منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» كيف تقرأ أي رسالة محذوفة على "واتسآب"؟
اليوم في 12:24 pm من طرف STAR

» القوات الليبية تعتقل زعيم "تنظيم أنصار الشريعة" في درنة
اليوم في 12:18 pm من طرف STAR

» الدفاع الروسية تعرض الإمكانيات العسكرية لـ"ترميناتور"
اليوم في 12:10 pm من طرف STAR

» فيديو حادثة الدهس "المروعة" وسط موسكو.. وفرار السائق
اليوم في 12:06 pm من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 14, 2018
اليوم في 12:01 pm من طرف STAR

» 6 قنوات ناقلة للمونديال 2018 ..على قمر 46 شرقا مفتوحة ومكسورة biss
اليوم في 11:29 am من طرف STAR

» قناة على قمر 46 شرقا نقلت مباراة الافتتاح
اليوم في 11:27 am من طرف STAR

» 4 قنوات على قمر عرب سات بدر تنقل المونديال بدون تشفير
اليوم في 11:25 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 24/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:22 am من طرف STAR

» مباريات السبت 23/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:22 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 18/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:21 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 19/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:20 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 20/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:20 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 21/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:19 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 22/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:18 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مدينة مصراته تقرر وضع جميع منافذها البرية و الجوية و البحرية

اذهب الى الأسفل

مدينة مصراته تقرر وضع جميع منافذها البرية و الجوية و البحرية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-07, 3:49 pm

مدينة مصراته تقرر وضع جميع منافذها البرية و الجوية و البحرية تحت سيطرة الدولة ‏
المنارة 7 مارس 2012
طرابلس , ليبيا , 07 مارس ( يو بي أي ) – - أعلن المجلس المحلي المنتخب لمدينة ‏مصراته اليوم الاربعاء أنه سيصدر قرارا خلال الأسبوع المقبل يقضي بتسليم جميع المنافذ ‏الجوية و البحرية و البرية للحكومة و إخضاعها بالكامل تحت سلطة الدولة .‏
و قال المجلس في بيان قدم لمؤتمر الميثاق الوطني المنعقد بمدينة مصراته و الذي حضر ‏جانبا منه رئيس المجلس الانتقالي مصطفى عبدالجليل و عدد من أعضاء الحكومة الليبية ، ‏إن المدينة لن يكون فيها تشكيلات مسلحة خلال الأسبوع القادم .‏
وكان عبدالجليل انتقد في كلمته التي ألقاها أمام المؤتمر نفسه استمرار سيطرة التشكيلات ‏المسلحة على المرافق الحيوية في المنطقة الغربية و من بينها مدينة مصراته .‏
و قال إن ” منفذ رأس جدير ( مع تونس ) يتحكم فيه سكان زوارة و يمنعون السكان المجاورة ‏من المرور فيه ، و ميناء مصراته و مطارها تحت سيطرة الثوار ، و لاسلطة للدولة عليه و ‏تُسيير منه رحلات إلى خارج ليبيا من دون إذن الدولة ، و كذلك مطار طرابلس تحت سيطرة ‏الزنتان و متحكمون فيه و لا يريدون الخروج منه ” .‏
يشار إلى أن ثوار مدينة مصراته يشكلون ثقل في حجم القوة العسكرية التي يمتلكونها و هم ‏من ساهم بالجهد الاكبر في المواجهات العسكرية بين الثوار و كتائب القذافي خلال فترة الثورة ‏على النظام السابق

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مدينة مصراته تقرر وضع جميع منافذها البرية و الجوية و البحرية

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-07, 4:08 pm

من يعرف تفسير المثل القائل
بعد خراب مالطا
اللى يعرف ايقولى

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5533
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مدينة مصراته تقرر وضع جميع منافذها البرية و الجوية و البحرية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-07, 6:03 pm

شكرا للمرور الكريم.....وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مدينة مصراته تقرر وضع جميع منافذها البرية و الجوية و البحرية

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-03-07, 6:11 pm

كلااااااااااااااااااام بس وايسيرش منها ..وتوا انشوفوا
انسحبوا من طرابلس وسلموا جميع المقرات الحكوميه اللي مستوليين عليهن
هم والزنتان كلاااااااااااااااااام بس ..
شكـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــرآ وبـــــــــــارك الله فيــــــــــكـ
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مدينة مصراته تقرر وضع جميع منافذها البرية و الجوية و البحرية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-07, 6:22 pm

شكرا لمروركم الكريم والرائع..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مدينة مصراته تقرر وضع جميع منافذها البرية و الجوية و البحرية

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-03-07, 8:32 pm

الدوله غيرجاده فى ذلك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72441
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مدينة مصراته تقرر وضع جميع منافذها البرية و الجوية و البحرية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-08, 6:17 am

لكم كل الشكر لمروركم الرائع..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى