منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» خلافاً لإعلان مجلس الأمن.. حفتر: اتفاق الصخيرات حول ليبيا "انتهت صلاحيته"
أمس في 5:37 pm من طرف عبدالله الشندي

» سقوط مذل لميلان أمام هيلاس فيرونا
أمس في 5:26 pm من طرف عبدالله الشندي

» مانشستر يونايتد يتجاوز أحزانه بفوز صعب على وست بروميتش
أمس في 5:23 pm من طرف عبدالله الشندي

» يوفنتوس يصعد للمركز الثاني بثلاثية أمام بولونيا
أمس في 5:18 pm من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
أمس في 5:16 pm من طرف عبدالله الشندي

»  أنماط النوم سر فقدان الوزن
أمس في 5:14 pm من طرف عبدالله الشندي

» قطة وحيدة تتسبب في هبوط طائرة سعودية اضطرارياً بمطار القاهرة.. تسللت لمقصورة القيادة وعطلت
أمس في 5:13 pm من طرف عبدالله الشندي

» فيسبوك يطلق خاصية جديدة .. "غفوة" للحد من إزعاج الأصدقاء
أمس في 5:12 pm من طرف عبدالله الشندي

» تعرفوا على جزيرة يابانية يحظر دخولها على النساء!
أمس في 5:10 pm من طرف عبدالله الشندي

» ترامب قد يورط أميركا بقراره العودة للقمر.. سرُّ امتناع دول العالم عن هذه المغامرة منذ 45 ع
أمس في 5:09 pm من طرف عبدالله الشندي

» بعد 13 عملية جراحية للصبي الأطباء يكتشفون لماذا لا يشفى أبداً.. أمه السبب
أمس في 5:08 pm من طرف عبدالله الشندي

» مصر تبدأ الإنتاج في أكبر حقل غاز بالبحر المتوسط.. 2.7 مليار قدم يومياً تقلل الاستيراد وتسه
أمس في 5:07 pm من طرف عبدالله الشندي

» كاميرات مراقبة توثق حادثة بشعة.. امرأة تتربص بفتاة وتدفعها تحت عجلات مترو الأنفاق
أمس في 5:04 pm من طرف عبدالله الشندي

» قسم الأورام بطبي طبرق يستكمل مرافقه ويضاعف خدماته
أمس في 5:03 pm من طرف عبدالله الشندي

» الاغا: تخصيص 256 مليون دينار لمصارف المنطقة الشرقية
أمس في 5:02 pm من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


قصة مثل ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف المتميز في 2009-05-20, 7:45 am



المثل يقول :


( ما حصلوها حييّن قعود .. يابال ميتين رقود )

والقصة تقول :

في مرة عزوز مشهورة بقوة عزيمتها وماتخاف من شي بكل وديما تقول اني منحبش الخوف ومستحيل

يجي يوم ونخاف ..

اتفقوا عليها جماعة من قبيلتها وقالوا بنعدوا ندبروا عليها في حويجة ونشوفوها تخاف والا لا ..

المهم .. عدولها الجماعة وقالولها تقدري تخشي للجبانة في الليل ؟؟!!

قتلهم : وشنو فيها .. مافيها كان ميتين .. مايقدروا يديرولي شي ..!!!

قالولها امالا نبوك تعدي للجبانة في الليل وترفعي معاك حطب ودقيق وتعجني فتات وتطيبيه غادي ..!!

ولو جبتي فتات طايب بنعطوك ألف جنيه

فرحت هديك العزوز ورفعت معاها الدبش والحطب وبدت ف الفتات Laughing

الجماعة روها وتفاجؤا بجرأتها وعدم خوفها .. Shocked

وقالوا .. توا هالعزوز بتخسرنا الف جنيه .. لابد نخوفوها علشان مانعطوهاش فلوس !!

( الخطة الشريرة ) pirat pirat

جوها 2 من الجماعة ولبسو أبيض ويزحفوا على بطونهم وبيوهموها انهم من الميتين affraid

ومدوا يديهم ليها وقالولها عطييييينا .. جيعاااانييييين

خدت هديك العزوز حطبة طويله وطقرت ايديهم

وقالت :

ما حصلوها حييّن قعود .. يابال ميتين رقود
avatar
المتميز
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 765
العمر : 32
رقم العضوية : 103
قوة التقييم : 15
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف المثقف في 2009-06-23, 6:15 pm

هههههه عجوز امقنطه زيك يامتميز
مشكووووور

المثقف
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1712
العمر : 39
رقم العضوية : 152
قوة التقييم : 72
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف المتميز في 2009-06-23, 11:41 pm

منور يالمثقف الي دارتا العجوز مايقدر يدرها اشجع راجل في وقتنا
avatar
المتميز
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 765
العمر : 32
رقم العضوية : 103
قوة التقييم : 15
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف حسين في 2009-06-24, 12:07 am

امنور يا حميد طول عمرك
avatar
حسين
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 3726
العمر : 31
رقم العضوية : 114
قوة التقييم : 46
تاريخ التسجيل : 09/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف المتميز في 2009-06-24, 12:17 am

مشكور ياحسين وبارك الله فيك
avatar
المتميز
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 765
العمر : 32
رقم العضوية : 103
قوة التقييم : 15
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف محمد بومكتوبة في 2009-06-24, 10:56 pm

مشكور يامتميز وارجوا المزيد
avatar
محمد بومكتوبة
ملازم أول
ملازم أول

ذكر
عدد المشاركات : 299
العمر : 27
رقم العضوية : 108
قوة التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 05/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف المتميز في 2009-06-29, 4:11 am

منور ياحميده
avatar
المتميز
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 765
العمر : 32
رقم العضوية : 103
قوة التقييم : 15
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف الامبراطور في 2009-06-29, 6:24 pm

طبعا دائما متميز في مواضيعك و
avatar
الامبراطور
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 4935
العمر : 30
رقم العضوية : 94
قوة التقييم : 65
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف المهندس في 2009-06-29, 6:28 pm

مشكور ياحميد
تقبل مروري واحترامي
تحياتي لك:
المهندس
avatar
المهندس
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 3816
العمر : 32
رقم العضوية : 27
قوة التقييم : 119
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف وليد عبدالحميد في 2009-06-29, 6:33 pm

منور ياحميد زاحسن حاجه المثل اللي في البدايه
avatar
وليد عبدالحميد
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 556
العمر : 32
رقم العضوية : 129
قوة التقييم : 16
تاريخ التسجيل : 14/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف المتميز في 2009-06-29, 6:44 pm

avatar
المتميز
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 765
العمر : 32
رقم العضوية : 103
قوة التقييم : 15
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف وليد عبدالحميد في 2009-06-29, 6:44 pm

مشكور ياحميد
avatar
وليد عبدالحميد
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 556
العمر : 32
رقم العضوية : 129
قوة التقييم : 16
تاريخ التسجيل : 14/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف قلب العروبه في 2009-07-02, 10:45 pm

بانتظار ابداعاتك المقبله

تقبل مروري
avatar
قلب العروبه
مشرف منتدي القصص والحكايا والروايات

ذكر
عدد المشاركات : 2199
العمر : 40
رقم العضوية : 135
قوة التقييم : 92
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف الكابتن في 2009-07-02, 10:53 pm

رائعة
فعلاً شجاعة نادرة
رجال توا يخافوا من الجبانة في النهار لابال يكون الوقت ليل

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14584
العمر : 49
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2009-07-07, 6:21 am

المتميز دائما متميز

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34632
العمر : 51
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة مثل ؟؟

مُساهمة من طرف c.ronaldo في 2010-10-25, 10:06 pm

شكـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآـر ع المشـــاركة الرائعــــــــــــــــــه...
avatar
c.ronaldo
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 16314
العمر : 32
رقم العضوية : 559
قوة التقييم : 94
تاريخ التسجيل : 26/09/2009

http://tamimi.own0.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى