منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» المعدات الزراعية الخاصة بالتسميد
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-15, 1:00 pm من طرف حمزه المزارع

» حدث في مثل هذا اليوم September 12, 2019
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-14, 10:38 am من طرف STAR

» HASHIER TV قناة رياضية إيرانية مجانية على HOTBIRD تنقل جميع الدوريات
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-14, 10:15 am من طرف STAR

» مباريات السبت 14/9/2019 والقنوات الناقلة
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-14, 9:56 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 15/9/2019 والقنوات الناقلة
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-14, 9:55 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 16/92019 والقنوات الناقلة
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-14, 9:54 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء القادم والقنوات لاانقلة
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-14, 9:52 am من طرف STAR

» مباريات الابعاء 18/9/2019 والقنوات الناقلة
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-14, 9:51 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 19/9/2019 واقنوات الناقلة
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-14, 9:50 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-14, 9:39 am من طرف STAR

» طريقة الأرز برياني بسمك الفيليه
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-07, 9:52 am من طرف STAR

» هذا سبب سيلان اللعاب أثناء النوم
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-07, 9:52 am من طرف STAR

» عالجها فورا.. إليك علامات آلام أعلى الظهر
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-07, 9:51 am من طرف STAR

» المكسرات.. الفوائد والأضرار
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-07, 9:49 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم September 7, 2019
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Icon_minitime12019-09-07, 9:38 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط

اذهب الى الأسفل

هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Empty هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط

مُساهمة من طرف STAR في 2009-11-04, 11:51 am

المصارحه والمكاشفه بين الناس تحتاج لثقة وثبات وقوة في مواجهتها

فحين تقف مع نفسك تتسائل احيانا :-

هل أستطيع مواجهة عيوبي!؟

البعض يتهرب من المواجهه

والاخر يحاول حجبها والباقي يحاول إصلاحها

بما يستطيع ولكن بدون يأس وفشل ....!

البعض يقول الطبع يغلب وهناك مثل يقال عندنا ( أبو طبيع ما يجوز عن

طبعه)(الطبع يغلب التطبع) وهذا يعني ان البعض تعجبه عيوبه ويعيش معها ولكن ؟

هل هو سعيد في حياته او مقتنع بها !!!

لن ابحث عن مثالية او احاول ترسيخها

لدى البعض ولكن جُل ما ابحث عنه هو المصارحه والقدرة على المواجهه

وإيجاد الحلول بدل الهروب.....؟

والآن بعد هذه المقدمة البسيطة ...

سؤال واضح سأعرضه عليكــــم ولا يحتاج لردود تعجيزية :

ما هي أبرز عيوبك التي تُؤثر على حياتك سلبيا ً؟؟

هل إستطعت ان :

1. تصلح هذا العيب ؟

2. حولت وما قدرت ؟

3. فضلت الهروب؟

وبكـــل صراحة تقدرون تجاوبن ولا بس من عادتنا نقعد نشوف الموضوع ونقرأ ونطلع من غير ما نرد على كلمه او نكون صريحين مع بعض

بالفعل ما في اي انسان كامل لان الكمال لله عزوجل

كل انسان له عيوب .. له سلبيات وايجابيات ..

وشئ جميل ان الانسان يعرف عيوبه و يحاول ان يغيرها ..

يقول المثل ( رحم الله امرئ عرف قدر نفسه ))


عاوزين اجابات مقنعة وصريحة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
STAR
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 122306
العمر : 34
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 207
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Empty رد: هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2009-11-15, 10:25 pm

والله ياولد سيدى مافهمت حاجه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط 395858_322895227733938_248170281873100_1021823_1101028665_nهل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط 420350_334467143262610_182202881822371_969336_366891707_n
بوفرقه
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34659
العمر : 52
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Empty رد: هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط

مُساهمة من طرف STAR في 2009-11-16, 7:52 am

ركز وانت حتفهم كل شئ

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
STAR
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 122306
العمر : 34
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 207
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Empty رد: هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط

مُساهمة من طرف زرقاء اليمامه في 2010-02-18, 11:09 am

ابرز عيوبي اني حساسه لابعد حد...........وعصبية لدرجة اتخجل......... ولااعرف ماالحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زرقاء اليمامه
زرقاء اليمامه
ملازم ثان
ملازم ثان

انثى
عدد المشاركات : 211
العمر : 39
رقم العضوية : 1189
قوة التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Empty رد: هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط

مُساهمة من طرف الجبالى عوض الجبالي على في 2010-02-18, 11:28 am

هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط 494103
العيب مش عيب ولاكن العيب هو انك تكدب على روحك
الجبالى عوض الجبالي على
الجبالى عوض الجبالي على
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 45
العمر : 30
رقم العضوية : 1182
قوة التقييم : 7
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط Empty رد: هل أنت (انتِ)سؤال صريح جداً../للجريئين فقط

مُساهمة من طرف STAR في 2010-02-22, 7:52 am

مرور مميز واعضاء اكثر تميز فى الاطلاع والتابعة
مشكورين جميعآ

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
STAR
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 122306
العمر : 34
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 207
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى