منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» نادي الاتحاد قبل قليل
اليوم في 5:35 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» باب بن غشير طرابلس
اليوم في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس الهلال الاحمر يطلب ممر امن
اليوم في 5:30 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» هام عاجل طرابلس علي العائلات الموجودة في محيط المناطق الاشتباكات
اليوم في 5:29 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» انقطاع التيار الكهربائي على عدة مناطق بالمدينة #طرابلس
اليوم في 5:27 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جهة مدرسة براعم النصر باب بن غشير
اليوم في 5:25 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» كتيبة ثوار طرابلس التابعة لهيثم التاجوري تقتحم غابة النصر
اليوم في 5:20 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» السيطره على قاعة السلسبيل للمناسبات و محطة الوقود
اليوم في 5:18 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» اغلاق الطريق الرابط بين جزيرة جامعة العرب الطبيه الى جزيرة مصنع الاسمنت
اليوم في 5:15 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» السيطره على مساحه كبيره من منطقة قنفوده
اليوم في 5:13 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ابطال الكتيبه 309 يسيطرون على غرفه عمليات
اليوم في 5:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» قاعة الاسيل للمناسبات بقنفوده بعد تحريرها
اليوم في 5:05 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» استشهاد البطل " عبدالله التواتي "
اليوم في 5:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهدوا قصر دونالد ترامب الاسطوري المزخرف بالذهب والالماس!
اليوم في 4:57 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تفاصيل خفض الإنتاج اليومي للنفط
اليوم في 9:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مبارك سعيد بنهاية القذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مبارك سعيد بنهاية القذافي

مُساهمة من طرف STAR في 2011-09-07, 8:00 am

مبارك سعيد بنهاية القذافي واعتقال "شناقة" الرجال بليبيا

اهتمت الصحف العربية، الأحد، بالتركيز على التطورات بليبيا واضطرابات سوريا حيث يستمر تساقط الضحايا مع استمرار حملة القمع العسكرية، واعتقال "أخطر امرأة" في ليبيا صاحبة عبارة "نبو إعدام في الميادين"، والرئيس المصري السابق، حسني مبارك، "سعيد" بنهاية نظيره الليبي "الهارب"، العقيد معمر القذافي، كما أوردت تقارير.

الحياة

رصدت الصحيفة اللندنية الأوضاع في سوريا تحت عنوان: انتفاضة سوريا تقترب من شهرها السادس.. وقتل المتظاهرين مستمر.. وكتبت:

ارتفعت وتيرة القتل في سورية مع اقتراب الانتفاضة على النظام من إكمال شهرها السادس. وسقط في الساعات الـ48 الماضية 31 قتيلاً وعشرات الجرحى ليتجاوز العدد الإجمالي للضحايا منذ 17 آذار (مارس) الماضي 2200 قتيل، من دون احتساب الذين سقطوا من الجيش ورجال الأمن.

وقال ناشطون إن ماكينة القتل مستمرة من دون أن توقفها إجراءات أمريكية وأوروبية لمعاقبة أركان النظام، وآخرها منع وصول النفط السوري إلى الاتحاد الأوروبي والتعامل مع أربع شخصيات تجارية، بينهم رئيسا غرفة تجارة وصناعة دمشق عماد غرايواتي، وحلب فارس الشهابي، وطريف الأخرس أحد أبرز تجار حمص وقريب زوجة الرئيس السيدة أسماء الأخرس.

السياسة

وبدورها اهتمت الصحيفة الكويتية بالملف السوري وكتبت بعنوان: قتلى بالرصاص وتحت التعذيب وحملة مداهمات واسعة بحثاً عن مدعي عام حماة.. نظام الأسد يستخدم الطيران الحربي لمنع الأهالي من التظاهر.

على وقع استمرار حملة القمع الدامي التي أودت بحياة 10 مدنيين على الأقل أمس، غداة مقتل 23 آخرين في تظاهرات "جمعة الموت ولا المذلة"، لجأ النظام السوري إلى استخدام الطيران الحربي لترهيب الأهالي في حمص، ومنعهم من الخروج في الاحتجاجات، في حين شنت قواته حملة مداهمات واسعة بحثاً عن النائب العام في حماة عدنان البكور، الذي أعلن استقالته وكشف بعضاً من الجرائم البشعة التي كان شاهداً عليها، وأبرزها قتل مئات المعتقلين والمدنيين ودفنهم في مقابر جماعية.

الاتحاد

هدى صاحبة عبارة "نبو إعدام في الميادين".. اعتقال "شانقة الرجال".. عيدية الليبيين

بهذا العنوان كتبت الصحيفة الإماراتية: أجمل هدية تلقاها الليبيون بعيد الفطر هي سماعهم أمس نبأ اعتقال "الشانقة" كما يسمونها. ولم تأت وكالة "آنسا" الإيطالية التي بثت الخبر في أسطر قليلة على كيفية اعتقالها أو في أي مكان بطرابلس الغرب تم الاعتقال، لكن الخبر الصغير كان كافياً ليشيع الفرح بين الليبيين الذين يصفون هدى بن عامر بمصاصة دماء الليبيين، والتي قال عنها أحد ثوارهم على التلفزيون: إذا فشلنا بالثورة فستشنقنا هدى بن عامر كلنا، طبقاً لتقرير نشره موقع قناة "العربية" أعده الزميل كمال قبيسي."

وتابعت الصحيفة: هدى بن عامر، التي أحرق الثوار فيلتها في منطقة طابلينو في بنغازي بعد أسبوع من بدء "ثورة 17 فبراير" على نظام القذافي، كانت أخطر امرأة في ليبيا، وربما في الشرق الأوسط كله، وطوال 27 سنة اعتبروها ركناً أساسياً لبطش القذافي بالليبيين.

الشروق أون لاين

رصدت الصحيفة الجزائرية أحوال الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، كتبت بعنوان: يتابع‭ ‬أخبار‭ ‬ليبيا‭ ‬وسوريا‭ ‬أكثر‭ ‬من‭ ‬أخبار‭ ‬محاكمته.. مبارك‭ ‬سعيد‭ ‬بنهاية‭ ‬القذافي‭ ‬وينتظر‭ ‬حتفه‭ ‬بفارغ‭ ‬الصبر.

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك، يتابع بإهتمام تفاصيل مطاردة الثوار للقذافي في ليبيا، وقد أبدى للمحيطين به سعادة كبيرة بالنهاية التي آل إليها العقيد الليبي معمر القذافي وعائلته، وأكدت ذات التقارير أن الشغل الشاغل للرئيس المخلوع‭ ‬في‭ ‬الوقت‭ ‬الراهن،‭ ‬هو‭ ‬متابعة‭ ‬كل‭ ‬الأخبار‭ ‬عن‭ ‬تطورات‭ ‬الوضع‭ ‬في‭ ‬ليبيا‭ ‬وبالتفاصيل.‬."

وذكرت صحيفة "روز اليوسف" عن مصادر أمنية أن مواد إعلامية موجهة من مبارك إلى بعض معاونيه لتسريبها إلى وسائل إعلام حول الوضع في مصر وفي ليبيا، كانت قد ضُبطت قبل وصولها عن طريق وسيط، إلى شبكة أخبار أجنبية، وهو الأمر الذي جعلها تحذره من تكرار مخالفة لوائح الحبس‭ ‬الاحتياطي،‭ ‬وأمرته‭ ‬بعدم‭ ‬تسريب‭ ‬أي‭ ‬تصريحات‭ ‬خارج‭ ‬السجن،‭ ‬وكما‭ ‬ضبطت‭ ‬مصالح‭ ‬الأمن ‭ ‬مراسلات‭ ‬قام‭ ‬بها‭ ‬لزوجته‭ ‬سوزان‭ ‬وابنيه‭ ‬جمال‭ ‬وعلاء‭ ‬حول‭ ‬أحداث‭ ‬ليبيا،‭ ‬وحول‭ ‬تفاصيل‭ ‬القضايا‭ ‬التي‭ ‬يحاكم‭ ‬فيها.

السوسنة

محاكمة القذافي معضلة محلية ودولية.. بهذا العنوان تناولت الصحيفة الأردنية جانباً آخر من الملف الليبي، وهو قضية العقيد الليبي "الهارب".. بينما تعزز قوات المعارضة سيطرتها على ليبيا، وتتعقب الرجل الذي حكم البلاد لمدة 42 عاماً، تبدو الآفاق القانونية للزعيم المخلوع معمر القذافي ضبابية، مثل الفراغ السياسي الذي خلفه.

فالولايات المتحدة ومسؤولون آخرون يعتقدون ان القذافي لا يزال في ليبيا، وربما يكون مختبئاً في إحدى البقع الصحراوية أو الساحلية التي لا تزال تحت سيطرة فلول القوات الموالية له.. لكن أينما وجد القذافي فلن يكون هناك عوار في الاختصاص القضائي الذي يمكن من محاكمته.

الوفد

ويكيليكس: سوزان مبارك مسيحية

ونختم مطالعات الصحف بهذا الخبر من الصحيفة المصرية: كشفت وثيقة سرية نشرها موقع ويكيليكس أن سوزان ثابت إبراهيم، قرينة الرئيس المخلوع حسنى مبارك، مسيحية الديانة، وأن ولائها للدين المسيحي.

وتقول الوثيقة التي نشرتها المصري اليوم - في عددها الصادر اليوم الأحد - إن مسيحيتها ظهرت في تدخلها بقوانين حماية المرأة وقوانين الزواج والأحوال الشخصية، وأوضحت الوثيقة أن قرينة مبارك كان لديها نفوذ كبير في السياسة المصرية، وتدعم مجالات بعينها ولها دور بارز داخل المنظمات الحكومية وغير الحكومية التي تركز على قضايا التعليم.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114609
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى