منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» قائد أبي الأشهر: كنا أقرب للفوز على الأهلي طرابلس
أمس في 9:40 pm من طرف عبدالله الشندي

» حرب التتار -ملوك حرب التتار
أمس في 8:55 pm من طرف regiq

» أليجري ينتظر انتفاضة يوفنتوس أمام سبورتينج لشبونة
أمس في 2:01 pm من طرف عبدالله الشندي

» هدف برشلونة يعشق نيمار وكريستيانو رونالدو
أمس في 1:59 pm من طرف عبدالله الشندي

» لاعب فالنسيا نادم بشدة بعد توقيع عقوبة مشددة عليه
أمس في 1:57 pm من طرف عبدالله الشندي

» مدرب فينوورد متفائل رغم توالي الهزائم بدوري الأبطال
أمس في 1:56 pm من طرف عبدالله الشندي

» روبن يقترب من تمديد شراكته مع بايرن ميونيخ
أمس في 1:54 pm من طرف عبدالله الشندي

» لقب فريد قد يدفع مورينيو للعدول عن قراره
أمس في 1:52 pm من طرف عبدالله الشندي

» رئيس ريال مدريد يعلق على أزمة انفصال كتالونيا
أمس في 1:51 pm من طرف عبدالله الشندي

» بيريز يدافع عن رونالدو وبيل ويتعجب من صفقة نيمار
أمس في 1:50 pm من طرف عبدالله الشندي

» صحف إيطاليا توجه رسائل لروما ويوفنتوس وتُثني على نابولي
أمس في 1:48 pm من طرف عبدالله الشندي

» أبي الأشهر يسعى لمفاجأة الأهلي طرابلس
أمس في 1:46 pm من طرف عبدالله الشندي

» كاكا يُحدِّد وجهته بعد الرحيل عن أورلاندو سيتي
أمس في 1:44 pm من طرف عبدالله الشندي

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 1:37 pm من طرف عبدالله الشندي

» نصيحة
أمس في 1:32 pm من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


** واقع المعازي عندنا توا **

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-09-04, 9:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف قابس في 2010-09-04, 10:00 pm

مشكور
avatar
قابس
مقدم
مقدم

انثى
عدد المشاركات : 640
العمر : 27
رقم العضوية : 146
قوة التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-09-04, 10:03 pm

العفو
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2010-09-08, 8:12 am

مشاركه رائعه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72396
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-09-11, 9:50 pm

مشكور علي الرد والمتابعه
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف الكابتن في 2010-09-11, 10:22 pm

صدقت والله !
اخي المواطن :
يتجمع عدد كبير من الناس بدون جدوي في المآتم
طيب لو قمت بواجب العزاء ، ماذا تنتظر . إذهب لبيتك
لماذا تتواجد طوال فترات الاكل
حتي في الليل دايرينه سهريه
شاي وماء وخدمات
ومايخلوش هل الميت ايباتوا
يمشو من عندهم طلوع الصبح بحجة المساهمة في العزاء
امغير خطوهم !!!


مشكور محمد للنقد البنّاء

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14582
العمر : 49
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-09-12, 2:39 pm

العفو كابتن
احسنت الرد والتعليق بارك الله فيك
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف فرج احميد في 2010-09-12, 2:45 pm

مشكوراخى باش مهندس لهذا الموضوع المفيد
avatar
فرج احميد
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 17243
العمر : 55
رقم العضوية : 118
قوة التقييم : 348
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-09-12, 2:54 pm

العفو يا بوخال
مشكور علي المرور والمتابعه
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف دلع ليبيا في 2010-09-12, 10:15 pm

والله معاك حق ياخوي محمد

المعازي في هالوقت صارن للاكل وللشوايخ وللقرمة بس

مشكور على الصورة التي تعكس واقعنا
avatar
دلع ليبيا
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 15254
العمر : 16
رقم العضوية : 1253
قوة التقييم : 30
تاريخ التسجيل : 26/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-09-13, 1:48 am

مشكور اختي دلع علي المرور والاطلاع
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف عبدالسلام عبدربه عمر في 2010-09-13, 2:47 am

مشكور اخي محمد
فعلا الصورة ابلغ من الكلام
avatar
عبدالسلام عبدربه عمر
مشرف منتدي الألعاب والتسالي
مشرف منتدي الألعاب والتسالي

ذكر
عدد المشاركات : 4507
العمر : 33
رقم العضوية : 80
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-09-18, 1:09 pm

العفو خوي عبدالسلام
الله المستعان وخلاص ايش اتقول
مشكور علي الرد
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف جلنار في 2010-09-18, 1:16 pm

اول يوم عزاء صاح كلهم يبقو حزانة
لاكن بعدها 40 يوم ينقلب فرح الوحدة اتجي لابسة اخر طرحة واخر مكياج وجاية اتعزي
مشكور علي الصورة المعبرة
avatar
جلنار
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 19334
العمر : 28
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-09-18, 1:20 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله صدقتي جلنار
مشكوره علي الرد والتعليق
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف عبد في 2010-09-18, 1:48 pm

الصورة معبره على المثل القائل (موت وخراب بيوت )
لك الشكر اخى محمد
avatar
عبد
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1031
العمر : 52
رقم العضوية : 1434
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 01/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-09-18, 1:56 pm

العفو اخي العبد
ومشكور علي الرد الرائع والتعليق
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2010-09-19, 12:15 pm

صور جميله تستحق المشاهده اتمنى من الجميع مشاهدتها......تسلم ايدك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34632
العمر : 51
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-09-19, 12:57 pm

العفو خوي بوفرقه
ومشكور علي الرد الرائع والتعليق

من العيل البلبول الي في الصوره ربي ايصون
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2010-09-19, 1:01 pm

محمد اللافي كتب:العفو خوي بوفرقه
ومشكور علي الرد الرائع والتعليق

من العيل البلبول الي في الصوره ربي ايصون
ايصون عرضك ياباشا وعقبال البلبله لولادك
avatar
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34632
العمر : 51
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 75
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2010-09-19, 1:05 pm

ان شاء الله خوي بوفرقه مشكور ياغالي
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ** واقع المعازي عندنا توا **

مُساهمة من طرف STAR في 2011-11-02, 8:44 am

شكرا للموضوع الرائع

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 117864
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 192
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى