منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» افكار مختلفة لتصميم منزلك
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime1اليوم في 12:56 pm من طرف مازن محمد خالد

» احدث انواع وماركات كاميرات المراقبة
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime1أمس في 1:32 pm من طرف مازن محمد خالد

» كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-16, 1:26 pm من طرف مازن محمد خالد

» 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-15, 8:49 am من طرف STAR

»  لماذا عليك أن تستعمل خيط الأسنان؟ تعرَّف على أهميته
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-15, 8:39 am من طرف STAR

» فوائد مهمة للرضاعة الطبيعية
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-15, 8:29 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم July 15, 2019
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-15, 8:22 am من طرف STAR

» خاصية الترجمة الفورية على أجهزة ستارسات والقنوات التى تعمل عليها بالتفصيل
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-15, 8:20 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-15, 7:53 am من طرف STAR

» حُرقة البول .. كل ما تحتاجين معرفته عن أسبابها
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-13, 9:09 am من طرف STAR

»  جلدك تظهر عليه علامات التمدد؟ إليك كل ما تريد معرفته وتخشى السؤال عنه
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-13, 9:09 am من طرف STAR

»  لا تتساوى أنواعها.. 10 فوائد لتناول البيض، فما هي الكمية المثالية يومياً؟
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-13, 9:08 am من طرف STAR

» للتخفيف من معاناة المرضي .. عقوب يطالب بضرورة الإسراع بفتح مركز السكر والغدد الصماء طبرق
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-13, 8:53 am من طرف STAR

» مخالفات جسيمة في “سلخانات” درنة (صور)
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-13, 8:52 am من طرف STAR

» عقب دخول الوحدة الرابعة للخدمة .. المسماري يعلن انتهاء طرح الأحمال بالمنطقة الشرقية
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Icon_minitime12019-07-13, 8:51 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2

اذهب الى الأسفل

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Empty عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-10, 11:47 pm

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير - * محمد الكيش
شهر مارس 2011
***الثلاثاء _15_: قوات الطاغية تستعيد انفاسها وتشن هجمه عنيفة
على -مرسى البريقه – وأجدابيا ، قصفاً عنيفاً مكثفا بالطائرات ، الأخبار متضاربة ومزعجة للغاية ، خبر يقول أن القصف الجوي و المدفعي على –أجدابيا – وهذا يعني أن كتائب الطاغيه على أبواب – اجدابيا – وخبر أخر يقول : أن القصف والمعارك دائرة في – البريقه – .
* اجدابيا – في خطر ، كتائب الطاغيه على أبواب المدينه ، هنا معركة الحسم ، أجدابيا محاصرة من جميع الجهات ، تقصف بالدبابات والمدفعية وراجمات الصواريخ ، والطائرات والبواخر الحربية من البحر .
*خبر مؤسف : أجدابيا سقطت في أيدي قوات الطاغية ، ويبدو وكأنها المعركة الأخيرة في يد قوات الثوره .
*خبر أخر يقول : أن أجدابيا لازالت في يد الثوار ، وأن معارك كبيره قد جرت في المدينه وعلى أطرافها الجنوبية والشرقية والغربية ، وأن الثوار قد دحروا الكتائب ، رغم ذلك فهذه الأخبار غير مطمئنه لأن أجدابيا نقطه أستراتيجيه كبيرة في المعركة .وسقوطها أو مجرد وصول كتائب الطاغية إلي أطرافها هذا يعني أن هناك خللأ كبيرا في مسار المعركة .
* بالأمس تدخل عامل جديد إلى جانب الثوار , فقد تمكن طياروا الجيش الوطني من ترميم بعض الطائرات القديمة , وقاموا بغارات ناجحة علي القطع البحرية التي تقصف أجدابيا , واغرقوا منها قطعتان , وقاموا بقصف إمدادات الكتائب , وقصفوا أيضاً قاعدة – القرضابية الجوية – بسرت , وهذا تطور نوعي لصالح الثوار خاصة إذا ما استطاعوا توفير وأصلاح بعض الطائرات الأخرى .(2)
* الاخبار تفيد بوقوع إنفجار قوي داخل قلعة – باب العزيزية – ناتج سقوط طائرة بداخله , المعلومات عن هذا الانفجار تقول : أن طياراً طار من قاعدة القرضابيه لأجل قصف بنغازي , اتجه بطائرته إلي طرابلس واسقطها علي – باب العزيزية – في عملية انتحارية رغم انه عمل اخرق , لكنه يدل على وطنية هذا الرجل – رحمه الله نتج عن هذا الحادث سقوط عشرات القتلي والجرحي من الكتائب .
* ليلة البارحة – القدافي المسعور – ألقي خطابا هستريا , شتم وهدد فيه العالم كله , وهذا دليل اليأس والرعب الذي أصابه بعد سقوط الطائرة فوق قلعته الحصينه.
* * *
هوامش : (1) بكل أسف الطيارون الذين يقصفون المدن الليبية طيارون مرتزقة من دولة – صربيا – و دولة – أوكرانيا – ومن الجزائر وسوريا , أما الطيارين الليبين ماعدي اقاربه وأتباعه , فان غالبية الطيارين بعد ما طاروا هربوا بطائراتهم الي بنغازي وإلي الدول الأروبية –ايطاليا – مالطا -.
(2) القذافي الطاغية بعد هزيمته في حرب – تشاد – أهمل الجيش الليبي وأنشا كتائب مجحفلة خاصة يقودها أبنائه , وأسماها علي أسماء عائلته ,مئات الطائرات الليبيه المتواجدة في القواعد الجوّية عبر البلاد , فاقدة للصلاحية وفي حكم الخردة ونمادج قديمة جداً في طرازاتها وتقنيتها , وقد حاول المهندسون ترقيع الطائرات من بعضها البعض والطيران بها , وقد استشهد العديد من الطيارين الشجعان نتيجة الأعطال الفنية وفي المعارك , لقد قاموا بواجبهم إتجاه الوطن , لهم المجد .
* * *
*** الاربعاء –16/3 – هذا الصباح قصفاً جوياً على مطار بنغازي , وقصفا بجميع الأسلحة الثقيله من ثلات محاور علي – مصراته -.
* الثوار في أجدابيا عرضوا عبر الفضائيات آليات مدمره , ودبابات وعربات اخري أستولوا عليها من الكتائب التي هاجمت المدينة .(1)
* الأخبار تفيد ان طائرتان خرجتا لقصف أجدابيا من قاعدة القرضابية بسرت , قد هبطتا في مطار – بنغازي - .
* إصابة المجرم – خميس القذافي – في حادث الطائرة التي سقطت في – باب العزيزية - .
* - 8 – شهداء في مصراته , نتيجة قصف الأمس , وهذا الصباح سقط – 25 – شهيدا وعشرات الجرحي في المدينة .
* اليوم مازال القتال متواصل بشكل عنيف في - اجدابيا – البريقة – مصراته – بكل أسف – مصراته – محاصره – اجدابيا – محاصره ,رغم هذا الواقع الصعب فالأخبار مطمئنة , لان هذه المدن صامدة في وجه الطاغيه , والطاغيه يفقد اوراقه ورقة إثر اخرى وكل يوم .
* هذا الرجل لايرى في ليبيا وطنا يستحق ان يحبه , بل يرى فيه وسيلة ناجحة لتحقيق رغباته واوهامه , هذا الرجل الشيطان لايرى إلا نفسه , الواحد الأحد المتوحد في ذاته .
* * *
الهوامش : الكتائب المجحفله لم تستطيع دخول -اجدابيا – وحاصرتها من جميع الجهات وقصفتها بألاسلحة الثقيله , وجرت معارك شرسة حولها , وصمد الثوار داخلها , وحاصرت الكتائب المدينة وتجاوزتها إلى – بنغازي -.
* * * *
***الخميس –17/3 – المواقف ملتبسه على جبهات القتال هذا اليوم وخاصة الموقف في اجدابيا , هناك تناقض في المعلومات من قبل شهود العيان والناطقين بأسم الثوار , وهناك حالة من العئ في التحدث عن مشاهداتهم , لاملامة على الناس , فهي أربعة قرون من عمر الزمن الحقيقي مرت على هذا الشعب بفرض الجهل والتجهيل والصمت المطبق , وتكميم الأفواه , فلا غرابة أن تفقد أعضاء الجسد وظيفتها .
* هذا الصباح تقول الأخبار أن هناك تحركات مريبه لقوات النظام الفاشي فقد أختفت كل المدرعات والاسلحة الثقيلة من البوابات ومفارق الطرق التي تحكم طرابلس .
* مصراته : في حركة جرت بالأمس الثوار يكبدون قوات الطاغيه خسائر فادحة , وقد هربوا وتركوا آلياتهم غنيمة للثوار , مازال القصف مستمراً علي المدينة وهناك تحشّد لقطع بحريه امام ميناء المدينه , وهناك تخوف من عملية إنزال بحري ,سقط في معركة الأمس من جانب الثوار -18 – شهيداً بينهم نساء و أطفال .
* أكثر من -30 – شهيدا نتيجة معارك الأمس في أجدابيا , اليوم المعركة حاسمة , حيث حشد الطاغيه كل ماعنده من قوات علي أبوابها .
* قصف جويّ شديد ومكثف على بنغازي , والأخبار تفيد باسقاط طائرة من طائرات الطاغيه .
* أخبار عن معركة جرت البارحة في – الزنتان – هزمت فيها قوات الطاغيه , ولاتفاصيل .
* أنباء عن تمرد ضد الطاغيه في مدينة –سبها – ولاتفاصيل .
* اللواء : عبد الفتاح يونس , ريئس اركان الجيش الوطني , آفاد بأسقاط (1) طائرتين فوق بنغازي , وقال أن قوات الطاغيه مازالت امام أجدابيا .
* العقيد – حامد الحاسي – في مراسلة مع – قناة العربية – في لحظة واحده (2) يقول أن كتائب الطاغيه على أطراف بنغازي ويتم التعامل معها , ولحظة اخرى يقول انها علي أطراف – اجدابيا – ولم تدخلها ويتم صدّها , هذا التناقض في مراسلة واحدة , هو إحدي دلائل الارتباك في التعامل مع وسائل الأعلام .
* * *
الهوامش : (1) الحقيقة ان هذه القوات تجاوزت من ناحية الجنوب عبر الصحراء , وهذا الكلام من اللواء –عبد الفتاح يونس – من قبيل التطمين .
(2) هذا التناقض أشرت أليه علي لسان – العقيد حامد الحاسي – هو حقيقة إذ ان الكتائب كانت تحاصر وتهاجم أجدابيا , والقسم الكبير منها في طريقه إلي بنغازي .
* * *
***الجمعة – 18/3 – هذا يوماً تاريخيا وفارقاً ومهماً في مسار الثورة الليبيه , فقد صدر قرار مجلس الأمن رقم -1973- بشان الحظر الجوي وحماية المدنيين من قوات الطاغيه , وهذا القرار سيعمل فارقاً في ميزان القوى بين الثوار وكتائب الطاغيه , وفي مسار المعركة ضّده .
* هذا الصباح كتائب الطاغيه تكثف قصفها علي مدينة – مصراته – في محاولة مُلحّه من قبلها للأحتماء بالمدنيين واتخادهم دروعاً بشرية خوفا من القصف الجوّي المتوقع عليها والوارد أمره في نصّ القرار الدولي .
* هذا القرار ضرورة قصوى نتقبلها نحن الليبيون , لانه بعد أعمال القتل الوحشيه التي قام بها ضدنا – القذافي – وغياب التوازن في القوة حتى شبه المنطقي , بين آلته الحربية الرهيبه وقوات الثوار الشبه عزلاء أمامه , ثم أنه ليس بأمكاننا بعد – 42 – عاما من القهر المتواصل على يدّ الطاغيه أن نصبر عليه حتى يرثنا ابنه القمئ – سيف –وكأننا ثروة أباه , ولهذا السبب نقبل هذا القرار , ونقبل هذا التدخل ولن نفرط في حريّتنا للطاغيه أو احداً اخر غيره , والشعوب التي تتدخل لصالحنا سوف نكون لها ممتنين وسوف نكافئها مكافئة الشرفاء وليس على حساب حريتنا وحرية وطننا .
* ليلة البارحة ألقى الطاغيه خطاباً إذاعيا موجهاً إلى أهالي مدينة – بنغازي - مهدداً متوعداً بسحق المدينه ومحقها وتقليبها طوبه طوبه , خطاب ليس هناك وصفاً يليق به إلا انه خطابا بذئيا يثبت إفلاس هذا الرجل أخلاقيا , ويأسه من موقفه المتأزم أمام الشعب الليبي .
* ليلة البارحة قامت قوات الطاغيه بهجمة علي – الزنتان – أخبار الصباح تفيد بتواصل الهجوم من ناحية الجنوب , وتقوم قوات أخري بمهاجمة – نالوت – هذا الصباح , ولاتفاصيل .
* المعركة مركزة تركيزا شديداً على – مصراته – القصف من كل الجهات عشوائيا على الاحياء المدنيه , الأخبار تفيد أن القتلى والجرحى في الشوارع وليس هناك من ينقدهم , الوضع متأزم جداً في المدينه .
*وزير خارجية النظام – موسى كوسا – قال : أن نظام الطاغيه يقبل قرار مجلس الأمن , وأنه يوقف اطلاق النار, وأنه يحترم حقوق الإنسان ويتعهد بأحترام وحماية المدنيين ويطلب الحوار .
* الكتائب تقصف بلدتي – الرجبان – و – الزنتان – في الجبل الغربي .
* المعركة مازلت دائره في – مصراته – وأكثر من – 25 – شهيدا هذا الصباح .
* كتائب الطاغيه عملت مناورة التفاف على – أجدابيا – من ناحية الجنوب الشرقي وقفزت نحو – بنغازي – وهي على أبواب بلدتي – سلوق – و – قمينس - , المعركة مازالت دائرة في – اجدابيا- .
* بالأمس وقعت قوات الطاغية في كمين نصبه لها ثوار – نالوت – وتكبدت خسائر فادحه .
* الأخبار تقول ان كتائب الطاغيه تتوجه نحو – طبرق – من الطريق الخلفي للجبل .
جاء الآن مايناقض كل هذه الأخبار المزعجه , فقد أفاد الناطق بأسم (1) قوات الثوار – العقيد : حامد الحاسي – يكذب هذه الأخبار وأنها من قبيل الحرب النفسية التي يطلقها نظام الطاغيه , وأن قوات الطاغيه مازالت مرصوده ومصدوده أمام – أجدابيا - , أتمنى أن تكون هذه الأخبار حقيقيه وصادقه .
* * *
هامش : (1) الحقيقة أن العقيد – الحاسي – واقع ضمن دائرة الحصار المفروض على – اجدابيا – ولايدري بمجرى الأحداث خارج – أجدابيا – ويلاحظ أن لا وسائل اتصال لدى الثوار في تلك الفترة من الأحداث .
* * * *
*** السبت : 19/3 – المذيعة في قناة العربيه – نجوي قاسم – قالت في مقدمة الأخبار أن هذا اليوم ليس بيوم خير في ليبيا – جاء ذلك في تعليقها على الأحداث الجارية واقتراب كتائب الطاغيه من مدينة – بنغازي - .
* قوات الطاغية وصلت إلى مشارف – بنغازي – ودخلت الضواحي الغربيه للمدينه , وهي تقصف المدينة بحمم النار , ارتباك شديد في المدينه , وفرار بالجملة للعائلات نحو المنطقة الشرقيه واتباع الطاغيه من اللجان الثوريه تحركت داخل المدينه , وبدأت في إرهاب وقتل الناس , الوضع شديد التاّزم , هذا الصباح تم اسقاط طائرة – مبراج – في ضواحي – بنغازي – هذا رغم الحظر الجوّي الذي صدر امس .
* معارك ضارية وشديدة تذور حول بلدة – الزنتان – أهل الزنتان صامدون ورائعون , كتائب الطاغيه أنكسرت بالأمس أمام – مصراته - .
* بكل أسف الطائرة التي سقطت في بنغازي تابعة للثوار .
* القصف جاري على – مصراته – براً من ثلاث محاور , ومن البحر أيضا , معركة – مصراته – اليوم حاسمه , اتمنى للثوار الصمود والنصر.
* المعركة شديدة الوطء وقاسيه على – بنغازي – والثوار يقاومون ببساله , ضمن المعركة النفسيه أذاع تلفزيون الطاغيه ان اللواء : عبد الفتاح يونس قد أعيد إلى منصبه وزيراً للداخليه , في مقابلة مباشرة مع الشيخ : مصطفى عبد الجليل – رئيس المجلس الانتقالي , كذّب هذا الخبر , وقال ان اللواء عبد الفتاح هو من يقود المقاومة الأن امام – بنغازي - .
* اللواء : عبد الفتاح يونس – كذّب هذا الخبر شخصياً عبر قناة – الجزيرة-
* مؤتمر صحفي للآثم شريك القمئ – سيف – في سرقة اموال الليبيين – شكرى غانم – كان فرحاً بالانتصارات التي حققّوها في المنطقة النفطيه ويدعو الشركات والخبراء الأجانب للعودة لليبيا لادارة شئون النفط .
* بداية تحليق الطيران الفرنسي فوق – بنغازي – وقصفه لطوابير الكتائب.
* الزنتان عاشت تحت القصف بجميع أنواع الأسلحه الثقيله – مدفعيه – راجمات – دبابات – ( أيّ حاكم ظالم يقصف المدن الأمنه بأهلها لمجرد أنهم قالوا له في وجهه لا ؟! ) .
أهلنا في – الزنتان – اصحاب طرائف حتى في الحروب , وكعادة الأجداد الكرام , قاموا بهجمة على قوات الطاغيه على ظهور الخيل , بشجاعتهم وخبرتهم بطبرغرافيا المكان , معرفة مسالك وطرق الجبال , ومن بعد الصحراء القادمة منها قوات العدو , عملوا حركة التفاف ذكية على ظهور الخيول من خلف قوات الطاغية المهاجمة للزنتان وحصروها بين نارين وقطعوا عنها طريق الأمداد والهروب , وهي الآن محاصره , حسب ما أفاد الناطق بأسم ثوار الزنتان .
* العمليات العسكرية من طيران – التحالف الدولي – بدأت ولاتفاصيل .
* الآن الطاغيه يحشد الناس في قلعته – باب العزيزية – وفي المطارات ووسائل الاتصالات لأتخادهم كدروع بشرية ضد أي غارات جوّيه من طيران التحالف , ويخطب فيهم ويقول لهم أنهم افضل وسائل دفاع جوّي .
* اكثر من – 20- هدفاً تقصف بالصواريخ من البوارج الحربية لقوات التحالف .
* طائرات التحالف تبدأ في قصف طوابير مدرعات وآليات الطاغيه أمام بنغازي .
* * *
*** الأحد : 20/3 – هذا اليوم يتحدد مسار آخر للثورة , آمل أن يعجل بالنصر علي الطاغيه وأسقاطه , أول الليل سمعنا ذوي القصف على المعسكرات والمواقع المهمة لقوات الطاغيه من قبل طيران التحالف , بيتنا يرتج من شدّة القصف رغم بعُد هذه المواقع عن منطقتنا .
* مصراته : لا أخبار هذا الصباح منها , مساء أمس قصفت قوات الطاغيه محطات الوقود , ومحطة الكهرباء الرئيسية بالمدينه , أفاد تلفزيون الطاغيه ان هذه الأهداف قصفها طيران التحالف , والحقيقه غير هذا .
* بنغازي : افادت الأخبار ان كتائب الطاغيه تقصف بالأسلحة الثقيله البعيدة المدى – حيّ القوارشه – وهذا الحيّ بطيعة الحال آهلٌ بالسكان , يقصف قصفا عشوائيا , يقتل ويروع به الآمنين .
* مصراته : تقصف بالأسلحة الثقيله هذا الصباح بشكل متواصل .
* أخبار الظهر تقول أن قوات الطاغيه قد دخلت إلى مدينة – مصراته – ولاتفاصيل .
* بنغازي : ضربات مدمره لطوابير كتائب الطاغيه المتوجهه نحو بنغازي , هذه الطوابير التي تمتد لعشرات الكيلومترات , دمرت وسحقت بأكملها وقتل من فيها , ومن بقى حياً هرب على أقدامه وتاهوا في الصحراء قوات التحالف أنقدت مدينة – بنغازي - .
* قوات الثوار تتقدم نحو أجدابيا .
* حصيلة هجوم كتائب الطاغيه على بنغازي أمس – 94 – شهيداً , عدى الجرحي.
* * *
يتبع ........

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Empty رد: عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-03-11, 12:12 am

ايام فيهن الحلو وفيهن المر
محمد اللافي
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 39
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Empty رد: عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2

مُساهمة من طرف pure heart في 2012-03-11, 12:14 am

أقرأ الكلمات و قلبي يخفق و تخنقني العبرات

أرى أسودا كانت تقاتل لأجل أن نحيا و يدفعوا عنا الظلم و الآن ليسوا بيننا .. أرى أبطالا لا يزالوا حتى هذه اللحظات يتأوهون من الألم جراء إصابتهم لأجل منحنا ليبيا .. أرى أما تبكي في هذه الساعات و قد اشتاقت لابنائها الشهداء و أبا كسيرا يخفي دموعه و الحزن يحطم قلبه أرى زوجة و أبناء فقدوا من كان يرعاهم و يحيطهم بالحنان
أرى عائلات لا تعرف طعم الراحة و لا تهنأ بحياتها فأبنائهم مفقودين و لا يزال مصيرهم مجهولا..

ندائي إلى الأحرار حافظوا على ليبيا و كونوا مخلصين لألم الليبيين و دماء الشهداء

أسأل الله أن يشفي أحزاننا و أن يحفظ لنا ليبيا ..
pure heart
pure heart
فريق
فريق

انثى
عدد المشاركات : 3085
قوة التقييم : 17
تاريخ التسجيل : 29/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 Empty رد: عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-11, 12:17 am

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ياارب..فعلا اياام لا تنسى
طبعا الكتاب هو كسلسلة متتابعة.وهذا الجزء الاول منه

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير 2 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى