منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  ٥ فروق واضحة بين ميسي ورونالدو
أمس في 11:20 am من طرف STAR

» تسليم شحنة أدوية إلى المخزن المركزي بدرنة
أمس في 11:12 am من طرف STAR

» منفذ أمساعد يصدر جملة تنبيهات للمسافرين الليبيين عبره..تعرف عليها
أمس في 11:12 am من طرف STAR

» تونس ترفع أسعار الوقود للمرة الثالثة هذا العام
أمس في 11:10 am من طرف STAR

» صنع الله من فيينا : نطمح في زيادة إنتاج ليبيا إلى 2 مليون برميل يومياً بحلول عام 2022
أمس في 11:10 am من طرف STAR

» حمزة التريكي : ” الجضران ” يتواجد بمصراتة في ضيافة ” دامونه”
أمس في 11:08 am من طرف STAR

» جضران يفرق مسلحيه والمعارضة التشادية فى الوديان ويصل إلى مصراتة رفقة أبوزيان
أمس في 11:08 am من طرف STAR

» قسم الصيانة في شركة البريقة يشرع بأعمال صيانة أسطوانات الغاز
أمس في 11:07 am من طرف STAR

» مدينة كفاريلي في جورجيا
أمس في 10:59 am من طرف STAR

» ما الذي يفعله الجري لدماغك؟
أمس في 10:58 am من طرف STAR

»  من غير تكاليف.. بالأفوكادو والعسل حافظى على نضارة بشرتك فى فصل الصيف
أمس في 10:57 am من طرف STAR

» طريقة بسيطة لقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب!
أمس في 10:56 am من طرف STAR

» أفضل أطعمة تحافظ على رئتيك
أمس في 10:56 am من طرف STAR

»  إكتئاب الدورة الشهرية وطريقة علاجه
أمس في 10:55 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 23, 2018
أمس في 10:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الساعدى قبل قليل فى العربية

اذهب الى الأسفل

الساعدى قبل قليل فى العربية

مُساهمة من طرف سميرة2 في 2012-02-10, 8:32 pm

قال الساعدى قبل قليل ان انتفاضة سوف تحدث فى جميع مناطق ليبيا سالته المديعة ..... هل انت على اتصال بالداخل اجاب نعم عندى اتصال بالقبائل ,وبالمجلس سالته الديعة ان كانت هده الانتفاضة مسلحة فاجاب انه لا يتمنى ان تسفك الدماءسالته ان كان له اتصال ببقية العائلة اجاب انا اتصالى مع الله وقال ان ليبيا يحكمها ميليشيات تسرق التلفزيونات وكا ن فى كلامه كمن يدس السم فى العسل حيث قال ارجو ان تجلس هده الميلشيات والمجلس وتتحاور سالته المديعة ان كان ينوى الرجوع الى ليبيا فاجاب ان رجوعه فى اى لحظة وارد وقال ان ليبيا والليبيين لا يعرفون حاجة اسمها انتخابات وان العشرة او الخمسة عشر وزير لا يمثلون ليبيا وقال ان الاسلحة منتشرة بفعل الحروب الاهلية بالنسبة لى انا تحليلى لكلامه .....انه مثل ما يقول المثل الليبي يضرب ويدس فى العصا وانه يرسل فى رساله مشفرة للسدج المؤيدين بان ينتفضوا على حد تعبيره وانه يحاول زرع الفتنة بين الشعب والمجلس بقوله انه على اتصال بالمجلس
avatar
سميرة2
عميد
عميد

عدد المشاركات : 1165
رقم العضوية : 7355
قوة التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الساعدى قبل قليل فى العربية

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2012-02-10, 10:19 pm

والله الذى لا اله الا هو ...مايقدر ايحرك ساكن واحد حشاكم خنثه يبى نهايته كى نهايت بوه المقبور

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34643
العمر : 51
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الساعدى قبل قليل فى العربية

مُساهمة من طرف سميرة2 في 2012-02-11, 10:29 am

صحيح اتسائل ليش ما ايهنوش ارواحهم ويسكروا فومهم ويعيشو زى الناس ويرجعوا الى الله ويطلبوا التوبة غريب امر هده العائلة
avatar
سميرة2
عميد
عميد

عدد المشاركات : 1165
رقم العضوية : 7355
قوة التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الساعدى قبل قليل فى العربية

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-02-11, 10:37 am


لن يعود هؤلاء إلي ليبيا من جديد إلاّ إذا عاد والدهم المجهول القبر ...

ولن تكون ليبيا سهلةً لأمثاله من الأفّاقين ...

شكرا أختي سميرة
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 60
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الساعدى قبل قليل فى العربية

مُساهمة من طرف amol في 2012-02-11, 12:43 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى