منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» غرفة تحرير أجدابيا ودعم ثوار بنغازي.
اليوم في 2:21 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» من دحر الارهاب اليوم .
اليوم في 2:18 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» القبض على العميد عبد السلام العبدلي
اليوم في 2:14 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» بن جواد الان
اليوم في 2:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العثور على مئات القبور لكلاب داعش
اليوم في 2:05 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خروج أرتال مسلحة مدججة بالسلاح
اليوم في 1:51 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» اخبار عن
اليوم في 1:50 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» أخبار الآن تكشف ارتباط داعش في سرت وبنغازي
اليوم في 1:45 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
اليوم في 1:42 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» غرفة عمليات سرت الكبرى تطمئن الجميع
اليوم في 1:40 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» موقع كندي يفجر قنبلة.. 6 دول تدعم "داعش"
اليوم في 1:17 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» سلاح الجو الليبي يشن غارات جوية
اليوم في 1:15 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» المهدي البرغثي أعطي الأوامر بالهجوم علي الهلال النفطي
اليوم في 1:14 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» غرفة_عمليات_اجدابيا_وضواحيها
اليوم في 1:12 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» محاولة استهداف خزانات النفط
اليوم في 1:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


استمرارعمليات الانقاذ والتنظيف في منطقة الاعاصير بامريكا وم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استمرارعمليات الانقاذ والتنظيف في منطقة الاعاصير بامريكا وم

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-03-05, 8:34 am

استمرار عمليات الانقاذ والتنظيف في منطقة الاعاصير بامريكا ومقتل 39
Sun Mar 4, 2012 2:52am GMT

هنريفيل (انديانا) (رويترز) - مشطت فرق الانقاذ وسكان بلدات دمرتها الاعاصير لتقييم الاضرار يوم السبت بعد سلسلة من الاعاصير التي اشاعت دمارا على امتداد الف ميل من الغرب الاوسط الامريكي الى خليج المكسيك في الوقت الذي ارتفع فيه عدد القتلى الى 39 على الاقل.
وقال مسؤولون ان الاعاصير التي هبت يوم الجمعة دمرت منازل وألحقت أضرارا بمدارس وبأحد السجون وأطاحت بعربات في مختلف المناطق مما أدى الى مقتل 20 شخصا في ولاية كنتاكي و14 في ولاية انديانا المجاورة وثلاثة في ولاية اوهايو وشخص في ولاية ألاباما. كما اعلنت ولاية جورجيا مقتل شخص في حادث متصل بالعواصف.

وقال ميتش دانييلز حاكم ولاية انديانا في بيان لشبكة سي ان ان التلفزيونية الاخبارية أثناء زيارة المنطقة المنكوبة في جنوب شرق الولاية يوم السبت "تعودنا هنا في انديانا على غضب الطبيعة."

ومضى يقول بينما تظهر في خليفة الصورة بلدة هنريفيل التي تعرضت لاضرار جسيمة "ولكن الامر أصبح خطيرا على النحو الذي شهدناه في السنوات الماضية منذ أن توليت هذا المنصب."

وتتوج أعاصير يوم الجمعة التي شقت طريقها من خليج المكسيك جنوبا حتى البحيرات العظمى شمالا موجة من الطقس السيء المميت تجتاح الغرب الاوسط الامريكي مما رفع اجمالي عدد القتلى خلال الاسبوع الماضي الى 52 شخصا على الاقل.

وفي منطقة جراوند زيرو في وسط بلدة هنريفيل جرى إجلاء جميع الطلبة تقريبا من مجمع مدارس بعد ظهر الجمعة قبل أن يجتاح الاعصار البلدة. ولكن نحو 40 مدرسا وطالبا كانوا ضمن اخر مجموعة تغادر المدرسة في حافلة عادوا أدراجهم عندما شاهدوا نذرا مروعة للعاصفة تقترب.

وقلبت العاصفة حافلة مدرسية. وأطاحت الرياح العاتية بمحرك حافلة أخرى ليستقر أمام مطعم في الجهة المقابلة من الشارع الذي لاذ به سكان اخرون.

وفيما يشبه المعجزة لم يسقط سوى قتيل واحد في البلدة حسبما يشير مسؤولو الانقاذ.

وشبه بعض السكان أعاصير الجمعة بالزالزال المدمر الذي وقع في أبريل نيسان عام 1974 الذي كان من أكبر وأعنف الزلازل في تاريخ الولايات المتحدة.

وجاءت العواصف بعد مرور أقل من عام على سلسلة من الاعاصير تسببت في أسوأ موجة من الخسائر تتعرض لها الولايات المتحدة ومن المتوقع أن تواجه صناعة التأمين خسائر ضخمة من جديد.

وأظهرت لقطات تلفزيونية التقطت من الجو منازل مدمرة في أنحاء متفرقة من عدة ولايات من بينها جورجيا حيث أطاحت العواصف بطائرات خفيفة من على مدرج مطار اقليمي في مقاطعة بولدينج كاونتي قبل أن تطرحها محطمة على الارض.

وأكد مسؤول في انديانا مقتل 14 شخصا جراء الاعاصير يوم الجمعة في اربع مقاطعات في جنوب شرق الولاية. وذكر متحدث باسم اجهزة الطواريء في ولاية كنتاكي أن عدد القتلى بلغ 20 شخصا في أرجاء الولاية فيما أعلن مسؤولون من ولاية أوهايو مقتل ثلاثة أشخاص في احدى مقاطعات الولاية.

وفي جورجيا عثر على امراة عمرها 83 عاما ميتة قرب انبوب للصرف بعد ان خرجت من منزلها في طقس سيء يوم الجمعة ربما للبحث عن مأوى افضل. وقال مسؤول في السلامة العامة انه ربما توفيت بعد ارتفاع الماء في الانبوب.

وجرى التحذير من الاعاصير طوال يوم الجمعة من الغرب الاوسط وحتى جنوب شرق الولايات المتحدة واغلقت المدارس والمتاجر ابوابها قبيل هبوب العواصف بعد سلسلة من الاعاصير في وقت سابق من الاسبوع الماضي التي قتلت 13 شخصا في كانساس وميزوري وايلينوي وتنيسي.

وزادت العواصف الشديدة الاسبوع الماضي المخاوف من أن يكون عام 2012 عاما يحمل مزيدا من الاعاصير في اعقاب مقتل 550 شخصا بسببها العام الماضي في انحاء البلاد وهو أعلى رقم ضحايا من نوعه خلال قرن وفقا لاحصائيات الهيئة القومية للارصاد.

وقالت السلطات ان 40 منزلا دمرت وان 150 منزلا اخر لحقت بها أضرار في مقاطعتين في شمال ولاية ألاباما يوم الجمعة. وقال جو بول بون مدير وكالة ادارة الطوارئ في مقاطعة تالابوسا ان شخصا لقي حتفه في بيته في المقاطعة.

وقال مسؤولون في ألاباما ان سقف عنبرين في سجن تعرضا لاضرار مما أدى الى نقل 300 نزيل الى مكان اخر في السجن. وقال برايان كوربت وهو متحدث باسم ادارة السجون في ألاباما انه لم يتعرض أحد في السجن لاصابات خطيرة ولم يغامر أي سجين بالهرب من السجن رغم حدوث أضرار في بعض أجزاء سور السجن.
وضرب عدد من الاعاصير كذلك ولاية تينسي وعلى طول وادي نهر أوهايو في ولاية الينوي وانديانا وكنتاكي.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 71945
العمر : 50
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى