منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» استقبال جثمان اﻻرهابى موسى بوعين
اليوم في 10:24 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
اليوم في 10:15 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس العثور على جثثين بمنطقة عين_زارة
اليوم في 10:12 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جحا والقاضي
أمس في 10:32 pm من طرف فرج جا بالله

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
أمس في 7:41 pm من طرف naji7931

» "بنغازي" ابرز ماجاء في المؤتمر الصحفي
أمس في 6:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» داعش الإرهابي يعلن عن عملية نوعية
أمس في 6:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم نقلهم الى المرج
أمس في 5:55 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماتم الحصول عليه من ارهابى الشركسى
أمس في 5:49 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» صنع الله ينفي وجدو مرتزقة أفارقة في الهلال النفطي
أمس في 5:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إجتمع رئيس الحكومة المؤقتة "عبدالله الثني"
أمس في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 6 غارات جوية مكثفة على تمركزات ميليشيات الجضران
أمس في 5:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العافية بمدينة هون يستقبل عدد من الجرحي
أمس في 5:26 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تقدم القوات المسلحة العربية الليبية
أمس في 5:24 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهد قناه الكذب النبأ
أمس في 5:22 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


فيروس يهاجم الطائرات الأمريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيروس يهاجم الطائرات الأمريكية

مُساهمة من طرف STAR في 2011-10-10, 7:10 am

تنوعت عناوين الصحف العالمية الصادرة الأحد، فبرز الحديث عن تعرض قاعدة جوية تدير الطائرات الأمريكية العاملة دون طيار لهجوم من فيروس خطير، إلى جانب لجوء أحد عناصر المجلس الانتقالي الليبي إلى تنفيذ عملية انتحارية ضد قوات العقيد معمر القذافي بمدينة سرت، علاوة على الدعم العراقي للنظام السوري، ونيل الإسرائيليين حق حذف الديانة من بياناتهم.

غارديان

صحيفة غارديان البريطانية قالت إن فيروس يدعى "كي لوغر" ضرب مركز التحكم بالطائرات الأمريكية العاملة دون طيار في قاعدة "شيرش" الجوية بولاية نيفادا، والتي تتولى التحكم بالطلعات الجارية فوق أفغانستان.

وقالت الصحفية إن الفيروس تسبب بأعطال في أجهزة الكمبيوتر بالمركز، مضيفة أنه ما من معلومات مؤكدة حول ما إذا تمكن الفيروس من سرقة أي معلومات حساسة.

وبحسب الغارديان فإن المحققين في الجيش الأمريكي لا يعرفون ما إذا كان الفيروس - الذي ضرب المركز في وقت كانت فيه كل الطائرات العاملة دون طيار موجودة في قواعدها - جزءاً من هجوم منظم أو أنه حادث عرضي.

يشار إلى أن الجيش الأمريكي يعتمد على هذه الطائرات بشكل واسع في تنفيذ عمليات اغتيال لكبار القادة في تنظيم القاعدة والحركات المتحالفة معه، أما فيروس "كي لوغر" فهو يستخدم عادة من قبل القراصنة لسرقة كلمات السر وتفاصيل الحسابات المصرفية أو بطاقات الائتمان.

تلغراف

صحيفة التلغراف من جانبها تناولت الأوضاع في ليبيا، مشيرة إلى أن أحد عناصر قوات المجلس الوطني الانتقالي قام بشن هجوم انتحاري بشاحنة مفخخة على مجمع يتمركز فيه عناصر من قناصة كتائب العقيد المخلوع، معمر القذافي، وذلك في عملية يائسة تهدف إلى إنهاء مقاومتهم الشرسة في مسقط رأس قائدهم بمدينة سرت.

وقالت الصحيفة في تقرير مراسلها إن المهاجم يدعى محمد حسن باغا، وقد قام بقيادة الشاحنة بمفرده في منطقة مفتوحة وتحت نيران البنادق ليقوم بتفجيرها في سور المجمع بهدف فتح ثغرة يمكن للثوار التسلل منها ومهاجمة القناصة في المكان وإنهاء مقاومتهم.

ونقلت الصحيفة أن باغا كان يريد إلقاء نفسه خارج الشاحنة قبل انفجارها، ولكنه كان يدرك بأنه قد يقتل على يد القناصة إن فعل ذلك، ونقلت عنه قوله قبل العملية: "سأقوم بهذا الهجوم الانتحاري لأجل شعبي وإخوتي،" وذكرت أن رفاقه من عناصر المجلس الانتقالي كانوا يتوجهون نحوه بالتحية عندما انطلق بالشاحنة وهم يهتفون بأن "دماء الشهداء لن تضيع هدراً."

وختمت الصحيفة بالقول إن هذه العملية تدل على مدى الحاجة الملحة لدى طرفي القتال في سرت لحسم المعركة التي طالت في مسقط رأس القذافي، وهي مدينة تقع في نقطة حساسة على الطريق الساحلية بين شرق ليبيا وغربها.

واشنطن بوست

صحيفة واشنطن بوست تابعت الملف السوري، فقالت إن النظام في العراق يقوم بدعم نظيره السوري، وذلك بضغط من إيران التي ترتبط بعلاقات تحالف مع الجانبين.

وقالت الصحيفة إن بغداد تدعم دمشق مادياً ومعنوياً، بشكل يخالف توجهات الإدارة الأمريكية ويزيد من القلق بأن العراق الجديد ينحاز بشكل متزايد إلى جانب النظام الإيراني المناهض لواشنطن.

ولفتت الصحيفة إلى أنه بخلاف التوجه العربي العام، فإن النظام العراقي يقوم بتوقيع اتفاقيات لتعزيز الروابط التجارية والاقتصادية مع سوريا، كما أن رئيس الحكومة العراقية، نوري المالكي، أدلى بمواقف علنية رفض فيها الدعوات الأمريكية لتنحي الرئيس السوري، بشار الأسد.

ونقلت الصحيفة عن ديفيد بولوك، المستشار السابق لشؤون الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الأمريكية قوله إن ما يقوم به العراق ناتج عن النفوذ الإيراني، وأضاف: "إيران بحاجة لدعم العراق من أجل إنقاذ حليفها في سوريا."

هآرتس

ومن إسرائيل، قالت صحيفة هآرتس إن المئات من السكان يعتزمون إعلان أنفسهم "من دون ديانة" بعد حكم قضائي يجيز لهم القيام بذلك.

وقالت الصحيفة إن المئات سيتجمعون في ساحة "روتشيلد" بتل أبيب لتوقيع طلب بهذا الشأن موجه إلى وزارة الداخلية، بعدما فاز الكاتب "يورام كانوك" بحكم قضائي يبيح له حذف خانة الديانة من بياناته الشخصية، ليصبح بذلك "دون دين."

وبحسب الصحيفة، فإن هذا التحرك انطلق بداية صيف العام الجاري، عبر صفحة على موقع "فيسبوك" قادت حملة تطالب بالسماح للراغبين بإخفاء هويتهم الدينية القيام بذلك دون مصاعب قانونية.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114821
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى