منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الخطوط الجوية الليبية تغير مسار رحلاتها من مطار معيتيقة إلى مصراتة
اليوم في 8:38 am من طرف STAR

» وصول ناقلات وقود إلى مينائي طبرق وبنغازي
اليوم في 8:38 am من طرف STAR

» عودة التيار الكهربائي إلى منطقة البطنان بعد انقطاع استمرَّ 36 ساعة
اليوم في 8:38 am من طرف STAR

» القبض على تشكيل عصابي في طبرق بحوزته 900 ألف حبة “ترامادول” المخدرة
اليوم في 8:37 am من طرف STAR

» الخطوط الأفريقية تعلن إصابة أربع من طائراتها
اليوم في 8:35 am من طرف STAR

» دخول الوحدة الأولى لمحطة سرت البخارية إلى الشبكة العامة
اليوم في 8:35 am من طرف STAR

» الخطوط الأفريقية توقف رحلاتها مدة ثلاثة أيام
اليوم في 8:34 am من طرف STAR

» إصابة أكبر طائرة للخطوط الأفريقية بأعيرة نارية في الاشتباكات الدائرة بمحيط مطار معيتيقة
اليوم في 8:34 am من طرف STAR

» بن دردف ينفي وجود أزمة في مادة البنزين ببنغازي
اليوم في 8:33 am من طرف STAR

» الفريق عبدالرازق الناظوري يبحث آلية إعادة تفعيل عمل الشرطة الزراعية
اليوم في 8:33 am من طرف STAR

» مصرف الأمان في طرابلس يبدأ صرف الـ”500 دولار”
اليوم في 8:33 am من طرف STAR

» خبايا التنقيب عن الذهب في ليبيا
اليوم في 8:32 am من طرف STAR

» مخزن خاص لـ”السكر” في بنغازي.. تحت إدارة الحرس البلدي
اليوم في 8:31 am من طرف STAR

» رصاصة طائشة تنهي حياة إحدى حارسات القذافي
اليوم في 8:29 am من طرف STAR

» مصرف الوحدة طبرق يتحصل على الترتيب الخامس على مستوى ليبيا
اليوم في 8:28 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


نفى رئيس الوزراء الليبي عبدالرحيم الكيب عن محاولة اغتياله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نفى رئيس الوزراء الليبي عبدالرحيم الكيب عن محاولة اغتياله

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-29, 2:10 pm


نفى رئيس الوزراء الليبي عبدالرحيم الكيب، أمس، بشكل قاطع ما تناولته بعض وسائل الإعلام حول تعرضه لمحاولة اغتيال السبت الماضي . وقال الكيب، في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره المالطي لورانس جونزي “لقد كنت في زيارة لمقر الإذاعة الليبية ولم أتعرض لمحاولة اغتيال”، وأكد أهمية العلاقات المتميزة والروابط التاريخية التي تجمع بين الشعبين الليبي والمالطي، وأبدى الارتياح والتوافق الذي ساد المباحثات بين الجانبين، والذي يعكس الرغبة الصادقة والقوية فى تعزيز وتطوير علاقات البلدين فى المجالات كافة .
وطمأن الكيب رئيس الوزراء المالطي بأن الحكومة وأجهزة الدولة الليبية الجديدة لديها من الكفاءات والقدرة على العمل بالشكل المحترف الذي يحمي المصالح المشتركة ويحترم ويقدر العلاقة الوطيدة بين الشعبين الليبي والمالطي ويعمل من خلال القوانين الوطنية والدولية .
من جانبه، دعا رئيس وزراء مالطا إلى الشروع في الإفراج عن الأرصدة المجمدة في بنوك أوروبا بأسرع ما يمكن لتحقيق الغايات التي تسعى من أجلها الحكومة الليبية الجديدة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نفى رئيس الوزراء الليبي عبدالرحيم الكيب عن محاولة اغتياله

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2011-11-29, 3:32 pm

هذه اشاعات من الأعداء ... المثل يقول : اللي يكرهك يحلملك المنام الشين .... وأول من أذاع هذه الإشاعة قناة روسيا اليوم ..

يحفظ الله مجالسنا من كل سوء ويعينهم علي إصلاح البلاد وخدمة العباد ...
شكرا علي التغطية
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نفى رئيس الوزراء الليبي عبدالرحيم الكيب عن محاولة اغتياله

مُساهمة من طرف amol في 2011-11-29, 10:14 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 36
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نفى رئيس الوزراء الليبي عبدالرحيم الكيب عن محاولة اغتياله

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2011-11-30, 7:36 am

مشكورين للمرور الرائع..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 36
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى