منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
منتديات عيت ارفاد التميمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الكشف عن قميص سواريز داخل صفوف أتلتيكو مدريد
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-27, 8:21 pm من طرف عبدالله الشندي

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-27, 8:19 pm من طرف عبدالله الشندي

» كيك الشوكولاتة بالمايكروويف ب 3 دقائق
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-26, 9:16 am من طرف STAR

» ما يمكن أن تخبرك به أظافرك عن صحتك!
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-26, 9:15 am من طرف STAR

»  حدث في مثل هذا اليوم September 26, 2020
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-26, 9:08 am من طرف STAR

» مباريات السبت 26/9/2020 وقنوات الناقلة
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-26, 8:58 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 27/9/2020 وقنوات الناقلة
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-26, 8:57 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 28/9/2020 وقنوات الناقلة
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-26, 8:57 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 28/9/2020 وقنوات الناقلة
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-26, 8:56 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 30/9/2020 وقنوات الناقلة
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-26, 8:55 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 1/10/2020 وقنوات الناقلة
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-26, 8:55 am من طرف STAR

» ●درجات الصداقه في اللغه العربيه ●
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-24, 1:25 am من طرف عبدالله الشندي

»  هشة وسريعة الذوبان في الفم.. إليك وصفة كيك الأناناس
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-23, 3:18 pm من طرف عبدالله الشندي

» موعد هجرة الطيور بكافة انواعها
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-23, 3:03 pm من طرف عبدالله الشندي

» لمُقبِّلات مالحة في الحفلات، وعشاء خفيف.. طريقة تحضير فطائر بيستو الدجاج بالجبن
سلّم إيطالي للبيع Icon_minitime12020-09-23, 12:40 pm من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


سلّم إيطالي للبيع

اذهب الى الأسفل

سلّم إيطالي للبيع Empty سلّم إيطالي للبيع

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-06-30, 9:22 am

المواصفات :
سلم عمودي ايطالي الصنع خفيف الوزن متين جداً مستعمل لكن بحالة ممتازة ( الستيمات قاعدات ) طوله 5 متر مقاوم للصدمات وللإنزلاق ..
اللي يبيه رسالة خاصة ..
اذا كان الشاري عضو من المنتدي ايجيب رأس المال بس ..

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 52
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سلّم إيطالي للبيع Empty رد: سلّم إيطالي للبيع

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2009-06-30, 5:29 pm

انا متاكد انه السلم موجود وبنفس المواصفات المذكوره ...واتصلوا تلقوه عند الكابتن فى الحوش.....دعايه ياكابتن وعندى 2% من السعر
بوفرقه
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34672
العمر : 53
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سلّم إيطالي للبيع Empty رد: سلّم إيطالي للبيع

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-06-30, 7:46 pm

مبروك عليك رتبة عقيد
شكراً للدعاية بس كمّل جميلك وخليها مجانية

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 52
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سلّم إيطالي للبيع Empty رد: سلّم إيطالي للبيع

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2009-06-30, 8:33 pm

الكابتن كتب:مبروك عليك رتبة عقيد
شكراً للدعاية بس كمّل جميلك وخليها مجانية
الله ايبارك فيك ياكابتن ...ومزيد من التألق والابداع والعطاء من اجل الوطن والمواطن
بوفرقه
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34672
العمر : 53
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سلّم إيطالي للبيع Empty رد: سلّم إيطالي للبيع

مُساهمة من طرف المثقف في 2009-07-01, 1:51 am

يا سلّم إيطالي للبيع 993502 عرض ودعايه من غير سعر مينفعش
يا جماعه كم سعره
وتقبل مروري كابتن ولك تحياتي
avatar
المثقف
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1712
العمر : 42
رقم العضوية : 152
قوة التقييم : 72
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سلّم إيطالي للبيع Empty رد: سلّم إيطالي للبيع

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2009-07-01, 5:38 pm

المثقف كتب:يا سلّم إيطالي للبيع 993502 عرض ودعايه من غير سعر مينفعش
يا جماعه كم سعره
وتقبل مروري كابتن ولك تحياتي

يامثقف:
على رائى المثل( الغايه ممنوعه) اعطى سعرك مع ان تضع فى الحسبان قول الله تعالى:

(لاتبخــــــــــسوا الناس اشياءهم)
بوفرقه
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34672
العمر : 53
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سلّم إيطالي للبيع Empty رد: سلّم إيطالي للبيع

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-02, 7:58 am

يانا نرجو في سعرك يا المثقف ..
قول كلمتك
والله تبي تهجج الزباين اصلهم عاشين ع السلم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 52
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سلّم إيطالي للبيع Empty رد: سلّم إيطالي للبيع

مُساهمة من طرف المثقف في 2009-07-02, 1:02 pm

يامثقف:
على رائى المثل( الغايه ممنوعه) اعطى سعرك مع ان تضع فى الحسبان قول الله تعالى:

(لاتبخــــــــــسوا الناس اشياءهم)

ويش ينفع اخي بوفرقه طالما الغايه ممنوعه

اخي الكابتن نا منقدرش نضع سعر معين وعلى قول المثل
الل عنده ابره ايقول الحديد غالي
وعلى فكره اخي الكابتن صاحب الدعايه غالي اوممكن ايودر عليك الزباين
انا ممكن انديرلك دعايه وبالمجان
امنورين احبتي ومازلنا نرجو في سعرالسلم الايطالي[/center][/b]


عدل سابقا من قبل المثقف في 2009-07-02, 1:15 pm عدل 1 مرات
avatar
المثقف
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1712
العمر : 42
رقم العضوية : 152
قوة التقييم : 72
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سلّم إيطالي للبيع Empty رد: سلّم إيطالي للبيع

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-02, 1:08 pm

ياسيدي بإختصار انا شارية من البيضاء مستعمل ولم استعمله للآن
واشتريته ب65 دينار لغرض عمل معين ثم لم يتم التعاقد علي ذلك العمل
يعني برأس ماله ..
وخلّي النقل علي
معاي شهود يوم ما شريته وفيهم عضوين معانا في المنتدي يعني كلام واثق

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 52
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سلّم إيطالي للبيع Empty رد: سلّم إيطالي للبيع

مُساهمة من طرف المثقف في 2009-07-02, 1:58 pm

مشكور كابتن ونأسف على الازعاج
avatar
المثقف
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1712
العمر : 42
رقم العضوية : 152
قوة التقييم : 72
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سلّم إيطالي للبيع Empty رد: سلّم إيطالي للبيع

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-02, 2:01 pm

مشكور كابتن ونأسف على الازعاج
اي خدمة يا حضرة اللواء
-------------------
هياااااااااااااااا سلّم ياهوه
امتاع ابيار
سطوح
اي حاجة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 52
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى