منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» نهاية القذافي "تخيف" كيم.. زعيم ليبيا "المقتول" حاضر في أزمة واشنطن وبيونغ يانغ
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 11:13 pm من طرف nesrine1995

» مباريات السبت 7/12/2019 والقنوا تلالناقلة
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:48 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 8/12/2019 والقنوات الناقلة
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:48 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 9/12/2019 والقنوات الانقلة
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:47 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 10/12/2019 والقنوا الناقلة
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:47 am من طرف STAR

» مباريات الابعاء 11/12/2019 والقنوات الناقلة
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:46 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 12/12/2019 والقنوا تالانقلة
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:46 am من طرف STAR

» إجراء 5 عمليات جراحية في مستشفى التميمي غرب طبرق
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:30 am من طرف STAR

» كلية التقنية الطبية بدرنة تحتفي بتخريج دفعة الأمل
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:28 am من طرف STAR

» مداهمة أوكار “تُجَّار البشر” في طبرق
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:27 am من طرف STAR

» رئيس المجلس التسييري طبرق يفتتح طريق سور النسر
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:27 am من طرف STAR

» وزير المالية بالمؤقتة يفتتح في طبرق مقر مراقبة الخدمات المالية
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:26 am من طرف STAR

» نجاح 5 عمليات لتركيب بطاريات قلبية بمركز طبرق
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:26 am من طرف STAR

» مواطن يسلم 42 صاروخ لمنطقة طبرق العسكرية
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:26 am من طرف STAR

»  استخدمه المصريون والسومريون القدماء.. تعرفي على فوائد العسل للبشرة والشعر والصحة
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Icon_minitime12019-12-07, 9:20 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين

اذهب الى الأسفل

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Empty مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين

مُساهمة من طرف سميرة2 في 2012-03-28, 1:11 pm


ماذا يفعل الصـــــــــــــــــــــــقر عندمــــــــــــــا يصل للأربعين ( رائعة سبحان الله )

يعيش الصقر إلى (70 عاماً) ولكن ليصل الى هذا العمر يجب عليه اتخاذ قراراً صعباً جداً فماذا يفعل؟؟؟؟مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين 1332936633433
* عندما يصل الى سن الاربعين اظافره تفقد مرونتها وتعجز عن الإمساك بالفريسة وهي مصدر غذائه

*يصبح منقاره القوي الحاد معقوفاً شديد الإنحناء

* بسبب تقدمه في العمر تصبح اجنحته ثقيلة بسبب ثقل وزن ريشها وتلتصق بالصدر ويصبح الطيران في غاية الصعوبة بالنسبة له

*هذه الظروف تضع الصقر في خيار صعب اما ان يستسلم للموت او يقوم بعملية تغيير مؤلمة جدااااااااا لمدة (150 يوم) فماذا يفعل فلنرى اخوتي عجائب الله في خلقه

*تتطلب العملية ان يقوم الصقر بالتحليق الى قمة الجبل حيث يكون عشه هناك

*أولا يقوم الصقر بضرب منقاره المعقوف بشدة على الصخرة حتى ينكسر

* ثانياً عندما يتم العملية ينتظر حتى ينمو منقاره ثم يقوم بكسر اظافره ايضاً

* ثالثاً بعد كسر مخالبه ينتظر حتى تنمو من جديد ثم يقوم بنتف ريشه كله

وبعد هذه المعاناة بخمسة اشهر يقوم الصقر بالتحليق من جديد في السماء وكأنه ولد من جديد ويعيش لمدة (30 سنة أخرى)

فسبحان من علمه ذلك وقدره عليه
سميرة2
سميرة2
عميد
عميد

عدد المشاركات : 1165
رقم العضوية : 7355
قوة التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Empty رد: مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين

مُساهمة من طرف سـيف التميمي في 2012-03-28, 1:28 pm

العفو ..أستاذتنا الفاضلة

الصفات أعلاه تنطبق على الصقر أم النسر

ولك كامل التقدير

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين 109980
سـيف التميمي
سـيف التميمي
فريق
فريق

ذكر
عدد المشاركات : 3175
العمر : 54
رقم العضوية : 6154
قوة التقييم : 46
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Empty رد: مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين

مُساهمة من طرف سميرة2 في 2012-03-28, 2:38 pm

العفو.... استادى سيف ...على الصقر على ما اعتقد
مادا تقصد؟ هل عندك تعليق؟
ولك كل الامتنان
سميرة2
سميرة2
عميد
عميد

عدد المشاركات : 1165
رقم العضوية : 7355
قوة التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Empty رد: مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين

مُساهمة من طرف فرج احميد في 2012-03-30, 5:52 pm

اول مرة اسمع عن هذة المعلومات التى تخص الصقر الحر
نامل التاكد عند نقل المعلومة
مشكورة سميرة2
فرج احميد
فرج احميد
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 17243
العمر : 57
رقم العضوية : 118
قوة التقييم : 348
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Empty رد: مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-30, 5:58 pm

هذة المعلومات لا تنطبق على الصقر السرتاوى الممسوك فى انابيب صرف مياة الامطار فى سرت بسبب انه قد تم الكشف بانه دجاجة متنكرة بزى صقر
لذا وجب التنوية

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين 116669782
dude333
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5535
العمر : 50
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Empty رد: مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين

مُساهمة من طرف سميرة2 في 2012-03-31, 11:44 am

الاخ فرج احميد...اما انفى هده المعلومات بالدليل القاطع كونك مشرف واكيد عندك خبرة واما اتركها للقارىء
صحيح انا نقلتها فقط وهى ليسست من عندى
وبعدين المعلومات لم تحددى للصقر الحر بل للصقور بصفة عامة مع الشكر
الاخ dude الدجاجة التى قلت عليها ينطبق عليها المثل القائلتيتى تيتى مثل ما رحتى مثل ما جيتى مع الاعتدار الى بقية الدجاج شكرا للتنويه
سميرة2
سميرة2
عميد
عميد

عدد المشاركات : 1165
رقم العضوية : 7355
قوة التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Empty رد: مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-03-31, 11:53 am

المهم تواصلك ...وتبقى العهده على الراوي والمصدر

شكرا لتواصلك الجميل ...واختيارك المفيد ...وكل شي يجوز ومش حاجة غريبة إن فى خلقه شؤون

أشكرأخي فرج ...ولك مني كل الشكر أختي الفاضلة سميرة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين 27865876037459120901
جمال المروج
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18735
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Empty رد: مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين

مُساهمة من طرف سميرة2 في 2012-03-31, 12:49 pm

كعادتك كلام مقنع وجميل اخى الفاضل جمال
سميرة2
سميرة2
عميد
عميد

عدد المشاركات : 1165
رقم العضوية : 7355
قوة التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Empty رد: مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين

مُساهمة من طرف فرج احميد في 2012-04-01, 7:04 pm

[quote="سميرة2"]الاخ فرج احميد...اما انفى هده المعلومات بالدليل القاطع كونك مشرف واكيد عندك خبرة واما اتركها للقارىء
صحيح انا نقلتها فقط وهى ليسست من عندى
وبعدين المعلومات لم تحددى للصقر الحر بل للصقور بصفة عامة مع الشكر

تكون معرفة عمر الطير بواسطة الريش و تختلف الريش عن الفرخ و البكر و القرناس و .. و .
وحسب معرفتى لم اسمع او اشاهد عن هذا العمر من الطيور
واعذرك على النقل ربما لعدم معرفتك بمثل هذة الامور
فرج احميد
فرج احميد
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 17243
العمر : 57
رقم العضوية : 118
قوة التقييم : 348
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Empty رد: مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين

مُساهمة من طرف المرتجع حنتوش في 2012-07-07, 1:32 pm

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين 109980
المرتجع حنتوش
المرتجع حنتوش
مشرف قسم المنتدي العام
مشرف قسم المنتدي العام

ذكر
عدد المشاركات : 21264
العمر : 27
رقم العضوية : 121
قوة التقييم : 41
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين Empty رد: مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين

مُساهمة من طرف العاشق الصغير في 2012-07-17, 9:17 pm

مشكوره سميره
مشكور خوي فرج

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين 08988785419530580253
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين 57324778372328982245
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين 61967065753309090656
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين 91528536417840087912
مادا يفعل الصقر عندما يصل سن الاربعين 85861643966930549606
العاشق الصغير
العاشق الصغير
مشرف منتدي الشعر الشعبي
مشرف منتدي الشعر الشعبي

ذكر
عدد المشاركات : 13629
العمر : 30
رقم العضوية : 6241
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى