منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» قائمة اليونسكو لأقدم 10 مدن في العالم
اليوم في 12:04 am من طرف عبدالله الشندي

» خطاب أرسله أحد ضحايا تيتانيك لوالدته يباع بمزاد علني.. هذا آخر ما كتبه راكب من الدرجة الأو
اليوم في 12:01 am من طرف عبدالله الشندي

» لا تتخلص من قشر الموز بعد الآن.. استخدامات "سحرية" لتبييض الأسنان وحبَّ الشباب
أمس في 11:59 pm من طرف عبدالله الشندي

» في البداية حرَّمتها الكنيسة لمنع الفتنة بالنساء.. تعرَّف على سبب صناعة أزرار الملابس عبر ا
أمس في 11:56 pm من طرف عبدالله الشندي

» #دورة تأهيل القضاة و المختصين في الجرائم الالكترونية
أمس في 11:54 pm من طرف عبدالله الشندي

» دورة امن السفن والموانئ|00201201324991
أمس في 11:53 pm من طرف عبدالله الشندي

» #دورة ادارة #الامن و #السلامة في #المستشفيات|معرفة أنظمة الصحة العامة بالمستشفيات
أمس في 11:51 pm من طرف عبدالله الشندي

» هكذا جمع اغنياء العالم ثرواتهم الهائلة ثم يتبرعون بها في أسرع وقت
أمس في 1:03 pm من طرف عبدالله الشندي

»  10 عادات يومية تجعلك عرضة للأمراض.. فاحذرها!
أمس في 1:01 pm من طرف عبدالله الشندي

» شركة هاتف ليبيا تعلن انتهاء من أعمال صيانة إحدى الكابلات في الجنوب
أمس في 12:55 pm من طرف عبدالله الشندي

» وصول كميات كبيرة من الوقود إلى ميناء بنغازي البحري
أمس في 12:53 pm من طرف عبدالله الشندي

» حدث في مثل هذا اليوم October 21, 2017
أمس في 12:51 pm من طرف عبدالله الشندي

» اللون الأحمر بالشمندر يعالج السرطان؟ اليك السر
أمس في 12:50 pm من طرف عبدالله الشندي

» فيديو.. شاب سعودي يسجّل لحظة وفاته بحادث سيارة قاتل على إحدى الطرق العامة بالمملكة
أمس في 9:11 am من طرف STAR

»  أعشاب لعلاج المعدة.. بعضها ذات شعبية كبيرة
أمس في 9:04 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


حلقات شاهد على العصر المخزيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حلقات شاهد على العصر المخزيه

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-02-26, 9:47 am

سبحان الله ..عندما شاهدت برنامج شاهد على العصروالذي يقدمه المذيع احمد منصور
في قناة الجزيره الأخباريه تعجبت كثيرآ..
صدق المثل القائل...أن لم تستحي إفعل ماشئت
اوبالعاميه ...أيجيرك الله مالكذاب لملاطعي..
واعني بقولي هذا المتسلق والمتملق والكاذب
..فوزي بوكتف الفلسطيني..والمنسوب لقبيلة العرفه..
.....................................................
لقد تعجبت لحديثه عن الثوره وكيف قام بها هو واخيه علي
وكأن لايوجد في ليبيا غير هو واخيه حيث قاما هما الأثنين باقتحام الكتيبه في بنغازي
وأنه هو من صرف على الثوره من بدايتها لغاية هذه الايام...
...................................................
ان بوكتف جاء الى هذا المنصب على حساب دماء الشهداء وارواح الليبيين
ولابد ان يعرف بأنه غير مرغوب فيه وهو معروف لدى الليبيين كلهم
ولماذا الجزيره اختارته هو بالذات..لأنه صنيعتها وهي من قامت بصنعه
لكي ينفذ جميع اجندة قطر وخاصة ولي العهد تميم
بداية من أغتيال اللواء عبدالفتاح ورفيقيه الى كل مايحدث فالبلاد من فوضى
واقرب دليل على ذلك لمساته التي قام بها فالكفره لزعزعة الامن وبث الفتن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هذه وجهة نظري الخاصه بي وكل شخص له وجهة نظره....
............................................................
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقات شاهد على العصر المخزيه

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-02-26, 9:59 am

أخي ادريس

هي الجزيرة هكذا تنفذ أجندتها دائما مستخدمةً

بعض الشخصيات لغرض وضعها في دائرة الضوء

وأحيانا تأتي النتيجة معاكسة تماما كما حدث مع

هذا الـــ بوكتف وغيره .

والآن ليبيا ( الأشرار ) تقوم بأدوار مشابهة .

شكرا لك أخي ادريس
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقات شاهد على العصر المخزيه

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-02-26, 10:04 am

مشكور خوي شعيب لمرورك واطلاعك
ولله ياخوي مايصح الا الصح ومايمشي الا اللي ايريدوه الليبيين
واللي شكل هضا وناكر ومختار الخضر وغيرهم ايجيهم يوم وينداسوا
ويدخلوا مزبلة التاريخ وحط معاهم عيت الصللابي ...
هضوم شلة قتله ومتسلقين استغلوا دماء شباب ليبيل الطاهر للحصول وتنفيذ
اطماعهم...لكن وين يمشوا ليبيا والليبيين قاعدين وانشاءلله ايدوسوهم تحت الاقدام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقات شاهد على العصر المخزيه

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-02-26, 10:23 am

شكرا أخي إدريس ..

المهم أن يكون الليبيين يدا واحدة وصفا واحدا في مواجهة

هيمنة أي طرف على مسيرة الثورة وإرادة الناس .

لا يجب أن نسكت على الظلم من جديد ومبكرا يجب أن نعلن

رفضنا له .

لك كل التقدير مشرفنا الفاضل
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقات شاهد على العصر المخزيه

مُساهمة من طرف منصور العرفى في 2012-02-26, 11:46 am

em-flag-ly متسلق em-flag-ly
avatar
منصور العرفى
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 549
العمر : 38
رقم العضوية : 9584
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 15/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقات شاهد على العصر المخزيه

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-02-26, 2:06 pm

مشكور خوي شعيب وكذلك أخي منصور
وانشالله الخير جاي ولامكان لمثل هؤلاء في ليبيا
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقات شاهد على العصر المخزيه

مُساهمة من طرف بوالطيف في 2012-02-28, 12:51 am

باختصار مجلس ناصب
avatar
بوالطيف
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 25
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 08/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقات شاهد على العصر المخزيه

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-02-28, 1:02 am

اي فوزي بوكتف واي خراف فاضي سيييييييييييييييييييييبك
والله ليبيا ماهي واقفه عليه وكل الليبيين عارفينة وخاصه عرب بنغازي عارفين من هو فوزي بوكتف وعارفين الجزيرة كيف اتلمع في الاشخاص هضوما وتبيهم ايبانو في الصورة
وحياتك لاهم دايرين حاجه ولا عاد انفرطو في ليبيا ولا دم الشهداء والجرحي الي استعملهم فوزي بوكتف كاسحه الغام في لبريقه وتوج روحه بنصر هوا عارف انه ماصارش وكان علي حساب ارجل وايادي الابطال المبتورة
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقات شاهد على العصر المخزيه

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-02-28, 1:11 am

دائما الاخوان متسلقون ... ثم بعد ذالك يسقطون

أشكرك اخى اسماعيل

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقات شاهد على العصر المخزيه

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-02-28, 4:12 pm

مشكورين خوتي لتفاعلكم وبارك الله فيكم
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى