منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مروحيات الجيش الليبي تقصف مواقع الارهابيين في درنة
اليوم في 10:33 am من طرف STAR

» محطة تحلية المياه بطبرق تستلم 100 طن من مادة ” مانع الترسيب”
اليوم في 10:32 am من طرف STAR

» الشركة العامة للكهرباء: العجز المتوقع في الشبكة
اليوم في 10:30 am من طرف STAR

» مصرف الوحدة يعتذر عن إيقاف إرســال الحوالات إلى دولــة تركيـــا
اليوم في 10:30 am من طرف STAR

» رول الباذنجان بالجبن
اليوم في 10:26 am من طرف STAR

» دونجوان نساء تجرَّع السم كي لا يموت به! من هو راسبوتين.. القشة التي قصمت ظهر القيصر وقضت ع
اليوم في 10:20 am من طرف STAR

» يزداد تساقط شعرك بعد الاستحمام وفي الفرشاة هذه الفترة؟ قطعاً هذا هو السبب
اليوم في 10:19 am من طرف STAR

» وجهات سياحية رومانسية دافئة
اليوم في 10:14 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم November 19, 2017
اليوم في 9:49 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 9:38 am من طرف STAR

» ديميتروف يضرب موعدا مع جوفين في نهائي البطولة الختامية
اليوم في 4:54 am من طرف عبدالله الشندي

» طائرة الرجالهك تضم أفضل لاعب في بطولة إفريقيا
اليوم في 4:48 am من طرف عبدالله الشندي

» حوادث سطو وإطلاق نار تخيم على سباق البرازيل
اليوم في 4:45 am من طرف عبدالله الشندي

» جزيرة ياس تستضيف نخبة من الفعاليات خلال سباق الفورمولا1
اليوم في 4:44 am من طرف عبدالله الشندي

» تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق جائزة البرازيل الكبرى
اليوم في 4:43 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


غوغل يعلن اكتشافه قيام موقع "فيسبوك" بحجب دعوات الانضمام إلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غوغل يعلن اكتشافه قيام موقع "فيسبوك" بحجب دعوات الانضمام إلى

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-08-19, 10:09 am

غوغل يعلن اكتشافه قيام موقع "فيسبوك" بحجب دعوات الانضمام إلى شبكة "+Google"

اكتشف فريق عمل شبكة التواصل الاجتماعي لدى "غوغل" قيام موقع "فيسبوك" بحجب دعوات الانضمام إلى شبكة +Google التي ترسل عبر مشاركات المشتركين.
وتناقلت مواقع اليكترونية مقطع فيديو نشره متحدث باسم "غوغل" يظهر فيه حجب موقع "فيسبوك" لرابط الدعوة التي يشارك بها على صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك"، غير أن هذه المشاركة لم تظهر على حساب الصديق، على الرغم من إظهار الموقع لأية مشاركات أخرى تم نشرها قبل وبعد الدعوة.
واحتلت شركة "غوغل" الأمريكية, عملاق البحث على الانترنت, المرتبة الأولى من حيث عدد الزائرين, حيث بلغ عدد زائريها حوالي مليار شخص في شهر أيار الماضي.
من جهته، نفى موقع "فيسبوك" القيام بأي إجراء من شأنه حجب ذلك، في الوقت لا يزال عدد كبير من المشتركين في موقع "فيسبوك" قادرين على مشاركة الدعوات إلى شبكة +Google دول مشاكل تذكر.
وأوضح الموقع في بيان أنه ورغم الإطلاع على الفيديو إلا أنه لم ينجح في تكرار هذا الاختبار، بالمقابل، قالت الشركة إن عرض التغذية التي ينشرها المشاركون تعتمد على منتج لوغاريتمي يأخذ في اعتباره مئات العوامل، وهنالك أكثر من سبب يمنع ظهور رابط أو مشاركة ما على صفحة الأصدقاء.
ولم تخاطب "غوغل" موقع "فيسبوك" بشأن هذه الحالة، بل فضلت عرضها على جمهور المستخدمين أولا.
ويعمل موقع "فيسبوك" مؤخرا على إضافة ميزات وخدمات جديدة بهدف الاستجابة لمطالب المستخدمين، حيث كان أضاف خيار "المولود المنتظر" لصفحة حساب مستخدمي موقعه، وذلك للسماح للآباء والأمهات بالإعلان عن قدوم أطفالهم المولودين حديثا.
ويعد موقع فيسبوك أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم من حيث عدد المستخدمين، وشهد ارتفاعا كبيرا في عدد مستخدميه العام الماضي، حيث تجاوز عددهم أكثر من 500 مليون، 70% منهم من خارج الولايات المتحدة الأميركية، و21 مليون منهم في العالم العربي.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غوغل يعلن اكتشافه قيام موقع "فيسبوك" بحجب دعوات الانضمام إلى

مُساهمة من طرف الكابتن في 2011-09-05, 9:24 pm

"فخار ايكسر بعضه " علي رأي المثل
المهم نحن نستفيد من اكتشافاتهم .
ههههههههه
مشكورة إداريتنا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14584
العمر : 49
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غوغل يعلن اكتشافه قيام موقع "فيسبوك" بحجب دعوات الانضمام إلى

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-09-17, 12:16 pm

مشكور......للمرور ........الرااااااااائع.......وفقك الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غوغل يعلن اكتشافه قيام موقع "فيسبوك" بحجب دعوات الانضمام إلى

مُساهمة من طرف amol في 2011-10-05, 4:47 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غوغل يعلن اكتشافه قيام موقع "فيسبوك" بحجب دعوات الانضمام إلى

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-10-06, 6:41 am

مشكورين للمرور والمتابعة الرائعة.وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى