طرف STAR

» مدينة روستوف الروسية
2018-06-21, 11:17 am من طرف STAR

» سلاف فواخرجي تهدد بإجلاس الممثلات المصريات في بيوتهنّ
2018-06-21, 11:16 am من طرف STAR

» دراسة تكشف "أسرارا" طبية للعدس!
2018-06-21, 11:12 am من طرف STAR

» "واتسآب" يتوقف عن العمل في تلك الهواتف... هل هاتفك من بينها
2018-06-21, 10:56 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 21, 2018
2018-06-21, 10:54 am من طرف STAR

» قناة سوريا الارضية تنقل مونديال روسيا على قمر 11 غربا
2018-06-21, 10:48 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


اغرب بلكونه فى العالم

اذهب الى الأسفل

اغرب بلكونه فى العالم

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2009-07-27, 12:08 pm








-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72441
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغرب بلكونه فى العالم

مُساهمة من طرف بنت التميمي في 2009-07-27, 12:16 pm

مشكور يانائب المشرف لكن الصوره ماطلعتش معاي
avatar
بنت التميمي
ملازم أول
ملازم أول

انثى
عدد المشاركات : 230
العمر : 28
رقم العضوية : 368
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 27/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغرب بلكونه فى العالم

مُساهمة من طرف الامبراطور في 2009-07-27, 12:32 pm

ياساتر علي الرعب
avatar
الامبراطور
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 4935
العمر : 31
رقم العضوية : 94
قوة التقييم : 65
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغرب بلكونه فى العالم

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2009-07-27, 12:55 pm

الله اكبر..... ومشكور يا خوي
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 38
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغرب بلكونه فى العالم

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2009-07-28, 10:29 pm

شايف سمك القزاز حوالى10سم ...بارك الله فيك عى الصور الرائعه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34643
العمر : 51
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغرب بلكونه فى العالم

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2009-07-29, 8:47 pm

بارك الله فيكم على المتابعه والردود
بنت التميمى ممكن لحظتها النت ضعيف

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72441
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغرب بلكونه فى العالم

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-30, 8:49 am

الناس اهواء ومزاجات وعلي رأي المثل ((اللي عنده قرش يعمل فرو في السماء)) مع شكري لك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14586
العمر : 50
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغرب بلكونه فى العالم

مُساهمة من طرف قلب العروبه في 2009-07-30, 11:13 am

تشكر علي الصور الرائعه
avatar
قلب العروبه
مشرف منتدي القصص والحكايا والروايات

ذكر
عدد المشاركات : 2199
العمر : 40
رقم العضوية : 135
قوة التقييم : 92
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغرب بلكونه فى العالم

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2009-07-30, 11:32 am

مشكورين على المتابعه والردود

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72441
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغرب بلكونه فى العالم

مُساهمة من طرف حبة مسك في 2009-07-30, 10:24 pm

حاجة رهيبه أخي عبدالحفيظ ... أنا مندهش من اللي مصبي عادي وكأنه في بالكونة دور أرضي .... جاري التحميل ...
avatar
حبة مسك
مشرف
مشرف

ذكر
عدد المشاركات : 3906
العمر : 54
رقم العضوية : 263
قوة التقييم : 57
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغرب بلكونه فى العالم

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2009-07-30, 11:27 pm

عادى بروده دم ..... بالنسبه لى رقدن كرعيه من وراء الشاشه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72441
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى