منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  قنوات كأس امم افريقيا 2017 + القنوات الناقلة
أمس في 10:37 am من طرف STAR

» مباريات الخميش 8/12/2016 والقنوات الناقلة
أمس في 9:39 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 7/12/2016 والقنوات الناقلة
أمس في 9:38 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 6/12/2016 والقنوات الناقلة
أمس في 9:37 am من طرف STAR

» مباربات الاثنين 5/12/2016 والقنوات الناقلة
أمس في 9:36 am من طرف STAR

» Sky Sport News HD Deutschland مجانا على قمر استرا 19 شرقا
أمس في 9:34 am من طرف STAR

» قنوات الشرينج الناقلة للمباراة برشلونة وريال مدريد
أمس في 9:31 am من طرف STAR

» ليبيا الجميلة كما لم تشاهدها من قبل.. فيديو
أمس في 9:21 am من طرف STAR

» كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر في الكلاسيكو على القنوات التلفزيونية المف
أمس في 9:19 am من طرف STAR

» مديرية أمن بنغازي تناشد «الموقتة» توفير أجهزة لكشف «المندسين»
أمس في 9:16 am من طرف STAR

» تكليف 'حمد مفتاح حمد الشلوي' عميدا لبلدية درنة
أمس في 9:16 am من طرف STAR

» خلفيات اندلاع الاشتباكات في مدينة طرابلس
أمس في 9:15 am من طرف STAR

» المركز الوطني للصحة الحيوانية بالبيضاء يحذر من ظهور انفلونزا الطيور في ليبيا
أمس في 9:15 am من طرف STAR

» الجيش يعزز دوره بـ «دعم روسي» و«النواب» ينخرط في حوار جزائري
أمس في 9:14 am من طرف STAR

» أرخص 8 مدن في العالم للعيش فيها.. بينهم دولة عربية
أمس في 9:13 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


تقرير : من يقف وراء التستر على امبراطورية بشير صالح .. ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير : من يقف وراء التستر على امبراطورية بشير صالح .. ؟

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-30, 11:05 am

تقرير : من يقف وراء التستر على امبراطورية بشير صالح .. ؟
غيداء التواتي
امريكان متهمون بغسيل أموال
جوانا اولدن في الصورة أدناهاالأمريكية المتزوجة من اليهودي بنيامين أولدن ، مستشارة بوزازيه رئيس دولة افريقيا الوسطى التي كان القذافي يحكم فيها من خلال اهدار أموال الشعب الليبي كهبات لهذه الدولة ، هذه المراة لها ابن اسمه مايكل بنيامين وهو يهودي أمريكي ، هذا الأخير درس مع ابناء بشير صالح الذين درسوا في سويسرا وتعرفوا عليه أثناء الدراسة بينما حرم ابناء الشعب الليبي من دراسة حتى لغة إمعانا في تجهيلهم،والسؤال الآن ماعلاقة مستشارة بوزازيه وابنها بليبيا ،وبشير صالح وابناءه؟

وماعلاقة ابناء بشير صالح وبشير نفسه بأونجي ابن عم رئيس افريقيا الوسطى؟

ومن هي كفى قشوط اللبنانية زوجة بشير صالح التي تملك محلات الماس وأملاك تقدر بالمليارات في الخارج ،والتي نهبتها هي وابناءها وزوجها من اموال الشعب الليبي ،وهل سنرى النائب العام وقد اصدر مذكرة قبض دولية بحقهم قريبا؟

من المسؤول عن تهريب بشير صالح وهل دفع مليارات؟ هل تورط الثوار في تهريبه او أن عبد الجليل كانت له يد خفية؟ أو هل كانت فرنسا هي الوسيط كون بشير صالح يملك العديد من الأسرار عن دعم القذافي لحملات انتخابية خارج ليبيا؟ هل كان يخشى رؤساء بعض الدول من كم الأسرار التي يملكها بشير صالح؟
هذا مايجب ان يعرفه الشعب الليبي والعالم لأنه ماسوف اورده في تقرير هذا يهم كل العالم وليس ليبيا فقط .
علاقة ابناء صالح بمايكل بنايمين ؟

مايكل ضيفنا اليوم يملك 5 جوازت سفر منها جواز سفر سينغالي دبلوماسي ،ومن غينيا بيساودبلوماسي ايضا ، ومن افريقيا الوسطى ولربما إن بحثنا لوجدنا ايضا لديه جواز سفر ليبي دبلوماسي ، وابناء بشير صالح اسسو رفقة مايكل شركة omnis group)) ،هذه الشركة التي كانت بمثابة غسيل أموال لبشير صالح وأعوانه، فكما يعلم الجميع أن بشير صالح كان عبدا للقذافي كان يجلب له كل شئ ،والمكلف بتلبية رغباته كلها ، وحسب شهادة من ادلى بالمعلومات فإن بشير صالح مكلف بجلب حتى اكل القذافي من سويسرا،و حيث إن القذافي كان يتدخل في شؤون الدول الأفريقية والمسؤول الأول عن كل الأنقلابات فيها وعدم استتباب الأمن كان بشير صالح وابناءه يغسلون الأموال الخارجة من ليبيا عن طريق هذه الشركة لتذهب للدول الأفريقية دعما لحملات انتخابية لمن يولي الولاء والطاعة له،ولدعم الحركات الأنقلابية تارة، هذه الشركة التي مطالبة الحكومة السويسرية الأن التحقق من نشاطها ومطالبة الحكومة الأمريكية بفتح تحقيق حول مواطنيها المتورطين في غسيل الأموال، والتدخل في شؤون الدول الأفريقية ونهب ثورات الشعب الليبي .

لقد كان بشير صالح وابناءه ينهبون القذافي بعلمه ،وبدون علمه وضحكوا على اجهزة الأمن الليبية السابقة التي كانت تقمع مواطنيها ، فابناء بشيرصالح كانوا يتدخلون في كل كبيرة وصغيرة ، حتى المحفظة الأستثمارية الأفريقية ومشروع (Libya Africa portfolio)) عينة واحد من المشاريع الوهمية وهو،( مشروع معامل التحاليل المتنقلة )،التي اقترحه ابناء بشير صالح على المحفظة الإستثمارية ، نهبت أموال هذا المشروه بالطبع ،وإن تفقد المسوؤون ن المحفظة الآن هذا المشروع لوجدوا إنه لا وجود له وأو ربما وجود شركة صنفت تحت شركة خاسرة،وليست هذه المرة الأولى التي يضحك فيها ابناء بشير صالح وهو نفسه على القذافي ،كان شريك محمد ابن بشير صالح شريكه في نهب أموال الشعب الليبي رجل الأعمال من النيجر بشير الليوي .

كان محمد بشير صالح المقرب من سيف القذافي وأطالب النائب العام عند محاكمته سؤاله عن هذا الشخص وعن الصحفيين الأجانب الذين اتى بهم محمد بشير صالح للزواية وغيرها بالأموال ، لتزوير الحقيقة وهو المسؤول عن جلب شركات إعلامية من فرنسا وانجلترا وأمريكا والبرازيل إبان الحرب الإعلامية القذرة التي شنها النظام في الثورة ، هذا الرجل لابد ان تصدر بحقه مذكرة اعتقال دولية أسوة بكل المتورطين .
شركة اركان وصفقات نفط من الباطن

صالح احمد صالح، ومحمد بشير صالح ،وابن عمهم أسامة أحمد صالح ، الذين يملكون شركة(أركان للنفط والغاز يديرها محمد بشسر صالحاسامة أحمد صالح)
ومقر هذه الشركة فيلا في وسعاية بديري ،والتي كان يزروها كل المسوؤلين ومنهم شكري غانم،والبغدادي لنهب اموال النفط الليبي عن طريق شركة فيبا، والوسيط الذي كان يعطي في خرائط الاستكشافات النفطية من الباطن التي من المفترض ان تذهب لشركة الخليج العربي هو خ. ح وصور جوازت السفر المرفقة هي لأجانب يأتون لكي ياخذوا هذه الإستشكشافت الجاهزة من الباطن ،وهولاء كانوا دخولن لليبيا بتأشير سياحية .
بشير صالح الذي يملك شركات بترول في مالي والنيجر ويجلب في وسطاء صينين ، نفوذ هذا الرجل قوي داخل القارة الأفريقية ،ولا استبعد ان يسبب مشاكل لأمن ليبيا مستقبلا.

شركة فجر الجنوب
،أما التي تشتغل في كل شئ فهي ( شركة فجر الجنوب)،ولديها هواتف ثابتة في شركة البريد العامة، وهي ملك (اخ لشير صالح)، ومقر هذ الشركة محل ملابس نسائية في الواجهة بينما نجد مكتب في الدور الثاني في شارعبن ناجي في شارع 24 ديسمبر ، وهي باسم احمد صالح تعمل في كل شئ، هذه الشركة لها أعمال مشبوهة في كل الدول،وأطالب ايضا بفتح ملف هذه الشركة والتحقق من العاملين فيها.
تحويلات بالملايين في عهد بن قدارة
كيف تم تحويل 120مليون دولار للخارج في عهد بن قدارة لبشير صالح، ومطالب الصديق الكبير بالكشف عن هذا التحويل ولأي جهة ذهب ايضا، هذا السؤال مطالب بن قدارة بتوضيح أين ذهبت ال 120 مليون وخصوصا انه سحبت في حرب الثوار ضد نظام القذافي

شركة شاحنات وانقلابات القارة شركة أخرى ملك لبشير صالح
شركة الشاحنات مرزق لعابرات الصحراء هذه الشركة، التي نقلت الحجاج الليبين الذين منعوا من الدخول للسعودية إبان الحصار ونقلتهم للقدس المحتلة، وإن كلف المسؤولون بالدولة البحث عن نشاطها سيجدون إنها كانت تنقل الأسحلة من ليبيا لدار فور ولجبهة البولسياريو، ولكل حركات التمرد داخل افريقيا التي كان يقودها القذافي ونظامه ضد اي دولة افريقية لا ترضخ لسطوته بإختصار لكن كان القذافي يصرف أموال الليبين ليثبت لنفسه أنه ملك ملوك القارة وكان النفط الليبي هو أداة تنفيذ نزواته .
شركة س ص وحسابات أخرى
أما شركة س ص التي اسسها بشير صالح وأحد مهمات هذه الشركة كانت ايصال الأموال لجماعة اوبوسياف وإطلاق الرهائن الأمريكان ، وكان من ضمن من حملوا الأموال للفدية (محمد عبد السلام ) المتهم بمحاولة اغتيال الملك عبد الله، هذه الشركة هي شركة خدمات للقذافي يشتري كل شئ يرسله لأي دولةافريقية يجلب اي شي من افريقيا وكل هذا بأموال الليبين
وهي تحوي اسطول جوي يقدر ب 6 طائرات ، وكان رئيس مجلس ادارتها (المدعو م. ابو ذ) فإني اطالب بفتح تحقيق في أين هي هذه الطائرات خصوصا إن قرار انشاء هذه الشركة كان صادر عن بما يعرف بـ( اللجنة الشعبية العامة)، والتي استمرت في عملها 8 سنوات ولا نعرف مصير رأس مال الشركة ولا اين ذهب اسطولها الجوي الذي كان ينقل بين ليبيا وأفريقيا كل مايرغب القذافي في نقله وكانت أموال الايجار من المصرف العربي الخارجي يمول فيها.

انتخابات القارة الأفريقية
في المرفقات رسائل موجهة لرئيس مصرف الساحل والصحراء سص (محمد المدني) ،ومن المفوضية العليا للأنتخابات في دولة (افريقيت الوسطى) لطلب العون المادي لأنتخابات بوزازيه مما يؤكد تدخل نظام القذافي في سيادةالدول الأفريقية،واطالب بتتبع مصادرتمويل كل الأنتخابات الأخرى في دول افريقية من قبل ناشطيها لأنني متأكدة من وجود المئات من هذه الوثائق.ومع المرفقات خبر في جريدة من إعلام بوزازيه تمجد دعم القذافي لرئيس افريقيا الوسطى.

ندائي إلى فاطمة الحمروش ارجو عدم صرف اي مبالغ من المستخلصات لأي شركة من وزارة الصحة وتقدر حوالي ب 320 مليون او 400مليون ديون مجمل الشركات التي تريد أموال من وزارة الصحة حاليا ، فهي ستذهب لشركات ازلام النظام بالخارج والتي سوف انشر في التقرير القادم كل الوثائق حولها . حتى ذاك الوقت احملك مسؤولية صرف اي مبلغ من اموال الشعب الليبي .
شكرا لمن مدني بهذه الوثائق الذي اثبت انه فعلا تهمه مصلحة ليبيا وشعبها .
عاشت ليبيا حرة
غيداء التواتي
27 مارس 2012
طرابلس

dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5527
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير : من يقف وراء التستر على امبراطورية بشير صالح .. ؟

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-03-30, 11:10 am

البلاد انباعت والثورة انباعت والشهداء انباعو وحتي لو ايحصلو فينا سعر اكويس حتي نحن ايبيعونا

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير : من يقف وراء التستر على امبراطورية بشير صالح .. ؟

مُساهمة من طرف أم عمر في 2012-03-30, 11:42 am


أم عمر
لواء
لواء

انثى
عدد المشاركات : 2247
العمر : 44
رقم العضوية : 9265
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير : من يقف وراء التستر على امبراطورية بشير صالح .. ؟

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-03-30, 2:16 pm

لا حول ولا قوة الا بالله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~








عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 36
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى