منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 11:22 am من طرف STAR

» صورة: خط ملك المغرب يثير دهشة المتابعين!
اليوم في 11:03 am من طرف أحميدي مريمي

» "إنه أخي والله أخي".. طالبة طب سورية تتفاجأ بجثة شقيقها المعتقل في محاضرة لتشريح الجثث
اليوم في 11:02 am من طرف أحميدي مريمي

» ليبيا.. خبر كان.. عاجل
أمس في 10:39 am من طرف عاشقة الورد

» حيل سهلة وسريعة تزيدك جمالًا وانوثة
أمس في 10:26 am من طرف عاشقة الورد

»  فوائد ترتيب المنزل وتنظيفه.. أكثر مما تتوقع!
أمس في 10:18 am من طرف عاشقة الورد

» جزء من الطلاب المتقدمين للكلية العسكرية توكرة للإنضمام للقوات المسلحة العربية الليبية
أمس في 10:16 am من طرف STAR

» بالصور مركز شرطة القرضة أبشع الجرائم بمدينة سبها
أمس في 10:14 am من طرف STAR

» الأمهات القاسيات هن الأفضل.. هذه أمثل طريقة للتعامل مع أطفالك!
أمس في 10:13 am من طرف عاشقة الورد

» هكذا يبدو شكل "الكوكب القزم" الأصغر في مجموعتنا الشمسية
أمس في 10:10 am من طرف عاشقة الورد

» لماذا يُصاب الأشخاص بانتفاخ تحت العين؟
أمس في 10:03 am من طرف عاشقة الورد

»  عليكم ارتداء الجوارب خلال النوم .. إليكم الأسباب
أمس في 9:55 am من طرف عاشقة الورد

» مصر توافق على تجديد تصاريح سيارات الليبيين بالقاهرة لـ6 أشهر
أمس في 9:50 am من طرف STAR

» «العامة للكهرباء»:تركيب أبراج الطوارئ لربط (طبرق القعرة) غدا
أمس في 9:49 am من طرف STAR

» اتفاق مع «المالية» ينهي اعتصام الموظفين بمطاري طبرق والأبرق
أمس في 9:49 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عائلة هندية تسعى للانضمام إلى موسوعة “غينس” كأطول أسرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عائلة هندية تسعى للانضمام إلى موسوعة “غينس” كأطول أسرة

مُساهمة من طرف STAR في 2012-07-03, 10:18 am

يأمل الهندي شاراد كولكارني (57 عامًا)، الذي يبلغ طوله 7 أقدام و1.5بوصة أن ينضم وأسرته إلى موسوعة “غينس” للأرقام القياسية كأطول أسرة في العالم، بارتفاع قدره 26 قدمًا، وبينما لا يستقل أفراد العائلة أية وسائل مواصلات عامة، فإنهم “يسألون عن المقعد الأمامي أو عن صف منفذ الهروب إذا كان السفر بالطائرة ضروريًا”.

وتضم أسرة كولكارني، زوجته سنجوت( 46عامًا) التي يصل طولها إلى 6 أقدام و2.6بوصة، وابنتيه مروجا(22عامًا) ويبلغ طولها6 أقدام وبوصة واحدة، والصغرى سانيا (16عامًا) فيما تتمتع بطول 6 أقدام و4 بوصات، وإجمالاً يبلغ طول الأسرة مجتمعة نحو 26 قدمًا.
وقد توِّج شاراد وسنجوت كأطول زوجين في الهند من قبل كتاب “لاميكا” للأرقام القياسية، بعد زواجهما في العام 1989، وأملا أن ينضما إلى موسوعة “غينس” للأرقام القياسية كأطول زوجين في العالم، حتى تبين أن ويني ولاورا هالكويست من ستوكتون في ولاية كاليفورنيا, أطول منهما مجتمعين حيث يبلغ طولهما 13قدمًا و4 بوصات.

وتعليقًا على عدم التوفيق، قال كوكارني:” شعرنا بالقليل من خيبة الأمل .. إنه لمن الجيد الشعور ببعض التقدير، بينما تحيا حياة مختلفة تماما، وقد تعني لك الكثير، ولكننا مازلنا نتطلع إلى آفاق جديدة”.

وواجه شاراد وكولكارني سنوات من السخرية في مراحل نموهما المختلفة، حيث بلغ طول كولكارني 7 أقدام، في سن المراهقة، وكأي شاب كان يضع كل طاقته في الرياضة، لينتهي به المطاف ليلعب كرة السلة مع منتخب بلاده، بينما كافحت زوجته شاراد؛ من أجل أن تبدو غير مميزة وملائمة للحياة في القرية الهندية النائية التي كانت تعيش فيها.

وكلاهما أدرك في مراهقته أن الزواج يوما ما سيكون صعبا، حيث تقول شاراد:” من الصعب أن تكون المرأة أطول من الزوج في الهند.. إنها قاعدة ثابتة، لذا قلت لن أرتبط مطلقا برجل أقصر مني تتم معايرته بزوجته، وكانت هناك احتمالية كبيرة من عدم التمكن من الزواج”.
ولكن ذات يوم لمحت جدة شاراد، الشاب كولكارني سائرًا في أحد شوارع مومباي فاستوقفته، وعنها يقول كولكارني:” جاءت هذه السيدة العجوزة وسألتني إن كنت متزوجا أم لا، وهل من الممكن أن أقابل حفيدتها التي يزيد طولها عن 6 أقدام؟.. لم أصدقها في البدء، لذلك رفضت ولكن أصدقائي ضغطوا عليَّ لأحصل على رقمها”.

ويضيف كولكارني:”بعد عدة أسابيع قام والديَّ بالاتصال بالرقم، وتم تحديد مقابلة مع شاراد، كما هو التقليد في الهند”، موضحًا:” الكثير من النساء ادعوا أن أطوالهن 6 أقدام، ولكن حينما قابلتهن وجدت أنهن قصيرات عني جدًا، ولكني حينما قابلت سانجوت كنت سعيدا لأنها كانت أطول من6 أقدام، ووقتها علمت أننا سنكون سعداء”. الآن وجنبًا إلى جنب مع ابنتيهما البالغتين مروجا و سانيا يأملا أن يكونوا أطول عائلة في العالم.

من جانبها، قالت الابنة مروجا: “أنا متحمسة جدا.. نحن نحب أن نكون أصحاب قامات طويلة .. هناك الكثير من الناس يودون أن يصبح لديهم قامات طويلة.. اسمع البنات تشتكين من قصر قاماتهن ولكن نحن سعداء جدا”.
وتريد الأختان مروجا وسانيا، أن يعملا كموديلز، ويأملا في أن طولهما يمنحهما ميزة كبيرة في هذا المجال.
وتضيف مروجا: “في نفس الوقت الذي ندرس فيه بجدية لاجتياز الاختبارات نسعى للقبول في وكالة موديلز ونبدأ في بناء مستقبلنا.. نأمل أن يساعدنا طولنا في الحصول على حياة مهنية طويلة، أما الزواج فهو بعيد جدًا الآن”.
وتتابع مروجا:” ستكون الحياة أسهل لو كنا نعيش وسط الأوربيين متفتحي العقلية..إن الهند بها عقليات ضيقة جدا، ولكني لن أغير شيئا من الأمر”.

ولا يوجد في موسوعة “غينس” مسابقة لأطول أسرة، ولكنهم سوف يضعونها في الاعتبارن فيما قال المتحدث باسم الأسرة، ان ايز روس: “نحن نقوم بمراقبة هذه الفئة، لذا نود أن نعرف إن كانت هناك أية عائلة قادرة على المنافسة على هذا اللقب”.
يُشار إلى أن عائلة كولكارني، تمتلك خزين كامل من الملابس والأحذية المصنوعة خصيصا، أما التسوق في الشارع فهو أمر مستحيل، كما أن أحجام أحذيتهم تتراوح بين مقاسي 8 و12 وهم غالبا يطلبون أحذيتهم من أوروبا.

وقد أعادت الأسرة تصميم منزلها ليناسب احتياجات أفرادها الذين اضطروا إلى تغيير كافة إطارات الأبواب من ارتفاع 6 إلى 8 أقدام، فضلا عن أنهم قاموا بعمل أثاثهم خصيصا، بما في ذلك الأسِرة والخزائن وارفف المطبخ، حتى ارتفاع المرحاض.
ولم يقوموا باستخدام وسائل النقل العام مسبقا، مفضلين السفر والتنقل على متن الدراجات البخارية، وحينما يكون السفر بالطيران ضروريا يسألون عن المقعد الأمامي أو عن صف منفذ الهروب.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114683
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى