منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» دورة مهارات التسويق الحديثة للتأمين Metc
اليوم في 11:28 am من طرف METC_Nermeen

» دورة اختبارات مياه الشرب ومياه الصرف
أمس في 1:46 pm من طرف سمر السعيد

» لتحميل كتاب عبد الرحمن شلقم: "أشخاص حول القذافي"
2018-04-17, 11:23 pm من طرف labraq

» تعرف على مدينة ماديرا البرتغالية
2018-04-17, 2:03 am من طرف عبدالكريم الشاعث

» دورة نظم الإشراف والرقابة علي قطاع التأمين
2018-04-17, 2:02 am من طرف عبدالكريم الشاعث

» القاهرة توضح حقيقة وضع قيود على الجوازات الليبية
2018-04-16, 9:40 pm من طرف الكابتن

» دورة إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال في مجال البنوك وشركات الوساطة المالية
2018-04-16, 1:35 pm من طرف سمر السعيد

» دورة تقنيات المفاتيح الكهربائية لأنظمة التوزيع
2018-04-16, 9:29 am من طرف سمر السعيد

» دورة تصميم الاستبيان في البحوث التجارية والتسويقية
2018-04-12, 12:36 pm من طرف سمر السعيد

» دفعوا 14 ألف دينار لتهريبهم إلى ليبيا
2018-04-12, 9:13 am من طرف STAR

» لليوم الرابع على التوالي .. حلقة نقاش حول “الحجز الإداري” بالفرع الغربي لصندوق الضمان الاج
2018-04-12, 9:11 am من طرف STAR

» مدير منظومة السرير سرت تازربو بنغازي يوضح سبب انقطاع المياه ويطمئن سكان بنغازي
2018-04-12, 9:11 am من طرف STAR

» هونداي تستعد لاستئناف العمل في محطتي غرب طرابلس والزويتينة
2018-04-12, 9:10 am من طرف STAR

» 8 حيل لبرفان يدوم أطول.. استعملي الفازلين وزيت الزيتون
2018-04-12, 9:07 am من طرف STAR

»  لماذا يرتفع ضغط الدم بشكل مفاجئ؟
2018-04-12, 8:54 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الذيباني القيادي في “العدالة والبناء” : نتائج الانتخابات تصن

اذهب الى الأسفل

الذيباني القيادي في “العدالة والبناء” : نتائج الانتخابات تصن

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-07-20, 4:04 pm

الذيباني القيادي في “العدالة والبناء” : نتائج الانتخابات تصنع مؤتمر متوازن
المنارة 18 يوليو 2012
محيط
اكد العضو المؤسس في حزب العدالة والبناء التابع للإخوان المسلمين في ليبيا عبد الرحمن الديباني أن حزبه يقبل بنتائج الانتخابيات التي جرت في البلاد متوقعا ان يكون شكل المؤتمر الوطني العام متوازنا في النتائج النهائية بين حزبه وبين الليبراليين كما أكد أن الليبيين يؤمنون بالشراكة الوطنية ولا يحتاجون الى التصريحات الأميركية والخارجية في هذا المجال.
وقال الديباني في مقابلة مع قناة العالم الإخبارية اليوم الثلاثاء حول خلفيات التأجيل المتكرر لاعلان نتائج الانتخابات بعد 10 أيام من انتخابات المؤتمر الوطني : نحن ترقبنا بقلق تأخر صدور النتائج لكننا نتحدث عن تجربة انتخابية اولى منذ 40 سنة في ليبيا وقد تكون الأسباب تقنية لكننا بصفة عامة نحيي هذا العرس الانتخابي .
وحول تصريحات رئيس حزب العدالة والبناء محمد صوان والأنباء التي تحدثت بأنه يرفض نتائج الانتخابات قال الديباني : أن تصريحات صوان نقلت بصورة مجتزئة في بعض الفقرات وانه لم يرفض نتائج الانتخابات وقد اعتذر صوان اذا كانت تصريحاته فهمت خطأ, أن حزبنا يؤمن بان نتيجة الانتخابات محترمة ولايمكن تجاوز خيار الليبيين.
وأعرب أن نتائج الانتخابات ستكون قريبة بين حزب العدالة والبناء والليبراليين وقال : ان حزبنا له فرص أيضا في المستقلين وسيكون شكل المؤتمر الوطني العام متوازنا في النتائج النهائية, أن المؤتمر الوطني العام سيعمل لتحقيق إرادة الليبيين وطموحاتهم في إنشاء دستور حسب رغبتهم واعتقد ان مهامه ليست كبيرة بل هي مهام انتقالية في مرحلة انتقالية ونحن نعمل على تحقيق التوافق بين مختلف الليبيين.
وأضاف: نحن الآن في ساحة سياسية مفتوحة تتطلب ان نستمع الى الجميع لنصل الى اكبر قدر من التوافق فنحن في صدد إنشاء عقد اجتماعي ليبي جديد يمهد لقيام دولة مدنية دستورية تستند الى الثقافة والشريعة الإسلامية وسيمهد هذا التوافق المجتمعي لقيام الاستقرار السياسي في كل ليبيا , نحن الآن في ظرف يتطلب الهدوء والإصغاء وعدم إقصاء وتهميش احد وهناك قضايا أساسية يجب ان نركز عليها مثل اللامركزية الإدارية ومسألة الدستور وتحدي الفيدرالية .
وحول دعوة واشنطن عبر وليام بيرنز الى حكومة شراكة وطنية في ليبيا قال : نحن نؤمن بهذه الأشياء ومقتنعون بها ولا نحتاج الى تصريحات واشنطن ولا أي قوة خارجية , ان الشعب الليبي عندما خرج في ثورته وقدم الشهداء لم ينتظر أحدا حتى يحدث له التغيير السياسي, نحن لا نستورد الوفاق ولا نستورد الوحدة الوطنية ولا نستورد قيام عقد اجتماعي جديد يعبر عن الليبيين جميعا.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الذيباني القيادي في “العدالة والبناء” : نتائج الانتخابات تصن

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-07-21, 2:32 am

ولله ماعندكم فيهاااااااااااااااااا
كنتوا عابيين عالتزوير واتراجوا في شيخكم وسيدكم ولي عهد قطر
عشاااااااااااان ايرقع خسارتكم ..لكن ايش ايرقع وايش ايسيب..
شكــــــــ ــــــــــــــــرآ وبـــــــــــــارك الله فيــــــــــــــــك
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الذيباني القيادي في “العدالة والبناء” : نتائج الانتخابات تصن

مُساهمة من طرف عبدالباسط محمد في 2012-07-21, 2:52 am

المثل الشعبي يقول : ــ في تغيير السروج راحة
المهم ربك فكنا من حكومة الغطاطة
الله أكبر والحمد لله

avatar
عبدالباسط محمد
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 18
العمر : 41
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى