منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مقتل عدد من العناصر البارزة بتنظيم القاعدة بدرنة
أمس في 12:46 pm من طرف STAR

» «جراحة القلب بنغازي» يعلن وصول جهاز قسطرة حديث
أمس في 12:45 pm من طرف STAR

» مديرية أمن طبرق تكثف التواجد الأمني داخل المدينة تزامناً مع العمليات العسكرية في درنة
أمس في 12:44 pm من طرف STAR

» صيانة أجهزة قسم الأشعة في مركز طبرق الطبي
أمس في 12:44 pm من طرف STAR

» نفط ليبيا يحتاج إلى “مبلغ صادم” ليتعافى
أمس في 12:42 pm من طرف STAR

» ناديان إنجليزيان يرصدان 200 مليون يورو لضم محمد صلاح
أمس في 12:40 pm من طرف STAR

» بالصور .. تفجير جسر وهضبة شلال درنة من قبل الإرهابيين
أمس في 12:37 pm من طرف STAR

» إعلان نتيجة قرعة الحج الالكترونية الخاصة بمنطقة الجبل الأخضر
أمس في 12:36 pm من طرف STAR

» حلم الزواج يتبدد.. رجال صينيون وهنود يعانون الوحدة بسبب أعدادهم التي تفوق النساء
أمس في 12:30 pm من طرف STAR

» قبل بيع الهاتف.. 4 خطوات لحماية أسرارك وكلماتك السرية وصورك التي تظن أنك تخلَّصت منها
أمس في 12:29 pm من طرف STAR

» بعضها يُخفي تاريخاً شيقاً يعود للفراعنة والعثمانيين.. أشهر 10 مأكولات ومشروبات رمضانية عرب
أمس في 12:25 pm من طرف STAR

» كوبر يطلب والاتحاد المصري يؤيد.. أبو ريدة يطلب من لاعبي المنتخب عدم صيام رمضان، وتخوفٌ من
أمس في 12:22 pm من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 12:08 pm من طرف STAR

» العبيدات" ترفع الغطاء الاجتماعي عن أبنائها المقاتلين مع "شورى درنة"
2018-05-18, 3:01 pm من طرف STAR

» «طبرق الطبي» يُجري عملية نادرة بالقلب لمريض «ضغط الدم»
2018-05-18, 2:56 pm من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي

اذهب الى الأسفل

القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-10-27, 7:35 am

القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي المحمودي إلى ليبيا

موسكو – أ ش أ
أفادت تقارير إعلامية بأن القضاء الإداري في تونس، قد يقر ببطلان قرار تسليم البغدادي المحمودي رئيس الوزراء الليبي السابق إلى السلطات الليبية.
ونقل موقع "روسيا اليوم" عن الإذاعة التونسية أن أحمد صواب، القاضي في المحكمة الإدارية قال "إن المحكمة تتجه للإقرار ببطلان قرار التسليم في الأيام القادمة، دون تقديم أي إ...
يضاحات".
ولن يسمح البطلان بقرار التسليم بإعادة البغدادي الذي كانت الحكومة التونسية المؤقتة سلمته للطرف الليبي بعد اعتقاله داخل الأراضي التونسية في يونيو الماضي بينما كان متجها إلى الجزائر. لكنه يتوقع أن تكون لهذه الخطوة في حال إقدام القضاء عليها انعكاسات سياسية على العلاقات بين الدولتين.
ويذكر أن قرار تسليم البغدادي اتخذ من دون توقيع وعلم الرئيس التونسي المؤقت المنصف المرزوقي، وطعن المرزوقي في القرار وأحال ملف القضية إلى المحكمة الإدارية للبت فيه.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72432
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2012-10-27, 10:44 am

ينطبق علي روسيا المثل القائل : اللي يكرهك يحلملك المنام الشين .

وشكرا
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-10-27, 2:16 pm

والله صدقت ياولد الجبل سبقتني بيها وشوف المصدر روسيا اليوم الروس هي اللي حاطة العملاء العرب من امثال المردوم وبشار وزين وغيرهم واجدين ويهمها مصلحتها مش مصلحة الشعوب يارب يورينا فيهم يوم وبالاصح يجيهم ربيع كيف الربيع العربي وتنفصل الشيشان وغيرها ويلهوا في ارواحهم
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 40
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-10-28, 12:07 pm

خلاااااااااااااااااااااااص ...يحلموا هضوم
شــــــــــ ـــــــــــــكرآ وبــــــــــــــارك الله فيـــــــــــــــــك
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى