منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 9:19 am من طرف ولد الجبل

» مباريات الخميس 23-3-2017 والقنوات الناقلة
2017-03-23, 11:34 am من طرف البرنس 2011

» حدث في مثل هذا اليوم March 21, 2017
2017-03-21, 8:40 pm من طرف بوفرقه

» كيف طيّرت الرياح هذه الطفلة؟
2017-03-21, 1:27 pm من طرف ولد الجبل

» من هو الطفل الذي أذن فأبهر السعوديين؟
2017-03-21, 1:23 pm من طرف ولد الجبل

» الوطن
2017-03-21, 11:33 am من طرف ولد الجبل

» فيديو مرعب لفتاة وسط مجموعة من النمور
2017-03-21, 10:47 am من طرف STAR

» اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا، عليكم بزيارتها قريبًا
2017-03-21, 10:46 am من طرف STAR

» "أستون مارتن" تطلق سيدان فاخرة جديدة
2017-03-21, 10:44 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 26-3-2017 والقنوات الناقلة
2017-03-21, 10:31 am من طرف STAR

» مباريات السبت 25-3-2017 والقنوات الناقلة
2017-03-21, 10:29 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 24-3-2017 والقنوات الناقلة
2017-03-21, 10:27 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 22-3-2017 والقنوات الناقلة
2017-03-21, 10:23 am من طرف STAR

» الأسبرين يقلل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا القاتل
2017-03-21, 10:19 am من طرف STAR

» لا حنان بعدها
2017-03-21, 10:19 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-02-19, 8:10 pm

عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية للدولة الليبية
الاحد 19 شباط (فبراير) 2012
قال عبد الله السنوسي في أول رسالة يبعث بها إلى الشعب الليبي إنه يعتذر عن صعوبة التواصل مع أشقائها داخل الجماهيرية حاليا، ويؤكد لهم مضيه قدما لاستعادة كرامة الليبيين وحرية أرضهم، وقال السنوسي إن المقاومة تراقب عن كثب تحركات العملاء، وتضع الخطط المحكمة، للانقضاض عليهم ، وتطهير ليبيا من براثين الاحتلال وأعوانه، وتعهد السنوسي بتلبية مطالب كل الليبيين، والثأر لشهدائهم..
وزكت الرسالة الثلاثي: سوف شاكير، وحمزة التهامي، وصالح قادربوه، وقالت إنهم رجال كشفت معادنهم وقت الرخاء والشدة أنم من طينة الأوفياء، وجاء في نص الرسالة التي توصلت البديل بنسخة منها:
( بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ﴾ (مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ)
الى الشرفاء والابطال من ابناء ليبيا العظيمة الذين سطروا أروع ملاحم البطولة في معركة الشرف و الفذاء من اجل الوطن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مر عام على بداية المؤامراة الخبيثه و المخطط لها مند سنوات و التى استهذفت شعبنا و اثبت نتائجها صدق قراءتنا للاحداث فاتضحت الرؤية لكل ذا بصيرة، و انجلت الغشاوه على العيون و فاحت عفونة المؤامرة، و بدا شعبنا يستفيق من غفلته و نجد عذرا لبعضيهم فطبيعة المخطط و الحرب النفسية الشرسه و الضغط الاعلامى الموجه و الغير مسبوق في التاريخ المعتمد على استخدام كل الوسائل القذرة من كذب و إشاعات و تضليل اوقع البعض في شراك المؤامرة، و ما كنا نقوله في بداية الأحداث لم يكن ليلقى آذانا صاغية عند البعض لكننا اليوم ندلي بحجتنا قوية بقوة الحق واضحة بوضوح الشمس.. فليبيا اليوم ارض فاقدة للسيادة مستباحة أجواءها، فاقدة للسيطرة على مياهها الاقلمية و يمرح امراء النفط بمجونهم في صحرائها، و صارت ارضها مرتعا لكافة جواسيس و عملاء العالم..
اما شعبها فهو أسير للخوف بعد ان تسلطت عليه العصابات الإجرامية المرتبطه بأجندات خارجية صارت معلومة للجميع، فانتهكت الاعراض و سلبت الأموال العامة و الخاصة، و زج بأبنائها في سجون المليشيات المسلحة يعانون من القهر النفسى و البدنى باعتراف المنظمات الحقوقية العالمية.. وما تهجير اكثر من مليونين ليبي في بلدان المهجر وهو مايعادل ثلث السكان إلا دليل قاطع على زيف اكاذيب وعودهم بالفردوس الارضى ووالجنة الموعودة و الامن و الامان و الديمقراطية و التنمية و الكرامة الخ..
ونحن هنا لاننفى وجود تقصير في اذاء الدولة الليبية و نعترف بوجود أخطاء يتحمل الجميع المسؤولية عنها الا ان الموضوعية تقتضي الاعتراف بوجود خطوات حقيقية للاصلاح و مشروع تنموى طموح كان سيؤدى الى انجاز 450الف وحدة سكنيه كان سينتهى انجازها في اخر 2013 ( متوقفه الان بفعل المؤامرة ) وكانت الخطط الطموحة في البنية التحتية و الطرق و السكة الحديدية ستجعل من ليبيا في الخمس سنوات القادمة وفق المخطط له اهم قطب اقتصادى في افريقيا..
عليه نود ان نوضح لاابناء شعبينا الاتى:
• ان ثورة الفاتح من سبتمبر العظيمة هي مشروع وطني تحرري ساهمت في تحرير الوطن من نير القواعد الاجنبية، و قادت المعركة العالمية لتأميم النفط و أحدثت نقله نوعيه عظيمة في مستوى عيش و مكانة الشعب الليبي و مثل القائد العظيم معمر القذافي النموذج للقيم الثورية و النضالية و سجل في التاريخ الانساني اروع صفحات البطولة مند فجر الفاتح الى ان لقي ربه مقاتلا شهيدا رافضا كل عروض الذل و الهوان..
• الوحدة الترابيه لليبيا ثابت وطني وخط احمر غير قابل لتفاوض او النقاش فهي ميراث الاجداد عمدت بدماء الشهداء في جميع الحقب التاريخية.
• ليبيا وطن لكل الليبين لابديل لنا عنها و هي الجامع و الموحد بين مختلف اطيافه الاجتماعية و الفكرية و العرقيه.
• الانقسام و الاقتتال الذى حدث في ليبيا رغم ايماننا بوجود العامل الخارجي في تأجيجه للوصول به الى الحالة التي عليها ليبيا اليوم الا ان ذلك لا يعنى الغاء مبدأ الشراكة في الوطن الواحد.
• كل ضحايا الفتنه المدبرة في ليبيا هم ضحايا للمؤامرة الاجنبية و هم ضحية المأساة الوطنية.
• ونحن لازلنا نومن بإمكانيات شعبنا على تجاوز المحنة باستنهاض القيم الاخلاقية المتأصلة فيه و المتجانس اجتماعيا و الموحد دينيا و لا يمكن لا احد منا ان يدعى انه يملك الحقيقة المطلقة او الحق المطلق فكلنا اخطانا في مكان و اصبنا في غيره.
• ان احداث فبرابر و التي لنا قراءتنا الخاصة بها واشرنا إليها سابقا الا اننا نعترف بأنها تشكل منعطفا سياسيا هاما في تاريخ شعبنا المعاصر و من يسعى للقفز على هذه الحقيقة يسعى بدون ما يدرى بتعميق الجرح الوطني بواعي او بدون واعى.
• ان اطلاق احكام عامة و جازمة في تخوين بعضنا البعض سيؤدى الى خلق ظروف ملائمة لذوى الاجندات الخاصة المشبوهة و ألانتهازية المرتبطة بالخارج في تعميق ثقافة الحقد الكراهية و الثأر التي سوف يدفع ثمنها باهظا شعبنا الطيب اما دعاتها سيستفيدون من حالة الفوضى و غياب شرعية الدولة و المؤسسات للاستمرار في عملية النهب المبرمج لثروات ليبيا و اعطاء الفرصة للوصاية الأجنبية كما هو الحال الان.
• ونلفت انتباه الموالين للشرعية و المقاومين لعدم الانجرار لخطاب الفتنة الداعي الى تجريم مدن كاملة او قبائل كاملة فالعقلاء و الشرفاء و الوطنيون هم مكون اصيل في كل مدننا و قبائلنا و هم الاغلبية و الحمد الله.
• ان المطالب التى نادى بها بعض الشباب في بداية الأحداث لا يمكننا انكار انها مطالب شرعية و هي جزء من برنامج الاصلاح الدى باشرا به المجاهد البطل سيف الاسلام معمر القذافي رمز المقاومة الوطنية و اعتمدته الدولة و تفهمته الا انا المؤامرة بدأت بالقفز على هذه المطالب و عسكرتها وفق مخطط اجنبي لا يهدف للإصلاح بقدر ما يهدف لا يصالنا للحال التي عليها الليبين الان من فقدان الامن و الاستقلال و السيادة و كان بإمكان تجنيب ابناء شعبينا هذا الحجم من الدمار الهائل عبر الاستقواء بالناتو و التبعية لدويلات كان يحلم حكامها بالحفاظ على رضي الجماهيرية العظمى القائدة سياسيا في محيطها الإقليمي و الدولي و علينا ان نتسأل عن سبب تزويد فريق بالسلاح على حساب فريق اخر او قبيلة على حساب قبيلة.
• نطمئن شعبنا العظيم و اهلنا بان ساعة الحسم قد اقتربت وليكن شعبنا على اهبة الاستعداد للمشاركة في اعادة الشرعية و تحرير ليبيا و تطهيرها.
• لن نتسامح في أي عبث بأرواح الناس و ركوب موجة المقاومة لتحقيق اغراض شخصية ثأريه من انتهاك للأعراض او سلبا للممتلكات او استرجاع الحقوق بدون شرعية الدولة و القانون فالعصابات الإجرامية وما فعلته من تنكيل وسلب ونهب ليست قدوه لنا.
• نطمئن شعبنا باننا نرصد تحركات واتصالات العملاء و الخونة و هم يستعدون للهرب لا انهم يدركون ان ساعة الحق قادمة و قريبة جدا.
• لا وصايا لاحد على شعبينا و هو صاحب الحق المطلق في اختيار ما يشاء بعد استكمال عملية التحرير.
• ان العفو الدى اطلقه القائد معمر القذافي على كل من يتراجع عن موقفه الداعم للناتو و لعملائه مازال ساري المفعول خاصة للذين اتصلوا بالمقاومة و عبروا على ندمهم بعد انكشاف المخطط امام اعينهم.
• نؤكد لا أبناء شعبنا الصابر و الصامد ان قضية الأسري و المعتقلين تمثل الاولوية القصوة لرجال المقاومة و لن نتخلى عنهم و نرصد جرائم المليشيات في حقهم و نسجل و نحسب المعاملة اللائقة للأسير المجاهد سيف الاسلام معمر القذافي من قبل آسريه و ندعوهم للالتحاق بالمقاومة الشريفة و هو المكان الوحيد اللائق بهم فالوطن اكبر من كل خلافاتنا و اختلافاتنا .
• ننبه شعبنا العظيم على ضرورة اخد الحذر و اليقظة في التعامل مع المواد الاعلامية و التي تبت على بعض المواقع الانترنيت او في الاعلام الفضائي المعادي و المأجور و الذى يستهدف ضرب الروح المعنوية و يستخدم اسوء انواع الحرب النفسية في ابشع حملة كراهية مضلله جندت لها كل وسائل الحرب القدرة من كذب و ادعاء و تزوير حقائق و تركيب صور و مشاهد.
• ونظرا للظروف الخاصة و الدقيقة بالمقاومة تجعل تواصلنا محدد فقط مع قيادات المقاومة في الداخل عليه نؤكد لكم بأن .
• المجاهد الدكتور يوسف شاكير .
• المجاهد الدكتور حمزة التهامي .
• المجاهد الاستاذ مصطفى قدربوه .
هم محل تقديرنا و جربت معادنهم في السراء و الضراء و يمتلون النموذج الاصيل للمقاومة الشريفة كما نشكر كل المجاهدين في المنتديات و المواقع الإلكترونية للمقاومة على ما يبدلونه من عمل جبار سيبقى في ذاكرة شعبنا العظيم.
• ثمة امور دقيقة ستكشف لكم في الوقت المناسب خاصة بالتحالفات الاستراتيجية مع قوى المقاومة في العالم و نطمئنكم ان الشرفاء من زعماء افريقيا و أمريكا اللاتينية مازلنا على تواصل معهم و سنعلن لشعبنا بعد التحرير قائمة الشرف للدول و الزعماء و المناضلين الدين وقفوا مع قضيتنا العادلة.
• ان انكسار المؤامرة و هزيمتها في ليبيا و هو ما سيحدث ان شاء الله هو ما سيوقف مشروع التقسيم و التجزئة المستهدفة به المنطقة و نحن ناسف ان المملكة العربية السعودية هي المستهدف الاول رغم اصطفافها مع الطرف الاخر متوهمة ان ذالك سينجيها من المخطط المعد لها ونحن لن نسمح بأذن الله بالعبث في ارض الحرمين الشريفين.
• ان استقرار ليبيا و تطهيرها و اسقاط المؤامرة و الفتنه هو عامل أساسي في الاستقرار الإقليمي و الدولي. • و في الختام نطمئن شعبنا باننا مازلنا معه وفي وسط ابناءه الش رفاء المقاومين ونبشركم بقرب سقوط المخطط التأمري و انتهاء الوصاية الاجنبية بعد ان اصبح عملاءه حرصين على تهريب اكثر قدر من الأموال للخارج للحاق بها لحظة الصفر و التي باتت اقرب أليهم من حبل الوريد ونحن ناسف على شبابنا المغرر بهم اللذين سيجدون انفسهم و حدهم في مواجهة لعنة التاريخ بعد ان تم استغفالهم و الضحك عليهم و خداعيهم وسرقة اموالهم و مواردهم .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللواء / عبدالله السنوسي
*************************************
الخبر تم نقله زي مااااااااااااااااااااهو ............لكم التعليق..!!!!!!!!!!!

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف pure heart في 2012-02-19, 8:19 pm

و الله شيئ مزعج وينه ناكر مش قال السنوسي قاعدين يستجوبوا فيه جماعته!!!!

اللهم رد كيد الظالمين في نحورهم و فرق اللهم شملهم و شتت كلمتهم

اللهم آ مــــــــــــــــــــــــين
avatar
pure heart
فريق
فريق

انثى
عدد المشاركات : 3085
قوة التقييم : 17
تاريخ التسجيل : 29/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-02-19, 8:21 pm

أولاً تمنيت ألاّ تنشر هذه الصفاقات أبدا ولا يتم توزيعها

ثانيا هذا الأخرق اتهمه منصور ضو بأنه عندما ذهبوا إلى سبها

رفض العودة لسيده في سرت وقال إن الوقت قد فات .

هذا معتوه لن يخيف الليبين لكن عليهم الإنتباه إلى هذا الكذب

فهذا الشخص غير موجود أصلاً وهو معتقل بالتأكيد ربما ليس

في ليبيا وهذا الخبر هو إحدى دسائس الحرب الإعلامية .

شكرا يا زهرة اللوتس
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-02-19, 8:25 pm

طيح الله اسعدك وسعد الي جاباتك يا قرد القرود
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-02-19, 8:31 pm

خوي شعيب ..والله انا حطيت الخبر قصداااا لانه ناكر قال انه محبوس ومعتقل عنده وفي كم لقاء صرح بالشئ هذاا وينه ....يكذب هالخبر..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-02-19, 8:34 pm

أنا أختى زهرة متأكد أنه معتقل في مكان ما ..ربما في ليبيا

وربما في دولة إفريقية تحت طائلة الناتو ...

وانا معاك في انتظار الأخ الزنتاني ناكر للتوضيح ...

شكرا يا زهرة اللوتس
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف منصور العرفى في 2012-02-19, 8:46 pm

em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly
avatar
منصور العرفى
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 549
العمر : 37
رقم العضوية : 9584
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 15/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف العاشق الصغير في 2012-02-19, 8:48 pm

مشكـــــــــــــــــــــــــوره يازهرتنا

لا تعليق

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
العاشق الصغير
مشرف منتدي الشعر الشعبي
مشرف منتدي الشعر الشعبي

ذكر
عدد المشاركات : 13629
العمر : 28
رقم العضوية : 6241
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-02-19, 9:15 pm

ترهات من مرتزق لا يجب نقلها .. هذا القاتل العفن لعنه الله قائما ونائما لا يرجع إلى أصول ليبية وهو موجود الأن تحت حماية مرتزقة مالي وسنطبق عليهم قوانينهم إنشاء الله تعالى بتصفيتهم جسديا هو ومن ذكرهم لعنهم الله جميعا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 36
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-02-19, 9:22 pm

رسالتين
الاولى لجزار بوسليم
الم تسمع بالمثل المصرى الذى يقول " اتلم المتعوس على خائب الرجاء .
الرسالة الثانية
انكر هذا الكلام يا ناكر ......... وخلينا انصدقو حديثك فى التلفزيونات اللى قلت فية ...... نعم عبدالله السنوسى معتقل فى فزان

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5529
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-02-20, 12:20 am

ههههههههههه

والله حاله ياكلا لواء

الوى عيونه انشالله
avatar
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 27
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف شوفه في 2012-02-20, 12:22 am

طيح اسعده Laughing
avatar
شوفه
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1110
العمر : 31
رقم العضوية : 3082
قوة التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2012-02-20, 12:33 am

هالكلام ملفق ويبوا بيه ايتأكدوا هل هالسفاح ممسوك والآ لا, المجرم ان شاءالله معتقل وبكرة توا يبان,,,,,خلوا عندكم ثقة في بعضكم
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5630
العمر : 43
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف سميرة2 في 2012-02-20, 12:37 am

احلى رد عجبنى محمد اللافى((طيح ا سعدك وسعد اللى جاباتك هههههههه
avatar
سميرة2
عميد
عميد

عدد المشاركات : 1165
رقم العضوية : 7355
قوة التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف amol في 2012-02-20, 5:51 am

هدا اكيد قعده في غيبوبه موش مصدق انهو ليبيا حرة تو
عدي انتحار خيرلك .... ان لم تستحي ففعل ماشأت .. والله الحق موش فيه الحق في الي ساكتين عليه من جمعة المجلس ؟؟؟

انا لله وانا اليه راجعون
نسأل الله ان يتقبلهم من الشهداء

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 35
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-02-20, 7:04 am

لكـــــــــــــــــم كل الشكر للمتابعة.وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف kamel6776 في 2012-02-22, 1:59 pm

حسبي الله ونعم الوكيل في هالأشكال
لو كان هذا الكلام صح وهو موجود راهو ما هرب من ليبيا التافه اللي لا ليه أصل و لا فصل
لكن تبي تقوله هو واللي علي شاكلته تعال وتوا تشوف التريس اللي تأكل في الزلط
avatar
kamel6776
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 52
العمر : 50
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 27/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف احمد المهدي في 2012-02-22, 5:46 pm

يازهرة توه ناكر قال ان الكلب عبداللة السنوسي محجوز عندنا باهي ليش مايصوروه صوت وصورة او ناكر هذا كذاب
avatar
احمد المهدي
عريف
عريف

ذكر
عدد المشاركات : 74
العمر : 39
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-02-22, 6:01 pm

هما اجبن من انهم يجوه لليبيا راحت عليهم..لكن مازوال عندهم اذيال واتباع باعوه ارواحهم برخيص..عشان زعزعة الامن في ليبيا ومتنسوش انهم هاربين وعندهم فلوس .لكن ربي والشعب لهم بالمرصاد ان شاءالله
وكله يااحمد ..قصة ناكر هو يحكي فيها في كل مكان ..اصلا لو عندهم رااهو المجلس اعترف بالشئ هذا.والله اعلم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-02-22, 6:06 pm

نائم هذا المعتوه ودرجه حرارته مرتفعه يهذى
اى بناء تحكى عليه 42 عاما من الدمار الممنهج
ايها الحقير انت ومن يتبعك
حفظ الله ليبيا
em-flag-ly

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72050
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف ام اسامة في 2012-02-22, 11:32 pm

معتوه وقاعد يحلم

حسبى الله ونعم الكيل
avatar
ام اسامة
عضو جديد

انثى
عدد المشاركات : 7
العمر : 47
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف hosen agiala في 2012-02-23, 12:01 am

وينك يانكورى يامتاع الراديوات زود شوف العبد متاعك الى طالقه علينا يفتح فى فمه ومش معبرك ورينك شطارتك يافارس زمانك
avatar
hosen agiala
نقيب
نقيب

ذكر
عدد المشاركات : 306
العمر : 45
رقم العضوية : 6317
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله السنوسي يتعهد بالثأر للشهيد القذافي وإعادة الشرعية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-02-23, 6:18 am

ناكر توا فاتح مصنع للملابس العسكرية مازال يخيط فيهم تاخذ فترة....
مشكورين للمرور والمتابعة الرائعة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى