منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 10:47 am من طرف STAR

» قرار مجلس الوزراء رقم 131 لسنة2012 بتقرير بعض الاحكام في شأن
اليوم في 9:01 am من طرف neno55

» الأسبرين يقلل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا القاتل
أمس في 10:11 pm من طرف محمدالغرباوي

» درنه_الآن
أمس في 7:52 am من طرف ولد الجبل

» عاجل الدول الكبرى تدين
أمس في 7:48 am من طرف ولد الجبل

» شفشفه
2017-05-20, 7:57 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» الفلسطيــني الي يذخر والذي شارك في الهجوم
2017-05-20, 7:53 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تمت السيـطره علــى "سوق_العرب"
2017-05-20, 7:47 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ‘القوة الثالثة’ تهدد بنشر مستندات
2017-05-20, 7:45 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» التريكى..لا علم لنا باتفاق السراج
2017-05-20, 7:44 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» مــن داخل "سوق العرب"
2017-05-20, 7:41 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 2 من جرحى من قـوات "الـجيش_الــوطني"
2017-05-20, 7:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» الــــسيطـره على مواقـع جــديده
2017-05-20, 7:34 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تدمير المهابط داخل مطار العسكري
2017-05-20, 7:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تفكيك مفخخات
2017-05-20, 7:27 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-28, 3:12 am

نقلآ عن سالم العبيدي ...

نقاط على السطور . . . . . . . . . .

ثوار اجدابيا والبريقة وبشر والنوفلية ورأس لانوف .. يعتصمون في قلب الوادي الاحمر ويطالبون بالأتي :

1- ان تكون المنطقة الممتدة من سيدي عبدالعاطي شرقاً وحتى الوادي الاحمر منطقة ادارية واحدة ودائرة انتخابية واحدة اذا تم تسوية المقاعد في المؤتمر الوطني .

2 - نبذ المركزية والتهميش واستمرار العمل بأليات نظام الطاغية ..وتسلط حزب الاخوان المسلمين على المجلس الانتقالي ومفاصل القرار فيه وتعيين كل من ينتمي للجماعة في المناصب والمراكز الحيوية والحساسة في الدولة دون غيرهم .. وشجب سيطرة الجماعة على اموال الدولة وادارتها وصرفها على برامج الحزب الانتخابية والاعلام والدعوة والدعاية له بهذه الاموال .
3 - رفض قرار رئاسة الاركان العامة بجعل المنطقة عسكرية مغلقة ومركز ادارتها مصراتة وتوقيع اتفاقية عسكرية مع تركيا من اجل السيطرة على الهلال النفطي .

4- تشغيل مينائي البريقة ورأس لانوف وادخالهم للعمل ..واللذان اوقفا من قبل الشركة العامة للموانئ والتي مقرها الرئيسي مصراتة ..حيث تم انزال حمولة قادمة للبريقة لصالح شركة (بوناتي الايطالية) في ميناء مصراتة ونقلها الى البريقة وحقول جنوب البريقة بسيارات نقل من مصراتة بدل السيارات التابعة لمكاتب النقل في البريقة.

5- ازالة الالغام من مناطق ماحول البريقة والتي عرقلة حركة السكان في بناء وتعمير ماتم هدمه من كتائب الطاغية من بيوت ومحلات تجارية وخدمية وورش ومصانع صغيرة وفي رعيهم وتربيتهم للمواشي وفي الزراعة والتنقل.

6- استنكار ما أكده وزير المالية بعدم دخول مبيعات النفط والغاز لخزانة الدولة حتى الان .
الاعتناء بالجرحى والمرضى بالمنطقة التي عانت الكثير من ويلات الحرب في مواجهة كتائب الطاغية .

7- الاهتمام بالبنية التحتية بالمنطقة ( الطرق وشبكات الصرف الصحي والاتصالات الحديثة ) وبناء مخططات سكنية جديدة وتخصيص اراضي للبناء والمشاريع الزراعية واقامة طريق مزددوج من اجدابيا وحتى الوادي الاحمر .
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-05-28, 4:27 am

صدقوني لاحياة لمن تنادي ...

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18719
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف homeland في 2012-05-28, 4:57 am

ربي ايفرج
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-05-28, 8:34 am


أخي محمد اللافي ...

( لو كان غير هذي ما بكا حد علي بوه ) على رأي المثل

لكن ليست هذه مطالبهم فقط ...مازال في جعبة الحاوي الكثير

أرجو أن يكون للشعب رأيه في هذا مشرفنا الفاضل

فنحن نعرف الكثير من الوجوه التي ظهرت علينا بثوب الوطنية

اليوم وما تاريخها ...

تحيتي وتقديري يا بواللافي
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف البشير حسين عبداللطيف في 2012-05-28, 8:49 am

ليس هكدا تحل المشاكل
نحن فى بناء الدولة وليس فى غابة
لا لتقسيم ليبيا نعم لوحدتها
avatar
البشير حسين عبداللطيف
عريف
عريف

ذكر
عدد المشاركات : 108
العمر : 54
رقم العضوية : 10564
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 29/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف فرجلو في 2012-05-28, 4:24 pm

اخى اللافى لقد تحرك الشعب بالمنطقة الشرقيه بالاغلبيه سلميا ضد افكارهم الانقسامية وهم الان يريدون ان يفرضو افكارهم بقوة السلاح ولاكن هيهات لم يفلح المقبور بكامل قوته فنقول لهم جايينكم
avatar
فرجلو
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 11
العمر : 47
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف كردون في 2012-05-28, 4:54 pm

لاحول ولاقوة إلا بالله

القوة مصيرها الصلح بعد فساد البلاد ..

ياما من شعوب تقاتلت وفى النهاية تصالحت
بعد دمار وخسائر فى الارواح ؟؟
ماهكذا ترد الإبل
avatar
كردون
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 33
العمر : 37
رقم العضوية : 11168
قوة التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف وردة الساحل في 2012-05-28, 6:26 pm

ربي يستر
للاسف الكثير تغطوا بالوطنية ودايرين مدار اللفعة " بعد ما تدفا تقرص"
مناش عارفين مطالبهم صح والا وراها قصة

avatar
وردة الساحل
نقيب
نقيب

انثى
عدد المشاركات : 324
العمر : 46
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 16/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-28, 6:52 pm

كلن يغني علي ليلاة ولا مكان للوطن والمواطن
بالليبي كل واحد ايقرب النار لخبزتة
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف المارد الأصفر في 2012-05-28, 7:24 pm

هذا الأعتصام بناءا على طلب أهالي تلك المنطقه لايريدون تبعيتهم لسرت ثانيا مايحس النار الاواطيها شن معنى موانئ المنطقه مقفله وهي لم تتضرر وغيرها يعمل بنسبة 100 % قولوا الحق ياخوان وهذه المنطقه تاريخيا تتبع بلدية اجدابيا واقروا التاريخ وهذا مش عيب والله تحب تفهم ادوخ هذه المنطقة عانت مالم يعانيه غيرها والدمار الذي لحق بها لايوجد في مكان آخر عدا سرت طبعا لطبيعة المواجهات ربي يحق الحق ويبطل الباطل
avatar
المارد الأصفر
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 767
العمر : 36
رقم العضوية : 1673
قوة التقييم : 8
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-28, 7:35 pm

يا اخي المارد قالها لك مصطفي عبد الجليل بالحرف الواحد اسكت علي الظلم
انت تحكي تتهم بالانفصالية والفدرالية وتقسيم البلاد وهما ايديرو الي يبوها عادي هما بشر ونحن حشاك تبع عبيد لشلة حشاك فاسدة الا من رحم ربي والحديث علي اصحاب القرار ليس الا ... رباهم سيدهم وقراهم وفعلا طبقو الدرس صح
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف liverpool8 في 2012-05-28, 8:29 pm

الله كريم

لايضيع حق من وراه طالب
avatar
liverpool8
عريف
عريف

ذكر
عدد المشاركات : 101
العمر : 31
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 26/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-28, 8:35 pm

liverpool8 كتب:الله كريم

لايضيع حق من وراه طالب
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف كردون في 2012-05-28, 8:44 pm

المفروض من اولها كل واحد مشى فى حاله ويادار مدخلك شر ..

ويسمعنا على بعضنا خير ..

avatar
كردون
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 33
العمر : 37
رقم العضوية : 11168
قوة التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-05-29, 1:49 pm

المارد الأصفر كتب:هذا الأعتصام بناءا على طلب أهالي تلك المنطقه لايريدون تبعيتهم لسرت ثانيا مايحس النار الاواطيها شن معنى موانئ المنطقه مقفله وهي لم تتضرر وغيرها يعمل بنسبة 100 % قولوا الحق ياخوان وهذه المنطقه تاريخيا تتبع بلدية اجدابيا واقروا التاريخ وهذا مش عيب والله تحب تفهم ادوخ هذه المنطقة عانت مالم يعانيه غيرها والدمار الذي لحق بها لايوجد في مكان آخر عدا سرت طبعا لطبيعة المواجهات ربي يحق الحق ويبطل الباطل
من يوم ماانتقلت السلطه ومقر المجلس وتكليف الحكومه تغيريت اللهجه
وهضةم اللي هم اهل هذه المنطقه ايطالبوا ومشوا لعاية طرابلس لكن اللي صارت
مافي حد سمع شن مطالبهم
هذي مطالب مشروعه ولاغبار عليها وبلاش نخلطوا ألأمور في بعضهن
لأن ليبيا توا واللي قاعده واضحه توا لأي ليبي غابه
والمفروض علي عبدالجليل اللي خرب الدنيا بتصريحاته انه ايتلافى اخطائه
واخطاء مجلسه اللي داروهن بتصريحاتهم اللا مسؤله
ومحاباتهم لمدينه علي مدينه
كلها ليبيا يامجلس وياحكومه
شكــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــرآ وبـــــــــــــــــارك الله فيك
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-05-30, 2:05 am

اي مطالب واي اعتصام
الكلام اللي صاير وباين في الصورة:
1 استعراض عسكري بقوة السلاح
2 اشاعات كاذبة ضد مصراتة
3 استخدام القبلية باستغلال قبيلة المغاربة المجاهدة في وطنهم الممتد حتى الوادي الاحمر كما يقولون بانفسهم ومع احترامي لهم فهده حدود قبلية لا تتفق مع مفهوم الدولة الحديثة وسيادتها ويمكن ان يستخدموها في الرعي والتنزه لكن ان يطالب البعض منهم بامتلاكها اداريا وتحقيق سيادة قبلية عليها تضاهي سيادة الدولة فهدا لو حصل تخلف ما بعده تخلف وعقلاء هده القبيلة العريقة اكبر من ان ينزلوا الى هدا الحضيض واملنا فيهم كبير بادن الله
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-05-30, 2:13 am

شن جيبهم مصراته لغاية الاربعين
اللي مايتحشم ايخاف ...مرات القوه اتهيب فيك واللي نيته شينه يسكت
ويزمط كلامه
وبعدين صلح معلوماتك فيها ازويه ومغاربه وفواخر
وبالنسبه لموضوع الوادي الحمر نعرف نااااااااااااس مشت وهي ضد الفيدراليه
بس المجلس انطرش علي مطالبهم ومن زمان ايعيطوا
هذي اخر محاوله عشان يسمعهم ويحترم طلباتهم وشكاويهم ايسد تهميش
واقصاء...
لما قامت الثوره قالوا لا بالنسب وبالكثافه ...شن خطرها عليهم توا
لوكان مايريدوش ايسببوا فتنه وبلبله فالبلاد جماعة المجلس
اللي مفروض ايسموه مجلس الاقصاء والتهميش
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-30, 2:32 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وباهي احتلال مصنع الحديد ومطار امعيتيقه وادارة المواني وغيرة وغيرة موش تهجم علي سيادة الدولة
غير كارثه توقيع عقود دولية مع مجلس محلي مصراته
يا اخي اطلع وشوف واسمع الناس وبعدين احكم
راك اتقول في كلام وتجيب في حجج عليك موش وضدك موش امعاك
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-05-30, 2:53 am

كل حاجه باينه كيف الشمس
وكأننا موش قاعدين في ليبيا
في اتصالات وفي ناااااااااااااااس مشت واجولت وشافت بعيونها
وكل حاجه واضحه ...لكن الحق واعر يابواللافي
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-30, 3:05 am

قول الحق هو الي شالنا للعقيله والبريقه يا اسماعيل ايام الطليان
تبيلكم لمه من جديد في معتقل ثاني يا انقساميين يا مخربين ياجهويين
تبو حقكم عطكم البلا ان شاء الله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-05-30, 3:09 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايفرج الله انشالله يابواللافي
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-05-30, 11:09 am

اي احتلال لمصنع الحديد وهو في وسط مصراتة يهديك الله !!!!!
يا اخي المصنع والميناء تحت ادارة مصراتة من ايام القدرافي شنو هوا اللي زاد في الموضوع
يا اخي الدولة ماضية في تحقيق سيادتها
نحن الان في فترة الحكم المحلي يعني كل مدينة تشرف على ما فيها باشراف عام من الحكومة
خطوة خطوة ولما تتشكل الدولة لو وزير الاقتصاد من بنغازي سيستطيع محاسبة ادارة مصنع الحديد بمصراتة بالقانون والدستور وادا رفضوا حينها ستعتبر مصراتة خارجة عن الاجماع والقانون الليبي في الدولة الديمقراطية تامة السيادة
مثلا مثلا :

فيه مصنع في الجنوب تابع للدولة لكن الادارة والمجلس المحلي :
1 غيروا المدير لانه من الازلام
2 فصلوا بعض الموظفين لان موقفهم كان ضد الثورة
3 اعتقلوا بعض الموظفين اللي شاركوا في دعم الكتائب
4 منح المدير مكافئات للموظفين اللي صبروا واستمروا في عملهم ايام حتى لما صارت فوضى قبل تحرير طرابلس

كل هدا بدون الرجوع للحكومة وهدا طبيعي لان المرحلة هي للحكم المحلي وهو اقوى من سيادة الدولة والشي هدا حتلقاه في كتير من المدن الليبية
الان الدولة تحقق في سيادتها والسيادة ما هيش هيمنة من الدولة لكن ان يكون القانون والدستور هو سيد الموقف بحيت نصبحوا دولة منظمة يحكمها قانون واحد بحيت لو استمر الحكم المحلي سنصبح مقاطعات متناحرة ويخرب كل شي
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-05-30, 4:57 pm

معلوماتك علي مصراته قويه ومالداخل
شكلك مصراتي ومن سكان مصراته انت
معناها ماتحكيش عالشرق نين اتجي اتشوفه
سيبك مالاعلام الكذاب ...الشرق والجنوب مهمش نهائيآ
وتقدر تسأل واتشوف ...بلكي انا انبالغ في كلاااااااااااااامي
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذه هي مطالب من تسمونهم بالانفصاليين يا ليبيين

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-05-31, 3:18 am

اي معلومات قوية يهديك الله
كل الليبيين يعرفوا ان مصنع الحديد في مصراتة
اني نعرف مصراتة شوية لكني مش مصراتي
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى