منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 10:47 am من طرف STAR

» قرار مجلس الوزراء رقم 131 لسنة2012 بتقرير بعض الاحكام في شأن
أمس في 9:01 am من طرف neno55

» الأسبرين يقلل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا القاتل
2017-05-21, 10:11 pm من طرف محمدالغرباوي

» درنه_الآن
2017-05-21, 7:52 am من طرف ولد الجبل

» عاجل الدول الكبرى تدين
2017-05-21, 7:48 am من طرف ولد الجبل

» شفشفه
2017-05-20, 7:57 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» الفلسطيــني الي يذخر والذي شارك في الهجوم
2017-05-20, 7:53 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تمت السيـطره علــى "سوق_العرب"
2017-05-20, 7:47 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ‘القوة الثالثة’ تهدد بنشر مستندات
2017-05-20, 7:45 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» التريكى..لا علم لنا باتفاق السراج
2017-05-20, 7:44 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» مــن داخل "سوق العرب"
2017-05-20, 7:41 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 2 من جرحى من قـوات "الـجيش_الــوطني"
2017-05-20, 7:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» الــــسيطـره على مواقـع جــديده
2017-05-20, 7:34 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تدمير المهابط داخل مطار العسكري
2017-05-20, 7:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تفكيك مفخخات
2017-05-20, 7:27 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-01-24, 7:44 am

مسؤول ليبي لـ"العرب اليوم": الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

بني وليد ـ عماد عجاج
نفى وزير الداخلية في الحكومة الانتقالية الليبية الموقتة، فوزي عبدالعال، أن يكون أنصار الراحل معمر القذافي قد سيطروا على مدينة بني وليد، 180 كيلومترًا جنوب شرقي العاصمة طرابلس، أو أنهم قد رفعوا الراية الخضراء على مقر المجلس المحلي للمدينة، فيما صرح مسؤول من المدينة أن الأوضاع هادئة نسبيًا حتى الآن، بعد تدخل العقلاء والمشايخ، وواكب ذلك وصول سرية من الجيش وكتيبة الصاعقة من العاصمة طرابلس إلى تخوم بني وليد تحسبًا لأي طارئ.
وقال وزير الداخلية فوزي عبد العال، في تصريح له عبر التلفزيون الرسمي التابع للحكومة الليبية، "إن المعلومات المتوافرة لدينا هي أن هناك مشكلات داخلية بين سكان هذه المدينة، وهذا هو سبب ما حدث من أحداث، وليس هناك أعلام خضراء مرفوعة، وليس هناك أي شيء له علاقة بالنظام السابق، وأن سبب المشكلة كان بشأن المبالغ التي من المفترض دفعها إلى الأهالي، الذين تضررت بيوتهم جرّاء الحرب، والمشكلة بين جهتين في المدينة نتيجة لهذا الأمر"، مطالبًا ثوّار ليبيا "بالتريث في الأمر، وألا يندفعوا وراء الأخبار التي تُذاع في بعض المحطات، إلى حين صدور تصريح رسمي من جهة رسمية، إما من وزارة الداخلية أو من وزارة الدفاع، حيال هذا الأمر" ومؤكدًا وقوع قتلى جرّاء هذه الأحداث.
وقد أعلن مصدر عسكري رفيع المستوي أن رئاسة أركان الجيش الوطني الليبي أرسلت مقاتلات من السلاح الجوي الليبي إلى المدينة، للاستطلاع والتدخل إذا لزم الأمر، وأكد شهود عيان أن الطائرات تحلق على ارتفاع متوسط فوق سماء المدينة.
في السياق ذاته، أكد مصدر من داخل مدينة بني وليد لـ"العرب اليوم"، أن "الأوضاع بالمدينة حتى الآن هادئة نسبيًا، بعد تدخّل عقلاء ومشايخ المدينة، وأن طائرات تابعة للجيش الوطني تُحلق على مستوى منخفض على المدينة بالكامل"، موضحًا أن هناك بعض الناس المندسة التي تطلق الأكاذيب والإشاعات بإن من هجم على كتيبة شهداء 28 مايو هم من مدينة مصراتة، لبث السموم والفتن وإشعال الحرب الأهلية بين المدن المجاورة.
وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن هناك مسيرة صباح الثلاثاء في المدينة، لتكذيب ما تم نقله حول أن هناك أنصارًا لنظام القذافي مسيطرين على المدينة، مشيرًا إلى أخذ الحيطة والحذر من انتشار بعض المفسدين في المسيرة، لاستغلالها في مصالح خاصة لهم، وأنه قد تم قطع التيار الكهربائي عن معظم مناطق المدينة، وتم إعلان حالة الطوارئ بكامل أنحائها.
وأوضح المسؤول الليبي، أن سبب الاشتباكات التي اندلعت، الإثنين، في وسط المدينة هو حجز شخص يُدعي "محمد غيث اشليبطه" من قبل كتيبة 28 مايو ولم يتم تسليمه إلى ذويه، وأن أهالي المدينة يطالبون بتشكيل مجلس محلي منتخب من قبل قبائل ورفله ولا يحق لأحد التدخل به، مشيرًا إلى أن "هناك بعض الأطراف داخل وخارج المدينة تحاول نشر الفتنة، وزعزعة الأمن والاستقرار، واستغلال المدينة لأنها كانت واقفة إبان ثورة شباط/فبراير الماضي مع نظام القذافي، وأنها من آخر المدن التي تم تحريرها من قبضة النظام السابق".
وذكر المصدر نفسه، أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل أربع أشخاص، هم محمد عطية الفازع، منير موسى بن سويد، يوسف عبدالله عوض الجديري، ومحمد عمر الحوسين، وإصابة موسى الجدك ابن أخ الشهيد ضو الصالحين الجدك "قائد ميداني المحور الشمالي" وحوالي سبعة وعشرين شخصًا آخرين، مؤكدًا أنه هناك أشخاص مفقودين ولم يُعثر عليهم ولا يُعرف مصيرهم إلى الآن، وهم عبدالسلام سعد أوحيدة الزيزي، عبدالله الصادق معتوق الفطماني، فرج زرقون، ومحمد العجيلي زبيده.
وفي السياق ذاته، أكد مصدر عسكري مُطّلع أن هناك سرية من الجيش الوطني وكتيبة الصاعقة من العاصمة الليبية طرابلس موجودة الآن على تخوم مدينة بني وليد، تحسبًا لأي طارئ داخل المدينة، وأن الجيش تحرك بأوامر رسمية من رئيس أركان الجيش الوطني يوسف المنقوش، فيما قال عضو المجلس الوطني الانتقالي الليبي، المختار الجدال، إن "المجلس يعكف حاليًا على تدارس الوضع في بني وليد، وإنه تم الاتصال بوزير الدفاع بالحكومة الموقتة أسامة جويلي لمعرفة الأوضاع هناك".
من جهة أخرى، قال مصدر مطلع إلى "العرب اليوم"، إن "الأمر لا يتعدى كونه تناحرًا بين كتيبتين تابعتين للثوار، وهي كتيبة 28 مايو التي يرأسها مبارك الفطماني، وكتيبة الـ93 التي يرأسها العقيد سالم الواعر، فقد أكد الفطماني في وقت سابق من صباح الأحد، أن مجموعة مجهولة من أزلام النظام السابق في المدينة يحاصرون مقر كتيبة الشهداء ويرفعون العلم الأخضر، الذي كان معتمدًا خلال حكم القذافي، وسط أنباء عن سيطرة أتباعه على المدينة بشكل كامل، حيث أُفيد عن مقتل أربعة من الثوار، فيما أصيب 20 آخرون، وقد حمّل الفطماني المجلس الانتقالي المسؤولية كاملة لأنه لم يُرسل قوات كان قد وعد بإرسالها لمساندة ثوار المدينة، بعد مشكلة سوق الجمعة الأخيرة".
وادعى الفطماني، أن أنصار القذافي سيطروا على بوابتي بني وليد الشمالية والشرقية، وهما المدخلان الرئيسيان للمدينة، وأن أنصار القذافي يدعون من تبقى من ثوار كتيبة "28 مايو" للاستسلام عبر مكبرات الصوت من الخارج، معلنًا نبأ استشهاد قائد معسكر "28 مايو" عبدالسلام الزيزي خلال المواجهات مع المهاجمين، ومشيرًا إلى أن هناك 300 مهاجر غير شرعي مسجونين في الكتيبة يتعرضون للضرب، هم أيضًا، بنيران أنصار القذافي، وأن الكتيبة تشتعل فيها النيران من كل جانب، وأن عدد الجرحى في ازدياد، وأن مساحة المعسكر كبيرة وأطرافه متناثرة، وأنه ما زال لا يعلم العدد بالضبط، مرجحًا أن يصل إلى 50 جريحًا معظمهم في حالة خطرة".
يُذكر أن الثوار الليبيين قد تمكنوا من تحرير هذه المدينة بصعوبة، وكانت المعقل الأخير لسيف الإسلام القذافي قبل فراره منها والقبض عليه في الصحراء.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف homeland في 2012-01-24, 11:04 am

مع احترامى للجميع ما قاله وزير الداخليه ليس صحيح فلقد كانوا هؤلاء القتله يهتفون بثلاثى الكفر ويقولون انهم مع القذافى ورفعوا رايه القذافى ...والان يسيطرون على كل بنى وليد..وكان هدفهم طرد الثوار الشرفاء ليبقوا هم داخل المدينه..وحققوا هدفهم ... em-flag-ly em-flag-ly
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف homeland في 2012-01-24, 11:26 am

الله اعز و اجل من عبدة المال والعار...ليبياحرة em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-01-24, 11:27 am

لا لم يسيطروا على شيء ..والموضوع كله مشاحنات من بقايا

ما تركه المقبور في النفوس ...

ولعنة الله عليه من يثير الفتنة في ليبيا كما يفعل هذا العضو التافه

الذي يسمي نفسه القذافي وهو أجبن من أن يواجه الحقيقة ...
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف STAR في 2012-01-24, 11:28 am

em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 115527
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-01-24, 11:30 am



فلتحيا ليبيا فوق الجميع ...

والعار على من خانها ...

لا تتركوا لأتباع الطغيان أية فرصة ...
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف homeland في 2012-01-24, 11:33 am

نعم لقد سيطروا على بنى وليد ولقد طرد الثوار من المدينه للانهم لم يلقى الدعم من الجيش الوطنى ..و ان كتيبة 93 مسانده لهؤلاء القتله....وهى اساس الفتن فى بنى وليد .. em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-01-24, 11:48 am


يا هوم لاند ...

مشر عارف ليش مصرة على أنهم فعلاً سيطروا عليها

وكأنك أحد أفراد الكتيبة التي سيطرت على بن وليد ...

وحتى وإن كان هذا قد حصل وهو ليس صحيحا فهي

مجرد قرية نائية يمكن إخراجهم ودحرهم في أية لحظة ..
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف homeland في 2012-01-24, 12:01 pm

يا شعيب انا من المنطقه واعرف ما اقوله جيدا.. فالحقيقه بأنه المؤيدون فى بنى وليد قالوا بالحرف الواحد انهم لايريدون ان يحكمهم ثوار 17 فبراير..ولقد قاموا بتهديد المدارس والجامعات ومنعوا الدراسه ..فالمشكله جدا كبيرة والله على ما اقول شهيد....ولست من الكتيبه ولكن انا من الذين يحبون ليبيا ...واذا كانت قريه فهذا لاعيب ولا حرام بل فيها ما لم تعرفه انت ولاغيرك ولكن الله غالب ..المثل يقول الخو العفن سلوم للعدو... em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-01-24, 12:06 pm

إذن سكان المنطقة يهددون بعضهم هل هذا ما تعنين ؟

عندما قلت قرية هذا لم يكن عيبا أبدا فكل المدن الكبيرة

بدأت قرى وكبرت ولكن كبرت في ظل دول مستقلة

وليس مستعمرة كما يود بعض أتباع القذافي هناك ...

ونرجوا أن تكون الأخوة هناك بعيدا عن العفانة يا سيدتي

وألاّ تكون سلالم لذاك العدو ...
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف homeland في 2012-01-24, 12:20 pm

باختصار يا شعيب ان كتيبة 28 مايو كانت مع 17 فبراير وحاربت فى كل المناطق تقريبا ..وهناك كتيبه تكونت اسمها93 كل المؤيدين فيها ويعنى تظليل لتحكم المدينه وتطرد كتيبة 28 مايو وتسيطر على الامور..ولقد اصبحت بنى وليد امنه جدا وبدأنا فى الرجوع الى الاعمال ولكن قاموا بزعزعة الامن والتهديد ...هذا ما اريد ان اقوله ..و وززير الداخليه يقول انه امر بين الاهالى..وايضا للمعلومه هؤلاء الاشخاص متكونين من العائلات التى قتل ابنائها مع القذافى. والموئيدين للقذافى.. em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-01-24, 12:23 pm


الآن وضحت الصورة سيدتي

فشكرا لكِ أختي الفاضلة ...

واعذريني إن لم أكن واضحا

لكِ في ردودي ...

إن بن وليد تهمني كما أي مدينة

أو قرية في ليبيا ليس لدينا نقطةٌ

واحدة في ليبيا ترخص علينا ...
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف homeland في 2012-01-24, 12:27 pm

لا مشكله عندى وبارك الله فيك والله ليبيا اغلى من الانتمى الى اى شئى..ودامت ليبيا حره بثوارها البواسل em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف STAR في 2012-01-24, 12:28 pm

ارجوا من الاخوة عدم المناقش فى هذا الموضوع لان قد يتسبب فى الخروج عن النص ان صح التعبير ويتسبب فى المشادة الكلامية غير اللائقة خلا قصة وسارت داروا مشكلة فى بنى وليد وانتهيت خلاص اكيد فية عقاب حثالة تابعة للحاثلة القذافى اكيد فية فى كل مكان وسوف تنتهى بمرور الوقت انسوا القصة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 115527
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف homeland في 2012-01-24, 1:14 pm

بس لتوضيح انه عندما اقول انهم سيطروا على المدينه لااعنى كل المدينه بل المنطقه التى فيها المرافق الحيويه فى المدينه وهى منطقه واحده..فقط واسفه اذا سببت اى ازعاج... em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف amol في 2012-01-24, 2:37 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~




avatar
amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 35
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-01-24, 8:55 pm

صدقوني لا سيطروه ولاا يحزنون..هؤلاء اذناب المقبور.ومثل ماقطع الراس باذن الله حتقطع اذنابه..وباذن الله لن يعلوه صوتهم مرة اخرى..
شكرا لمتابعتكم.وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف homeland في 2012-01-24, 10:16 pm

نعم ولكن اذا تركوا فسوف ينفدون خططهم...والله المستعان em-flag-ly em-flag-ly
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف سعدون77 في 2012-01-24, 10:34 pm

السلام عليكم

اخوتي في الله لنجعل دعائنا

اللهم احفظ ليبيا من كل شر واهدي شبابنا الى الطريق الصحيج

وجنبهم اراقت الدماء

وعاشت ليبيا حرة
avatar
سعدون77
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 1
العمر : 47
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-01-25, 6:13 am

آآآآآآآآمين يارب
مشكورين للمرور والمتابعة.وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-01-25, 6:20 am

مئات الثوار توجهوا الى بنى وليد وسوف تظهر الحقيقه اليوم او غدآ

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72198
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف homeland في 2012-01-25, 10:49 am

بالنسبه لى سوف تجد كل شئ واضح لانهم واليوم تحديدا مسحوا العبارات التى كتبت ضد 17 فبراير من المدارس ..ليدسوا السم بيننا ..وانا اتكلم بصفتى من المنطقه وكل شئ مدبر وباحكام ..البلاد الان وامس هادئه والناس فى منازلهم ولكن الصورة الصحيحه نقلناها والله عالم بكل الخفايا ..والله المستعان em-flag-ly em-flag-ly
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-01-25, 4:50 pm

انشالله خير وربنا ايهدي النفوس ...........
هو دعى من اول يوم للفتن والفرقه بين ألأخوه لأغراضه واطماعه الشخصيه
وهذه تركته التي تركها لنا ....
ولكن سوءالي اين العقلاء واصحاب العقول والحكماء في المدينه من الجانبين..
ان من وقف في صف الطاغيه وقتل هذا اختياره الا اذا قتل غدرآ اوعمدآ
يجب ان يؤخذ حقه من قاتله........................
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مشكــــورة اختي على التغطيـــة ...
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤول ليبي : الأوضاع في بني وليد هادئة نسبيًا بعد تدخل وسطاء

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-01-25, 7:55 pm

اليوم الجويلي ومراسل في الجزيرة ومن وسط المدينة.وان شاءالله خير
شكرا لمروركم الرائع.وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى