منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» دورة مهارات التسويق الحديثة للتأمين Metc
أمس في 11:28 am من طرف METC_Nermeen

» دورة اختبارات مياه الشرب ومياه الصرف
2018-04-18, 1:46 pm من طرف سمر السعيد

» لتحميل كتاب عبد الرحمن شلقم: "أشخاص حول القذافي"
2018-04-17, 11:23 pm من طرف labraq

» تعرف على مدينة ماديرا البرتغالية
2018-04-17, 2:03 am من طرف عبدالكريم الشاعث

» دورة نظم الإشراف والرقابة علي قطاع التأمين
2018-04-17, 2:02 am من طرف عبدالكريم الشاعث

» القاهرة توضح حقيقة وضع قيود على الجوازات الليبية
2018-04-16, 9:40 pm من طرف الكابتن

» دورة إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال في مجال البنوك وشركات الوساطة المالية
2018-04-16, 1:35 pm من طرف سمر السعيد

» دورة تقنيات المفاتيح الكهربائية لأنظمة التوزيع
2018-04-16, 9:29 am من طرف سمر السعيد

» دورة تصميم الاستبيان في البحوث التجارية والتسويقية
2018-04-12, 12:36 pm من طرف سمر السعيد

» دفعوا 14 ألف دينار لتهريبهم إلى ليبيا
2018-04-12, 9:13 am من طرف STAR

» لليوم الرابع على التوالي .. حلقة نقاش حول “الحجز الإداري” بالفرع الغربي لصندوق الضمان الاج
2018-04-12, 9:11 am من طرف STAR

» مدير منظومة السرير سرت تازربو بنغازي يوضح سبب انقطاع المياه ويطمئن سكان بنغازي
2018-04-12, 9:11 am من طرف STAR

» هونداي تستعد لاستئناف العمل في محطتي غرب طرابلس والزويتينة
2018-04-12, 9:10 am من طرف STAR

» 8 حيل لبرفان يدوم أطول.. استعملي الفازلين وزيت الزيتون
2018-04-12, 9:07 am من طرف STAR

»  لماذا يرتفع ضغط الدم بشكل مفاجئ؟
2018-04-12, 8:54 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


أمن بنغازي : طلبنا مساندة بعض الكتائب إلا أنها لم تستجيب

اذهب الى الأسفل

أمن بنغازي : طلبنا مساندة بعض الكتائب إلا أنها لم تستجيب

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-12-17, 5:14 pm

أمن بنغازي : طلبنا مساندة بعض الكتائب إلا أنها لم تستجيب




ذكر مصدر أمني من مديرية أمن بنغازي، اليوم الاثنين، أن القسم طلب من بعض الكتائب مساندة مديرية الأمن أثناء الهجوم الذي تعرضت له فجر أمس. وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ “وكالة أنباء التضامن” أن “قسم البحث الجنائي في بنغازي طلب المساعدة من جميع كتائب بنغازي لمساندة مديرية أمن بنغازي أثناء تعرضها للهجوم المسلح الذي تم فجر أمس، ولم يلبي الطلب أي من الكتائب المتواجدة في المدينة إلا كتيبة شهداء الزاوية ( الصاعقه ) بقيادة صلاح بوحليقه التي قدمت من سرت”. وأشار المصدر أن دعماً قد وصل من مدينة البيضاء دون توجيه نداء له.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمن بنغازي : طلبنا مساندة بعض الكتائب إلا أنها لم تستجيب

مُساهمة من طرف المرتجع حنتوش في 2012-12-17, 5:59 pm

avatar
المرتجع حنتوش
مشرف قسم المنتدي العام
مشرف قسم المنتدي العام

ذكر
عدد المشاركات : 21264
العمر : 26
رقم العضوية : 121
قوة التقييم : 41
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمن بنغازي : طلبنا مساندة بعض الكتائب إلا أنها لم تستجيب

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-12-17, 6:32 pm

king2012 كتب:

بارك الله فيك king2012

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمن بنغازي : طلبنا مساندة بعض الكتائب إلا أنها لم تستجيب

مُساهمة من طرف mushwar altaweel في 2012-12-17, 6:44 pm

لعنة الله على الخونة الجبناء المندسين
avatar
mushwar altaweel
ملازم أول
ملازم أول

ذكر
عدد المشاركات : 242
العمر : 56
رقم العضوية : 10093
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 08/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمن بنغازي : طلبنا مساندة بعض الكتائب إلا أنها لم تستجيب

مُساهمة من طرف المرتجع حنتوش في 2012-12-17, 6:54 pm

علي فكره امن البيضاء من دون طلب جاء وامن شحات نفس القرار ايريدو يفرضو امن علي بنغازي بالقوه
avatar
المرتجع حنتوش
مشرف قسم المنتدي العام
مشرف قسم المنتدي العام

ذكر
عدد المشاركات : 21264
العمر : 26
رقم العضوية : 121
قوة التقييم : 41
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمن بنغازي : طلبنا مساندة بعض الكتائب إلا أنها لم تستجيب

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-12-17, 7:06 pm

mushwar altaweel كتب:لعنة الله على الخونة الجبناء المندسين

انشاء الله ربي يريح البلاد منهم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمن بنغازي : طلبنا مساندة بعض الكتائب إلا أنها لم تستجيب

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-12-17, 7:27 pm

ان شاء الله تتريح بنغازي واللي مايبيش يخش تحت الشرطة او الجيش نقول له بنغازي قاعدة تو تنوض وتدوسه تحت كرعيها وهم عارفين وين ماناضت بنغازي طلعت التنظيمات برة منها هذوم مايقروش في التاريخ والتاريخ مش قديم شهور هلبن شنو يحسابوا ارواحهم اقوى من معمر لا افطنول لارواحكم لان بنغازي تطبق في المثل اللي يقول
احذروا غضب الحليم اذا غضب
وبنغازي حليمة واجد فوق مانتصور
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 40
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمن بنغازي : طلبنا مساندة بعض الكتائب إلا أنها لم تستجيب

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-12-17, 7:29 pm

ابن توكره كتب:ان شاء الله تتريح بنغازي واللي مايبيش يخش تحت الشرطة او الجيش نقول له بنغازي قاعدة تو تنوض وتدوسه تحت كرعيها وهم عارفين وين ماناضت بنغازي طلعت التنظيمات برة منها هذوم مايقروش في التاريخ والتاريخ مش قديم شهور هلبن شنو يحسابوا ارواحهم اقوى من معمر لا افطنول لارواحكم لان بنغازي تطبق في المثل اللي يقول
احذروا غضب الحليم اذا غضب
وبنغازي حليمة واجد فوق مانتصور

لقدأصبج التطوع للعمل المساند للشرطة بكافة أشكاله والوانه من قبل جميع
المناصرين للأمن والاستقرار وترسيخ العدالة فرض عين وسيندم الجميع عندما لا
ينفع الندم اذا لم نتحد جميعا ونعمل مع الشرطة لايقاف مسلسل الرعب والظلم
والمهازل الذى تيعشه بنغازى منذ قيام ثورة 17 "المجيدة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى