منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  ٥ فروق واضحة بين ميسي ورونالدو
2018-06-23, 11:20 am من طرف STAR

» تسليم شحنة أدوية إلى المخزن المركزي بدرنة
2018-06-23, 11:12 am من طرف STAR

» منفذ أمساعد يصدر جملة تنبيهات للمسافرين الليبيين عبره..تعرف عليها
2018-06-23, 11:12 am من طرف STAR

» تونس ترفع أسعار الوقود للمرة الثالثة هذا العام
2018-06-23, 11:10 am من طرف STAR

» صنع الله من فيينا : نطمح في زيادة إنتاج ليبيا إلى 2 مليون برميل يومياً بحلول عام 2022
2018-06-23, 11:10 am من طرف STAR

» حمزة التريكي : ” الجضران ” يتواجد بمصراتة في ضيافة ” دامونه”
2018-06-23, 11:08 am من طرف STAR

» جضران يفرق مسلحيه والمعارضة التشادية فى الوديان ويصل إلى مصراتة رفقة أبوزيان
2018-06-23, 11:08 am من طرف STAR

» قسم الصيانة في شركة البريقة يشرع بأعمال صيانة أسطوانات الغاز
2018-06-23, 11:07 am من طرف STAR

» مدينة كفاريلي في جورجيا
2018-06-23, 10:59 am من طرف STAR

» ما الذي يفعله الجري لدماغك؟
2018-06-23, 10:58 am من طرف STAR

»  من غير تكاليف.. بالأفوكادو والعسل حافظى على نضارة بشرتك فى فصل الصيف
2018-06-23, 10:57 am من طرف STAR

» طريقة بسيطة لقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب!
2018-06-23, 10:56 am من طرف STAR

» أفضل أطعمة تحافظ على رئتيك
2018-06-23, 10:56 am من طرف STAR

»  إكتئاب الدورة الشهرية وطريقة علاجه
2018-06-23, 10:55 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 23, 2018
2018-06-23, 10:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


السبب الحقيقى وراء اشتباكات غريان والاصابعة

اذهب الى الأسفل

السبب الحقيقى وراء اشتباكات غريان والاصابعة

مُساهمة من طرف سميرة2 في 2012-01-15, 6:11 pm

القصة التى سببت هده الاشتباكات هى كما يلى ان شخص منمنطقة الاصابعة كان يشتغل فى الضمان فى غريان و كانت عنده سيارة مخصصة له منالضمان وفى الفترة الماضية صادرها منه ثوار غريان فى الايام السابقة وجد ابناء هدا الشخص السيارة وكان يقودها شخص من مدينة غريان فى سوق السيارات عندما اخبروا وا لدهم:: قال لهم اتركوها ولاتتصرفوا اى تصرف ولكن الشباب قاعدة واجعتهم السيارة فاجبروه على النزول وضربوه واخدوا السيارة عندما رجع هدا الشخص الى غريان قاموا باطلاق الصواريخ على ممنطقة الاصابعة Arrow هكدا سمعت
avatar
سميرة2
عميد
عميد

عدد المشاركات : 1165
رقم العضوية : 7355
قوة التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السبب الحقيقى وراء اشتباكات غريان والاصابعة

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-01-15, 6:17 pm

الى هذه الدرجه الاستهتار بالمواطن ودرجه الفوضى وصلت الى القمه واخاف ان تحدث اشياء لم يسبق لها ان حصلت فى الماضى فى اى مكان العالم تحدث فى ليبيا فى غياب القانون

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72441
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السبب الحقيقى وراء اشتباكات غريان والاصابعة

مُساهمة من طرف سميرة2 في 2012-01-15, 6:34 pm

المفروض ان من ياخد سيارة تمت مصادرتها من اى شخص ان يتدكر انه هو ايضا سارق يعنى زى ما يقول المثل قالة شديتلك شاه من الديب قالة وينها قالة كليتها قالة زى انت زى الديب
avatar
سميرة2
عميد
عميد

عدد المشاركات : 1165
رقم العضوية : 7355
قوة التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى