منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  مركز طبرق الطبي يستلم جهاز التصوير المقطعي من صحة المؤقتة
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime1أمس في 9:55 am من طرف STAR

» مديرية أمن منفذ امساعد تعلن عن إجراءات جديدة بشأن دخول الليبيين إلى مصر
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime1أمس في 9:52 am من طرف STAR

»  لا يمكن تبديلها كالأسنان! إليك 6 عادات يومية تضر العيون
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime1أمس في 9:49 am من طرف STAR

» من فيسبوك للمستخدمين.. طرق جديدة لكسب المال
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime1أمس في 9:42 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime1أمس في 9:40 am من طرف STAR

» بالصور: بعد أن أصبحت هيكلا.. نفوق تيكيري التي كسبت تعاطف العالم
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime12019-10-15, 9:26 am من طرف STAR

» 6 حقائق عن فوائد شاي الزنجبيل والكركم ستدفعك إلى شربه يومياً
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime12019-10-15, 8:44 am من طرف STAR

» الثني يوجه بسرعة تنفيذ خطة سد العجز المائي في طبرق
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime12019-10-15, 8:39 am من طرف STAR

» البدء في استقبال اولى دفعات معهد الشرطة بدرنة‎
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime12019-10-15, 8:36 am من طرف STAR

» مدير أمن منفذ أمساعد يكلف أعضاء من الشرطة الزراعية لمتابعة المنتجات الزراعية
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime12019-10-15, 8:35 am من طرف STAR

» السباحان “الفلاح وقطاط” ينجحان في عبور خليج البمبة لمسافة 40 كم
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime12019-10-15, 8:32 am من طرف STAR

» موعد صرف المؤقتة لمرتبات ثلاثة أشهر
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime12019-10-15, 8:31 am من طرف STAR

» عقيلة صالح يبحث زيادة رواتب المعلمين
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime12019-10-15, 8:31 am من طرف STAR

» أي نوع خبز أكثر فائدة للصحة؟
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime12019-10-15, 8:27 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم October 15, 2019
ألستم معي في ذلك .... Icon_minitime12019-10-15, 8:18 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ألستم معي في ذلك ....

اذهب الى الأسفل

ألستم معي في ذلك .... Empty ألستم معي في ذلك ....

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-02-28, 11:18 pm

إخواني الكرام لقد أثقل كاهلنا الخط الريفي كثيرا

حيث إنه من ناحية ضعيف جدا فى التصفح ولأن الكرت مازال مرتفعا

من عهد الطاغية الجائر فهو يصل إلى عشرة دنانير للكرت عند الشخص الراضى

وأما السماسرة حدث لولا حرج ......

فهل من مسؤول يعي ذلك حيث نصرف بالخمسين إلى الثمانين دينارا شهريا

وقد يصل تمام المئة ناهيك عن رداءة الخط

ألستم معي أنه يجب تخفيض القيمة وزيادة السعة مثلها مثل المدار وليبيانا ...

أترك لكم المجال للنقاش ......


عدل سابقا من قبل جمال المروج في 2012-02-28, 11:50 pm عدل 1 مرات

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
ألستم معي في ذلك .... 27865876037459120901
جمال المروج
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ألستم معي في ذلك .... Empty رد: ألستم معي في ذلك ....

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2012-02-28, 11:41 pm

آي والله صدقت ياأخي,ضعيف وربي يقوي الخط والحظ في هالبلاد
فرح البلاد
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5652
العمر : 46
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ألستم معي في ذلك .... Empty رد: ألستم معي في ذلك ....

مُساهمة من طرف الكابتن في 2012-02-29, 10:25 pm

نعم هو ضعيف ولا يفتح مقاطع اليوتيوب الا التي زمنها بالثواني
لكن خير من لا شئ
وعلي رأي المثل
"امشي بالسباط نين تجيك الكندرة "
ربنا يسمع منك ممكن زي ما خفضوا اسعار مكالمات ليبيانا توا ايخفضوا سعرالنت في الريفي ..


عدل سابقا من قبل الكابتن في 2012-03-01, 7:01 am عدل 1 مرات (السبب : تصحيح كلمة)

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ألستم معي في ذلك .... Empty رد: ألستم معي في ذلك ....

مُساهمة من طرف homeland في 2012-02-29, 10:32 pm

"امشي بالسباط نين تجيك الكندرة "قوى المثل كابتن..ههههههههه
homeland
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 41
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ألستم معي في ذلك .... Empty رد: ألستم معي في ذلك ....

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-02-29, 11:20 pm

الكابتن كتب:نعم هو ضعيف ولا يفتح مقاطع اليوتيوب الا التي زمنها بالثواني
لكن خير من لا شئ
وعلي رأي المثل
"امشي بالسباط نين تجيك الكندرة "
ربنا يسمع منك ممكن زي ما خفظوا اسعار مكالمات ليبيانا توا ايخفظوا سعره ..

مشكور كابتن على مرورك الطيب

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
ألستم معي في ذلك .... 27865876037459120901
جمال المروج
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ألستم معي في ذلك .... Empty رد: ألستم معي في ذلك ....

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-02-29, 11:20 pm

الكابتن كتب:نعم هو ضعيف ولا يفتح مقاطع اليوتيوب الا التي زمنها بالثواني
لكن خير من لا شئ
وعلي رأي المثل
"امشي بالسباط نين تجيك الكندرة "
ربنا يسمع منك ممكن زي ما خفظوا اسعار مكالمات ليبيانا توا ايخفظوا سعره ..

مشكور كابتن على مرورك الطيب

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
ألستم معي في ذلك .... 27865876037459120901
جمال المروج
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى