منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» متى تكتب حرف (ض) ؟ ومتى تكتب حرف (ظ) ؟
اليوم في 9:16 pm من طرف labraq

» من جمال لغتنا العربية
اليوم في 9:04 pm من طرف labraq

» *فائدة لغوية رائعة
اليوم في 8:24 pm من طرف labraq

» فوائد لغوية رائعة
اليوم في 8:12 pm من طرف labraq

» ليست اللغة العربية.. ماذا كان يتحدث العرب قبل دخول الإسلام؟
اليوم في 6:48 pm من طرف عاشق تشلسي

» إبنة الاعرابي والفارسي
اليوم في 1:32 pm من طرف labraq

» اشكال العيون ومعانيها
اليوم في 1:26 pm من طرف labraq

» طرائف اللغة العربية.
اليوم في 1:19 pm من طرف labraq

» تأخر صرف الميزانيات يلقى بآثاره السلبية على نشاط الشركات النفطية
2018-02-21, 8:53 pm من طرف عبدالله الشندي

» الكشف عن حقيقة ضربات القوات الجوية المصرية لمواقع في درنة الليبية
2018-02-21, 8:52 pm من طرف عبدالله الشندي

» تبادلوا اللكمات وحوّلوا الملعب إلى حلبة مصارعة.. شاهد كيف طُرد 9 لاعبين في مباراة لكرة الق
2018-02-21, 8:50 pm من طرف عبدالله الشندي

» إنهاء أزمة نقص المياه «نهائياً» بمركز طبرق الطبي
2018-02-21, 8:49 pm من طرف عبدالله الشندي

» وزير العمل: اعتمدنا تعيينات طبرق وساعين في حل مشكلة تعيينات القبة والساحل
2018-02-21, 8:41 pm من طرف عبدالله الشندي

» كيف تم اسقاط طائرة الخطوط الليبية فوق سيناء قبل 45عاماً؟
2018-02-21, 8:38 pm من طرف عبدالله الشندي

» وثائق تكشف خفايا مُراسلات القذافي وبريطانيا
2018-02-21, 8:37 pm من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عبدالحميد المجدوب الرياني : أين ثوار التسهيلات المالية والتو

اذهب الى الأسفل

عبدالحميد المجدوب الرياني : أين ثوار التسهيلات المالية والتو

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-04-13, 4:13 pm

عبدالحميد المجدوب الرياني : أين ثوار التسهيلات المالية والتوكيلات التجارية..
9 أبريل 2012
مادامت الفورة الإعلامية بكل أشكالها سمحت بخروج مصطلحات متعددة تقسم الثوار وتخرج عن الشعار الموحد الذي يجمع ثوار ليبيا بلا تجزئة وما دمنا نسمع بكلمات تنال من الثوار على نمط ثوار المكياطه وثوار البخاخة وثوار الجيلاطى وثوار الغنائم وثوار الناتو والكثير من هذه المصطلحات المتواترة والمتعاقبة التى تصنف الثورة والثوار وتجزئها وتقسمها وتفتفتها وتحاول بث الفرقة بين الصفوف البسيطة من الشباب البسطاء أيضا الذين هم لا يدركون ولا يعون ما هى الثورة بمعيارها ومنطقها الفلسفي الدقيق والجانب الخير فيها وهذا مربوط بالمنظرين وأولى الأمر والنهى هؤلاء المنشقين فى منتصف الثورة او بعد إشعالها يوم 17 فبراير ما دمنا كذلك فلابد من البحث عن نوع آخر من الثوار المتسلقين الذين قفزوا من سفينة القذافى بنسب متفاوتة.
فمنهم من اختار ربع المسافة ومنهم النصف ومنهم حتى نهاية الرحلة وهؤلاء هم نبلاء ثورة القذافى ورجال أعماله وجهابذته واقرأنه من شرائح مختلفة والذين انتفعوا باسم شرعية القذافى وسلطته المستبدة ومن هؤلاء ثوار التوكيلات التجارية والتسهيلات والقروض المالية فكل رجل أعمال أو مسئول من وزير او ضابط جيش لم ينظم للثورة من بدايتها بحسابي الشخصي وحساب الوطنيين الأحرار لا يعتبر من ثورة فبراير الحقيقية أبدا أبدا فكل هؤلاء المختلسون والسارقون والمجرمون والكاذبون هؤلاء الذين نهبوا ثروات الشعب الليبي على مدى 42 عاماً هؤلاء الذين اختلسوا الأموال بتسميات مختلفة من عقود الانتفاع الى التسهيلات المصرفية الى التوكيلات التجارية الى العمولات النفطية والعينية التى كانوا يتحصلون عليها بتقديمهم للولاء للمقبور وأبنائه وعائلته كل هؤلاء ملفاتهم لا زالت مفتوحة لن يشفع لهم ما أدعو أنهم قدموه للثورة المباركة وعلى قول المثل الشعبي الذى يقول (( تجمل النعجة بلية العلوش )).
هؤلاء الذين ادعوا أنهم دعموا الثورة بالله منين دعموها من مالهم الخاص ولا من وين نحن نعرف مصدر ثرواتهم ألان وبشكل عاجل جدا لابد من السادة بالمجلس الانتقالي وجهاز المراقبة والمحاسبة المالية من تفعيل قانون من أين لك هذا و إبراز الذمم المالية لكل المسئولين ورجال الأعمال وضباط الجيش والقيادات حتى من قيادات الثوار حتى وان كانوا شاركوا في فتح – عكا - اقصد طرابلس لابد من معاقبتهم ومحاسبتهم فليبيا للجميع وبالجميع وثورة فبراير لن تكون حوض مقدس لتطهير الذنوب ولن تشفع لأحد صكوك الغفران التي يوزعها المجلس الضعيف الهزيل فالخط الفاصل بيننا هو مجلس القضاء الأعلى المستقل والنزيه هو الوسيلة الوحيدة بل فنحن بحاجة إلى تأسيس محكمة استثنائية تسمى محكمة جرائم الحرب سوى كانت قبل الثورة او بعدها ويجب ان تلغى المادة المدرجة بالإعلان الدستوري التي تمنع إنشاء مثل هذه المحاكم فكل من ارتكب جريمة تجرمها الشريعة والقوانين والأعراف السماوية والإنسانية لابد من إصدار حكم بحقه لمعاقبته سوى كان من السابقين او اللاحقين .
فليبيا هدف للكل وبالكل إما هولا الذين خرجوا علينا اليوم ينظرون علينا ويغردون ويدعون أنهم اكتسبوا حصانة فبراير بعد ما كانوا يكتسبون حصانة سبتمبر المشؤم فأقول لهم فبراير لا توجد بها حصانات ولا تجاوزات فبراير للعدل والمساواة وبناء الوطن على أسس القانون والديمقراطية ومبدءا تساوى الفرص فبراير لن يكون فيها اقحوص جدد ولن يكون فيها أبناء اكرمين وأبناء معدمون لا يا سادتي يا ثوار الاختلاسات والتسهيلات المادية والحسابات البنكية والتوكيلات التجارية والعمولات النقدية والعينية والغنائم المسروقة فبراير لا تعترف بكل هذا ويجب مقاضاة الكل تحت مضلة القانون الليبي ويجب على وزارة الاقتصاد ان تعيد النظر فى كل التوكيلات التجارية الممنوحة لليبيين والامتيازات التجارية الممنوحة لغير الليبيين بما فيها الاستثمارات النفطية والعقارية والسياحية وكل من يتم ضبط مخالفته للقانون الجنائي الليبي العريق الذي كان يسكن إدراج المكاتب يجب ان يعاقب وتصادر الأموال المنهوبة منه وتسترجع لبيت مال الشعب الليبي الذي خرج ضد الفساد وضد الظلم وضد الاضطهاد وضد المحسوبية وثورة ثورة حتى النصر والله اكبر

مدون :عبد الحميد المجذوب الريانى
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5532
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالحميد المجدوب الرياني : أين ثوار التسهيلات المالية والتو

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-04-13, 8:46 pm

اكتسبوا حصانة فبراير بعد ما كانوا يكتسبون حصانة سبتمبر المشؤم
فبراير لن يكون فيها اقحوص جدد
يجب ان يعاقب وتصادر الأموال المنهوبة منه وتسترجع لبيت مال الشعب الليبي الذي خرج ضد الفساد وضد الظلم وضد الاضطهاد وضد المحسوبية وثورة ثورة حتى النصر والله اكبر

هل يتحقق هذا بوجود هذا المجلس الضعيف الهزيل.. أو نحتاج لـ فبراير جديد
لإلغاء صكوك الغفران التي وزعها عبدالجليل.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالحميد المجدوب الرياني : أين ثوار التسهيلات المالية والتو

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-04-13, 9:01 pm

عبدالله النيهوم كتب:
اكتسبوا حصانة فبراير بعد ما كانوا يكتسبون حصانة سبتمبر المشؤم
فبراير لن يكون فيها اقحوص جدد
يجب ان يعاقب وتصادر الأموال المنهوبة منه وتسترجع لبيت مال الشعب الليبي الذي خرج ضد الفساد وضد الظلم وضد الاضطهاد وضد المحسوبية وثورة ثورة حتى النصر والله اكبر

هل يتحقق هذا بوجود هذا المجلس الضعيف الهزيل.. أو نحتاج لـ فبراير جديد
لإلغاء صكوك الغفران التي وزعها عبدالجليل.

صح اللسانك
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 38
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالحميد المجدوب الرياني : أين ثوار التسهيلات المالية والتو

مُساهمة من طرف ابن الباديه في 2012-04-13, 9:20 pm

"هذا الكلام اللي أيصيد العقل" ...
واود أن أضيف أن هذا الكلام لا ينطبق فقط على اصحاب التطلعات الماليه ، بل أيضا المتنطعين الذين قفزوا على حلبات المشهد السياسي في ليبيا وهم كانوا ممن حاولوا تلميع النظام المنهار وتزويقه ووضع رؤيه ودستور لتحسين وجهه القبيح ، بل منهم من كان في مناصب قياديه خدمة للنظام .....

ابن الباديه
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1788
العمر : 53
رقم العضوية : 648
قوة التقييم : 34
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالحميد المجدوب الرياني : أين ثوار التسهيلات المالية والتو

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-04-13, 9:42 pm

اخي ابن البادية لما انشوف المجلس والحاشية المحيطه بيه نفتقد سيف كلهم من جماعه ليبيا الغد واغلبهم من كان معه الي اخر ساعه ومنهم من تفاوض علي علي حساب دماء شهداء مجزرة بوسليم وكان يقول الاخ القائد اطال الله في عمرة وبارك الله في سيف الاسلام والان يوزع في التهم علي كل من يتعدي علي قطر و مشايخ 2011
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 38
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى