منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» ................................
أمس في 9:57 pm من طرف mohammed.a.awad

» ركني/نبض قلبي/
أمس في 2:26 pm من طرف مكرونه جاريه

»  عناوين الأخبار ناسا: ثقب أسود سرعته 4.7 مليون ميل بالساعة طلب بيانات مالية قد
أمس في 1:57 pm من طرف mohammed.a.awad

» قائمة «ساسة بوست» لأهم الاكتشافات العلمية والتكنولوجية في الأسبوع الأول من 2017
أمس في 1:55 pm من طرف مكرونه جاريه

» تهنئة بقدوم شهر رمضان
أمس في 1:51 pm من طرف مكرونه جاريه

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 1:41 pm من طرف مكرونه جاريه

» شفشفه
2017-05-24, 3:21 pm من طرف لاجواد نا بنتهم

»  مقتل النقيب “منصور التيح”، أمر مشاة البحرية، بانفجار لغم أرضي.
2017-05-24, 9:03 am من طرف mohammed.a.awad

» *اكلات سهلة حارة x حارة*
2017-05-24, 12:15 am من طرف ساندي سلام

» قرار مجلس الوزراء رقم 131 لسنة2012 بتقرير بعض الاحكام في شأن
2017-05-22, 9:01 am من طرف neno55

» الأسبرين يقلل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا القاتل
2017-05-21, 10:11 pm من طرف محمدالغرباوي

» درنه_الآن
2017-05-21, 7:52 am من طرف ولد الجبل

» عاجل الدول الكبرى تدين
2017-05-21, 7:48 am من طرف ولد الجبل

» الفلسطيــني الي يذخر والذي شارك في الهجوم
2017-05-20, 7:53 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تمت السيـطره علــى "سوق_العرب"
2017-05-20, 7:47 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


بيان كتائب ثوار المنطقة الشرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيان كتائب ثوار المنطقة الشرقية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-21, 7:05 am

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان كتائب ثوار المنطقة الشرقية
النصر أو الاستشهاد
السيد المستشار / مصطفي محمد عبدالجليل .رئيس المجلس الوطني الانتقالي
السيد / عبدالرحيم الكيب . رئيس الحكومة الانتقالية
... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الوقت الذي نبارك فيه الانتصارات التي تحققت علي أرض الوطن بالقضاء على الطاغية, وتشكيل أول حكومة أنتقالية برئاسة الدكتور عبدالرحيم الكيب , الذي نقف خلفه ونؤازرة ونشد على يديه , كما بايعنا قبله المجلس الوطني الانتقالي, هذه الانتصارات ماكان لها أن تحقق لولا تضية الشهداء بدمائهم الزكية , التي بذلوها من أجل الحرية والديمقراطية والعدالة .
وبعد .... نود أن نبين لكم بجلاء ووضوح أمراً أكتنفه فترة من الزمن , وجاء الوقت المناسب لإماطة اللثام عنه وبيانه , وذلك بعدما وضعت الحرب أوزارها , وتحررت البلاد , ورجعت كفة الحق , وهوالأمر المتعلق بالمدعو ( فوزي بوكتف ) الذي أختار لنفسه عدة صفات منها :
- قائد تجمع سرايا الثوار بالمنطقة الشرقية ؟؟؟؟
- نائب وزير الدفاع علماً بأن هذا المنصب مستحق لكتائب الثوار .
- ممثل ثوار المنطقة الشرقية . ؟؟؟؟
ولا ندري كيف ؟... ومتى ؟... وأين ؟ اجتمع الثوار وأجمعوا على تكليفه بهذه المناصب التي نسبها الي نفسه بدون وجه حق , ولا أي سند قانوني , والتي تكررت للأسف كثيراً في وسائل الأعلام .
وبناءً على ماتقدم ارتأت كتائب الثوار بالمنطقة الشرقية أن تجلي الغموض , وتبين حقيقة الأمر , لاسيما بعد ما أستقر وأستتب لثوارنا النصر بإذن الله .
عليه .. نبين لكم أن الشخص المدعو ( فوزي بوكتف ) لايمثل الإ نفسه , ولم يتم اختياره بأي طريقه من الطرق القانونية المعتبرة لتقلد هذه المناصب , وإن كانت قد بايعته ثله من الناس فهذا غير ملزم لكتائب
ثوار المنطقة الشرقية , التي لديها من القيادات ذات الكفاءة والمهنية العالية , والمتفق عليها عسكرياً واجتماعياً , ولا تدور حولها أي شكوك اجتماعياً وقانونياً .
واستناداً علي ما تقدم .... يعتبر المدعو (فوزي بوكتف ) فاقداً للشرعية القانونية فيما نسبه الي نفسه من مناصب , وإذا أستمر في وصف نفسه بهذه الصفات غير القانونية , فنحن مجبرون على اتخاذ إجراءات بالخصوص نراها ضماناً وحماية لثورة 17 فبراير المجيدة , ثورة الحق والقانون والشفافية .
ومرفق بهذا البيان بكشف لتوقيعات وتصديقات كتائب الثوار بالمنطقة الشرقية
وعاشت ليبيا حرة أبية .... والمجد والخلود للشهداء
والله أكبر
1/كتيبة طبرق المجحفله( طبرق )عاشور
2/ كتيبة أنصار الحق ( طبرق ) فرج حمد أرحيم
3/كتيبة أحمد الشريف ( طبرق ) فرج عاشور الشريف
4/ كتيبة شهداء طبرق ( طبرق ) مقدم / أحمد محمد حامد
5/ سرية الاسناد الامني( طبرق ) مقدم / جمعه خميس عطيه
6/ كتيبة 17 فبراير ( طبرق ) عقيد / عبدالله فرج الشاعري
7/سرايا السيد أحمد الشريف ( طبرق ) أحمد محمد عبدالله
8/ كتيبة الشهيد يوسف بورحيل ( طبرق ) جمال خالد الناجي
9/ كتيبة ثوار طبرق عقيد / رافع غيضان
10/ سرايا ثوار طبرق عقيد/ عبدالسلام علي يونس
11/سرية17 فبراير( طبرق )
12/قوة حماية ثورة 17 فبراير /أسامة خميس
13/ قوة أسناد الامن الوطني رائد / فتحي عقيل
14/ قوة حماية مرتوبة
15/ كتيبة الشهيد أبراهيم بكار(القبه) عقيد /رمضان مفتاح
16/ كتيبة شهداء القبه (القبه) عقيد/سعد رافالله
17/ كتيبة شهداء مطارالابرق عقيد /مفتاح أبوبكر
18/ سرية الشهيد محمد العوامي لملودة / السنوسي محمد
19/ سرية الشهيد الناجي فنوش لملودة عقيد/ صلاح المنصوري
20/ سرية الشهيدفرج عبدالعال لملودة مقدم / فوزي الشراني
21/ كتيبة 17 فبراير شحات مقدم / عيد عطية
22/ كتيبة الجبل المجحفله شحات عقيد / عادل محمد عمر
23 / كتيبة شهداء برقه شحات عقيد /بوحليقه عبدالحميد
24/ كتيبة الشهيد محمد خميس نقيب محمد رمضان
25/ كتيب الشهيد علي حدوث عقيد / حامد ياسين
26/ كتيبة المجاهد بالقاسم حفتر (اجدابيا) عقيد / بالقاسمأمحمد
27/ كتيبة الشهيد الجالط ( سرت ) أحمد عبدالسلام
28/ سرية شهداء أجدابيا نوري القطعاني
29/ كتيبة مدرعات درنة حسين موسي
30/ كتيبة شهداء درنة عقيد / محمد مفتاح
31/ سرية الجوارح ( القبه ) محمد صالح نصيب
32/ تشكيل ليبيا الحرة ( القبه ) ياسين بوبكر
33/ سرية المخيلي ياسين بوبكر
34/ سرية مرتوبة
35/ سرية أسناد التميمي
36/ كتيبة شهداء البيضاء عقيد / حبيب الخزعلي
37/ مفرزة شهداء البريقة جويدة صالح
38/ كتيبة شهداء طرابلس المدفعية البيضاء عقيد / المصري أمراجع
39/ مركز تدريب شهداء الجبل البيضاءم أول /صالح محمد
40/ كتيبة علي حسن الجابر ( البيضاء) عقيد / محمد أعفير

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان كتائب ثوار المنطقة الشرقية

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2011-11-21, 7:13 am

40 كتيبه وسريه عدد كبير ويمثلون نصف الجيش الوطنى
ابوكتف قدم استقالتك افضل لان الاغلبيه لاترغب فى بقائك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72198
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان كتائب ثوار المنطقة الشرقية

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-11-21, 7:37 am

طريقة الاحتجاج عن طريق الجهات المسئولة هي انسب وأجمل لتوصيل صوتك لمن يملك القرار وكذلك تعتبر بادرة طيبة تبشر بالنظام والحرص علي الالتزام باحترام الدولة ...
أما فيما يخص الموضوع ليس لدي دراية إ‘لا من جانب واحد وهو لا يصلح أي مؤسسة إلا اصحاب الخبرة والتخصص . فالمؤسسة العسكرية يجب أن تقتصر علي العسكريين فهم أكثر الناس خبرة بشؤونها وقوانينها فلا يجوز للمدني أن يرأس عسكري لأنه لا يفهم قانون التعامل والمهام والتخصص ... علي رأي المثل " اعطي العيش لخبازه

شكرا علي التغطيه
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 6922
العمر : 73
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان كتائب ثوار المنطقة الشرقية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-21, 8:00 am

لكم شكري لمروركم ومتابعتكم الرائعة والمميزة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان كتائب ثوار المنطقة الشرقية

مُساهمة من طرف عبدالسلام عبدربه عمر في 2011-11-21, 1:07 pm

يا عرب قبل المؤهلات والتخصصات لازم من الجنسية فوزي بو كتف فلسطيني وكان ما يبيش يتحرك ولا يقدم استقالته توا نوروه من هم سرايا الثوار
والله مبادرة طيبة من ثوار المنطقة الشرقية وربي يتمم الموضوع على خير
avatar
عبدالسلام عبدربه عمر
مشرف منتدي الألعاب والتسالي
مشرف منتدي الألعاب والتسالي

ذكر
عدد المشاركات : 4507
العمر : 32
رقم العضوية : 80
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان كتائب ثوار المنطقة الشرقية

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2011-11-21, 1:26 pm

للاسف امس اجتمعو مجموعه من قادة كتائب الرشوة وكتائب غنائم في فندق اوزو في بنغازي ورشحو فوزي بوكتف
رفض جميع المتطوعين هذا الاختيار وقاطعوه وقالو لهم امراء كتائب الرشوة والغنائم بالحرف الواحد ( والله ماعندنا ما انديرولكم هضا الي صار نحن اخترنا وخلاص ) الي متي يا شباب بنغازي تسرق الثورة منكم ويمثلكم بعض الاشخاص الخونه الا من رحم ربي
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان كتائب ثوار المنطقة الشرقية

مُساهمة من طرف محمد صالح المرتجع في 2011-11-22, 12:55 am

الله اكبر
avatar
محمد صالح المرتجع
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1417
العمر : 31
رقم العضوية : 77
قوة التقييم : 26
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

http://www.facebook.com/profile.php?id=1744733716

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان كتائب ثوار المنطقة الشرقية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-22, 5:44 am

معاش فيها معندنا ماانديرولكم فيه شارع وفيه شعب خلاص ..كان زمان ايحطوه واحد وخلاص.
مشكورين للمرور والمتابعة الرائعة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان كتائب ثوار المنطقة الشرقية

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2011-11-22, 5:44 am

ابوكتف قدم استقالتك افضل لان الاغلبيه لاترغب فى بقائك
حل عنا ياااا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18719
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان كتائب ثوار المنطقة الشرقية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-22, 3:15 pm

لكم كل الشكر والتقدير....لمروكم الرائع والمميز..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى