منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» استفسار
أمس في 12:41 pm من طرف amrkhatab

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
2018-04-21, 10:15 pm من طرف ابن ادم

» صورة “السائح والقرد” تشعل المواقع وتصل للمحاكم الأمريكية
2018-04-21, 10:24 am من طرف STAR

» طفل ولد بعد 4 سنوات من وفاة أبويه.. كيف؟
2018-04-21, 10:22 am من طرف STAR

» بعد 35 سنة زواج وإنجاب 9 أطفال اكتشف أنه عقيم
2018-04-21, 10:21 am من طرف STAR

» صحيفة سويسرية تكشف أين وكيف يعيش أبناء القذافي!
2018-04-21, 10:16 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم April 21, 2018
2018-04-21, 10:08 am من طرف STAR

» مباريات السبت 21/4/2018 والقنوات الناقلة
2018-04-21, 10:02 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 22/4/2018 والقنوات الناقلة
2018-04-21, 10:01 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 23/4/2018 والقنوات الناقلة
2018-04-21, 10:00 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 24/4/2018 والقنوات الناقلة
2018-04-21, 9:59 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 25/4/2018 والقنوات الناقلة
2018-04-21, 9:57 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 26/4/2018 والقنوات الناقلة
2018-04-21, 9:57 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 27/4/2018 والقنوات الناقلة
2018-04-21, 9:56 am من طرف STAR

» القاهرة توضح حقيقة وضع قيود على الجوازات الليبية
2018-04-21, 2:27 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

اذهب الى الأسفل

ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-01-28, 5:24 am

ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة
طرابلس - (د ب أ)
قال وزير المواصلات والنقل الليبي يوسف بشير الوحيشي اليوم الجمعة إن الطائرة الليبية، التي تم اكتشاف جسم غريب داخل دورة مياهها الخلفية بمطار القاهرة الدولي، عادت إلى طرابلس اليوم، معلنا عن فتح تحقيق في الحادث.
وأوضح الوحيشي في بيان، عقب عودة الطائرة الليبية وطاقمها اليوم، أن التحقيق الذي ستجريه وزارة المواصلات والنقل بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الليبية ومصلحة الطيران المدني سيتم بما يتماشى مع قانون الطيران المدني الليبي واللوائح وتشريعات المنظمة الدولية للطيران المدني والمنظمات الدولية الأخرى المتخصصة في أمن الطيران.
كانت سلطات مطار القاهرة الدولي أعلنت حالة الطوارئ أمس الأول الأربعاء لتفتيش وفحص ركاب وأمتعة وطائرة الخطوط الليبية المتجهة إلي طرابلس بعد اشتباه قائدها في جسم غريب عثر عليه بداخلها قبل دقائق من إقلاعها وتبين أنها قنبلة غاز وتم إبطال مفعولها من جانب الخبراء المصريين.
المصدر: مصراوي

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-01-28, 5:54 am

وين اسود الزنتان موش طالعة من مطار الزنتان الدولي Very Happy
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 38
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-01-28, 6:07 am

القنبلة بعد التحقيق انحطت في القاهرة مش من عندنا.لانه رحلة عودة من القاهرة الى طرابلس ..
مشكور للمتابعة.وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف امنية حرة درنوية في 2012-01-28, 6:11 am

تمام زهرة انا سمعت انها من طربلس وليس قاهرة واللة اعلم
avatar
امنية حرة درنوية
عميد
عميد

انثى
عدد المشاركات : 1407
العمر : 22
رقم العضوية : 6431
قوة التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 11/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-01-28, 6:14 am

يمكن..بس على خبر بشير السويحلي قالوه في القاهرة .الله اعلم المهم مشت على خير
مشكورين للمتابعة.وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-01-28, 3:43 pm

عمرنا مانقولوا الغلط منا او التقصير
هل تعقلوها انه ممكن قنبله تدخل لمطار القاهره الدولي ...
........................................................
هذي منا فينا ماجانا حد من بره
مشكوره زهره وبارك فيك وتقبلي مروري
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-01-28, 9:59 pm

مشكورين للمرور والمتابعة وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف hosen agiala في 2012-01-29, 1:34 am

شكرا يالافى على التعليق والله العظيم عندك حق مش عاطين الفرصة للموظفين يخدمو خدمتهم والمتل يقول المال ماله والخليفة عليه
avatar
hosen agiala
نقيب
نقيب

ذكر
عدد المشاركات : 306
العمر : 46
رقم العضوية : 6317
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف ميرسلاف في 2012-01-29, 2:57 am

شكرا
avatar
ميرسلاف
نقيب
نقيب

ذكر
عدد المشاركات : 411
العمر : 38
قوة التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف amol في 2012-01-30, 1:57 am


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-01-30, 10:24 am

مشكورين للمتابعة الدائمة.وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف salahabdulmalek في 2012-01-30, 10:33 am

مازال ياما انشوفوا مادام هاالعصابات مازالت حرة طليقة وحتى فى القاهرة ايحطوها القنبلة مايوحلوش والمال يصنع المعجزات
شكراً بارك الله فيك.
avatar
salahabdulmalek
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1551
العمر : 48
رقم العضوية : 6849
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا تحقق في اكتشاف قنبلة غاز بإحدى طائرتها في مطار القاهرة

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-01-30, 10:34 am

اكيد في نفوس مريضة بالفلوس تشرى عادي
مشكورين للمتابعة الدائمة.وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى