منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 9:55 am من طرف STAR

» جوارديولا يسخر من مورينيو بعد ديربي مانشستر
اليوم في 1:56 am من طرف عبدالله الشندي

» مواجهات نارية لريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بدوري الأبطال
اليوم في 1:53 am من طرف عبدالله الشندي

» قرعة دوري أبطال أوروبا تتحدى اتهامات التلاعب
اليوم في 1:51 am من طرف عبدالله الشندي

» أربيش على أبواب النصر الليبي
اليوم في 1:49 am من طرف عبدالله الشندي

» برشلونة يرد على تصريح كريستيانو رونالدو
اليوم في 1:46 am من طرف عبدالله الشندي

» تورينو يهزم لاتسيو في الدوري الإيطالي
اليوم في 1:45 am من طرف عبدالله الشندي

» جيرونا يتفوق على إسبانيول في ديربي كتالونيا
اليوم في 1:43 am من طرف عبدالله الشندي

» أرتيتا يحاول إخفاء آثار معركة ديربي مانشستر
اليوم في 1:42 am من طرف عبدالله الشندي

» السخرية من إبراهيموفيتش تفجر معركة ديربي مانشستر
اليوم في 1:40 am من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
اليوم في 1:37 am من طرف عبدالله الشندي

» هل تعلم ان خمس دول عربية تتصدر العالم في الدخول على المواقع الاباحية
أمس في 4:35 am من طرف عبدالله الشندي

» إنها السيارة الأقوى في العالم
أمس في 4:26 am من طرف عبدالله الشندي

»  دبي تعتمد أكبر موازنة في تاريخها صحافيو إيلاف
أمس في 4:22 am من طرف عبدالله الشندي

» محطات في حياة شكسبير
أمس في 4:20 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مساعدات ليبية للعائلات الفقيرة بتطاوين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مساعدات ليبية للعائلات الفقيرة بتطاوين

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-30, 8:36 am

مساعدات ليبية للعائلات الفقيرة بتطاوين
2012-03-30 09:24:00
تونس 30 مارس 2012 ( وال )- قامت جمعية الإخلاص الخيرية لرعاية الأيتام والخدمات الإنسانية بالزنتان بالتعاون مع فرعها بتونس خلال اليومين الماضيين بإرسال قافلة مساعدات انسانية شملت 46 طنا من الأرز والدقيق لفائدة العائلات المحتاجة بولايتي تطاوين ومدنين التونسيتان... ودكرت صحيفة " الصباح " التونسية الصادرة اليوم ان الجمعية تعتزم ايضا بالتعاون مع جمعية "المد القلبي" بالمنزه الخامس إقرار برنامج لفائدة 250 عائلة بولاية القصرين ,, مشيرة الى ان هذا البرنامج يشمل تجهيز الآبار بمحركات لاستخراج مياه الشرب له>ه العائلات ... ونقلت الصحيفة عن " علي البشير المهذبي" رئيس جمعية الإخلاص الخيرية لرعاية الأيتام والخدمات الإنسانية بالزنتان أن الشعب الليبي لن ينسى ما قدمه له الشعب التونسي من مساعدة ومساندة أثناء حرب التحرير التي خاضها الشعب الليبي ضد المقبور القذافي خلال الأشهر الماضية...

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مساعدات ليبية للعائلات الفقيرة بتطاوين

مُساهمة من طرف dahbya في 2012-03-30, 10:03 am

لا تجوز الصدقه للا يشبعو اماليها
مافيش حد ناسى مساعدة التوانسه لليبين اجميلهم فوق روسنا

ا
لاكن صارلنا كما يقول المثل يباكى هم الناس همك يا امشوم اكداس
شورعنا امعبيه شحاتين وكنايس وحفر يعلم بينا ربى
تسلمى يالغاليه على الطغطيه المستمره
avatar
dahbya
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

انثى
عدد المشاركات : 132
العمر : 37
رقم العضوية : 8027
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مساعدات ليبية للعائلات الفقيرة بتطاوين

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-03-30, 1:58 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مساعدات ليبية للعائلات الفقيرة بتطاوين

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-30, 3:42 pm

شكرا لمتابعتكم الرائعة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى