منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» التوزيعات النقدية لفروع المصارف التجارية بالمنطقة الشرقية للمصارف
اليوم في 10:12 am من طرف STAR

» هل تنوي زيارتها قريباً؟ إليك أفضل 10 مدن ملاهٍ في أميركا
اليوم في 9:47 am من طرف STAR

» الثني يعقد اجتماعًا لمناقشة الأحوال بمدينة درنة
اليوم في 9:32 am من طرف STAR

» بلدية طبرق تبحث علاج مشاكل تلوث المياه و الشواطىء بالمدينة
اليوم في 9:31 am من طرف STAR

» مستشار عقيلة يلتقي الرئيس التشادي في إنجامينا
اليوم في 9:31 am من طرف STAR

» خليفة حفتر يختتم زيارة سرية لمصر متوجها إلى الأردن
اليوم في 9:31 am من طرف STAR

» تدريبات سريرية وزيارات ميدانية بكلية التقنية الطبية بجامعة طبرق
اليوم في 9:30 am من طرف STAR

» ارتفاع حصيلة انفجارات بوابة الصاعقة ببنغازي إلى 17جريحا
اليوم في 9:30 am من طرف STAR

» إصابة 4 أعضاء من جهاز الحرس البلدي في تفجير بوعطني ببنغازي
اليوم في 9:30 am من طرف STAR

» الإمداد الطبي في بنغازي يتسلم شحنة مواد طبية قادمة من طرابلس
اليوم في 9:29 am من طرف STAR

» بوخمادة يتوعد المليشيات بالرد على تفجيرات بنغازي في ميدان القتال
اليوم في 9:29 am من طرف STAR

» قوّات الصّاعقة تسيطرُ على طريق إستراتيجي غرب بنغازي
اليوم في 9:29 am من طرف STAR

» حرس المنشآت النفطية ينفي وقوع أي خسائر في الموانئ النفطية
اليوم في 9:28 am من طرف STAR

» لجنة أزمة الغاز والوقود تتحضر لزيارة مدينة سبها لبحث أزمة الوقود فيها
اليوم في 9:28 am من طرف STAR

» مغادرة ناقلة نفط خام من ميناء الزويتينة بعد شحنها 630 ألف برميل من النفط
اليوم في 9:28 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


حقائق في قضية اللواء عبد الفتاح يونس ورفيقيه 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقائق في قضية اللواء عبد الفتاح يونس ورفيقيه 1

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-02-28, 6:46 am

حقائق في قضية اللواء عبد الفتاح يونس ورفيقيه

حوار صبري مسعود العبيدي ( الجزء العشرين )
ما زلت ابحث عن بصيص نور في نفق مظلم لكني اقر أنني في نفسي عرفت إجابات لكثير من الأسئلة التي حيرتني طوال أشهر لكني أتحفظ عليها في هذا التحقيق الذي بدأته منذ فترة ليست بالقصيرة ووقفت على تفاصيل كثيرة جدا ليس المجال لذكرها ألان .
وعدتكم فالجزء السابق ان التقي العقيد ( منصور عبد الجواد المزيني ) آمر الجحفل الصحراوي الذي شهد بشهادته في قضية اللواء وبان المستشار والعيساوي وبوكتف متفقين على أبعادة من قيادة معركة البريقة قبل أربعة أيام من اغتياله وهن أسال لماذا تم استدعائه على خلفية تهم لم تعد من اختصاصه ؟ والإجابة لكم ومن أراد اغتياله عمدا مع سبق الإصرار والترصد وانا شخصيا لم اعد استثني احد من الاتهام .
عقيد منصور عبد الجواد المزيني أمر الجحفل الصحراوي أهلا وسهلا بك على صفحات الحقيقة .
مرحب بكم .
لماذا ظهرت شهادتك ألان ؟
ليس شجاعة مني لكني اتخذت الإجراءات وفق المتبع لكن للأسف هناك مراكز قوي لا يستطيع احد مسها رغم إجرامها لذلك كانت هذه الشهادة التي نقلتها حضرتك على المواقع الالكترونية .

ما دفعك لذلك ؟
شهدائنا وجرحنا والمبتورين الذين لم يكن هناك داعي لان نفقدهم ونسبب المهم هناك ثمن لكل حرب لكن معركة البريقة قادها من لا يستحق القيادة ولا يعرف كيف يقود رغم تتيهي له أمام المستشار مصطفي عبد الجليل لكن للأسف كان يبحث عن مجد شخصي على جثث أبنائنا وكم تمنيت ( ان يلموا الحمير في ليبيا اكرمكم الله ويحطوها قدام الشباب ) لتنفجر فيها الالغام بدلا من شبابنا " بوكتف " ام انه يبحث عن مجد او يغطي على حادثة اللواء فمعركة البريقة الخاسرة لم تكن تعتمد على خطة عسكرية ولا أوامر عمليات ولا توزيع مهام على الوحدات المشاركة والمفترض ان تتتبع الأوامر الي ان تصل لآمر حظيرة من آمر القوات الي الألوية الي كتائب الي سرايا الي الحظيرة وكل شخص له واجب ومسؤولية ينفذها لكن للأسف شبابنا أطلقوا على الألغام " وقالولهم " هدو " وما كان يجب ان ترتكب لكي ارضي ضميري سأصرح لماذا فعل هذا ؟ وبالتالى :-
ان المجلس الانتقالي أصبح علية علامات استفهام كثيرة وهو مجلس غير منتخب ويتركب في كوارث في حق ليبيا وبنائها
النقطة الثانية ثورتنا يراد لها التحجيم من قوي خارجية وداخليه حفاظا على امن إسرائيل وكل ما قدم لنا في الثورة " مش لسواد عيونا " لأننا دولة لها مقدرات وموقع لو استغلت بشكل صحيح ستكون قوة فالمنطقة وارقي دول حوض المتوسط لكن المطلوب ان نعيش الفوضى وان لا تلتحم ثورتنا بالثورات الأخرى في الربيع العربي ولم أري من اى عضو من المجلس وقف وقال فلسطين عربية علية احترامنا لأنفسهم ولدماء الشهداء اطلب منهم ان يستقيلون ويتم انتخاب مجلس انتقالي أولى مهامه تكوين جيش وطني وبعدها تفعيل القضاء وبعدها الدستور هذه مقومات الدولة لكن ما يحدث ألان التفاف ومضيعة للوقت .

هل تحس ان هناك من يعرقل تكوين الجيش ؟
أولا بالنسبة للمؤسسة العسكرية ارفض مجرد فكرة ان يتدخل فيها اى شخص مدني سواء المستشار او غيره لان الكل في الدولة المدنية القادمة سيكونون في أحزاب وسيجندون المؤسسة العسكرية لمصالحهم وهذا خطا المؤسسة العسكرية يجب ان تكون مستقلة وبعيدة كل البعد عن أي عمل سياسي جيش يحمي الوطن والدستور يعتمد على الرتب والتسلسل فيها ولو كان المجلس يريد ذلك لحل جميع الكتائب ومن يريد ان ينظم للجيش لينظم وفق الشروط ولكن كإفراد والحقيقة سمعت تصريح للمستشار مصطفي عبد الجليل على قناة ألان قال فيها ان هناك مجموعة من كتائب الثوار ترفض الانضمام للجيش كإفراد وتريد الانضمام كمجموعات وهو وافق على ذلك !!!!! اذا هم ولائهم لأشخاص وليس للوطن وأيضا المجلس لا حول له ولا قوة المؤسسة العسكرية وضباط الجيش الذي انتفضوا وانظموا للثورة ليس بالقليل لكن لا توجد خلفهم قنوات تلمع صورتهم وتظهرهم أبطال كغيرهم من ممن يعرفهم الشعب الليبي جيدا والدليل قبل حتى ان يتدخل الحلف الأطلسي وصل ضباط الجيش مع المدنين شيب وشباب الي البريقة وراس لانوف وأذكركم بالعشرين شهيد من ضباط الفرجان الذين أعدمهم الطاغية من وجدهم ؟ لم نري احد من أبطال القنوات الفضائية الذين يخدمون أجندات معينة وبات الشعب الليبي يعرفهم ويرصد تحركاتهم وتصرفاتهم وكل من ظهر علينا مؤخر لم يكن لهم وجود في ساحات الوغى وكانوا ومازالوا ( أبطال الجزيرة والعربية و غرف العمليات المغلقة وان حضروا للجبهة لا يحضرون الا مع الفضائيات) نعم امتزج الضباط بالمدنين وقدموا الشهداء و لأفرق بين المدني والعسكري في حرب التحرير لكن ألان الثورة انتهت وبدأت الدولة لكن هناك من يعطلها وأقول ان هناك من جلب ليوضع إمام كمرات القنوات يوم تحرير طرابلس واختفى الثوار الحقيقيين وكلنا نعرف لماذا ؟ أما لو كان هناك نية صادقة لبناء الجيش فليتفضل أفراد الكتائب عن طريق مراكز التدريب ووفق الشروط للقبول كما يحدث في جميع دول العالم اما الانضمام الجماعي للجيش هذا تحايل وهذه مليشيات مسلحة ولائها لمن يدفع رواتبها وهنا سيظهر الثائر الحقيقي الذي ثار من اجل الوطن وثائر طالب للسلطة والمنفعة ومن يهمه الوطن او أجنده معينة ولا يصح الا الصحيح والصحيح جيش موحد برئيس أركان يحترم الرتب ويطيع الأوامر العسكرية " عين الشمس متغطاش بالغربال " ولعلمك نحن ضباط الجيش بالكامل اجتمعنا في مدينة البيضاء واتفقنا على تكليف اللواء خليفة حفتر كرئيس للأركان واعتبره الضباط انه رجل المرحلة لما يملكه من مقومات من الخبرة والشجاعة واو صلنا مذكرة للحاج مصطفي كان متواجد في البيضاء ولكن تم إهمال هذا الطلب من المستشار لأسباب لا نعرفها الي ألان وبعدها تم ترشيح عدد ست ضباط في اجتماع مدينة مصراتة وضابط في اجتماع البيضاء وفوجئنا بعدم تعيين لا الست ضباط من مصراتة ولا الواحد من البيضاء وهذا سؤال كبير يطرح على المستشار ؟ وتم تعيين يوسف المنقوش رئيس أركان للجيش وأنا اعرفه جيدا واحترمه ولكن اسألوا يوسف المنقوش نفسه من رجل المرحلة ؟ سيجيبك خليفة حفتر .
ما الذي يعطل بناء الجيش ؟ ولماذا ؟

الذين يعطلون بناء الجيش من يخدمون تحت أجندات خارجية لان الأجندة الخارجية لا تريد بناء الدولة وما نادي به الشهداء وكل دقيقة تمر تمثل خطر وتأخر في بناء ليبيا وليبيا يراد لها ان تتأخر بقدر الإمكان بالله عليك الذي يحدث في الكفرة ألان لو كان هناك جيش قوي وموحد كان سيحدث ؟.

لكن وزير الدفاع قال انها مشكلة قبلية ؟
انا استغرب وما اعرفه ان وزير الدفاع دفعة حديثة وترك الجيش وفتح محل لبيع الثلاجات او الأفران وتصريحاته بعيدة عن الواقع وهو بعيد عن الواقع وغير ملم بالمؤسسة العسكرية وألان ليبيا تنادي لبناء جيش وطني موحد لحماية الوطن واذا كان من يعطل بناء الجيش لوجود السلاح بيده فهو واهم اين ذهب جبروت الطاغية ؟ والحمد لله الشعب كله مسلح ألان والثورة رويت بدم طاهر ولن تضيع والشعب الذي نراهن عليه لن يسكت طويلا والكفرة تتعرض لغزو تشادي من قبائل تشادية ومن حركة العدل والمساواة وأصرح لك انه قبل قليل وردني اتصال من عين لي في تشاد عن استعداد عدد مائة وخمسون سيارة مدججة بالسلاح تستعد للتحرك الي الكفرة فأي مشكلة قبلية اتقوا الله في ليبيا وأقولها بعض أفراد الكتائب " مغرربهم " يركبون سيارات لم يحلموا بها وسلاح ونقود " وكانوا يوكلوا فيهم بسبوسة " في الجبهة ولعلمك كنا في جبه واحدة منا من يأكل " البسبوسة " وعصير منجىا " مصقع " ومنا من " يقطع فالوجابي " لا يجد ما يقتت عليه ناهيك على انهم يتصرفون بلا رقيب او حسيب .

كيف يكون الجيش ؟
اولا باردة الشعب , الشعب يريد جيش وشرطة وقضاء ولو اعطيت لنا الشرعية نحن كضباط جيش سينتهي كل شيء خلال ايام ولاوضعت المؤسسة العسكرية الأمور في نصابها والمؤسسة العسكرية على اتصال ببعضها لكننا نتحرك تحت اطار الشرعية .

ما يحدث في الكفرة ماذا تسمية ؟
اسلمت هذا " السي دي "قبل قليل وأريدك ان تري بام عينك وهو ليس مشاكل قبلية ما يحدث الان هو غزو من شمال تشاد وهو غزو مبرمج وبأسلحة مختلفة بالاشتراك مع العدل والمساوه السودان وتحديدا من اقليم دار فور ولدينا عيون داخل تشاد والان الارتال تجمع في ضواحي " فيا لارجو " لغرض التوجة للكفرة وهم ليسو من قبائل التبو فقط منهم ( الجاقني و البرتي وخليط اخر ) وهم تشاديني وحدث من قبل في 2008 م ان رفع علم تشاد في الكفرة ما دخل تشاد في صراع قبلي وبصراحة تصريحات المسئولين مستفزة وغير مسئولة ويفترض ان يحاسبوا لأنهم سيذهبون بالوطن الي الهاوية .

من سبب هذه الاحداث على كلام الشهود هو عيسي عبد الحفيظ وهو مكلف من رئيس المجلس بحماية الحدود منذ مدة ؟ بماذا تفسر ذلك ؟

ليس كل من كلفة رئيس المجلس فيه ثقة .
بمعني ؟
هناك اناس لم يتغير عليهم شيء كانوا مقربين من الطاغية المقبور وألان مقربين من المجلس ان لم يكونوا بداخله ويسرقون ثروتنا بل متقلدين مناصب ويكفيك السرقات تحت بند الجرحي وهذه كارثة وجريمة ولا يوجد ديوان محاسبه والدولة لم تقم بعد ولا توجد صلاحيات للوراء حتى الان ولا يوجد قانون يحتكم اليه الوزراء ولا الحكومة .

ماذا عن الحقول النفطية ؟
البترول بدنا في الضخ يوم 6 – 9 بضخ 250 الف برميل يوميا من الحريقة وبداء بالتصاعد ووصل الي معدل مليون وستمائة الف برميل يومي من حوالي عشرين يوم وحن اليوم 22 – 2 – 2012 م تقريبا كل يوم يدخل يوميا على المجلس مبلغ ((( مائة وستين مليون برميل لنضربها فقط في مائة دولار يومي ))) والمبلغ اكبر لكن بحسبة بسيطة قلت ما سيظخر الناتج الحسابي هذا, والغاز الذي يصدر لايطاليا ومررت على كتيبة شهداء ليبيا الابيار المكلفة بحماية الحقول النفطية براس لانوف ووجدت مصنع ( بتروكيماويات ) يصنع ويصدر للخارج وما خفي كان أعظم , اين كل هذه الأموال ؟ وأين صرفت ؟ ومن سيحاسب السارق لها ؟ الست معي ان هناك من يعطل بناء الدولة لكل هذه الأسباب " مال وسلطة " ولو كنت عضو فالحكومة لقدمت استقالتي لأنهم ( مناظر ) لا يملكون شيء او مستفيدين والحكومة لها أربعة أشهر او خمسة ومازال لها ثلاثة أشهر واعتقد ان الوضع يروقهم وسيمددون الفترة وتتكرر المأساة ويبقي الوضع كما هو وانا لا اطعن في الحاج مصطفي لكن من حوله لا يرتقون لمستوي الحدث ا وان الحاج مصطفي لا يملك من أمره شيء دولة يصل فيها (( مدني )) أمام رئيسها ومن يمثل الوزارة فيه لعزل لواء مركزة رئيس أركان الجيش ويتحدث من مركز قوة وهما لم يحركا ساكن وهذا ما قام به بوكتف امام المستشار والعيساوي .

لماذ اغتيل اللواء عبد الفتاح ؟
قبل كل شيء اللواء الشهيد هو رمز للمؤسسة العسكرية واغتياله اغتيال للمؤسسة العسكرية وليس لشخصه وان كان يشاع من البعض انه لثار او خيانة فهذا غير صحيح وأين دليل خيانته ؟ لماذا لم يظهر الي ألان ؟
القضية شائكة تلاقت فيها عدة أطراف داخلية وخارجية وضرب المؤسسة العسكرية باغتياله تريدها جهة خارجية ركض خلفها ضعاف النفوس من عبده المال وكذلك الطاغية كان يريد اغتياله وبشدة وبعض ممن يعرفون اللواء وشخصيته الواثقة وشعبيته ربما يكون الطاغية اشتري بعض النفوس من المجلس ليتآمر على اغتياله واغلبهم تربطهم علاقات بالطاغية وعملوا معه وترددت عن بعضهم الإشاعات لماذا لم يحقق معهم ؟ والفساد الذي أعلن عنة المستشار ؟ لماذا لم يكشف ؟ وتلاقت عدة أجندات لإبعاده وضرب المؤسسة العسكرية وهذا يدركه ضباط الجيش جيدا والمواطنين الواعين لحجم الماسات والدليل ان الحاج مصطفي قبل اغتيال اللواء هو والعيساوي وبو كتف اتفقوا ضمنيا أمامنا علي أبعاد اللواء من معركة البريقة فكيف تبعده عن القيادة من جهة وتستدعيه للتحقيق عن القصور في الجبهة التي أبعدته عن قيادتها من جهة أخرى؟ اجبني يا سيادة المستشار ان ما حدث للواء أمر مدبر ومخطط له بيد من المجلس , ام بخصوص معركة البريقة وقيادة بو كتف ( الفاشلة ) أرسل المستشار في طلبي رابع يوم الهجوم عن طريق العقيد عبد الحميد عبد الله المسماري رئيس المجلس العسكري الابيار التقي به وكان المستشار متأثر من الخسائر فقال له العقيد عبد الحميد يا سيادة المستشار الم ينبهكم العقيد منصور قبل الهجوم فرد عليه الحاج مصطفي قائلا " والله كلامة صابني بين اعيوني توا " بمعني ان كل ما قاله كان صحيح , المهم حضرت اليه ووجدت معة مستثمرين للنفط وكان الاجتماع على البترول وقال اننا مفلسين ولا نملك نقود ويجب ان نبيع نفط وقال لي ان الأموال المجمد الإفراج عنها لن يكون قريب فقلت له أننا خلال أيام سنؤمن التصدير من ميناء الحريقة وانتهي الاجتماع واضطربن ان نستولي على السلاح بالقوة !!!!!...............

عفوا ممن استوليتم على السلاح ؟
سلاح وصل من قطر استولينا عليه بالقوة لاجل حماية الحقول .

سلاح دخل ليبيا ليستخدم المفروض انك تقول استلمنا سلاح وليس استولينا عليه ؟
لأننا استولينا عليه فعلا حدثت مشكلة بين العقيد عبد الحميد المسماري ووزير الدفاع السابق جلال الدغيلي الذي رفض تسليمنا السلاح مما اضطرنا لأخذه بالقوة استولينا على عدد أربعون سيارة جيب من معمل القاعدة بجانب كتيبة 17 فبراير وعدد من سيارات " التيقار " رشاش برون صفر 50 من معسكر " الدقدوستا " وقال لنا البعض "توا يصبولكم ناس ويمنعوكم " !!! وعندما اقول استولينا اى أخذناه بالقوة في الاجتماع مع وزير الدفاع .

سيادة العقيد وضحلي اكثر ؟
في الاجتماع طلبنا السيارات رفض وزير الدفاع واصرينا علية بالقوة وقيل لنا بعد خروجنا من الاجتماع بالليبي " توا يعرضولكم ناس " وكأننا فالصومال ذهبنا بقوة وأخذنا السيارات التي نريد بها تامين الحقول وحل مشكلة ليس لنخزنها كما قام البعض بتخزين السلاح .
وخرجنا للجبهة فورا وكانت الاشتباكات تدور قرب " الواحة واحة " وكانت كتائب الطاغية تريد تدمير الحقول وتم الاشتباك معهم وتم اسر عدد من جنود الطاغية وتم تسلميهم للغرفة الأمنية واستغرب من تصرف وزير الدفاع لان لدي معلومات عن أسلحة وصلت وخزنت لم تصل للجبهة ؟
وأقول حول قضية اللواء ابحثوا عن من كتب التقارير والرسائل هم طرف الخيط وشركاء فالمؤامرة وشكاوي تصل لوزير الأوقاف وعندما وصلت التقارير للحاج مصطفي حولها للتحقيق وهو متفق مع بوكتف والعيساوي بإقصاء وعزل اللواء من جبهة البريقة و((((((( هذا تناقض وكان من المفترض عند وصول التقارير للمستشار ان يستدعي بوكتف ويقول له انت مسؤول عن جبه البريقة وهذا التقارير تدينك لان اللواء معزول ))))))) كما أثير امامي وأمام سته من ضباط من الجيش وبو كتف والعيساوي لكن الأمور فيها غموض كثير وكل ما حدث متفق عليه والمستغرب ان المستشار يكلف القاضي " جمعة الجازوي " وهو يعرف العداء الشخصي الذي يكنه " جمعة " للواء ويعلن قائمة الاتهام ويخرج جمعة من ليبيا ويشاع انه مكلف في سفارة لليبيا في الخارج !!!!!

لماذا لم يفصل في هذه القضية ؟
لان المجرم هو الخصم والحكم ؟

في رسائل اخيرة ماذا تقول للمجلس الوطني ؟
أقول للحاج مصطفي يوم زكاك الناس كان لنفسك وهذا لا يعني ان ابنك على أخلاقك ولا صديقك على أخلاقك ولا من معك على أخلاقك وأخلاقك تتأصل بالحق في الكشف عن ملابسات القضية وتستقيل من منصبك وينتخب المجلس الوطني الانتقالي باى طريقة ولنبني الجيش ونلغي الكتائب وأقول للمجلس " بالي جابت " " شكر الله سعيكم " نريد مجلس منتخب و قوي وشرعي وشفاف .

والشعب الليبي ؟
أن يستوعب وان ليبيا اكبر من الأشخاص ولا رموز لنا الا الشهداء ولا للأجندات الخارجية ولا الداخلية أمنكم بجيشكم وشرطتكم ودولة القانون عندها ابحثوا عن الدستور وانتم قدرتم على الطاغية وازلامه لن يستحيل عليكم القضاء على هذه " البكتيرياء " التي لا تمثل شيء والسلاح لدي الجميع لا نريد ان نحتكم له لأننا ننشد دولة القانون وبإذن الله لن تنجح اى اجندة تخدم مصلحة شخصية مهما كان صاحبها.

أخيرا متى يتكون الجيش الوطني ؟ ونبني دولة القانون ؟
(( عندما يمتطي الجواد فارس ))
انتهي الحوار واللقاء وسلمني العقيد منصور مذكرة وجهها لرئيس المجلس ومنها نسخ لقائد القوات البرية ووزير الدفاع والنائب العام والنائب العام العسكري تنشرها الحقيقة مع هذا اللقاء أما أنا اقول ان ما يحدث في الكفرة جرح باستهتار المجلس والحكومة وعدم تقديرهما للموقف ليبيا في خطر وانتم تبسطون الأمور الخطيرة أي مؤتمر وطني بدون جيش وامن وعدالة بإمكانكم تكوينه ان أردتم لكنني اعتقد أنكم مسيرون الي اين ؟ لست ادري .
لكن ما انا مقتنع به ان المرحلة خطيرة وانتم تسيرون في الطريق الخطر وسيجل لكم التاريخ وهو من سيحكم عليكم
وأعود لأقول ان الأموال التي تدخل لليبيا يوميا الان ليست قليلة فأين هي ؟ وما مصيرها ؟ اما عن قضية اللواء الشهيد ورفيقة أقول لمن تهرب من الحقيقة وحاول كتم أنفاسها والتظليل عليها انك لن تفلت من العقاب كائن من كنت واصبحت الأمور واضحة ومكشوفة وجليه لكنني لست قاضي ولا وكيل نيابة
(( أحيانا المواقف الإنسانية تخلع عنك رداء الحيادية )) وهذا ما بدأت أحس به انشر مع التحقيق مذكرة من خمس صفحات وجهت للواء بخصوص معركة البريقة وما تكبدنا من خسائر فيها
قريبا باذن الله سيري النور كتاب عن حياه الشهيد اللواء عبد الفتاح يونس ان وفقني الله
وان سلمنا عدنا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع


زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 157
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حقائق في قضية اللواء عبد الفتاح يونس ورفيقيه 1

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-02-28, 11:10 am

هضوم الرجاله اللي يشتغلوا موش ناكر وبوكتف وغيره قاعدين للأعلام وخلاص
وهذه حقائق جديده ومن شخص مسؤل وقيادي لابد ان تؤخذ بعين الاعتبار..
ان اغتيال اللواء ورفيقيه جريمه مدانون فيها بدية من المستشار الى اصغر تافه شارك فالجريمه ولابد من تقديمهم للمحاكمه او استعمال القوه معهم لأن ليبيا الان
مراكز قوه وان لم تكن قويآ اكلوك وداسوك المتسلقين والقتله...
مشكوره وبارك الله فيك

اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حقائق في قضية اللواء عبد الفتاح يونس ورفيقيه 1

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-02-28, 2:46 pm

شكرا لمروركم الكريم والرائع..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع


زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 157
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى