منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» حرب كيماوية في منزلك.. خلط هذه المنظفات الشائعة يمكن أن يشكل خطراً لا تتخيلينه
اليوم في 3:09 pm من طرف STAR

» النحس المزدوج يطارد محمد صلاح قبل نهائي دوري الأبطال
اليوم في 3:09 pm من طرف STAR

» ديل بوسكي: محمد صلاح محدود الإمكانيات
اليوم في 3:07 pm من طرف STAR

» 4 طرق مبتكرة لترتيب تطبيقات جوالك.. حيلة جديدة من Apple لتنسيقها جميعاً دفعةً واحدة
اليوم في 3:07 pm من طرف STAR

» مرة بشارب ولحية ومرة أخرى من دونهما، ومليون مشاهدة يتحول إلى 25 فقط.. أخطاء إخراجية جديدة
اليوم في 3:00 pm من طرف STAR

» ارتفاع درجة الحرارة يساعد في محاربة العدوى، فلماذا نتناول الأدوية الخافضة للحرارة؟
اليوم في 2:52 pm من طرف STAR

» أخيراً: يمكنك تنزيل كافة صورك على انستغرام، واستخدام الخدمة عبر المتصفح!
اليوم في 2:51 pm من طرف STAR

»  الصدقة الجارية.. ما لا تعرفه عن العمل في ويكيبيديا
اليوم في 2:50 pm من طرف STAR

» الكاكاو يغنيك عن النظارة الطبية.. باحثون ينصحون ضعاف البصر بتناول الشوكولاتة السوداء!
اليوم في 2:49 pm من طرف STAR

» هل لاحظتم رقم الهاتف الذي ظهر بالحلقة الخامسة من "عوالم خفية"؟.. أحدهم حاول معرفة صاحبه، و
اليوم في 2:41 pm من طرف STAR

» منتخبان عن ألمانيا وواحد يوغوسلافي.. كيف سيكون كأس العالم لو استمر الاتحاد السوفييتي حتى ا
اليوم في 2:40 pm من طرف STAR

» كأس العالم سُرقت عام 1966 وظلَّ الفاعل مجهولاً.. بعد 52 سنة الابن يعترف، ربما للشهرة
اليوم في 2:39 pm من طرف STAR

» لَم نشاهد مسلسل "باب الحارة" هذا العام، لكن خسارة هذا المنزل أكبر.. أصحاب البيوت والكومبار
اليوم في 2:39 pm من طرف STAR

» كلينتون وأمراء الخليج يعشقانها، ويطلبونها بالاسم.. هذه الأطباق المغربية يكشف سرّها طباخ ال
اليوم في 2:31 pm من طرف STAR

»  القنوات الناقلة رسمياً لكأس العالم روسيا 🏆 (المفتوحة + التي تعمل بشفرة Biss)
اليوم في 2:30 pm من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


صدق المثل الشعبى القائل "عمية وشدت خانب."

اذهب الى الأسفل

صدق المثل الشعبى القائل "عمية وشدت خانب."

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-06-06, 9:42 pm

ذكر وكيل وزارة الداخلية بأن المقبوض عليهم بالمطار اعترفوا بانه قدغرربهم من قبل قادتهم وقد إستنتج بانهم سيقومون بأنقلاب.

صدق المثل الشعبى القائل "عمية وشدت خانب." يا وكيل الوزارة هولاء يبحثون عن إبنهم المخطوف ولم يطلقوا عيارا ناريا واحد ولكن ارادوا ان يضغطوا على حكومتكم التى لاتحكم للبحث عن إبنهم المفقود وقد تم الاتصال بوزارتكم وباللجنة الامنية العليا وبالمجلس الانتقالى وبوزارة ال...دفاع قبل حادثة المطار التى ربما اتخذتموها ذريعة لأمور لايعرفها الا انتم. لقد اتصلت بكم كتيبة الاوفياء وبلغتكم بالامر وكان جوابكم كلكم بانه لا علم لكم بذلك.

فماذا تريدهم أن يفعلوا فى دولة الانفلات الامنى ودولة اللاقانون . دولة يتم فيها خطف المسئولين بدون هوادة و دولة يتم فيها التحفظ على المقبوض عليهم من المواطنين الليبيين فى اماكن غير معلومة ودولة يتم فيها تعذيب المساجين فى السجون التابعة لوزارتكم . فأين انت من كل هذا.

أتريد من كتيبة من كتائب الثوار ان يعتصم افرادها امام وزارتكم ويستنجدونكم للبحث عن آمرهم المفقود . أتريد من أهالى ترهونة أن يعتصموا امام مقر رآسة الوزراء ويكتبون مطالبهم على لافتات . مثل هذه الامور ياوكيل الوزارة لا تحصل إلا فى دولة يسودها القانون ويكون القضاء فيها فاعل ولا يسودها الانفلات الامنى .

وهأنت اليوم بدل ان تفرض النظام وتعمل جاهدا على التخلص من الانفلات الامنى وخطف المواطنين وتجارة المخدرات والتهريب وبيع النفط للجرافات القابعة فى بعض الموانى الليبية وحماية المنافذ بدأت تنظر فى الاعلام مثلك مثل ازلام الطاغية. فأرجوا ألا يتم إختطافك أنت أيضا؟

د. التهامى الطاهر الترهونى
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى