منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» طلعات مستمرة لإبطال سلاح الجو
اليوم في 4:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» السيطرة على مخزن هائل لتنظيم داعش
اليوم في 4:28 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم العثور عليه في أحد المنازل في الجيزة البحرية سرت
اليوم في 4:20 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

»  ﺳﻴْﻄﺮﺓ ﺍﻟﻘﻮّﺍﺕِ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔِ ﻋﻠﻰ ﺃماكن ﻋﺪﻳﺪﺓٍ
اليوم في 2:16 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» القوات المسلحة تستهدف غرفة عمليات تابعة للجماعات الارهابيه
اليوم في 2:13 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ﺣﺪﺙ_ﻓﻲ_ ﺇﻣﻌﻴﺘﻴﻘﺔ_ ﻗﺒﻞ _ ﺷﻬﺮﻳﻦ
اليوم في 2:10 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماهى الا ساعات ويثم تحرير قنفودة
اليوم في 2:05 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تمشيط سرت من محتوياتها
اليوم في 2:01 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» مسجد الزروق والشوارع المحيطه به بمحور قنفوده
اليوم في 2:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» الظهر_الحمر " أنفجار لغم ارضي
اليوم في 1:56 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» قوات أفريكوم الامريكية تعلن تحرير مدينة سرت
اليوم في 1:48 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» سرت بعد دمرت تحررت...
اليوم في 1:43 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ارتدِها في ثوانٍ.. هذه أسهل 3 طرق للف رابطة العنق
اليوم في 1:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» بالفيديو: شاهدوا كيف تغيرت الأرض خلال 33 عاما!
اليوم في 1:37 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تحميل برنامج للترجمة بدون انترنت مجانا
اليوم في 1:36 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


بالفيديو.. مصرية سكنها الجن وإحياء طاهر كتلوج بالسعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بالفيديو.. مصرية سكنها الجن وإحياء طاهر كتلوج بالسعودية

مُساهمة من طرف STAR في 2012-04-09, 1:19 pm

برزت مجموعة من الفيديوهات عبر موقع يوتيوب خلال الأيام الماضية، بينها مقابلة مع فتاة مصرية زعمت أنها ممسوسة من أكثر من ألف جني، إلى جانب مقطع كروي غريب للحارس الإماراتي علي خصيف، علاوة على قبلة طبعتها سيدة أجنبية على وجنتي رئيس الوزراء المغربي الإسلامي، عبدالإله بن كيران، إلى جانب فيديو لأمريكي أعاد ذكرى أغنية لمطرب شعبي سعودي قديم يتغزل فيها بأحد الفتيان.

فمن مصر، شاهد عشرات الآلاف من الأشخاص حلقة لبرنامج على فضائية "النهار" تناول فيه قضية فتاة محجبة قالت إنها تعرضت للمس من أكثر من ألف جني، وروت تجربتها على مدار الحلقة لتقول إنها إنها اختفت عدة مرات، بينها مرة عندما كانت مع شقيقتها في سيارة أجرة، كما اختفت من منزلها وظهرت بكنيسة، ونزفت الدماء من عينيها أمام الكاميرا.

وذكرت الفتاة أنها ترى أشخاصاً بهيئة الفئران، وأثار ذلك قلق المقدمة التي قالت أكثر من مرة بأنها شعرت بأن "روحها تسحب منها وبخدر في أطرافها،" وقد حاول أحد رجال الدين قراءة القرآن أمامها فوقعت على الأرض لترسم إشارة الصليب على نفسها، لينتهي البرنامج مع وعد باستكمال الموضوع في الحلقة المقبلة، علماً أن الحلقة توزعت على يوتيوب بأكثر من تسجيل، وسجل وجود عشرات آلاف المشاهدات على كل منها.

ولم تقنع الحلقة المشترك "mostafaadel1" الذي قال: "كفايانا تخلف بقا،" ما أغضب المشترك "elarby35a1" الذي رد قائلاً: "والله ما في جاهل غيرك أنت وأمثالك. هل سمعت عن حالة مرضية في الطب مثل هذه.. لكن هنقول إيه الجهلاء الكثيرين أمثالك ماليين العالم."

وسرعان ما أخذ النقاش طابعاً طائفياً، إذ تحدث مشتركون عن "سحر" تعرضت له الفتاة في المكان الذي ظهرت فيه بعد أن اختفت، في إشارة إلى الكنسية، وقال "Eslam2love": "هذا مس مصاحب لسحر فعله شخص موجود في هذا المكان الذي يتم اختطاف الفتاة له . والجن المتلبس بهذه الفتاة جن مسيحي هذه ليست أول حالة. ولن تكون الأخيرة."

ودفعت هذه التعليقات faisalhusseini للقول: "يا إخوة هذا كله خدعة وكذب وفتنة، يريدون بث الفتنة بين الطوائف بمصر، لماذا مسلمة يحملها الجن للكنيسة؟ وكيف فتاه محجبة لما تقع تصير تصلب؟ وقصه نزف الدم من عينها عادية جدا ممكن يكون عيب خلقي."

ومن الأردن، برز تسجيل لرجل عجوز يرقص بطريقة غريبة وصاخبة أمام أطفال في منزله، وذلك تحت عنوان "فرحة موظف بعد زيادة راتبه،" دون أن يتضح ما إذا كان العنوان متعلق بالفعل بصاحب التسجيل أم لا، لكن المقطع جذب انتباه أكثر من 40 ألف مشاهد، مع تعليقات متفاوتة.

وعلق المشترك "bani7asan" بالقول: "والله عيب حتى رجل في بيته ما سلم منكو حسبي الله ونعم الوكيل،" بينما قال RabbiHabeebi: "حسبي الله و نعم الوكيل في صاحب المقطع، بتفضحوا الناس و كأنكم مثاليين كتير، ربنا يفضحك يا صاحب المقطع مثل ما بتفضح الناس والعالم."

من جانبه، علق "shaymaa441" مبيدياً إعجابه بالرقصة قائلاً: "لالالالا جد حريف، رقص ولياقة عالية، استمرر ههههه." أما المشترك 3on9999 فرجح بأن الفيديو عائد لشخص في تركيا وليس في الأردن، نظراً لزي زوجته التي ظهرت للحظات معدودة.

وجذب فيديو لحارس نادي الجزيرة الإماراتي، علي خصيف، قرابة 600 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام، وذلك لإظهاره حادثة وقعت معه خلال مباراة فريقه مع أحد الأندية الإيرانية، عندما أصابت كراته لمرتين متتاليتين الكاميرا الصغيرة المعلقة في مكان مرتفع وسط الملعب، والمعروف باسم "سبايدر كام."

وعلق المشترك "muslimknight100" قائلاً: "في أوروبا والدول المتقدمة.. بيعلقو الكاميرا بحيث انو مستحيل الكرة تخبط فيها،" أما ahlawe27 فقال مازحاً: "شكل الحارس ناوي على الكاميرا."

وعلق "وba333em" قائلاً: "ما أتوقع تصير بتاريخ كرة القدم حارس يضربها مرتين على التوالي، لا ومسافة بعيده بعد،" بينما لفت TheBat1829 إلى كثرة التعليقات بلغات غير عربية قائلاً: "واضح أن الفيديو له صدى عالمي.. لغات متعددة، بس طبعا الأصل عربي.. بس فعلا قناص الحارس هههه جابها مرتين ورا بعض."

ومن السعودية، برزت حلقة برنامج "ايش اللي" الذي يركز على انتقاد مقاطع معينة منتشرة على يوتيوب، وشهدت الحلقة قرابة مليون مشاهدة منذ عرضها قبل خمسة أيام، وتطرقت الحلقة إلى المقطع الذي يظهر فيه شاب يتحدث بالانجليزية ومن ثم يقوم بغناء أغنية قديمة لمطرب شعبي سعودي يدعى طاهر كتلوج تتغزل بفتى يدعى عدنان.

وسخر مقدم "ايش اللي" من صاحب المقدم ومن اختياره للأغنية، وحذره بطريقة ساخرة من أن هذه الأغنية قد تجر عليها المشاكل إذا علمت جمعيات "حماية حقوق الورعان" أي الأطفال، في البلد الذي يقطن فيه بحقيقة محتواها.

وأعجب تعليق "حماية حقوق حماية الورعان" المشترك thekingii12، أما AL3MDAHH فعلق قائلاً: "بدر أنت إنسان فله، أنت أكثر واحد يضحك على اليوتيوب، بس اخوي ما تحس أنه ماله داعي الحين لهذا الكلام.. يعني استهزاء وكذا؟"

والبارز أن الإشارة إلى هذه الأغنية القديمة دفع البعض لزيارتها على يوتيوب، بحثاً عن كلماتها بصوت مغنيها، وبرز هناك نقاش من نوع آخر حول مدلولات الأغنية، وبرز تعليق "TheBaaadr 1" الذي دعا لوقف النقاش حول المغني قائلاً: "أدعو له بالرحمة.. لقد تاب الله عليه قبل أن يموت ومات وهو ساجد.. لايك على شان الكل يعرف."

ومن المغرب، برز فيديو يظهر فيه رئيس الوزراء، عبدالإله بن كيران، خلال حفل افتتاح لمعرض، وتبدو امرأة تتحدث باللغة الإنجليزية، ثم تتقدم منه لتقبله على وجنتيه، ما جذب انتباه أكثر من 40 ألف مشاهد خلال أقل من يومين، نظراً للخلفية الإسلامية التي ينتمي إليها بن كيران بحزب "العدالة والتنمية."

وجرت المشاهد جملة انتقادات بحق بن كيران، بينها ما قاله المشترك " chaktom1" الذي علق: "هده ليست صفات المسلم السوي حتى فما بالك بالمسلم القدوة لا حول ولا قوة إلا بالله،" أما "chikchok1" فبرر الموقف قائلاً: "الأمر يتعلق بسلام عادي بين شخصين. وليس بقبلات. القبلة تكون في مكان منعزل وخال من الجمهور. حتى يمكن للنفس من التأهب للمزيد."

أما المشترك "Maghrrabi" فقال: "السيد بن كيران تعامل مع السيد في حدود اللباقة المتعارف عليها دوليا، فكيف تريد أن يتصرف في مثل هكذا حالات؟ بن كيران لم تكن له النية في تقبيل السيدة العجوز كل ما في الأمر انه تفاجئ لتصرفها وتدارك الأمر بعد ذلك، يعني خلاصة القول شئ عادي وتصرف طبيعي.. غير حنا المغاربة كنديرو من الحبة قبة."


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114733
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى