منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  لماذا يبكي الطفل عند الولادة.. صدمة نفسية أم نقص في الأكسجين؟
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-19, 9:42 am من طرف STAR

» حقائق عن سور الصين العظيم
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-19, 9:35 am من طرف STAR

» طريقة عمل طبخة دجاج سريعة وخفيفة
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-19, 9:35 am من طرف STAR

» هذه الأطعمة تحارب الجفاف وترطب الجسم.. اكثروا منها
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-19, 9:35 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم October 19, 2019
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-19, 9:31 am من طرف STAR

» مباريات السبت 19/2019 والقنوات الناقلة
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-19, 9:23 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 20/10/2019 والقنوات الناقلة
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-19, 9:22 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 21/10/2019 ةوالقنوات الناقلة
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-19, 9:21 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 22/10/2019 والقنوات الناقلة
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-19, 9:21 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 23/10/2019 والقنوات الناقلة
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-19, 9:20 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 24/10/2019 والقنوات الناقلة
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-19, 9:20 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-19, 9:10 am من طرف STAR

» ازعما ياللي
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-18, 11:17 am من طرف dude333

»  مركز طبرق الطبي يستلم جهاز التصوير المقطعي من صحة المؤقتة
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-16, 9:55 am من طرف STAR

» مديرية أمن منفذ امساعد تعلن عن إجراءات جديدة بشأن دخول الليبيين إلى مصر
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Icon_minitime12019-10-16, 9:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

صفحة 12 من اصل 23 الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13 ... 17 ... 23  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-03-31, 4:53 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

إخواني الكرام هذا جدار الزمن بين أيديكم ....اتمنى من كل عضو يدخل ويسجل

انقى كلمة ...و أجمل عبارة ....بما مر به من الزمن االسعيد والحزين .... والمفرح الأليم ...

فهيا هيؤا أقلامكم على جدار الزمن .....



ألا أيها الزمن .... كم اتمنى أن ترجع للوراء لأتصفح أيام طفولتي البريئة ...كتب قلمي

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 27865876037459120901
جمال المروج
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-17, 3:30 pm

يـكـذبــــوُن . . . لا بــأسْ / . . . وَ ﻟـگــــن . .

يـحــاولـوُن إقــنــَاعـيٍ ﺑــ اﻟـكـذبــَة . . . . هــَذا ﻣـُﺳـتـحـيـِـــل!!!

شموخ انثى
مشير
مشير

عدد المشاركات : 7145
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-06-17, 3:39 pm

كم اشتقت لاهتمامك بى ... عندما كنا مجرد اصدقاء

زهرة اللوتس
إداري
إداري

عدد المشاركات : 124527
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-06-20, 1:13 am

مهما يحدث بيننا ستكونين صورة رائعة في ذهني ولن تفارقني .....

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 27865876037459120901
جمال المروج
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف amol في 2012-06-20, 7:34 am

"حاولت تـصـحـيَـح وتـلـمـيـع الكثيـَـر من إخَـطـائـك !..
ولـكــَنـكـ كـالـحــذاَء مـهـَمـا تـلـمـُعـه يـبـقُـى" حـــذاَء "..!
ولـكـن سـيبُـقـى حـذائـُي إهـم مـنُـكـ أتعلـمُـ لـمْـاذا؟
بـحـَذائــي " أعـــلــُـوو "!..
ولـكـن بـاَخـّطـائـك إنـزل رأسـَي أرضـاً خـجـلاً مـنـكـ..!!"

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 61ec3b8409

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 8fd0c959ae

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Fdeb4e89c1
amol
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 38
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-06-20, 10:03 am

إذا كنت تحمل قلماً رديئاً ولاتحسن الكتابة فلا تتعب نفسك .... اكسر قلمك ...
ودع من يحسن الكتابة أن ينير بقلمه صفحات المنتدى ...
حتى تتعلم منهم كيف خلق القلم وآدابه ...

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 27865876037459120901
جمال المروج
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-06-20, 9:09 pm

لو رأيت الكل يمشي عكسك..لاتتردد..إمشي..حتى لو أصبحت وحيداً..فالوحدة خير من ان تعيش عكس نفسك..لإرضاء غيرك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-06-21, 3:44 am

لن أكون معتزلا عن الناس فإني أحبهم عسى يوما يحبونني جميعا
فإن الله مع الجماعة ... والشيطان أقرب للشاة القاسية ......

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 27865876037459120901
جمال المروج
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف amol في 2012-06-21, 2:36 pm

گــم أعـْـشَــقْ أسـلـُـوبـي الـذي يَـجْـعَـلـُـهُـمْ يَـقْـرَأونَ الـگلامْ أكـثـرَ مــنْ مَــره لـيَـتَـأگـدوا أنـَهُـم الـْمَـقـصـوديــنْ

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 61ec3b8409

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 8fd0c959ae

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Fdeb4e89c1
amol
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 38
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-06-22, 1:49 pm

أما ان نعيش في وطن واحد كاخوة او نموت جميعا كالحمقى

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف amol في 2012-06-22, 2:02 pm

أَصعَب لَحَظَات حَيَاتَك هِيَ :
عِندَمَا تَرَى [ بِعَينَيكَ ] مَا لَا يُصَدِّقه[ قَلبَك ]

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 61ec3b8409

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 8fd0c959ae

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Fdeb4e89c1
amol
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 38
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-06-22, 2:04 pm

اللهم بلغنا رمضان وإنعم علينا بالامن والامان.....واحفظ ليبيا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف amol في 2012-06-22, 2:07 pm

أمـــــــين

ليس صحيح المثل الذي يقول "فاقد الشيء لا يعطيه"
بل الذين يفقدون الأمل هم الذين يتحدثون عنه
والذين يفقدون الحب أكثر الناس تغنياً به
إن الشمس التي هي مصدر الحياة للدنيا كلها .. ليست فيها حياة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 61ec3b8409

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 8fd0c959ae

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Fdeb4e89c1
amol
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 38
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-06-22, 4:58 pm

وما بين طرفة عين وانتباهتها يبدل الله من حال الى حال

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف ام عبدالرحمن في 2012-06-22, 5:13 pm

حسبى الله ونعم الوكيل على من فى بالى هذه اللحظة
ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن
مقدم
مقدم

انثى
عدد المشاركات : 623
العمر : 39
رقم العضوية : 79
قوة التقييم : 16
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-06-22, 11:32 pm

فــي هـــذا الــزمـــن
لــو أتــيــح لـك أن تــســمــع مــا يــقـال مــن وراء ظــهــرك
لـــصـــدمـــت مــمــن يــضــحــكــون فــي وجــهـــــــك
ومنهم وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-22, 11:33 pm

عيِنـَاي لاَ تـريَ غَيِرك [ فلاَ تقلـَق ] ♥
شموخ انثى
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 30
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-06-22, 11:35 pm

هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور
وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـور
فلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه
... ولـكـن انآ ..!!
آبـقـى آنـــا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-22, 11:38 pm

ســـأأظـل تـــلكـ الأأ نثـى ...../ ♥ التـــي يصـعـبـ ترجمتـــهاآ ...../ ♥ —
شموخ انثى
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 30
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-06-22, 11:42 pm

صَمتاً يآ ضَجيجَ المآضيْ ,,,! أحتآجُ للهدوءْ حتى أرسُمَ مُستقبليْ بدقةْ !

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-22, 11:44 pm

لا تقلــق من المستقبــــل ,,,,, فأنـا أريـد و أنـت تريـد ..... و الله يفعـل مـا يريـد
شموخ انثى
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 30
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-06-22, 11:47 pm

شموخ انثى كتب:لا تقلــق من المستقبــــل ,,,,, فأنـا أريـد و أنـت تريـد ..... و الله يفعـل مـا يريـد
محمد اللافي
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 39
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-22, 11:49 pm

مــن أرآاد الخــرووج من حياتــــي سأرآفقـــه الى البــــااب ♥ لـزووم << الـــــواجب ووالإتيكييـــت >> ♥
شموخ انثى
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 30
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-06-22, 11:49 pm

يحدُثُ
مِرَارًا أنْ أبتَسِم وَ أبتَسِم وَ أبتَسِم .. وَ أضحُكُ كَثيرَاً ..ثمَّ
ألهَجُ بِ دعائي في الخَفاءِ : ربّي لاتُعاقِبنِي عَلى كِذبَة الفَرحِ
هَذه..

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-06-22, 11:53 pm

يارب العفو
محمد اللافي
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 39
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-06-22, 11:56 pm

يارب ان شاءالله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-22, 11:56 pm

ما أجمل أن يُــفكر إثنآن بـ : بعضهمآ . . :) . في نفس الوقت ! و همآ لآ يعلمآن
شموخ انثى
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 30
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-06-22, 11:59 pm

كيف الصقر مكاني عالي ... ماعمره نزلني والي Very Happy

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-23, 12:01 am

حين تدُق .. فيّ آلقلب آجراس الكرام? '. كل المشاعر مجبورﮪ آن تموت
شموخ انثى
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 30
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-06-23, 12:05 am

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع . . . . فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 37
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-23, 12:10 am

ربي أنت أعلم بمآ أريد من هذه الدنيآ ~:)
اجعله لي يآ الله ~"}♥
شموخ انثى
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 30
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-06-23, 12:11 am

ينعجد النكد عقاب الليل
محمد اللافي
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 39
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-23, 12:13 am

وَحدك أنت يامن احب . . تستطيع إقنآعي بأمور أرفضهآ تمآمآ ♥
شموخ انثى
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 30
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-06-23, 12:15 am

شموخ انثى كتب:وَحدك أنت يامن احب . . تستطيع إقنآعي بأمور أرفضهآ تمآمآ ♥
محمد اللافي
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 39
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-23, 12:17 am

ياعليك تقليدSuspect


إمّا أنْت ، أوْ لَا أحَد غَيْركْ
شموخ انثى
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 30
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-06-23, 12:22 am

شموخ انثى كتب: Very Happy


إمّا أنْت ، أوْ لَا أحَد غَيْركْ
محمد اللافي
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 39
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-23, 12:27 am

لمَاذا دائماً .. في الوَقت الذّي أنتَظركَ أنتَ به
يأتي غَيرك .. و لا تأتِي أنتَ !!
شموخ انثى
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 30
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب - صفحة 12 Empty رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ....أدخل واكتب

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-06-23, 12:34 am

ماقدرتش ننساك ولا نبي ننساك
محمد اللافي
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 39
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 12 من اصل 23 الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13 ... 17 ... 23  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى