منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  ٥ فروق واضحة بين ميسي ورونالدو
2018-06-23, 11:20 am من طرف STAR

» تسليم شحنة أدوية إلى المخزن المركزي بدرنة
2018-06-23, 11:12 am من طرف STAR

» منفذ أمساعد يصدر جملة تنبيهات للمسافرين الليبيين عبره..تعرف عليها
2018-06-23, 11:12 am من طرف STAR

» تونس ترفع أسعار الوقود للمرة الثالثة هذا العام
2018-06-23, 11:10 am من طرف STAR

» صنع الله من فيينا : نطمح في زيادة إنتاج ليبيا إلى 2 مليون برميل يومياً بحلول عام 2022
2018-06-23, 11:10 am من طرف STAR

» حمزة التريكي : ” الجضران ” يتواجد بمصراتة في ضيافة ” دامونه”
2018-06-23, 11:08 am من طرف STAR

» جضران يفرق مسلحيه والمعارضة التشادية فى الوديان ويصل إلى مصراتة رفقة أبوزيان
2018-06-23, 11:08 am من طرف STAR

» قسم الصيانة في شركة البريقة يشرع بأعمال صيانة أسطوانات الغاز
2018-06-23, 11:07 am من طرف STAR

» مدينة كفاريلي في جورجيا
2018-06-23, 10:59 am من طرف STAR

» ما الذي يفعله الجري لدماغك؟
2018-06-23, 10:58 am من طرف STAR

»  من غير تكاليف.. بالأفوكادو والعسل حافظى على نضارة بشرتك فى فصل الصيف
2018-06-23, 10:57 am من طرف STAR

» طريقة بسيطة لقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب!
2018-06-23, 10:56 am من طرف STAR

» أفضل أطعمة تحافظ على رئتيك
2018-06-23, 10:56 am من طرف STAR

»  إكتئاب الدورة الشهرية وطريقة علاجه
2018-06-23, 10:55 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 23, 2018
2018-06-23, 10:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


وزير العمل الليبي: للعمالة المصرية الأولوية في سوق العمل في

اذهب الى الأسفل

وزير العمل الليبي: للعمالة المصرية الأولوية في سوق العمل في

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-23, 11:16 am

وزير العمل الليبي: للعمالة المصرية الأولوية في سوق العمل في ليبيا
أكد وزير العمل والتأهيل الليبي مصطفى الرجباني، أن العمالة المصرية لها الأولوية في سوق العمل الليبي.
وقال الرجباني، في تصريحات للصحافيين عقب لقائه رئيس مجلس الوزراء المصري كمال الجنزوري في القاهرة اليوم الخميس، إن العمالة المصرية لها الأولوية في سوق العمل الليبي لما تتمتع به من خبرات ومهارة. وأضاف أنه تم الاتفاق علي تسهيل إجراءات تعاقد العمّال المصريين مع الجهات الليبية وتسهيل إجراءات منحهم التأشيرات اللازمة وانتقالهم الى الأراضي اللبيبة.
وأشار إلى أنه تم الاتفاق أيضاً على تدريب العمّال والفنيين والمهنيين الليبيين في المعاهد المصرية المتخصصة لإكسابهم مزيد من الخبرات وتأهيلهم للعمل في مشروعات التنمية الجديدة في ليبيا، إلى جانب الاتفاق على تفعيل اتفاقية الربط الإلكتروني بين مصر وليبيا حيث يحصل العامل المصري على عقد شرعي من وزارة القوي العاملة المصرية بما يضمن له حقوقه، وفي نفس الوقت يمنع الهجرة غير الشرعية.
ويعتمد آلاف العمّال المصريين، خصوصا من سكان محافظة مرسى مطروح ومدينة السلوم، على العمل في ليبيا في قطاعات التشييد والبناء والكهرباء والمياه ورصف الطرق.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزير العمل الليبي: للعمالة المصرية الأولوية في سوق العمل في

مُساهمة من طرف البشير حسين عبداللطيف في 2012-03-23, 12:26 pm

الاولية للعمالة المصرية لكن ليس على حساب الليبين العاطلين عن العمل وعدم وجود فرص عمل لهم
الاولية لليبين ياوزير العمل الليبى
avatar
البشير حسين عبداللطيف
عريف
عريف

ذكر
عدد المشاركات : 108
العمر : 55
رقم العضوية : 10564
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 29/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزير العمل الليبي: للعمالة المصرية الأولوية في سوق العمل في

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-23, 12:31 pm

يجب ان يكون البزنس بنظام
هات و هاك
ازلام القذافى اولا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5533
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزير العمل الليبي: للعمالة المصرية الأولوية في سوق العمل في

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-03-23, 12:33 pm

ما يصير شيء .. الحكومة المصرية تبي بزنسها من العمال والعمال رافضين القدوم بإجراءات الدولة حتى لا تقوم بالنصب عليهم وسرقة عرقهم وجهدهم وغربتهم.. الفسس في الحكومات وليس الشعوب

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزير العمل الليبي: للعمالة المصرية الأولوية في سوق العمل في

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-23, 12:35 pm

والله لو ما تعلمنا كيف انزرو
نستاهلو الزر

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5533
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزير العمل الليبي: للعمالة المصرية الأولوية في سوق العمل في

مُساهمة من طرف الراي الحر في 2012-03-23, 1:47 pm

جنسيتان ادا ما دخل احدهما ليبيا فقل عليها السلام

المصريين والباكستانيين



الرحمة بليبيا يا وزير العمل والمثل يقول (( اللي بيحادي يحادي الغرف ... المطابخ يشوهو
avatar
الراي الحر
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 18
العمر : 63
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزير العمل الليبي: للعمالة المصرية الأولوية في سوق العمل في

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-03-23, 2:01 pm

اتخاف يرد قرنها على عينها .....الليبي رقم واحد في كل شي ياوزريرررررر

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزير العمل الليبي: للعمالة المصرية الأولوية في سوق العمل في

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-23, 3:24 pm

مشكورين للمتابعة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى