منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» استقبال جثمان اﻻرهابى موسى بوعين
اليوم في 10:24 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
اليوم في 10:15 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس العثور على جثثين بمنطقة عين_زارة
اليوم في 10:12 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جحا والقاضي
أمس في 10:32 pm من طرف فرج جا بالله

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
أمس في 7:41 pm من طرف naji7931

» "بنغازي" ابرز ماجاء في المؤتمر الصحفي
أمس في 6:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» داعش الإرهابي يعلن عن عملية نوعية
أمس في 6:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم نقلهم الى المرج
أمس في 5:55 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماتم الحصول عليه من ارهابى الشركسى
أمس في 5:49 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» صنع الله ينفي وجدو مرتزقة أفارقة في الهلال النفطي
أمس في 5:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إجتمع رئيس الحكومة المؤقتة "عبدالله الثني"
أمس في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 6 غارات جوية مكثفة على تمركزات ميليشيات الجضران
أمس في 5:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العافية بمدينة هون يستقبل عدد من الجرحي
أمس في 5:26 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تقدم القوات المسلحة العربية الليبية
أمس في 5:24 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهد قناه الكذب النبأ
أمس في 5:22 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


استبعاد 300 جندي في حماة للشك في انشقاقهم.. وحملة عسكرية على

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استبعاد 300 جندي في حماة للشك في انشقاقهم.. وحملة عسكرية على

مُساهمة من طرف المرتجع حنتوش في 2011-09-23, 12:51 pm

أفاد ناشطون اليوم الخميس أن السلطات السورية استبعدت 300 جندي في مدينة حماة للشك في انشقاقهم، وتم استبدالهم بالشبيحة.

كما ذكر ناشطون سوريون أن مدينة حمص تعيش حملة عسكرية عنيفة متواصلة وسط قصف شديد شهدته بعض أحياء المدينة ترافق مع تحليق عسكري وقطع الاتصالات والكهرباء عن بعض أحياء المدينة، فيما أكد المركز السوري لحقوق الإنسان أن حملة اعتقالات واسعة شهدتها بعض مدن سوريا اليوم.
إصابات في حمص

وتحدثت الهيئة العامة للثورة السورية عن إصابة شخصين من حي المريجة في حمص برصاص قناص من حاجز الفارابي في شارع المريجة، فيما شهدت أحياء أخرى إطلاق نار كثيف وعشوائي على المنازل امتدت إلى الرستن والبياضة وحي تلدو الذي جرى فيه إعطاب سيارتين عسكريتين من طرف جنود منشقين.

كما أكدت الهيئة العامة أن إطلاق نار كثيف وعشوائي على المنازل من دبابات، استهدف المشفى الوطني بأكثر من قذيفة. فيما تم تهديد الناس عبر مكبرات الصوت في الحولة بأن كل من بالشارع هو عرضة للقتل. وتزامن ذلك مع تحليق لطائرات عسكرية على ارتفاعات منخفضة فوق عموم مدينة حمص.

وفي حي البياضة ذكرت الهيئة العامة أن شخصاً في العقد الخامس من عمره قُتل جراء إصابة برصاص قناصة تعرض لها بعد فجر اليوم على يد قوات الأمن، في وقت جرى فيه إطلاق رشقات متفرقة من النار في حي الخالدية ومنطقة المسجد الجنوبي في حمص أثناء إقامة صلاة الفجر، وقطع الكهرباء عن أحياء الوعر والمحطة والقصور، بعد خروج مظاهرة بعد صلاة الفجر شهدها الحي.
حملة اعتقالات

من جانب آخر أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن السلطات الأمنية السورية إعتقلت اليوم، 57 شخصاً في محافظات إدلب وديرالزور ودرعا واللاذقية.

وقال المرصد السوري ومقره بريطانيا، إن السلطات الأمنية اعتقلت 29 شخصاً، بينهم ضابط متقاعد ورجل مسن، لم يذكر هويتهما، خلال حملة مداهمات في بلدة محمبل بمحافظة إدلب، وأضاف أن 8 أشخاص آخرين، اعتقلوا من بلدتي القورية والعشارة بمحافظة دير الزور.

وتابع أن أجهزة الأمن السورية اعتقلت 5 طلاب في مدينة داعل بمحافظة درعا، و3 مواطنين من مدينة اللاذقية و5 من مدينة الحفة التابعة لها، و7 من مدينة بانياس وقرى مجاورة لها، في حين لم يحدد هوية أي من المعتقلين.

وقال المرصد إن الأجهزة الأمنية السورية "اعتقلت أكثر من 70 ألف شخص في إطار حملتها لإنهاء التظاهرات التي انطلقت في منتصف مارس الماضي، لا يزال نحو 15 ألفاً منهم قيد الإعتقال".
اعتقال ناشطين

كما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن دورية تابعة للمخابرات الجوية في مدينة حمص اعتقلت اليوم الخميس المعارض السوري البارز محمد صالح واعتدت عليه بالضرب، إثر كمين نصبته له قرب مسجد بلال بعد تلقيه اتصالا هاتفيا من شخص ادعى انه صحفي من إخبارية عربية ويود مقابلته واقتادته إلى جهة مجهولة.

وحسب المركز فإن المعارض محمد صالح (54) عاما سجين سياسي سابق لمدة 12 سنة (1988 -2000)، وهو الناطق باسم لجنة التضامن الوطني في مدينة حمص، وكان التقى قبل أيام بأعضاء الوفد البرلماني الروسي الذي زار مدينة حمص وشرح لهم معانة أهل المدينة والمعارضة السورية.

وكان ناشطون قالوا في اتصال مع "العربية.نت" إن قوات الأمن السورية اعتقلت أمس الأربعاء ناشطاً ومعارضاً سياسياً بعد مشاركته في مؤتمر معارضة داخل سوريا.

وحسب الناشطين، فإن قوات الأمن قامت باعتقال المعارض والناشط السياسي محمد نزار البابا من ريف دمشق على خلفية مشاركته في مؤتمر هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي المعارضة الذي تم في ريف دمشق، منوهين إلى أن الناشط اعتقل لمرات عديدة كان آخرها اعتقاله لمدة شهر في الأمن العسكري وأخلي سبيله قبل نحو أسبوع من تاريخ اعتقاله الأخير على خلفية مشاركته في المؤتمر.
رفض منح تأشيرة لحاكم البنك المركزي
أديب ميالة
أديب ميالة

إلى ذلك ذكرت وسائل إعلام مقربة من الحكومة السورية، أن السفارة الأميركية في دمشق، رفضت منح حاكم مصرف سورية المركزي تأشيرة دخول إلى الأراضي الأميركية لحضور اجتماعات صندوق النقد الدولي والبنك الدولي السنوية ومجموعة الـ«24».

ونقلت صحيفة الوطن السورية في عددها الصادر صباح اليوم عن الحاكم أديب ميالة استياءه من قرار السفارة الأمريكية برفض منحه التأشيرة، معتبراً أن هذا الرفض وسيلة من وسائل الضغط على سورية لمنع تمثيلها في اجتماعات مهمة من هذا النوع حسب تصريحه، لافتاً إلى أن جميع حكام المصارف المركزية في العالم يحضرون هذه الاجتماعات وسيكونون موجودين فيها.

وصرح ميالة للصحيفة، أن هذا المنبر دولي وليس أميركياً، وهو مخصص للحديث عن التطورات النقدية والمالية الدولية، وعن الصعوبات والمشاكل التي تحصل اليوم من أزمات مالية دولية. ووصف هذا الإجراء بأنه يصب في خانة استمرار الضغط على سورية ومنعها من حضور المحافل الدولية الهامة جداً.

المرتجع حنتوش
مشرف قسم المنتدي العام
مشرف قسم المنتدي العام

ذكر
عدد المشاركات : 21264
العمر : 24
رقم العضوية : 121
قوة التقييم : 41
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى