منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» اهالي طبرق يمهلون النواب والحكومة أسبوعا لحل مشكلة المياه
اليوم في 9:25 am من طرف STAR

» انطلاق الامتحانات العمليّة والسريريّة بكلية التقنية الطبية بجامعة طبرق
اليوم في 9:25 am من طرف STAR

» الانتهاء من أعمال الرصف بطريق السابع ببلدي البيضاء
اليوم في 9:19 am من طرف STAR

» البريقة تعلن وصول ناقلتي نفط وغاز إلى ميناء طبرق النفطي
اليوم في 9:18 am من طرف STAR

» مصرف ليبيا المركزي ينفي خبر وصول دفعة من العملة الصعبة إلى مطار الأبرق
اليوم في 9:18 am من طرف STAR

» شركة لبيانا تُعيد الخدمة لمنطقة وادي زمزم
اليوم في 9:18 am من طرف STAR

» وُصول مُعدات وتجهيزات خاصة بمنظُومات الإنترنت إلى غات
اليوم في 9:13 am من طرف STAR

» اسكنْ مجاناً واحصل على تذاكر طيران وحفلات بأقل الأسعار.. 11 تطبيقاً لا بد منها أثناء السفر
اليوم في 9:03 am من طرف STAR

» إسعافات أولية لا بد منها.. تعرَّف على الطريقة الأفضل لعلاج آثار المواد الحارقة
اليوم في 9:02 am من طرف STAR

» فارق الراتب بينهما يصل إلى 5 أضعاف.. مذيعات BBC طالبن بالمساواة مع المذيعين
اليوم في 9:01 am من طرف STAR

» يتخفَّى في الواتساب ويسجل مكالماتك وفيديوهاتك سراً.. تحذيرات من فيروس الفدية GhostCtrl الج
اليوم في 9:01 am من طرف STAR

» عانقت عامود الكهرباء لتقتل نفسها هرباً من منزل سيدتها.. شاهد ما حصل لعاملة إثيوبية حاولت ق
اليوم في 8:59 am من طرف STAR

» ويليام وهاري نادمان على ما فعلاه مع والدتهما الأميرة ديانا قبل موتها.. إليك ما حدث في مكال
اليوم في 8:55 am من طرف STAR

» "حسناء الموصل" التي حيَّرت العالم بحقيقتها تدلي بأول تصريح لها.. فماذا قالت عن تنظيم "داعش
اليوم في 8:53 am من طرف STAR

» هذا ما يفعله الكركم بالجروح !
اليوم في 8:43 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مؤتمر مصراته اللا وطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مؤتمر مصراته اللا وطني

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-03-08, 12:01 pm

الآن وفي هذه اللحظه..هذا المؤتمرالذي يدعي الوطنيه
يقوم بتحريض قبائل الشرق على بعضها البعض
باشتدعائه اشخاص ...خبراء واعيان قبائل الشرق
اول مره انشوفوهم...
لعنة الله عليهم يريدون نقل الفتن والقتال الموجود لديهم الينا..
...................................................................
نقول لهم صقعه علي خشومكم انها اتسير حرب ونزاع قبلي فالشرق
يامصراته العبوا غيرها.........
علي قناة ليبيا الرياضيه الآن...
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مؤتمر مصراته اللا وطني

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-08, 12:07 pm

هذا عقابها يا مصراتية

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5529
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مؤتمر مصراته اللا وطني

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-08, 12:09 pm

متعووووووووووووووودة
اليس لديهم خبرة فى مؤتمرات القبائل !

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5529
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مؤتمر مصراته اللا وطني

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-08, 12:13 pm

حتى يصدر كلام رسمي..ارجو التروي.كلناااااااا ليبييييين

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: مؤتمر مصراته اللا وطني

مُساهمة من طرف أم عمر في 2012-03-08, 12:20 pm

أخي إسماعيل .. هداك الله ... أرجو أن تبتعد عن العصبية والتعصب الجهوي .. فمن الملاحظ تحاملك الزايد على مصراته والزنتان في كل شيء .. حتى ما تفعله من خير ..ليس خظأ أن يعقد المؤتمر الوطني في مصراته فهى مدينة ليبية مثل غيرها .. وبما أنه مؤتمر وطني سوف يحضره الجميع من الغرب والشرق ولا يعتبر هذا تفتين على الشرق ... مصراته هى من وحدت ليبيا ..في عزطغوان الطاغية نادت بنصرة بنغازي ...شبابها ضحوا بحياتهم مثل باقي الشباب الليبيين للحفاظ على وحدة ليبيا وسلامتها ... فليس من المعقول الآن أن تقوم الآن بإشعال فتيل نزاع قبلي ... إن من يشعلونه هم من نادى بالفدرالية وليس من أقام المؤتمر الوطني ...
أرجوك أخي الكريم أن تهدأ قليلا ولا تتحامل على مصراته والزنتان كشأنك دائما ..فلقد عانتا الكثير في سبيل ليبيا .. وليس ذنبهما أن قامت بعض المليشيات المسلحة بأخطاء ..فقد حدث مثل هذا عندنا بالشرق فهل تحمل مدن الشرق أيضا ذنب بعض مليشياتها؟؟؟؟.
أرجو أن تتقبل كلامي بصدر رحب .. فهى نصيحة أخوية أبغي من ورائها الخير ..وعاشت ليبيا وحدة واحدة ..لا شرقية ولا غربية.
avatar
أم عمر
لواء
لواء

انثى
عدد المشاركات : 2247
العمر : 45
رقم العضوية : 9265
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مؤتمر مصراته اللا وطني

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-03-08, 12:25 pm

لا اريد منك شيئ سوى ان تتفرجي على المؤتمر ان تمت اعادته
انا لست ان يقام مؤتمر فيها وللا في غيرها
انا ضد الاستعمال الخاطيئ الذي استعملوه بأشعال نار الفتنه بين
قبائل الشرق اختي ..ويمكنك ان تقرأي موضوع انزلته منذ قليل
بعنوان رب ضارة ناااافعه...
وانا لست جهويآ او زارعآ للفتن ولست فيدراليآ
ولكن السكوت غلط ...ماأوصلنا الى هذه الحاله لاننا نرى الخطأ
ونسكت خوفآ من الفتنه وانقسام الصف ...لكن شوفي النتيجه
مشكوره اختي ...
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مؤتمر مصراته اللا وطني

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-08, 12:32 pm

اختنا وتاج روسنا زهرة و ام عمر
اخونا اسماعيل نشر خبر ولم يصنع حدث وشاهدنا بام اعيننا ما حدث
وعلى الهواء مباشرة بداء احد حضور مؤتمر مصراتة يعتذر لقبائل الشرق
الاعتذار يعنى الوقوع فى المحظور وعلى رائ المثل القائل " اللى فى اوجابك ........" اعيد فاقول لقد وقع اهل مصراتة فى فخ المجلس الوطنى الانتقالى برقة ....... كان يجب عليهم هم ان يثريثو الى ات تتضح الحقيقة
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5529
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مؤتمر مصراته اللا وطني

مُساهمة من طرف homeland في 2012-03-08, 12:59 pm

انا معكم فى ان الذى يحدث سببه مصراتة والزنتان ونسوا لول مساعدة الاخرون ما وصلوا للذى وصلوا اليه الان ...فليتدكروا شباب بنى وليد جيدا ولا اقصد الازلام المخادعون الذين حتى هذه اللحظة يقمون بالدسائس والخذع ..اقصد ثوار ورفلة فلقد قدموا السلاح والغداء و البنزين ...وذهبوا وقاتلوا معهم بعد ما ضاقوا الويل فى بنى وليد ومن اهلهم ..فبماذا كافوهم عندما طلبوا منهم المساعدة قالوا ان الذى يحذث فى بنى وليد قبائل فى بعضها كل من عبد العال وناكر والجويلى ...لماذا لا تنتقد مصراتة ...ولماذا تصرف الجويلى مع ثوار بنى وليد 5 شباب قتلوا بنفس الطريقة الاولى بس الفرق ان الاولى كانت من كلاب القذافى والثانية من اشباه الثوار.........و الله المستعان
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى