إعلانات المنتدي
المواضيع الأخيرة
بحـث
إطلاق فولكس واجن غولف R الجديدة مع 255 حصان
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
إطلاق فولكس واجن غولف R الجديدة مع 255 حصان
تم كشف النقاب عن غولف R Golf الجديدة في المنطقة في معرض قطر للسيارات في السادس والعشرين من يناير 2011، عند 188 كيلوواط/ 255 حصان، وتعتبر السيارة الجديدة أقوى نسخة تمت صناعتها على الإطلاق من سلسلة هذا النموذج. في نفس الوقت، إنها أكثر غولف R فعالية من حيث استهلاك الوقود على مر الزمن، حيث تستهلك نسبة أقل من الوقود لتوفير يصل إلى 21% من الموديل السابق.
تنطلق غولف R من سرعة صفر إلى 100 كم/ الساعة خلال 5,7 ثوان فقط
علق ستيفان ميكا، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط، "أثبتت جي تي أي (GTI) وR32 أنها سيارات ذات شعبية كبيرة في المنطقة ونحن واثقون من تحقيق نجاح مماثل لغولف R. سوف يشهد زوار معرض سيارات قطر للمرة الأولى في المنطقة كيف أن إرث غولف قد قاد إلى مثل هذه السيارة الرياضية المثيرة والجذابة والتي تجمع الأداء مع الاقتصاد في استهلاك الوقود بالإضافة إلى انبعاثات أقل من غاز ثاني أوكسيد الكربون".
تنطلق غولف R من سرعة صفر إلى 100 كم/ الساعة خلال 5,7 ثوان فقط. أفضل البيانات: على الرغم من أن غولف R 32 المتقاعدة كانت تستهلك 10,7 ليتر لكل 100 كم، تحتاج غولف R الجديدة إلى 8,4 ليتر فقط - أي أقل 2,3 ليتر! بناء عليه، تم تخفيض انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون من 255 إلى 195 غ/كم.
إن الفعالية التي يتم الحصول عليها من غولف R الجديدة ليست بالخدعة السحرية، إنها نتيجة تخفيض الحجم الذكي. لقد ولدت السيارة الأسطورية التي سبقتها القدرة من محرك حجمه 3,2 ليتر ("32") وستة اسطوانات. في النموذج الجديد، تم تحقيق هذا من خلال أربعة اسطوانات ومحرك بسعة 2,0 ليتر - محرك بنزين متطور جداً يعمل بطريقة الحقن المباشر مع شاحن توربو (TSI). عند محطة الوقود وفي الطرق الجبلية الملتفة، يعتبر تضافر هذه التقنية المتطورة أمراً رائعاً بالنسبة إلى محرك تقليدي من ستة اسطوانات مع نقاط حقن وقود متعددة. مما يثبت أن صوت الاسطوانات الأربعة يترك انطباع شديداً، هو الأجيال الخامسة والسادسة من غولف جي تي أي (Golf GTI), والتي كانت أيضاً مزودة بمحرك من أربع اسطوانات مع شاحن توربو. كذلك تبدي غولف R - والأنابيب الثنائية المصنوعة من الكروم الموجودة في نهاية السيارة، ذات نظام تصريف الغازات المثالي من حيث إصداره للصوت - "طيف صوتي" أوسع.
إن مواصفات العزم الذي يعطيه شاحن التوربو مذهلة. بالمقابل، يعطي محرك التوربو ذو الاسطوانات الأربع وذو الحقن المباشر الموجود في الغولف R الجديدة، عزم يساوي 330 نيوتن - متر عند محور الكرنك، عند سرعة دوران تعادل أيضاً 2400 دورة / دقيقة، ولكنه يستطيع المحافظة على هذه الذروة حتى سرعة دوران تعادل 5200 دورة / دقيقة. لذلك تقدم السيارة الجديدة بشكل رائع مستوى رفيع من الأداء الديناميكي الأساسي. في الواقع تتماثل غولف 32R وغولف R في صفة واحدة فقط، كلتاهما تستطيعان الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم / ساعة (محددة بشكل الكتروني في الغولف R).
تستخدم غولف R الجديدة محرك بنزين ذو حقن مباشر من سلسلة إي أي 113 (EA113)، يجعله شاحن التوربو مرنناً للغاية ومتكيفاً مع أعلى مستوى من منحني الأداء. تعادل القدرة الخاصة التي يعطيها شاحن التوربو المركب على المحرك الذي يبلغ حجمه 1,984 سم مكعب، المحرك تجاوبه مذهل. يمكن للمحرك أن يستجمع قدرته بشكل مفاجئ وخلال لمح البصر على كامل مجال السرعة. يظهر المحرك إمكاناته الصوتية. بشكل مرئي أيضاً: يكون أنبوبا الكروم الموجودين في نهاية السيارة مرئيان تحت موزع الهواء المدمج مع الجزء المتوسط من واقي الصدمات - وهي "صفة أر" من الموديل السابق أيضاً.
يقدم المحرك ذو الاسطوانات الأربع قدرة دفع مذهلة من خلال شاحن التوربو (حتى 1,2 بار "ضغط جوي" من الضغط الداعم) مع تبريد داخلي. يزن المحرك حوالي 152 كغ، يتم التحكم به من قبل نظام إدارة المحرك الالكتروني الكامل مع إي-غاز. تم تزويد الاسطوانات الخاصة بالمحرك ذو الاسطوانات الأربع بمسامير ملولبة داعمة، على العكس من النماذج ذات شاحن التوربو الأقل قوة. لقد صمم مهندسو التصميم أيضاً قضبان وصل، يمكن الاعتماد عليها من أجل نقل عزم المحرك القوي إلى محور الكرنك. أخيراً وليس آخراً، تمت تقوية علبة الاسطوانات من أجل أن تتعامل مع قوى المحرك شديدة البأس.
تنقل غولف R قوة شاحن التوربو إلى الطريق عبر جيل فولكس واجن الأحدث من نظام الدفع الرباعي الكامل (4MOTION) ، وهو عبارة عن تجهيز قياسي. بالمقارنة مع النظام المطبق في في غولف R 32، خضع النظام لتطوير كبير جداً. فوق كل ذلك، يظهر نقل القدرة بين محاور العجلات الأمامية والخلفية - خاصة في نظام الدفع التفاضلي على كل العجلات الذي يعمل ضمن حمام الزيت - ميزات واضحة بالمقارنة مع الجيل السابق. الأمر الأكثر أهمية: هو أن تفعيل نظام الدفع التفاضلي على كل العجلات لم يعد يتطلب فروق في سرعة دوران محاور العجلات الأمامية والخلفية.
عند التشغيل والتسارع، يصبح منع دوران العجلات على المحور ألأمامي أكثر فعالية، لأن وحدة التحكم تنظم توزيع العزم بالاعتماد على حمولات المحور الديناميكية. في الحالات القصوى، يتم توجيه حوالي 100% من عزم الدفع إلى المحور الخلفي، وهو ما يعتبر ميزة إضافية بما يتعلق بالسلامة الفعالة والأداء الديناميكي.
عندما يتعلق الأمر بتجهيزات السباق، تبنى مهندسو التطوير نظام من الدرجة الرفيعة من أجل الإنتاج الحالي لسيارة الغولف. هذا يعني: في الأمام نظام تعليق ماكفيرسون المألوف ذو الدعامات مع نوابض حلزونية وماصات صدمات تليسكوبية، في الخلف نظام تعليق متعدد الوصلات للتأكد من أن نظام التحكم الالكتروني بالتوازن القياسي (ESP) نادراً ما يتدخل. لقد نقل التصميم الأساسي إلى هيكل معدني رياضي مع ارتفاع ركوب أخفض ب 25 ملم، كما تمت إعادة ضبط النوابض، مخففات الصدمات، وحافظات التوازن لتلائم الترتيب الجديد. يتوفر أيضاً كخيار نظام التحكم الديناميكي بالهيكل المعدني (DCC) والذي تم تعديله بالكامل ليلائم غولف R. يقوم هذا النظام بشكل مستمر بتعديل امتصاص جهاز التعليق للصدمات حسب الطريق وظروف القيادة. بالإضافة إلى ذلك، عند استخدام الوضعية "الطبيعية" القياسية، يمكن للسائق أن يشغل بشكل يدوي الوضعية "الرياضية" أو "المريحة".
تم تعديل نظام المكابح أيضاً في الغولف R من أجل أداء أرفع من القيادة. بدلاً من نظام 16 بوصة، تم استخدام نظام مكابح 17 بوصة. كل المكابح تمتلك أقراص مهواة داخلياً وحبسات مكابح R خاصة، مطلية بطلاء أسود لامع من نوعية عالية وعليه شعار أر. تم أيضاً تعديل برنامج التوازن الالكتروني (ESP) . بالإمكان تشغيله الآن على الوضعية الرياضية من خلال زر ESP. عند القيادة السريعة جداً والمنعطفات كالتي تجري على دائرة - يؤخر نظام التوازن الالكتروني ESP من تدخله، مما يسمح للمزيد من التعامل مع الإطارات المتجاوبة. أعطي نظام التوجيه الكهربائي - الميكانيكي الذي تساعده قدرة المحرك خصائص أكثر رياضية أيضاً. إذا طلبت غولف R مع نظام التحكم الديناميكي بالهيكل المعدني DCC، سيكون نظام التوجيه بمساعدة قدرة المحرك، مزود بمواصفات معدة بشكل خاص لكل وضعية من وضعيات نظام القيادة (رياضية، عادية، مريحة).
تحافظ تجهيزات السباق على الاتصال مع الطريق عن طريق الدواليب التي قطرها 18 بوصة والمصنوعة من خلائط معدنية (نموذج تالاديجا بلون الجنيه الفضي) مع إطارات قياس 225/40، حيث تعتبر تجهيزات قياسية. نفس النموذج من الدواليب متوفر بقياس 19 بوصة مع إطارات بقياس 235/35 كتجهيزات اختيارية. يستطيع الزبائن أن يطلبوا الدواليب ذات قطر 19 بوصة بلون "أسود لماع". بغض النظر عن اللون، عندما يتم اختيار الدواليب ذات القطر 19 بوصة، تظهر أغلفة الأضواء الأمامية دائماً باللون الأسود بشكل تام، كما أن نوافذ غولف R ملونة بشكل خفيف من نفس لون خلفية دعائم بي.
مثل الجيلين السابقين من السوبر غولف (الأول بدأ في عام 2002 - الثاني بدأ في عام 2005) - تتمتع غولف R الجديدة بمجموعة جديدة بالكامل من المواصفات الخارجية والداخلية. أعطى مصممو فولكس واجن، غولف R شكل مستقل من خلال باقة من التحسينات المتناسقة تماماً، والتي تتضمن فتحات هواء كبيرة من أجل تلبية حاجات التبريد لمحرك 255-حصان. تمثل غولف R بشكل واضح ذروة هذه السلسلة من الموديلات، كما أن نوعية شكلها تتبع لغة التصميم الأساسية المسماة "لا سيمبليستا" والتي وضعت من قبل رئيس مجموعة التصميم، والتردي سيلفا.
من الخارج، أعطيت مواصفات مثل الشكل الجديد من دواليب "تالاديجا"، حبسات مكابح سوداء عليها شعار R مع تصميم جديد لواقي الصدمات. في الأمام، ثلاثة مداخل هواء كبيرة جداً تعطي لواقي الصدمات الأمامي شكله المميز في غولف R. لونت أغطية فتحات إدخال الهواء باللون الأسود اللماع جداً، تم دمج خطوط الدايودات الضوئية، التي تعمل كأضواء تشغيل نهارية، مع مدخلي الهواء الخارجيين. كما تم طلاء أغطية فتحات شبك المبرد باللون الأسود اللماع جداً. تمت إضافة المصابيح الأمامية من طراز بي- زينون (Bi-Xenon) والتي تمتلك خاصية الإضاءة الديناميكية عند الانعطاف، بدون تكلفة إضافية، إنها تضيء الطريق خلال الليل. على جانبيها، يمكن تمييز غولف R من خلال الامتدادات الجانبية التي تأخذ لون جسم السيارة وأغلفة المرايا المطلية باللون الأسود اللماع جداً.
يمكن بوضوح تصنيع غولف R لتكون الموديل المستقل الأفضل من الخلف أيضاً. تقع المصابيح الخلفية ذات التصميم الجديد على طول واقي الصدمات كما أن موزع الهواء وأنابيب إخراج نواتج الاحتراق الموجودة في نهاية السيارة تتوضع في المنتصف، بالإضافة إلى شعار R وسبولير أكبر على حافة السقف.
تقتحم غولف بجيلها السادس مع ما تمتلكه من مواد عالية الجودة مميزات هذه الطبقة إلى الطبقة التي تعلوها. تستفيد غولف R من نوعية هذه الصورة أيضاً، يضعها مخزون طاقتها ضمن الفريق الخاص بها. تسلط التحسينات الإضافية الخاصة التي طورها موظفو فولكس واجن الضوء على وضعية السيارة المتميزة.
خيار المعدات الأساسية هنا هو "نظام المقاعد الرياضي المميز" الذي صمم حديثاً، حيث أن المقاعد الأمامية يمكن تدفئتها وتمتلك شكل ممتاز مريح مع ربطات مناسبة. فقط على السائق أن يجلس ويعدل أوضاع المقعد بالطول وبالارتفاع، يعدل عجلة القيادة، يشبك الحزام ويصبح جاهزاً للانطلاق. المقاعد مناسبة لأنها مصنعة لتلك الغاية. تضع هنا غولف R - مع غولف جي تي أي - معايير ضمن معايير التنافس العالمي. الأجزاء الوسطى للمقاعد الرياضية مزودة بتصميم من قماش "الكيالارني" الرمادي - الأسود الذي يشبه خلايا النحل - سمي على اسم مضمار السباق الذي يحمل نفس الاسم في جنوب إفريقيا. زودت الحافة الأمامية للمقعد بقماش من التيتان الأسود. الأجزاء الداخلية للدعامات الجانبية مزودة بقماش "سان ريمو" الكريستالي الرمادي. بقية مكونات المقاعد وخطوط السقف ملونة بالأسود. شعار Rالجديد مزخرف على مساند الرأس الأمامية أيضاً. يتوفر أيضاً بشكل اختياري مقاعد سباق السيارات التي على شكل صدفة للسائق والراكب الأمامي، إنها تمتلك مساند رأس مدمجة ومزخرف عليها شعارات أر. في هذه الحالة، زودت الأجزاء الوسطى للمقاعد بقماش "سان ريمو" متناهي الصغر. من الخارج، زودت المقاعد التي لها شكل صدفة بالقماش الأسود.
كل الدزات التي من الداخل هي من نوع "الرمادي الفني" (الاستثناء: المقاعد الرياضية التي لها شكل الصدفة). كذلك الأمر بالنسبة للدرزات التزينية الموجودة على عجلة القيادة القياسية متعددة المهام ذات الشعب الثلاث والمغطاة بالجلد، يستخدم الجلد المثقب على قمة وأسفل عجلة القيادة، لضمان أفضل إمساك باليد. كل جوانب عجلة القيادة وشكلها المريح الذي يمتلك المواصفات الرياضية، مغلفة بالجلد. تضيف الشعب ذات لون البيانو الأسود الناعم روح الأناقة على الصورة الرياضية. تحمل الشعبة الوسطى من عجلة القيادة شعار أر. إن تباين المواد الرائع للون البيانو والكروم ينقل شغف الملاءمة والدقة في كل تفصيل من تفاصيل الداخل.
كذلك تمت إعادة تصميم قبضة مغير السرعة أر، موكيت الأرضيات ذات الأنابيب في "الرمادي الفني"، اللوحات التي تغطي مكان وطئ الأقدام عند الدخول من الباب المصنوعة من الألمنيوم والتي تحمل شعار أر، ولوحات أجهزة القياس التي تحمل المؤشرات الزرقاء ومقياس السرعة الذي يقرأ حتى 300 كم / ساعة. الدعاسات الرياضية المصنوعة من الفولاذ غير قابل للصدأ وأجهزة قياس R الخاصة والأبواب ذات تصميم "الخط الفضي" الذي يظهر المواصفات التي يفضلها الزبون. تتضمن التجهيزات القياسية في الغولف R أيضاً نظام التحكم بالمناخ الأوتوماتيكي (كليماترونيك) ونظام الراديو - الأقراص المدمجة RCD 310 4 X 20 واط مع مشغل MP3 زائد موالف مزدوج.
تنطلق غولف R من سرعة صفر إلى 100 كم/ الساعة خلال 5,7 ثوان فقط
علق ستيفان ميكا، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط، "أثبتت جي تي أي (GTI) وR32 أنها سيارات ذات شعبية كبيرة في المنطقة ونحن واثقون من تحقيق نجاح مماثل لغولف R. سوف يشهد زوار معرض سيارات قطر للمرة الأولى في المنطقة كيف أن إرث غولف قد قاد إلى مثل هذه السيارة الرياضية المثيرة والجذابة والتي تجمع الأداء مع الاقتصاد في استهلاك الوقود بالإضافة إلى انبعاثات أقل من غاز ثاني أوكسيد الكربون".
تنطلق غولف R من سرعة صفر إلى 100 كم/ الساعة خلال 5,7 ثوان فقط. أفضل البيانات: على الرغم من أن غولف R 32 المتقاعدة كانت تستهلك 10,7 ليتر لكل 100 كم، تحتاج غولف R الجديدة إلى 8,4 ليتر فقط - أي أقل 2,3 ليتر! بناء عليه، تم تخفيض انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون من 255 إلى 195 غ/كم.
إن الفعالية التي يتم الحصول عليها من غولف R الجديدة ليست بالخدعة السحرية، إنها نتيجة تخفيض الحجم الذكي. لقد ولدت السيارة الأسطورية التي سبقتها القدرة من محرك حجمه 3,2 ليتر ("32") وستة اسطوانات. في النموذج الجديد، تم تحقيق هذا من خلال أربعة اسطوانات ومحرك بسعة 2,0 ليتر - محرك بنزين متطور جداً يعمل بطريقة الحقن المباشر مع شاحن توربو (TSI). عند محطة الوقود وفي الطرق الجبلية الملتفة، يعتبر تضافر هذه التقنية المتطورة أمراً رائعاً بالنسبة إلى محرك تقليدي من ستة اسطوانات مع نقاط حقن وقود متعددة. مما يثبت أن صوت الاسطوانات الأربعة يترك انطباع شديداً، هو الأجيال الخامسة والسادسة من غولف جي تي أي (Golf GTI), والتي كانت أيضاً مزودة بمحرك من أربع اسطوانات مع شاحن توربو. كذلك تبدي غولف R - والأنابيب الثنائية المصنوعة من الكروم الموجودة في نهاية السيارة، ذات نظام تصريف الغازات المثالي من حيث إصداره للصوت - "طيف صوتي" أوسع.
إن مواصفات العزم الذي يعطيه شاحن التوربو مذهلة. بالمقابل، يعطي محرك التوربو ذو الاسطوانات الأربع وذو الحقن المباشر الموجود في الغولف R الجديدة، عزم يساوي 330 نيوتن - متر عند محور الكرنك، عند سرعة دوران تعادل أيضاً 2400 دورة / دقيقة، ولكنه يستطيع المحافظة على هذه الذروة حتى سرعة دوران تعادل 5200 دورة / دقيقة. لذلك تقدم السيارة الجديدة بشكل رائع مستوى رفيع من الأداء الديناميكي الأساسي. في الواقع تتماثل غولف 32R وغولف R في صفة واحدة فقط، كلتاهما تستطيعان الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم / ساعة (محددة بشكل الكتروني في الغولف R).
تستخدم غولف R الجديدة محرك بنزين ذو حقن مباشر من سلسلة إي أي 113 (EA113)، يجعله شاحن التوربو مرنناً للغاية ومتكيفاً مع أعلى مستوى من منحني الأداء. تعادل القدرة الخاصة التي يعطيها شاحن التوربو المركب على المحرك الذي يبلغ حجمه 1,984 سم مكعب، المحرك تجاوبه مذهل. يمكن للمحرك أن يستجمع قدرته بشكل مفاجئ وخلال لمح البصر على كامل مجال السرعة. يظهر المحرك إمكاناته الصوتية. بشكل مرئي أيضاً: يكون أنبوبا الكروم الموجودين في نهاية السيارة مرئيان تحت موزع الهواء المدمج مع الجزء المتوسط من واقي الصدمات - وهي "صفة أر" من الموديل السابق أيضاً.
يقدم المحرك ذو الاسطوانات الأربع قدرة دفع مذهلة من خلال شاحن التوربو (حتى 1,2 بار "ضغط جوي" من الضغط الداعم) مع تبريد داخلي. يزن المحرك حوالي 152 كغ، يتم التحكم به من قبل نظام إدارة المحرك الالكتروني الكامل مع إي-غاز. تم تزويد الاسطوانات الخاصة بالمحرك ذو الاسطوانات الأربع بمسامير ملولبة داعمة، على العكس من النماذج ذات شاحن التوربو الأقل قوة. لقد صمم مهندسو التصميم أيضاً قضبان وصل، يمكن الاعتماد عليها من أجل نقل عزم المحرك القوي إلى محور الكرنك. أخيراً وليس آخراً، تمت تقوية علبة الاسطوانات من أجل أن تتعامل مع قوى المحرك شديدة البأس.
تنقل غولف R قوة شاحن التوربو إلى الطريق عبر جيل فولكس واجن الأحدث من نظام الدفع الرباعي الكامل (4MOTION) ، وهو عبارة عن تجهيز قياسي. بالمقارنة مع النظام المطبق في في غولف R 32، خضع النظام لتطوير كبير جداً. فوق كل ذلك، يظهر نقل القدرة بين محاور العجلات الأمامية والخلفية - خاصة في نظام الدفع التفاضلي على كل العجلات الذي يعمل ضمن حمام الزيت - ميزات واضحة بالمقارنة مع الجيل السابق. الأمر الأكثر أهمية: هو أن تفعيل نظام الدفع التفاضلي على كل العجلات لم يعد يتطلب فروق في سرعة دوران محاور العجلات الأمامية والخلفية.
عند التشغيل والتسارع، يصبح منع دوران العجلات على المحور ألأمامي أكثر فعالية، لأن وحدة التحكم تنظم توزيع العزم بالاعتماد على حمولات المحور الديناميكية. في الحالات القصوى، يتم توجيه حوالي 100% من عزم الدفع إلى المحور الخلفي، وهو ما يعتبر ميزة إضافية بما يتعلق بالسلامة الفعالة والأداء الديناميكي.
عندما يتعلق الأمر بتجهيزات السباق، تبنى مهندسو التطوير نظام من الدرجة الرفيعة من أجل الإنتاج الحالي لسيارة الغولف. هذا يعني: في الأمام نظام تعليق ماكفيرسون المألوف ذو الدعامات مع نوابض حلزونية وماصات صدمات تليسكوبية، في الخلف نظام تعليق متعدد الوصلات للتأكد من أن نظام التحكم الالكتروني بالتوازن القياسي (ESP) نادراً ما يتدخل. لقد نقل التصميم الأساسي إلى هيكل معدني رياضي مع ارتفاع ركوب أخفض ب 25 ملم، كما تمت إعادة ضبط النوابض، مخففات الصدمات، وحافظات التوازن لتلائم الترتيب الجديد. يتوفر أيضاً كخيار نظام التحكم الديناميكي بالهيكل المعدني (DCC) والذي تم تعديله بالكامل ليلائم غولف R. يقوم هذا النظام بشكل مستمر بتعديل امتصاص جهاز التعليق للصدمات حسب الطريق وظروف القيادة. بالإضافة إلى ذلك، عند استخدام الوضعية "الطبيعية" القياسية، يمكن للسائق أن يشغل بشكل يدوي الوضعية "الرياضية" أو "المريحة".
تم تعديل نظام المكابح أيضاً في الغولف R من أجل أداء أرفع من القيادة. بدلاً من نظام 16 بوصة، تم استخدام نظام مكابح 17 بوصة. كل المكابح تمتلك أقراص مهواة داخلياً وحبسات مكابح R خاصة، مطلية بطلاء أسود لامع من نوعية عالية وعليه شعار أر. تم أيضاً تعديل برنامج التوازن الالكتروني (ESP) . بالإمكان تشغيله الآن على الوضعية الرياضية من خلال زر ESP. عند القيادة السريعة جداً والمنعطفات كالتي تجري على دائرة - يؤخر نظام التوازن الالكتروني ESP من تدخله، مما يسمح للمزيد من التعامل مع الإطارات المتجاوبة. أعطي نظام التوجيه الكهربائي - الميكانيكي الذي تساعده قدرة المحرك خصائص أكثر رياضية أيضاً. إذا طلبت غولف R مع نظام التحكم الديناميكي بالهيكل المعدني DCC، سيكون نظام التوجيه بمساعدة قدرة المحرك، مزود بمواصفات معدة بشكل خاص لكل وضعية من وضعيات نظام القيادة (رياضية، عادية، مريحة).
تحافظ تجهيزات السباق على الاتصال مع الطريق عن طريق الدواليب التي قطرها 18 بوصة والمصنوعة من خلائط معدنية (نموذج تالاديجا بلون الجنيه الفضي) مع إطارات قياس 225/40، حيث تعتبر تجهيزات قياسية. نفس النموذج من الدواليب متوفر بقياس 19 بوصة مع إطارات بقياس 235/35 كتجهيزات اختيارية. يستطيع الزبائن أن يطلبوا الدواليب ذات قطر 19 بوصة بلون "أسود لماع". بغض النظر عن اللون، عندما يتم اختيار الدواليب ذات القطر 19 بوصة، تظهر أغلفة الأضواء الأمامية دائماً باللون الأسود بشكل تام، كما أن نوافذ غولف R ملونة بشكل خفيف من نفس لون خلفية دعائم بي.
مثل الجيلين السابقين من السوبر غولف (الأول بدأ في عام 2002 - الثاني بدأ في عام 2005) - تتمتع غولف R الجديدة بمجموعة جديدة بالكامل من المواصفات الخارجية والداخلية. أعطى مصممو فولكس واجن، غولف R شكل مستقل من خلال باقة من التحسينات المتناسقة تماماً، والتي تتضمن فتحات هواء كبيرة من أجل تلبية حاجات التبريد لمحرك 255-حصان. تمثل غولف R بشكل واضح ذروة هذه السلسلة من الموديلات، كما أن نوعية شكلها تتبع لغة التصميم الأساسية المسماة "لا سيمبليستا" والتي وضعت من قبل رئيس مجموعة التصميم، والتردي سيلفا.
من الخارج، أعطيت مواصفات مثل الشكل الجديد من دواليب "تالاديجا"، حبسات مكابح سوداء عليها شعار R مع تصميم جديد لواقي الصدمات. في الأمام، ثلاثة مداخل هواء كبيرة جداً تعطي لواقي الصدمات الأمامي شكله المميز في غولف R. لونت أغطية فتحات إدخال الهواء باللون الأسود اللماع جداً، تم دمج خطوط الدايودات الضوئية، التي تعمل كأضواء تشغيل نهارية، مع مدخلي الهواء الخارجيين. كما تم طلاء أغطية فتحات شبك المبرد باللون الأسود اللماع جداً. تمت إضافة المصابيح الأمامية من طراز بي- زينون (Bi-Xenon) والتي تمتلك خاصية الإضاءة الديناميكية عند الانعطاف، بدون تكلفة إضافية، إنها تضيء الطريق خلال الليل. على جانبيها، يمكن تمييز غولف R من خلال الامتدادات الجانبية التي تأخذ لون جسم السيارة وأغلفة المرايا المطلية باللون الأسود اللماع جداً.
يمكن بوضوح تصنيع غولف R لتكون الموديل المستقل الأفضل من الخلف أيضاً. تقع المصابيح الخلفية ذات التصميم الجديد على طول واقي الصدمات كما أن موزع الهواء وأنابيب إخراج نواتج الاحتراق الموجودة في نهاية السيارة تتوضع في المنتصف، بالإضافة إلى شعار R وسبولير أكبر على حافة السقف.
تقتحم غولف بجيلها السادس مع ما تمتلكه من مواد عالية الجودة مميزات هذه الطبقة إلى الطبقة التي تعلوها. تستفيد غولف R من نوعية هذه الصورة أيضاً، يضعها مخزون طاقتها ضمن الفريق الخاص بها. تسلط التحسينات الإضافية الخاصة التي طورها موظفو فولكس واجن الضوء على وضعية السيارة المتميزة.
خيار المعدات الأساسية هنا هو "نظام المقاعد الرياضي المميز" الذي صمم حديثاً، حيث أن المقاعد الأمامية يمكن تدفئتها وتمتلك شكل ممتاز مريح مع ربطات مناسبة. فقط على السائق أن يجلس ويعدل أوضاع المقعد بالطول وبالارتفاع، يعدل عجلة القيادة، يشبك الحزام ويصبح جاهزاً للانطلاق. المقاعد مناسبة لأنها مصنعة لتلك الغاية. تضع هنا غولف R - مع غولف جي تي أي - معايير ضمن معايير التنافس العالمي. الأجزاء الوسطى للمقاعد الرياضية مزودة بتصميم من قماش "الكيالارني" الرمادي - الأسود الذي يشبه خلايا النحل - سمي على اسم مضمار السباق الذي يحمل نفس الاسم في جنوب إفريقيا. زودت الحافة الأمامية للمقعد بقماش من التيتان الأسود. الأجزاء الداخلية للدعامات الجانبية مزودة بقماش "سان ريمو" الكريستالي الرمادي. بقية مكونات المقاعد وخطوط السقف ملونة بالأسود. شعار Rالجديد مزخرف على مساند الرأس الأمامية أيضاً. يتوفر أيضاً بشكل اختياري مقاعد سباق السيارات التي على شكل صدفة للسائق والراكب الأمامي، إنها تمتلك مساند رأس مدمجة ومزخرف عليها شعارات أر. في هذه الحالة، زودت الأجزاء الوسطى للمقاعد بقماش "سان ريمو" متناهي الصغر. من الخارج، زودت المقاعد التي لها شكل صدفة بالقماش الأسود.
كل الدزات التي من الداخل هي من نوع "الرمادي الفني" (الاستثناء: المقاعد الرياضية التي لها شكل الصدفة). كذلك الأمر بالنسبة للدرزات التزينية الموجودة على عجلة القيادة القياسية متعددة المهام ذات الشعب الثلاث والمغطاة بالجلد، يستخدم الجلد المثقب على قمة وأسفل عجلة القيادة، لضمان أفضل إمساك باليد. كل جوانب عجلة القيادة وشكلها المريح الذي يمتلك المواصفات الرياضية، مغلفة بالجلد. تضيف الشعب ذات لون البيانو الأسود الناعم روح الأناقة على الصورة الرياضية. تحمل الشعبة الوسطى من عجلة القيادة شعار أر. إن تباين المواد الرائع للون البيانو والكروم ينقل شغف الملاءمة والدقة في كل تفصيل من تفاصيل الداخل.
كذلك تمت إعادة تصميم قبضة مغير السرعة أر، موكيت الأرضيات ذات الأنابيب في "الرمادي الفني"، اللوحات التي تغطي مكان وطئ الأقدام عند الدخول من الباب المصنوعة من الألمنيوم والتي تحمل شعار أر، ولوحات أجهزة القياس التي تحمل المؤشرات الزرقاء ومقياس السرعة الذي يقرأ حتى 300 كم / ساعة. الدعاسات الرياضية المصنوعة من الفولاذ غير قابل للصدأ وأجهزة قياس R الخاصة والأبواب ذات تصميم "الخط الفضي" الذي يظهر المواصفات التي يفضلها الزبون. تتضمن التجهيزات القياسية في الغولف R أيضاً نظام التحكم بالمناخ الأوتوماتيكي (كليماترونيك) ونظام الراديو - الأقراص المدمجة RCD 310 4 X 20 واط مع مشغل MP3 زائد موالف مزدوج.
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
رد: إطلاق فولكس واجن غولف R الجديدة مع 255 حصان
مشكور علي تقريرك الرائع والتغطية لكل جديد اخي عبدالحفيظ
محمد اللافي- مستشار
-
عدد المشاركات : 27313
العمر : 45
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
رد: إطلاق فولكس واجن غولف R الجديدة مع 255 حصان
مشكور على التغطية الرائعة وعلى الجهد الاروع,,,,
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: إطلاق فولكس واجن غولف R الجديدة مع 255 حصان
كل الشكرعلى المرور
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
مواضيع مماثلة
» فولكس واجن تتحدى تويوتا ، والقمة لا تسع إلا واحدا
» ماذا تعني علامة 4Motion على سيارات فولكس واجن؟
» وانيت فولكس فاغن الجديدة نمر الطرقات الوعرة
» "آبل" تكشف عن إطلاق النسخة الجديدة من " آي باد" العام الحالي
» جديد من فولكس فاجن " up " سيارة ذات خمسة أبواب
» ماذا تعني علامة 4Motion على سيارات فولكس واجن؟
» وانيت فولكس فاغن الجديدة نمر الطرقات الوعرة
» "آبل" تكشف عن إطلاق النسخة الجديدة من " آي باد" العام الحالي
» جديد من فولكس فاجن " up " سيارة ذات خمسة أبواب
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 8:06 am من طرف STAR
» الإكوادور وجهة مثالية لقضاء العطلات وسط المناظر الطبيعية
اليوم في 8:06 am من طرف STAR
» سر ارتفاع دواسة الفرامل عن دواسة البنزين في السيارة
اليوم في 8:05 am من طرف STAR
» ما ميزات شبكات "Wi-Fi 8" المنتظرة؟
اليوم في 8:05 am من طرف STAR
» رد فعل صلاح بعد اختياره أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
اليوم في 8:04 am من طرف STAR
» هل تعاني من الأرق؟ طريقة بسيطة تسحبك إلى نوم عميق
اليوم في 8:03 am من طرف STAR
» الكبة المشوية على الطريقة الأصلية
اليوم في 8:03 am من طرف STAR
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 8:00 am من طرف STAR
» ارخص غسالات ملابس
2024-11-18, 10:29 am من طرف محمدوعبدو
» "لسنا عيادة طبية".. رئيسة بالميراس البرازيلي تعلق بشأن التعاقد مع نيمار
2024-11-18, 7:49 am من طرف STAR
» لا تستخدم مياه "الحنفية" لتبريد محرك سيارتك.. إليك السبب
2024-11-18, 7:49 am من طرف STAR
» هل يطرد النوم "السموم من الدماغ"؟.. دراسة تكشف السر
2024-11-18, 7:48 am من طرف STAR
» لمستخدمي "ميتا" في أوروبا.. إليكم هذه الميزة الجديدة!
2024-11-18, 7:47 am من طرف STAR
» احرصوا على تهوية المنزل حتى في الطقس البارد!
2024-11-18, 7:47 am من طرف STAR
» العناية بالبشرة في فصل الخريف.. نصائح مهمة لذلك
2024-11-18, 7:46 am من طرف STAR