منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
منتديات عيت ارفاد التميمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الكشف عن قميص سواريز داخل صفوف أتلتيكو مدريد
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-27, 8:21 pm من طرف عبدالله الشندي

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-27, 8:19 pm من طرف عبدالله الشندي

» كيك الشوكولاتة بالمايكروويف ب 3 دقائق
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-26, 9:16 am من طرف STAR

» ما يمكن أن تخبرك به أظافرك عن صحتك!
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-26, 9:15 am من طرف STAR

»  حدث في مثل هذا اليوم September 26, 2020
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-26, 9:08 am من طرف STAR

» مباريات السبت 26/9/2020 وقنوات الناقلة
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-26, 8:58 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 27/9/2020 وقنوات الناقلة
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-26, 8:57 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 28/9/2020 وقنوات الناقلة
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-26, 8:57 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 28/9/2020 وقنوات الناقلة
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-26, 8:56 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 30/9/2020 وقنوات الناقلة
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-26, 8:55 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 1/10/2020 وقنوات الناقلة
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-26, 8:55 am من طرف STAR

» ●درجات الصداقه في اللغه العربيه ●
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-24, 1:25 am من طرف عبدالله الشندي

»  هشة وسريعة الذوبان في الفم.. إليك وصفة كيك الأناناس
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-23, 3:18 pm من طرف عبدالله الشندي

» موعد هجرة الطيور بكافة انواعها
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-23, 3:03 pm من طرف عبدالله الشندي

» لمُقبِّلات مالحة في الحفلات، وعشاء خفيف.. طريقة تحضير فطائر بيستو الدجاج بالجبن
 - امثال وشتاوي اقربونا Icon_minitime12020-09-23, 12:40 pm من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


امثال وشتاوي اقربونا

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2010-07-31, 6:26 pm

1 . المثل يقول ( امك في الابل)
مفتاح حواس
امك في الابل عندي مازال *** انكان هداك الله تعال
2 .المثل ( ام التوم اتبات غفود )
عادل اليتيمي
عرفتك من قل الميجود *** اتباتي يم التوم غفود
3. المثل ( نهايت الدنيا حفره )
الفرجاني
الدنيا ماتبي تخميم *** نهايتا حفرى ورديم
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف المنجوه في 2010-07-31, 6:36 pm

في قول انعل شيطانك يا راجل
اليتيمي قال
يالقديم انعل شيطانك *** قاعد كان اتريد مكانك
ومشكور يا بوعياش *** وتقبل مروري
المنجوه
المنجوه
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 2101
العمر : 41
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2010-07-31, 6:38 pm

المثل ( اتبع دبيري تربح )
منير الفارسي
يا صاحب صوب دبيرنا *** تبعهن راك تودرنا
وسلامــــــــــــــــــــتكم
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2010-07-31, 8:45 pm

المثل يقول ( المشنونة ماتروبش )
عطية لمباركي
يابكايا باللي جابت *** عمر المشنونة مارابت
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2010-07-31, 8:47 pm

يالمنجوه فيه حكمة تقول ( اللي تطرطش ماتلتمش )
اللي تطرطش ما تلتم *** معاكم فضت يالقدم
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2010-08-01, 6:23 pm

في مثل يقول / صوابع يدك مش كيف بعضهن
الشتاي يقول
غالي يخون وغالي يودك ++ ماهن خوت صوابع يدك  - امثال وشتاوي اقربونا 492686
وسلامتكم
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف المنجوه في 2010-08-03, 7:02 pm

بوعياش كتب:يالمنجوه فيه حكمة تقول ( اللي تطرطش ماتلتمش )
اللي تطرطش ما تلتم *** معاكم فضت يالقدم
امنور يا بوعياش
المنجوه
المنجوه
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 2101
العمر : 41
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف محمد صالح في 2010-08-03, 10:08 pm

تسلم خوي
محمد صالح
محمد صالح
نقيب
نقيب

ذكر
عدد المشاركات : 381
العمر : 44
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف المنجوه في 2010-08-04, 12:52 am

الله لا ايغيبك ياليد
المنجوه
المنجوه
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 2101
العمر : 41
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2010-08-10, 8:46 am

المثل يقول ( تعبك في العطيب يضيع )
الشتاوة
تعبكن في الخيان يضيع *** سبخ ماعمره دار ربيع
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2010-08-10, 8:48 am

يقولو / الحي ماتخدمه الا نيته
والشتاي يقول
عطبك ع الشامت تشميته *** ماتخدم حي الا نيته
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف المنجوه في 2010-08-11, 8:05 pm

عطبك ع الشامت تشميته *** ماتخدم حي الا نيته
انعم انعم
المنجوه
المنجوه
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 2101
العمر : 41
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2010-08-30, 11:19 am

كان قديم قليل محنة *** وايش عدوك ترجا منه
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2010-10-24, 5:56 pm

مفتاح احواس
الراس اقطع تيبس لعروق *** بعدها لا لوعه لا شوق
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2010-10-24, 5:57 pm

جمال القبايلي
عاطيه اللي ما يحلمبه *** ذنب المرهون علي جنبه
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف المنجوه في 2010-10-25, 10:19 pm

عاطيه اللي ما يحلمبه *** ذنب المرهون علي جنبه
انعم انعم
المنجوه
المنجوه
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 2101
العمر : 41
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف دلع ليبيا في 2010-10-25, 10:27 pm

الله الله

روووووووعة

فكرة رائعة وجديدة مثل مع شتاوة

مشكور يابوعياش وربي يعطيك الصحة

مشكور يامنجوه على المتابعات والتشجيع
دلع ليبيا
دلع ليبيا
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 15254
العمر : 19
رقم العضوية : 1253
قوة التقييم : 30
تاريخ التسجيل : 26/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف المنجوه في 2010-10-25, 10:29 pm

تحياتي يا دلع ليبيا
المنجوه
المنجوه
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 2101
العمر : 41
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوشكم في 2010-11-02, 9:57 am

شكراُ الف شكر علي المعلومات القيمة
بوشكم
بوشكم
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 33
العمر : 41
رقم العضوية : 966
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف STAR في 2010-11-11, 5:15 pm

شكراً والى عندة يزيدنا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
STAR
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 123515
العمر : 35
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 211
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

https://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2011-11-19, 4:28 pm

المثل يقول ( ذنبك علي جنبك )
الشتاوه
ذنبك ياعين بري منه *** هاذي نار وهاذي جنه
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2012-02-05, 5:41 pm

المثل يقول ( انجيت مرحب وانغبت طرق السلامة )
الشتاوة
مانك ياغالي حاسبنا *** جينا مرحب غبنا غبنا
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف العاشق الصغير في 2012-02-23, 4:23 pm

المثل يقول

ماتعرف خيري نين أتجرب غيري

الغناوه

عزيز ماعرفنا فيه الخير نين قسنا عازتا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
 - امثال وشتاوي اقربونا 08988785419530580253
 - امثال وشتاوي اقربونا 57324778372328982245
 - امثال وشتاوي اقربونا 61967065753309090656
 - امثال وشتاوي اقربونا 91528536417840087912
 - امثال وشتاوي اقربونا 85861643966930549606
العاشق الصغير
العاشق الصغير
مشرف منتدي الشعر الشعبي
مشرف منتدي الشعر الشعبي

ذكر
عدد المشاركات : 13629
العمر : 31
رقم العضوية : 6241
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف العاشق الصغير في 2012-03-06, 1:41 pm

المثل افلان حمال كي نضدت البيت

في ضبون نضادي عقلي مامن سيه تتواقلي

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
 - امثال وشتاوي اقربونا 08988785419530580253
 - امثال وشتاوي اقربونا 57324778372328982245
 - امثال وشتاوي اقربونا 61967065753309090656
 - امثال وشتاوي اقربونا 91528536417840087912
 - امثال وشتاوي اقربونا 85861643966930549606
العاشق الصغير
العاشق الصغير
مشرف منتدي الشعر الشعبي
مشرف منتدي الشعر الشعبي

ذكر
عدد المشاركات : 13629
العمر : 31
رقم العضوية : 6241
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف اسامة الحسناوى في 2012-03-09, 12:36 pm

كلام جميل
اسلمتو - امثال وشتاوي اقربونا 494103
اسامة الحسناوى
اسامة الحسناوى
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 3
العمر : 38
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف العاشق الصغير في 2012-03-09, 7:39 pm

سلمك أخي الكريم

وننتظر منك الجديد

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
 - امثال وشتاوي اقربونا 08988785419530580253
 - امثال وشتاوي اقربونا 57324778372328982245
 - امثال وشتاوي اقربونا 61967065753309090656
 - امثال وشتاوي اقربونا 91528536417840087912
 - امثال وشتاوي اقربونا 85861643966930549606
العاشق الصغير
العاشق الصغير
مشرف منتدي الشعر الشعبي
مشرف منتدي الشعر الشعبي

ذكر
عدد المشاركات : 13629
العمر : 31
رقم العضوية : 6241
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بوعياش في 2012-03-14, 7:47 pm

المثل يقول
اصبر تنال مايرضيك
الشتاوة
يقولوا كان صبرت تنال *** ونا صبري لانقنه طال
وتحياتي لك أخي العاشق الصغير
بوعياش
بوعياش
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف العاشق الصغير في 2012-03-21, 2:25 pm

مشكـــــــــــــــــــ بوعياش ــــــــــــــــــور
المثل يقول افلان فوتا كي متنقي شوكا واعزقا
الشتاوه
لاي حر ولاي شر بلاهم تنقايت شوكت فرقاهم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
 - امثال وشتاوي اقربونا 08988785419530580253
 - امثال وشتاوي اقربونا 57324778372328982245
 - امثال وشتاوي اقربونا 61967065753309090656
 - امثال وشتاوي اقربونا 91528536417840087912
 - امثال وشتاوي اقربونا 85861643966930549606
العاشق الصغير
العاشق الصغير
مشرف منتدي الشعر الشعبي
مشرف منتدي الشعر الشعبي

ذكر
عدد المشاركات : 13629
العمر : 31
رقم العضوية : 6241
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف العاشق الصغير في 2012-03-27, 2:03 pm

المثل ايقول افلان اخساره فيه القدر
أهناك من أخساره فيه وهناك من أيقيمك ياغلا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
 - امثال وشتاوي اقربونا 08988785419530580253
 - امثال وشتاوي اقربونا 57324778372328982245
 - امثال وشتاوي اقربونا 61967065753309090656
 - امثال وشتاوي اقربونا 91528536417840087912
 - امثال وشتاوي اقربونا 85861643966930549606
العاشق الصغير
العاشق الصغير
مشرف منتدي الشعر الشعبي
مشرف منتدي الشعر الشعبي

ذكر
عدد المشاركات : 13629
العمر : 31
رقم العضوية : 6241
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف العاشق الصغير في 2012-03-30, 3:42 pm

المثل أيقول يبي أيكحلها عماها
جاب عذار عزيز وجاها أيريد أيكحلها وعماها

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
 - امثال وشتاوي اقربونا 08988785419530580253
 - امثال وشتاوي اقربونا 57324778372328982245
 - امثال وشتاوي اقربونا 61967065753309090656
 - امثال وشتاوي اقربونا 91528536417840087912
 - امثال وشتاوي اقربونا 85861643966930549606
العاشق الصغير
العاشق الصغير
مشرف منتدي الشعر الشعبي
مشرف منتدي الشعر الشعبي

ذكر
عدد المشاركات : 13629
العمر : 31
رقم العضوية : 6241
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف العاشق الصغير في 2012-03-31, 11:58 pm

المثل ايقول الموس موسك والراس راسك واللي اديرها ماشيا
امغير تعالو يالقدم الموس الكم والراس الكم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
 - امثال وشتاوي اقربونا 08988785419530580253
 - امثال وشتاوي اقربونا 57324778372328982245
 - امثال وشتاوي اقربونا 61967065753309090656
 - امثال وشتاوي اقربونا 91528536417840087912
 - امثال وشتاوي اقربونا 85861643966930549606
العاشق الصغير
العاشق الصغير
مشرف منتدي الشعر الشعبي
مشرف منتدي الشعر الشعبي

ذكر
عدد المشاركات : 13629
العمر : 31
رقم العضوية : 6241
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف العاشق الصغير في 2012-04-26, 1:33 pm

المثل ايقول
الطريق الطويله اتبين الرفيق
اطرق اطوال خوذ امعاك رفيقك انكان تبي تعرفا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
 - امثال وشتاوي اقربونا 08988785419530580253
 - امثال وشتاوي اقربونا 57324778372328982245
 - امثال وشتاوي اقربونا 61967065753309090656
 - امثال وشتاوي اقربونا 91528536417840087912
 - امثال وشتاوي اقربونا 85861643966930549606
العاشق الصغير
العاشق الصغير
مشرف منتدي الشعر الشعبي
مشرف منتدي الشعر الشعبي

ذكر
عدد المشاركات : 13629
العمر : 31
رقم العضوية : 6241
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف بنغازي العشق في 2012-05-06, 12:03 am

المثل يقول ( شنو يخلص الحرير م السدر)
شتاوه
يا القديم امسك في غيري ... من سدرك فكيت حريري
بنغازي العشق
بنغازي العشق
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 137
العمر : 75
رقم العضوية : 6861
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty رد: امثال وشتاوي اقربونا

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-05-06, 12:12 am

المثل يقول ..... رد قرنها على عينها
سلب العين نوم وعزم ... عزيز نسوته ما هي ساهله


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
 - امثال وشتاوي اقربونا 27865876037459120901
جمال المروج
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18735
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - امثال وشتاوي اقربونا Empty غناوى وامثال شعبيه...

مُساهمة من طرف جمال طاهر الفائدى في 2012-05-06, 4:27 am

خليف غيث.. إيقول
المثل [السارحه أتريد عليش لتروح]

السارحه إتريد عليش*** أتحوش وين يمسا ليلها

والبزارى إيقول
المثل[ صوابع يدك مش كيف بعضهن]

الناس كى صوابع ليد*** سو ما المولي دارهم
جمال طاهر الفائدى
جمال طاهر الفائدى
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 49
العمر : 34
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى