منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مباريات الخميس 18/10/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 2:31 am من طرف عبدالله الشندي

» مباريات الاربعاء 17/10/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 2:27 am من طرف عبدالله الشندي

» تطبيقان لمعرفة خطوط الطول وتسهيل تعديل ستلايت عبر موبايل
أمس في 2:24 am من طرف عبدالله الشندي

» حل سحري لتخفيف الحرارة داخل سيارتك في الصيف
أمس في 2:22 am من طرف عبدالله الشندي

» قطعة من صخور القمر للبيع.. والسعر خيالي!
أمس في 2:19 am من طرف عبدالله الشندي

» هذا هو اقوى جواز سفر في العالم.. والامارات تتصدر الشرق الاوسط
أمس في 2:15 am من طرف عبدالله الشندي

» استمرار أعمال الصيانة بمعمل الغاز في حقل السرير النفطي
أمس في 2:13 am من طرف عبدالله الشندي

» حدث في مثل هذا اليوم October 13, 2018
أمس في 2:11 am من طرف عبدالله الشندي

» عبر رأس لانوف.. تصدير مليون برميل نفط خام إلى استراليا
أمس في 2:09 am من طرف عبدالله الشندي

» “عشماوي” : يكشف عن مصير “بن قمو” وباقي قيادات التنظيم في درنة
أمس في 2:03 am من طرف عبدالله الشندي

» لاندكروزر 2019 الشكل الجديد
أمس في 2:02 am من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
أمس في 1:59 am من طرف عبدالله الشندي

» سلسلة غارات جوية عنيفة تستهدف المعارضة التشادية جنوبي ليبيا قرب حدود تشاد
أمس في 1:58 am من طرف عبدالله الشندي

» هذه أسباب سيلان اللّعاب خلال النّوم.. بعضها خطير على صحتك!
2018-10-13, 8:44 pm من طرف فرح البلاد

» مباريات الثلاثاء 16/10/2018 والقنوات الناقلة
2018-10-13, 7:41 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ام تطعن طفلها الرضيع حتى الموت في فرنسا

اذهب الى الأسفل

ام تطعن طفلها الرضيع حتى الموت في فرنسا

مُساهمة من طرف بنت ابلادي في 2012-02-16, 5:38 pm




طعنت امرأة فرنسية طفلها الرضيع البالغ اشهر قليلة بسكين حتى الموت الثلاثاء في وسط فرنسا مبررة فعلتها بانفصالها عن شريكها على ما اعلنت النيابة العامة في سان اتيان.
اميليو البالغ ستة اشهر "توفي جراء اصابته بعدة طعنات سكن" على ما اوضح جان-دانيال رينيو المدعي العال للجمهورية في سان اتيان.
ووقعت الجريمة في مدينة روش-لا-موليير الصغيرة. وقد ابلغت الام بنفسها بالجريمة بعدما توجهت الى احد الجيران الذي حاول من دن جدوى انعاش الطفل بانتظار فرق الاسعاف.
واوضح المدعي العام ان الوالدة خلال تواجدها في منزل جارها "اتصلت بالوالد لتبلغه انها الحقت الاذى باميليو وانها ستدخل السجن لمدة عشرين الى ثلاثين عاما".
وفسرت اقدامها على طعن ابنها امام الجيران، "بانفصالها" عن شريكها على ما افادت العناصر الاولى التي جمعها المحققون.
وتم استجواب والد الطفل وهو طالب في معهد للوظيفة العامة الذي اشار الى "مشاكل نفسية" تعاني منها والدة الطفل التي انفصل عنها. وعدم استقرارها النفسي هذا دفعه الى طلب حضانة الطفل.
والوالدة الثلاثينية لم تكن تعمل وتستفيد من مخصصات للاهتمام بابنها الاول البالغ عشر سنوات والذي يعاني من اعاقة كبيرة.
وقال المدعي العام ان الوالدة بدت "هادئة وبكامل وعيها وتتحدث بوضوح ولم تكن تحت تأثير الكحول" عند وصول القوى الامنية الى المكان وقالت "انها مستعدة لتفسير" ما حصل على ما اضاف.
وسيحدد التحقيق ما اذا كانت جريمة القتل نفذت عن سابق تصور وتصميم او انها اتت نتيجة دافع عنيف ومفاجئ
avatar
بنت ابلادي
لواء
لواء

انثى
عدد المشاركات : 2332
العمر : 26
رقم العضوية : 6202
قوة التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ام تطعن طفلها الرضيع حتى الموت في فرنسا

مُساهمة من طرف الكابتن في 2012-02-17, 10:05 am

لا حول ولا قوة الا بالله . هل هذه من البشر ، ما ذنب الطفل في مشاكل الوالدين . فعلا زي ما يقول المثل المصري يعملوها الكبار ويقعوا فيها الصغار


شكرا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14586
العمر : 50
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ام تطعن طفلها الرضيع حتى الموت في فرنسا

مُساهمة من طرف بنت ابلادي في 2012-02-18, 8:22 pm

مشكور كابتن على مرورك
نورت صفحتي
avatar
بنت ابلادي
لواء
لواء

انثى
عدد المشاركات : 2332
العمر : 26
رقم العضوية : 6202
قوة التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى