منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
منتديات عيت ارفاد التميمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مباريات الاحد 9/5/2021 وقنوات الناقلة
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-09, 2:44 pm من طرف STAR

» مباريات الاثنين 10/5/2021 وقنوات الناقلة
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-09, 2:43 pm من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 11/5/2021 وقنوات الناقلة
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-09, 2:43 pm من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 12/5/2021 وقنوات الناقلة
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-09, 2:42 pm من طرف STAR

» مباريات الخميس 13/5/2021 وقنوات الناقلة
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-09, 2:42 pm من طرف STAR

» مباريات الجمعه 14/5/2021 وقنوات الناقلة
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-09, 2:41 pm من طرف STAR

» أفضل منتجعات المالديف
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-09, 2:17 pm من طرف STAR

» أقراص محشوة بالتين
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-09, 2:12 pm من طرف STAR

»  حدث في مثل هذا اليوم May 9, 2021
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-09, 2:07 pm من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-09, 2:04 pm من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 4/5/2021 وقنوات الناقلة
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-03, 1:28 pm من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 5/5/2021 وقنوات الناقلة
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-03, 1:27 pm من طرف STAR

»  حدث في مثل هذا اليوم May 3, 2021
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-03, 1:24 pm من طرف STAR

» لفائف الباذنجان بالجبن
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-03, 1:15 pm من طرف STAR

» نصائح غذائيّة لتقوية الجهاز المناعي في رمضان
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Icon_minitime12021-05-03, 1:14 pm من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -

اذهب الى الأسفل

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Empty عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس 2012-03-10, 4:29 pm

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  418048_412113128804639_197898230226131_1818632_1187816841_n
عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير - * محمد الكيش
شهر مارس 2011
***الخميس – 10 – مارس : اليوم فكّرت في تسجيل أنطباعاتي و خواطري عمّا يجري حولي من أحداث الثورة الليبية ، جاء تفكيري في الامر متأخراً ، إذ مرّت أكثر من عشرون يوماً منذ أنطلاق الثورة ضد الطاغية ،أياماً مليئة بالأحداث والأنفعالات ، والتفاصيل الانسانية الصغيرة والكبيرة التي ضاع الان وقت رصّدها ، لكن لا بأس فالأحداث متلاطمة والثورة في أوج أشتعالها .
* تصدمني سياسة الدبّ الغبي التي تمارسها الحكومة الروسية إتجاه ثورة الشعب الليبي ، بل، وكل قضايا الشعب العربي في التاريخ الحديث ، سياسة بطيئة الفهم ، لاتدرك مصالحها ولا تعرف الأتجاه الصحيح ألا بعد فوات الأوان ، الرئيس الروسي وصف الطاغية - القذافي – بالجثة الميته ، ويأبى إلا أن ينظر تحت قدميه ، ويقف معارضاً رغبة شعوب العالم في حماية المدنيين وفرض الحظر الجوّي علي سلاح الطاغية الذي يدكُّ به الزاوية ومصراته ، ويدمر به المنشئات النفطيه في شرق البلاد ، ويقف عائقاً أمام تقدم قوات الثوار إلي قلعة الطاغية الحصينة والمعقل الرئيسي له – سرت- .
*اليوم لاأخبار جديدة عن – الزاوية - , في الجبهة الشرقية بالأمس القتال يدور في بلدة – بن جواد-, اليوم تقول الأخبار أن القتال يدور علي أبواب – رأس لانوف -, الثوار في الشرق يسطرون ملحمة رائعة في القتال بأسلحتهم الفردية المحدودة , مقارنة بالألة الجهنمية التي يرتكز عليها الطاغية في قتال الشعب الليبي , من طائرات ,دبابات , راجمات صواريخ , مدفعية , بوارج حربية , كل هذه الأسلحة الرهيبة أستعملها الطاغية ضد الثوار الذين يتحركون في سياراتهم الخاصة , مسلحين ببنادق الكلاشنكوف والرشاشات الخفيفة.
* جاء الأن في الاخبار , ان دولة –فرنسا – قد أعترفت بالمجلس الأنتقالي ممثلا شرعيا وحيدا للشعب الليبي ,وهذا هو الأعتراف الأول بالشعب الليبي بعيدا عن اللانظام الطاغية , شكرا عميقا لدولة -فرنسا – أرض الثورة الشعبية الاولي , شكرا لفرنسا بلد الأدب والفكر والفن الانساني الراقي .
* في الاخبار : أن المجرم يدمر المنشات النفطية بالقصف الجوي , بالأمس قصف ميناء – السدرة – ومصفاة الزاوية -, واليوم يقصف ميناء – البريقة – وميناء رأس لانوف – بالطائرات والبوارج الحربية صار الوجه الكريه للمجرم الطاغية سافرا , انه يدمر مقدّرات الشعب .
* الأخبار عن المعارك الدائرة شرقا متضاربة , عدى القصف الجوي والبحري علي – رأس لانوف -, بعض المصادر تقول آن المعارك تدور علي مقربة من – بن جواد - , أغلب المصادر تقول أن كتائب الطاغية علي أبواب ميناء – رأس لانوف - .
في أنتظار الأخبار أجلس علي احرّ من الجمر الذي بشرنا به الطاغية (1) , حالة من التوتر الشديد والقلق تصيبني علي موقف الثوار في المعركة الدائرة الآن , أكثر مايشغلني الموقف القتالي لكتائب الجيش الوطني المتقدمة في – بن جواد – (2).
* خبر عاجل عن إخلاء مستشفي – رأس لانوف – بعد قصفه من البحر , هذا خبر مزعج , إن الوقت يطضهدنا , والطاغية يطضهدنا مابين اللحظة والأخري يستطيل الزمن حتي أتخيله لاينتهي , في هذه اللحظة جاءت الأخبار عن أنسحاب قوات الثوار من ميناء – رأس لانوف – نتيجة القصف المكثف من البحر والجو والأرض .
الساعة الرابعة ظهراً , أتمني ان تأتي خاتمة النهار بأنباء مطمئنة , التوتر العالي يشلُ قدرتي علي أن أتحدث عن ملحمة – الزاوية – المدينة الباسلة .
يشتد الضغط علي –رأس لانوف – أعلام الطاغية يدعي سقوطها بيد قواته , الثوار والفضائيات العالمية المتواجده في المنطقة تنفي ذلك , هذا لاينفي أن الثوار في مأزق شديد في هذه اللحظات .
* * *
هوامش : (1) – في إحدي خُطبه بعد الثورة , قال متوعداً الشعب الليبي , أنه سوف يحيل الارض تحث أقدامنا الي جمراً أحمر .
(2) – في إندفاعة الثوار الأولي وأكتساحهم للمنطقة النفطية حتي قاربوا علي الوصول إلي مدينة - سرت – وصلو إلي منطقة الوادي الأحمر , هناك أصطدموا بقوات الكتائب الكامنة في تلك المنطقة , وبدأت معركة غير متكافئة بين القوتين , وأستطاعت الكتائب ان تلتف علي الثوار من خلفهم عبر الصحراء وتقطع عليهم خط الانسحاب , وكان من بينهم قوات الجيش الوطني - كتيبة الصاعقة – والكتيبة 36 دبابات – ويقدر عدد الذين حوصروا بقرابة الألف ثائرا أعدموا جميعا بعد التنكيل بهم , وقد أكتشفت المقابر الجماعية لهولاء الشهداء بعد التحرير .
* * * *
*** الجمعة / 11 /3 / : زلزال مدمر بقوة 8.7 – ضرب اليابان أعقبته موجات تسونامي عاتيه تسببت في إغراق مدنٌ وقرى بحالها, خسائر هذا الزلزال رهيبة, وأن لم يتضح حجمها بعد , وسائل الاعلأم أنشغلت عن تغطية أخبار الثورة بسبب هذا الزلزال , أخبار هذا الصباح تقول إن قوات العدو تسيطر علي الحي السكني في – رأس لانوف – التي دخلت إليها عن طريق الإنزال البحري تحث ستار النار العنيف , وبالخديعة , إذ دخلوا في ناقلة نفط إلي الميناء , المنشآت النفطية لاتزال تحث سيطرة الثوار , وتدور معركة شرسه الآن في – رأس لانوف – الأحداث متلاطمه والأخبار متضاربه.
* الثورة الشعبية تهز أعضاء الجسد العربي الميت , شمس الثورة التي أشرقت من – تونس الخضراء – عبرت من فوقنا وشعّت بنورها الوهاج علي قلب الأمة – مصر - , وأعادت له الحياة , الحياة تبعث من جديد في كل أطراف الجسد , شمس الحياة التي عبرت من فوقنا ولم تنظر ألينا كانت صادقة في إشراقها , إذ عبرت الي قلب الأمة مباشرة , وعادت الينا , أشعلت نار الثورة , أشعلت المستحيل , وسوف تصل إلي باقي الجسد , الآن شمس الحياة تشرق في اليمن السعيد فتشتعل نار الثورة , نار الثورة تشعل الارض تحث انظمة الردّه , من مراكش إلى البحرين , حان الوقت لأجل أن يعيش الإنسان العربي بحرية كاملة , جاء وقت أن نقول : متي استعبدتم الناس , وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا – هكذا قال الصحابي الجليل – عمر بن الخطاب – وكأن هذا المعني ليس من ثراتنا , ولافي قاموسنا , جاء الوقت , لقد أشرقت شمس الحرية , وعلي العرب أن يفتحوا قلوبهم وصدورهم لها .
* ليس بالإمكان الأستماع إلي هذه الاكاذيب التي يطلقها المجرم الصغير القمئ – سيف – في كلمته اليوم , تُعساً له إنه يثير القرف مثل أباه .
* اللانظام يمارس الحرب النفسية علي الشعب في المنطقة الشرقيه , اليوم يفتح نظام الرسائل القصيرة عبر الهواتف بأكاذيب مزورة تبعث البلبلة في النفوس .

* * * *
*** السبت /12/3 / - مقاومة مدينة – الزاوية – أنتهت , كتبت ملحمتها البطولية وانتهت تحث وطاءة الحديد والنار الغير متكأفي , الكلاب المسعورة تنبش قبور الشهداء في ميدان الزاوية , وتقتل الجرحي في المستشفي وتداهم البيوت وترعب وتقتل الناس.
* الزنتان رابضة في مكانها , بداية مهاجمة مصراتة اليوم , الأخبار شحيحة , اخبار عن انشقاقات داخل كتيبة – خميس – وكتيبة – حمزة - , وعن معركة قد جرت بينهما , أحس بالأطمئنان للموقف في مصراته الموقف في الجبهة الشرقية متوتر , وغاية في الخطورة , أنسحب الثوار من – رأس لانوف – إلي – العقيلة – و – البريقة – خسارة المواقع النفطية غاية في الخطورة علي الثورة إذ أن المجرم سيستفيد منها لان نظامه يعاني أزمة في الوقود .
* * * *

*** الأحد /13/3/ - بعد إنسحاب الثوار من – رأس لانوف – بالأمس , هذا اليوم يحمل أخباراً سيئة , إذ تقول المصادر أن الثوار ينسحبون من – البريقة – أيضاً , تتضارب الأنباء وتقول أن الثوار مازالوا صامدين في المكان , وأن القصف الجوي والبحري والبري يشتد عليهم , وانه مازالت لهم مواقع متقدمة في – العقيله – و – رأس لانوف – تقاوم العدو (1), أتمني لهم الصمود والمبادرة بالهجوم لأن تقارب القوات يحرم العدو من الأستفاده من سلاحه الجوي وأسلحثه الثقيله.
* العقيد – ميلاد الفقهي – الناطق بأسم الكتائب الفاشيه , ينفث الأكاذيب مثل أسياده , ويقول الطرافة السوداء , قال في مؤتمره الصحفي , أن – القذافي مُلك لكل العالم – فليأخده العالم ويكفينا شره .
* الثوار يخوضون حربا غير متكافئه , وأن الفوضي تضرب صفوفهم , وأن الطبيعة تحارب ضدهم , حيث الأرض العراء المنبسطه , والنار تنهمر عليهم من السماء والبحر والأرض , لاأدري ماذا تفعل القيادات العسكرية المتواجدة مع قوات الثوار, ولاتحاول استيعاب رغبة الثوار الجارفة للحرية, وطاقة الشباب المتفجرة , ومعنوياتهم العاليه , وعزيمتهم القوية في القتال , وأستغلالها بشكل منظم , ان الفوضي لاتصنع نصراً أمام العدو المجرم المدجج بكل امكانيات السلاح الرهيب , إن الوقت ليس في صالحنا , بنفس القدر الذي هو ليس في صالح العدو .
* وسائل الأعلام مُربكه ومرتبكه في أخبارها وتحليلاتها .
* * * *
*** الأثنين /14/3 / حسناً بدأت الأخبار تحمل دلائل جيده ومطمئنه بدأت القيادة العسكرية للثوار تستوعب الأمر وتستعيد زمام المبادره في قيادة جموع الثوار بشكل منظم وعلي أساس الفكر والحركة السليمة , بالأمس حين أنسحابهم من – البريقة – تحث وطاءة النار الشديدة قامت قوات الثوار بعمل كمين لقوات العدو داخل البريقة ودارت معركة أسفرت عن قتل وأسر بعض جنود الكتائب وغنم آليات وأسلحه , وقامت قوة أخري للثوار بعملية التفاف ناجحة شتت قوات الكتائب المتقدمة في الصحراء وقتلت بعض من أفرادها وغنمت أعتدة وآليات , هذه الآخبار تعطي مؤشرات جيدة إذ تنبئ عن ابتعاد الثوار عن أسلوب الأندفاع الحماسي الأهوج .
* قصفاً جويا علي أجدابيا ولاتفاصيل , قصفاً جوياً علي – زواره – نتج عنه سقوط شهيد , و – 6- جرحي , لا أخبار من – الزاوية -.
- مصراته – مازالت محاصرة , بالأمس جرت معارك وقصف بالدبابات علي الاحياء السكنيه .* صديق لي ذهب إلي – يفرن – آخبرني إنه قد ثم إقفال الطرق السالكه إلي الجبل إلا طريقاً واحده , وأخبرني أن الجبل الأعلي كله مع الثورة من – يفرن – الى – الزنتان – إلى – نالوت -.
* للمرة الأولى الجبهة الشرقيه هادئه , ولم تشهد اطلاق نار بعد الضربة (1)المحكمة التي تلقتها كتائب الطاغية علي يد الثوار في –البريقة - .
* الكتائب تحتل – زواره – بعد قصفها بالمدفعية والطائرات , كان الأمر مجرد إباء من شباب المدينة ضد الطاغيه , فالمدينة لاتملك مقومات المقاومة من اسلحة وعتاد , لكن كان لها شرف الثورة والمقاومة .
* الليبيون طائفتان : طائفة تدافع عن الحرية , وطائفة اخري تدافع عن الأستعباد .
* * *
هوامش : (1) كان الهدوء الذي يسبق العاصفة والمعارك التي أشرت اليها كانت معارك لتغطية انسحاب الثوار , قامت بها قوات الصاعقة من الجيش الوطني , ويجب الإشارة بكل فخر ومجد لهولاء الأبطال – جنود الصاعقة – ولقائدهم الشهيد اللواء – عبد الفتاح يونس – الذي قتلته يد الغدر من الظلاميين , ابطال الصاعقة كانوا في مقدمة الثوار يحاولون تنسيق الهجوم علي العدو وتنظيم هوجة الثوار , وبعد أنسحاب الثوار كانو آخر من انسحب وقد خاضوا معارك بطولية لتغطية هذا الانسحاب , ودفعوا ضريبة قاسية من الشهداء والجرحي , اما الهدوء الذي ذكرته , فإن الموقف القتالي علي الجبهة يتحدد كالآتي : قوات الثوار أنسحبت بالكامل من خط المثلث النفطي إلي مدينة – اجدابيا – ومدينة – بنغازي – وكتائب العدو المجحفلة التي يتجاوز تعداد قوتها – 20 – الف مقاتل فقد اخترقت الصحراء وحاصرت أجدابيا من الجنوب , وحاصرتها بطوابير اخرى من الغرب والشمال بعد أستيلائها علي ميناء – الزويتينه – أما القوات الرئسية للكتائب فقد تجاوزت – أجدابيا – عبر الصحراء إلي بنغازي , وتقول الروايات وشهود العيان إن طوابير الكتائب كانت تمتد المسافة – 60 – ك م , وأكثر من ألف عربة من مختلف الاحجام والأسلحه , وكان طابوراً آخر في طريقه الي طبرق عبر الطريق الخلفية للجبل الأخضر .
* * * * يتبع ........

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 39
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Empty رد: عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -

مُساهمة من طرف المرتجع حنتوش 2012-03-12, 10:55 am

شكرا وبارك الله فيك
المرتجع حنتوش
المرتجع حنتوش
مشرف قسم المنتدي العام
مشرف قسم المنتدي العام

ذكر
عدد المشاركات : 21264
العمر : 29
رقم العضوية : 121
قوة التقييم : 41
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Empty رد: عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس 2012-03-12, 11:11 am

شكـــــــــــــــــ عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  196635 ـــــــــــــــــــرا للمتابعة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 39
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Empty رد: عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -

مُساهمة من طرف homeland 2012-03-12, 2:10 pm

شكزا .. عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  999507
homeland
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 42
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Empty رد: عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -

مُساهمة من طرف homeland 2012-03-12, 2:11 pm

شكزا .. عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  999507
homeland
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 42
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  Empty رد: عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس 2012-03-12, 4:51 pm

شكـــــــــــــــــــــــرا للمتابعة.وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

عنوان الكتاب / الحرب الليبية الثانية - يوميات حرب التحرير -  0%20%2823%29
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 39
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى