منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» كيف تقرأ أي رسالة محذوفة على "واتسآب"؟
أمس في 12:24 pm من طرف STAR

» القوات الليبية تعتقل زعيم "تنظيم أنصار الشريعة" في درنة
أمس في 12:18 pm من طرف STAR

» الدفاع الروسية تعرض الإمكانيات العسكرية لـ"ترميناتور"
أمس في 12:10 pm من طرف STAR

» فيديو حادثة الدهس "المروعة" وسط موسكو.. وفرار السائق
أمس في 12:06 pm من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 14, 2018
أمس في 12:01 pm من طرف STAR

» 6 قنوات ناقلة للمونديال 2018 ..على قمر 46 شرقا مفتوحة ومكسورة biss
أمس في 11:29 am من طرف STAR

» قناة على قمر 46 شرقا نقلت مباراة الافتتاح
أمس في 11:27 am من طرف STAR

» 4 قنوات على قمر عرب سات بدر تنقل المونديال بدون تشفير
أمس في 11:25 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 24/6/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 11:22 am من طرف STAR

» مباريات السبت 23/6/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 11:22 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 18/6/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 11:21 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 19/6/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 11:20 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 20/6/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 11:20 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 21/6/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 11:19 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 22/6/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 11:18 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


هل سيقوم بن غزي بمتابعة تجريم التشكيلات المسلحة

اذهب الى الأسفل

هل سيقوم بن غزي بمتابعة تجريم التشكيلات المسلحة

مُساهمة من طرف وريده في 2012-09-20, 5:48 pm

يعتبر يوم غدا الجمعة يوما تاريخيا
لانه سيشهد فضيحة الميليشيات التي تسمي نفسها ثوار
من ميليشيا راف الله السحاتي الي ميليشيات السويحلي والزنتان
وايضا المذيع رجب بن غزي الذي يتهجم دوما علي السلطة الشرعية لصالح الميليشيات
الان سوف يراقب الشعب الليبي
هل سيقوم بن غزي بمتابعة وتاييد جمعة انقاذ بنغازي
وهل سيهتم بهموم المواطن التي ترغب بتجريم التشكيلات المسلحة
ام ان المواطن لايهمه
الشعب الليبي سيتابع قناة العاصمة والمذيع رجب بن غزي وسنري هل هم حقا يهتمون باجندة الشارع ام اجندة الميليشيات
avatar
وريده
عريف
عريف

انثى
عدد المشاركات : 101
العمر : 27
رقم العضوية : 12343
قوة التقييم : -2
تاريخ التسجيل : 11/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رجب بن هزًى

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-09-20, 6:06 pm

رجب بن هزًى لا يستحق كل هذا الاهتمام
لان المثل يقول
كان عباك عى بن غزًى يا قعادك فى الحوش اتهزًى

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5533
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل سيقوم بن غزي بمتابعة تجريم التشكيلات المسلحة

مُساهمة من طرف ابو الزبير في 2012-09-20, 7:01 pm

avatar
ابو الزبير
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1404
العمر : 26
رقم العضوية : 139
قوة التقييم : 16
تاريخ التسجيل : 18/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى