منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» جوارديولا يسخر من مورينيو بعد ديربي مانشستر
اليوم في 1:56 am من طرف عبدالله الشندي

» مواجهات نارية لريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بدوري الأبطال
اليوم في 1:53 am من طرف عبدالله الشندي

» قرعة دوري أبطال أوروبا تتحدى اتهامات التلاعب
اليوم في 1:51 am من طرف عبدالله الشندي

» أربيش على أبواب النصر الليبي
اليوم في 1:49 am من طرف عبدالله الشندي

» برشلونة يرد على تصريح كريستيانو رونالدو
اليوم في 1:46 am من طرف عبدالله الشندي

» تورينو يهزم لاتسيو في الدوري الإيطالي
اليوم في 1:45 am من طرف عبدالله الشندي

» جيرونا يتفوق على إسبانيول في ديربي كتالونيا
اليوم في 1:43 am من طرف عبدالله الشندي

» أرتيتا يحاول إخفاء آثار معركة ديربي مانشستر
اليوم في 1:42 am من طرف عبدالله الشندي

» السخرية من إبراهيموفيتش تفجر معركة ديربي مانشستر
اليوم في 1:40 am من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
اليوم في 1:37 am من طرف عبدالله الشندي

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 1:36 am من طرف عبدالله الشندي

» هل تعلم ان خمس دول عربية تتصدر العالم في الدخول على المواقع الاباحية
أمس في 4:35 am من طرف عبدالله الشندي

» إنها السيارة الأقوى في العالم
أمس في 4:26 am من طرف عبدالله الشندي

»  دبي تعتمد أكبر موازنة في تاريخها صحافيو إيلاف
أمس في 4:22 am من طرف عبدالله الشندي

» محطات في حياة شكسبير
أمس في 4:20 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-23, 7:21 am


رئيس المجلس الانتقالي المستشار مصطفى عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت قدمه السيد رئيس المجلس المحلي سرت السيد محمد كبلان.كان ذلك عند زيارته مع حكومة الكيب الى مدينة سرت

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-03-23, 8:41 am

خرف يا شعيب .. الجماعة متعودين عليها.. ربي يستر

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

مُساهمة من طرف homeland في 2012-03-23, 9:32 am

مشكورة اختى زهرة ....
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-23, 9:53 am

اين وثيقة العهد والمبايعة؟
لازال المقبور فينا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5532
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-03-23, 10:00 am

dude333 كتب:اين وثيقة العهد والمبايعة؟
لازال المقبور فينا
ههههههههههههههههههههه
حلوة بكل
مشكور والله أخي dude333
avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-03-23, 11:54 am

سبحان الله ماذا تريدون من أهل سرت ؟
كل خطوة وفي أي اتجاه تعلقون عليها
حتى عندما يخطون في الاتجاه الصحيح ويعترفون بالثورة والمجلس الانتقالي والحكومة المؤقتة تعلقون
درع المحبة ومنح الدروع عرف إنساني دولي تعمل به الامم المتحضرة والراقية ولا علاقة له ببرقيات المقبور
البرقيات لم تظهر من سرت فقط فهي كانت عادة إجبارية يقوم بها المسؤولين في كل شبر من ليبيا وأتحدى أن تكون مدينة واحدة في ليبيا لم تقرأ برقية للمقبور
أهل سرت كانوا ناس بسطاء وأهل بادية تاريخهم كرم وشجاعة تعرفها قبائل الشرق والغرب والجنوب
ابتلاهم الله بأن كان الطاغية المقبور منهم وأجبر أبناءهم على الدخول في الكتائب وعمل بكل طاقته الاستخباراتية الخبيثة المدعومة صهيونيا ودوليا على غسل أدمغتهم لعشرات السنين وجهلهم وأفقرهم وجعل باب الغنى الوحيد هو الدخول في الكتائب والأمن الداخلي وورطهم في حساسيات ومعارك مع قبائل أخرى مع أنهم قبيلة صغيرة
ولأنه لم يثق فيهم رغم كل ذلك جلب لهم عشرات الآلاف من المرتزقة من موريتانيا ومصر ومالي والنيجر وقال هم قبيلة قذاذفة وأسكنهم في سرت ومنحهم البيوت والسيارات والمزارع والأموال والسلاح ليرهبوا أهل سرت وليقتنع بالسلاح من لم يقتنع بغسل الأدمغة
يا أخوتي القذافي لم يحكم ليبيا من سرت إلا في السنوات الاخيرة ولم يبدأ في تنمية سرت إلا بعد التسعينات
وإذا كان مطلوبا من سرت ان تدفع الثمن فقد دفعته بمقتل الآلاف من أبنائها وتدمير المساكن والمباني فيها بسبب الحرب بين الثوار والمقبور
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خوالى وعمامى

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-23, 12:03 pm

لسنا مجبرين ان نتخذ من اسلوب الطاغية مثالا نقتدى به
الخوف اليوم درع وبكرة وثيقة وبعد بكرة هدية ........ هذا ليس هجوم على سرت او اهالى سرت نحن نهاجم الاسلوب وسنظل نهاجمم الاسلوب ونسخر منة
هكذا ابتداء الطاغية وفى المجارير انتهى
اهل سرت قبائل سرت سكان سرت هم
خوتنا
خوالنا
عمامنا
جيرانا
اصحابنا
احبابنا
وان قلت " اعترافهم بالمجلس " فهذا هو الرد الذى كتبتة بنفسك الاحساس بالظلم
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5532
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-03-23, 12:16 pm

من موريتانيا ومصر ومالي والنيجر وقال هم قبيلة قذاذفة... ألا تعرفونهم ؟.. أخرجوهم من سرت فهؤلاء من قاتلوا مع الجيفة .. ألا يجب أن نعرفهم؟ ونحاكمهم ؟ قفوا معنا ولا تتستروا عنهم. نعم لقد حاول المقبور بكل إمكانات الشعب الليبي من تخريب النسيج الإجتماعي الليبي عاملا بقول أل صهيون فرق تسد ولكن اليوم يجب علينا تنظيف البلاد من هؤلاء المرتزقة.. نعم أهل سرت وكما قلت أخي الكريم كانوا ناس بسطاء وأهل بادية.. وأشدد على كلمة كانوا ولكنهم تغيروا وغيرتهم الدنيا والمال والسلطة وأصبحوا مع المقبور يعملون ما يأمرهم به ولم يكونوا يتوقعوا أن ينزع ملكه ويدمر حكمه بكل هذه السرعة.. وكانوا سندا له لأخر لحظة هم وبني وليد ومجموعة مدن أخرى فأصبح منظرها هزيل أما بقية أبناء ومدن ليبيا.. وإن لم نقله نحن اليوم فماذا سيقول التاريخ وماذا سيقرأ الجيل القادم عن تاريخ إجرام القذافي.. هل سيقولون بأنهم قاتلوه أو قاتلوا معه.. ؟ يجب أن تحتملوا العواقب وتسيروا معنا لبناء ليبيا متجاهلين كل ما يقال لحين نسيانه من الليبيين فليبيا شعب طيب ولكنه لا يمكن له أن ينسى من أساء له..
avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ربى ايحيى رجال سرت

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-23, 12:39 pm

مش كلهم
اشطيبة سرتاوى قذافى وقحصى وشوف كيف قتل
اول شهيد فى البيضاء عقيد وقذافى
ربى ايحيى رجال سرت ........... الشرفاء ...... بس ............. الانذال.... لا


عدل سابقا من قبل dude333 في 2012-03-23, 12:40 pm عدل 1 مرات (السبب : تعديل كلمة)
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5532
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-03-23, 1:00 pm

يقول المثل صوابع ايديك مش كيف بعضهن

بارك الله فى كل من حاول أن يغير نظرة الشعب الليبي من مدينة

ويكفيهم تكريم المستشار وهذه بداية طيبة ولا نستبق الأحداث

شكرا ليبيا واحدة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-03-23, 1:13 pm

اخي عبد الله أنت تطلب اخراج المرتزقة مالي والنيجر ومصر وموريتانيا الآن بعد تحرير سرت ولمعلوماتك هم اما قتلوا أو هربوا
لكن انا اتحدث عن الوضع حتى تحرير سرت

سأبين لك الوضع أكثر
1- القادة الموالين للمقبور كلهم بين قتيل وهارب خارج ليبيا واسير ينتظر المحاكمة
2- عدد كبير من مجرمي الحرب والمقاتلين منهم في الكتائب مأسورين في قبضة الثوار.
3- معظم المقاتلين في الكتاب قتلوا او فقدوا وتصل الاعداد الى الاربعة والخمسة في بعض العائلات
4- قبل معركة التحرير اختارت معظم العائلات الخروج من سرت والبقاء تحت حماية المدن الثائرة ولم يتورطوا في الحرب مع المقبور
5- معظم مباني ومساكن المدينة مدمر وهو ثمن فادح تم دفعه اضافة الى ضياع اموالهم وممتلكاتهم سواء ملكوها بالحلال او الحرام
6- ومع ذلك هم مسالمون ولم ينقلبوا على الثورة بعد مقتل المقبور


أما اعتبارك ان اهل سرت كلهم يتحملون مسؤولية الاساءة الى الليبيين فهذا كلام غير معقول
من شنق المعارضين في بنغازي مثلا وبأمر المقبور هل هم القذاذفة ؟
سأعيد وأرجو التركيز على هذه العبارة :

كل مدينة في ليبيا فيها مساندين للمقبور ومجرمين ولكن ما جعل سرت تزيد عن غيرها ليس أهل سرت انفسهم بل هي سياسة النظام بأن جعل سرت مدينة عسكرية امنية مليئة بالمرتزقة والاستخبارات واستغل القبلية عن طريق شيوخ القذاذفة واغرى شبابهم بالفلل والاموال اكثر من غيرهم
ومع ذلك أنا لا أبرئ أهل سرت من كل شيء لقد ساند الكثير من ابنائهم المقبور قبل وبعد 17 فبراير واذا كان مطلوبا منهم دفع الثمن فقد دفعوه ثمنا فادحا جدا في الاوراح والاموال والمباني غير المأسورين والفارين


يا دودي اعطاء الدرع اسلوب وعرف انساني حضاري
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-23, 3:26 pm

مشكورين للمتابعة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-23, 6:26 pm

على خاطر انشوفو فى اوباما وميركل وكرازاى والمرزوقى يستلموا فى الدروع كل يوم ............. يا خونا الفكرة اساسها غلط عطونا عمل عطونا محبة عوطنا نصره ما نبوش دروع ما نبوش دموع
الفكرة فى حد ذاتها غلط لا لتمجيد الاشخاص

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5532
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالجليل يستلم درع المحبة من اهالي سرت

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-23, 8:18 pm

شكـــــــــــــــــــــــــــــرا للمرور.وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى