منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» المعدات الزراعية الخاصة بالتسميد
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-15, 1:00 pm من طرف حمزه المزارع

» حدث في مثل هذا اليوم September 12, 2019
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-14, 10:38 am من طرف STAR

» HASHIER TV قناة رياضية إيرانية مجانية على HOTBIRD تنقل جميع الدوريات
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-14, 10:15 am من طرف STAR

» مباريات السبت 14/9/2019 والقنوات الناقلة
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-14, 9:56 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 15/9/2019 والقنوات الناقلة
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-14, 9:55 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 16/92019 والقنوات الناقلة
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-14, 9:54 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء القادم والقنوات لاانقلة
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-14, 9:52 am من طرف STAR

» مباريات الابعاء 18/9/2019 والقنوات الناقلة
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-14, 9:51 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 19/9/2019 واقنوات الناقلة
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-14, 9:50 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-14, 9:39 am من طرف STAR

» طريقة الأرز برياني بسمك الفيليه
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-07, 9:52 am من طرف STAR

» هذا سبب سيلان اللعاب أثناء النوم
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-07, 9:52 am من طرف STAR

» عالجها فورا.. إليك علامات آلام أعلى الظهر
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-07, 9:51 am من طرف STAR

» المكسرات.. الفوائد والأضرار
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-07, 9:49 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم September 7, 2019
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Icon_minitime12019-09-07, 9:38 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

مُساهمة من طرف hawa-36 في 2012-02-28, 7:12 pm

السلام عليكم
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19

هل تؤيد كثرة الاصدقاء؟؟ ام انك تكتفي بواحد او إثنين منهم
يقول المثل من له ثلاثة اصدقاء فلا صديق له، نهيك عن الدي يتخد ازيد من ١٠ اصديقاء.
ما هو تصورك حول هدا المثل؟
و الى أي حد يمكن ان يؤثر كترة الاصدقاء على الانسان؟؟؟
و شكراً


كل واحد يعطي راي
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19
hawa-36
hawa-36
مشرفة منتدي البيت والأسرة
مشرفة منتدي البيت والأسرة

انثى
عدد المشاركات : 6013
العمر : 60
رقم العضوية : 6271
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty رد: مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-02-28, 7:19 pm

كل شخص له عديد الاصدقاء وليس العلاقه الجيده مع اشخاص بعينهم تعتبر صداقه
الاصدقاء او الصديق هو من تخبره عن اخبارك الخاصه والحساسه اما الاخرون فلا تفشى لهم سرك فهؤلاء علاقتك بهم جيده ولايعنى انهم اصدقاء
من وجهه نظرى 2او3 من الاصدقاء المقربون كفايه
لكى الشكر

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 19260258_1337856439596881_1247002490376081940_n
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Photo.php?fbid=1337856439596881&set=a.269169566465579.60389
عبدالحفيظ عوض ربيع
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72471
العمر : 53
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty رد: مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

مُساهمة من طرف hawa-36 في 2012-02-28, 7:25 pm

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 090209150607pzvi
hawa-36
hawa-36
مشرفة منتدي البيت والأسرة
مشرفة منتدي البيت والأسرة

انثى
عدد المشاركات : 6013
العمر : 60
رقم العضوية : 6271
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty رد: مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

مُساهمة من طرف homeland في 2012-02-28, 7:45 pm

كثرة الاصدقاء ضرار اكثر من نفع فى اعتقادى..........فالاشياء الثمينة تكون قليلة وغالية على القلب.... مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 196635 مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 999507 مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 999507
homeland
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 41
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty مارأيكم في كثرة الاصدقاء

مُساهمة من طرف صلاح اقويدرعبدالله في 2012-03-18, 7:22 pm

كثرة لصحاب تودر اخيارهم
avatar
صلاح اقويدرعبدالله
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 31
العمر : 47
رقم العضوية : 34
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty رد: مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-03-18, 7:24 pm

سطحيات ومعارف وعلاقه اجتماعيه الحمد الله لكن مقربه مش اكثر من اثنين وهك افضل
شموخ انثى
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 30
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty رد: مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

مُساهمة من طرف شوفه في 2012-03-18, 7:28 pm

والله الحق الاصدقاء وااجد بي الرفقاء 6 بس
شوفه
شوفه
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1110
العمر : 33
رقم العضوية : 3082
قوة التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty رد: مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

مُساهمة من طرف فرج بوخروبه في 2012-07-30, 6:47 am

الصديق عند الضيق وهذا لايتأتى الافى القله
المرفقات
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Attachment
552192_219579024831457_120817005_n.jpg المحبهلا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.(40 Ko) عدد مرات التنزيل 19
فرج بوخروبه
فرج بوخروبه
ملازم أول
ملازم أول

ذكر
عدد المشاركات : 229
العمر : 62
رقم العضوية : 11192
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 24/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty رد: مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

مُساهمة من طرف STAR في 2012-07-30, 9:35 am

على حسب ممكن الواحد تلقى عندة 10 اصدقاء او اكثر ولكن الاقرب الية واحد او اثنين اما الباقي فصداقة فقط وتمضيت وقت وكل واحد حر وكل واحد على حسب اختيارتة

شكرا الك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
STAR
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 122306
العمر : 34
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 207
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty رد: مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-07-31, 1:35 am

لن اجيبك على هذا التساول
ستجيبك الصور المكدسة لاصدقائك التى تستعرضها بين الحين والحين
لا شى اجمل من الاصدقاء قلكل صديق نكهة و مذاق وطعمم
قال احدهم لاشئ فى الدنيا يضاهى جمع الاصدقاء والصور القديمة قالاصدقاء ذخيرة الزمن الحالى وصورهم القديمة عبق الماضى البرى و الجميل .

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ 116669782
dude333
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5534
العمر : 50
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty رد: مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

مُساهمة من طرف samar في 2012-07-31, 3:01 am

صح كلامك كل صديق لي نكهه خاصصة
samar
samar
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

انثى
عدد المشاركات : 123
العمر : 33
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty رد: مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

مُساهمة من طرف الاسحم في 2012-08-01, 12:07 pm

ليس من السهل ان تقول على كل من تعرفه او تعرفت عليه صديق ارى ان الصداقة لاتزيد عن اربعة في احسن الاحوال فالصديق يصدقك ولا ينافقك والصديق ليس له مصلحة الا الحفاظ على الصداقة
فكثرة المتحلقين حولك لا تعني انهم اصدقاء
الاسحم
الاسحم
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 7
العمر : 46
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/ Empty رد: مارأيكم في كثرة الأصدقاء ؟...../*/*/*/

مُساهمة من طرف الكابتن في 2012-08-14, 8:59 am

تتنوع الصدقات بحسب الزمن ومتغيراته
فهناك صديق دراسة وصديق طفولة وصديق عمل وصديق وصديق مدرسة الخ ..
أري لا بأس من ذلك ..

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى