منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» دورة مهارات التسويق الحديثة للتأمين Metc
أمس في 11:28 am من طرف METC_Nermeen

» دورة اختبارات مياه الشرب ومياه الصرف
2018-04-18, 1:46 pm من طرف سمر السعيد

» لتحميل كتاب عبد الرحمن شلقم: "أشخاص حول القذافي"
2018-04-17, 11:23 pm من طرف labraq

» تعرف على مدينة ماديرا البرتغالية
2018-04-17, 2:03 am من طرف عبدالكريم الشاعث

» دورة نظم الإشراف والرقابة علي قطاع التأمين
2018-04-17, 2:02 am من طرف عبدالكريم الشاعث

» القاهرة توضح حقيقة وضع قيود على الجوازات الليبية
2018-04-16, 9:40 pm من طرف الكابتن

» دورة إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال في مجال البنوك وشركات الوساطة المالية
2018-04-16, 1:35 pm من طرف سمر السعيد

» دورة تقنيات المفاتيح الكهربائية لأنظمة التوزيع
2018-04-16, 9:29 am من طرف سمر السعيد

» دورة تصميم الاستبيان في البحوث التجارية والتسويقية
2018-04-12, 12:36 pm من طرف سمر السعيد

» دفعوا 14 ألف دينار لتهريبهم إلى ليبيا
2018-04-12, 9:13 am من طرف STAR

» لليوم الرابع على التوالي .. حلقة نقاش حول “الحجز الإداري” بالفرع الغربي لصندوق الضمان الاج
2018-04-12, 9:11 am من طرف STAR

» مدير منظومة السرير سرت تازربو بنغازي يوضح سبب انقطاع المياه ويطمئن سكان بنغازي
2018-04-12, 9:11 am من طرف STAR

» هونداي تستعد لاستئناف العمل في محطتي غرب طرابلس والزويتينة
2018-04-12, 9:10 am من طرف STAR

» 8 حيل لبرفان يدوم أطول.. استعملي الفازلين وزيت الزيتون
2018-04-12, 9:07 am من طرف STAR

»  لماذا يرتفع ضغط الدم بشكل مفاجئ؟
2018-04-12, 8:54 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


اكدوبة ان قطر لها سلطة علي ليبيا كدبة مهينة

اذهب الى الأسفل

اكدوبة ان قطر لها سلطة علي ليبيا كدبة مهينة

مُساهمة من طرف وريده في 2012-07-19, 7:27 am

ايها الليبيين
ان الميليشيات كدبيت كثيرا عليكم في الفترة الماضية
وان الفيدرالين اختلقوا ايضا اكدوبة ازلام النظام لغرض تبرير دكتاتوريتهم
الميليشيات التي تسمي نفسها ثوار ولغرض تبرير جرائمهم البشعة اختلقوا اكدوبة ان الانتقالي فيه ازلام نظام
ولكن كيف يكون الانتقالي فيه ازلام نظام ويصدر قانون 37 الدي يجرم فكر القدافي ونظامه
هل يعقل ان يصدر ازلام النظام السابق قانون يجرم النظام السابق
يعني فكرة وجود ازلام في الانتقالي فكرة سخيفة فيها استخفاف عقول الليبيين
الان الميليشيات سوف تحاول عبر قناة العاصمة تشويه حكومتنا القادة بكدبة انها حكومة عميلة لقطر والغرب
فانتبهو ياليبيين
حكومتم القادم ستتكون من اعضاء انتم انتخبتموهم وليست قطر التي عينتهم ابدا
فلاتقعوا ضحية الكدب
هناك الية لاختيار الحكومة هناك سيستم معمول به في المؤتمرات الوطنية ونهج
عالمي معمول به سيتم من خلاله اختيار رئيس المؤتمر والحكومة وكل
الاجراءات محددة مسبقا
فماعلاقة قطر والغرب بهدا
انتبهوا ياليبيين
الميليشيات والفدراليين وقناة العاصمة والمرضي الموجودن في بن وليد عبر قناة الوادي
كلهم سوف يبدلون جهودهم من اجل تشويه الحكومة لغرض ايجاد مناخ يبرر سلطة الميليشيات ويبرر كل من يريد الفوضي
فانتبهوا انتم الاساس
avatar
وريده
عريف
عريف

انثى
عدد المشاركات : 101
العمر : 27
رقم العضوية : 12343
قوة التقييم : -2
تاريخ التسجيل : 11/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكدوبة ان قطر لها سلطة علي ليبيا كدبة مهينة

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-07-19, 8:48 am

الم تسمعى بالمثل القائل
ذر الرماد فى العيون
ان ازلام القذافى يصبون الرمل فى عيوننا حتى تنطلى علينا اللعبة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5533
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكدوبة ان قطر لها سلطة علي ليبيا كدبة مهينة

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-07-22, 2:30 pm

موش عاااااااااااااااااارف يااختي مقالاتك كلها اتثير الشكوك..ليش فالوقت هضا بالذات
قطر دورهاااااااااا معروف في تدخلها ومساندتها للأخوان وتسليح الميلييشيات
التنابعه للأخوان وهي من تعرقل وتؤخر بناء الجيش وغيرها من الاحداث
شكـــــ ــــــــــرآ وبــــــــــــــــــارك الله فيــــــــــــــــــك
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى