منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» صورة لقرد نادر تغير حياة ملتقطها للأسوأ
أمس في 3:58 pm من طرف STAR

» من هي "عزرائيل النساء" في داعش؟
أمس في 3:56 pm من طرف STAR

» فهد يأكل "خنزير بري" حيًا
أمس في 3:50 pm من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم July 25, 2017
أمس في 3:47 pm من طرف STAR

» طفلة إيزيدية تعرضت للاغتصاب 180 مرة من الدواعش
أمس في 3:46 pm من طرف STAR

» "ستجعل أعداء أميركا يرتعدون خوفاً".. ترامب يطلق سفينةً حربيةً بتكلفة 13 مليار دولار هذه مي
أمس في 3:45 pm من طرف STAR

» مشاهد ساحرة لطيور الفلامينغو في بحيرة الملح وسط تركيا
أمس في 3:45 pm من طرف STAR

» 4 أمور على المرأة القيام بها
أمس في 3:41 pm من طرف STAR

» العضو سيف التميمي يحتاج منكم الدعاء بالشفاء
أمس في 11:23 am من طرف ولد الجبل

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 10:00 am من طرف STAR

» العيب في الزمان والا فينا ؟؟؟
2017-07-24, 9:17 pm من طرف الكابتن

» فارق الراتب بينهما يصل إلى 5 أضعاف.. مذيعات BBC طالبن بالمساواة مع المذيعين
2017-07-24, 9:10 pm من طرف الكابتن

» وُصول مُعدات وتجهيزات خاصة بمنظُومات الإنترنت إلى غات
2017-07-24, 9:09 pm من طرف الكابتن

» اهالي طبرق يمهلون النواب والحكومة أسبوعا لحل مشكلة المياه
2017-07-24, 9:25 am من طرف STAR

» انطلاق الامتحانات العمليّة والسريريّة بكلية التقنية الطبية بجامعة طبرق
2017-07-24, 9:25 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


العقيد ركن صالح سالم العبيدي: المجلس العسكري لا صلة له بالس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العقيد ركن صالح سالم العبيدي: المجلس العسكري لا صلة له بالس

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-12, 6:53 am


المنارة – خاص : أعلن رئيس المجلس العسكري الأعلى لبرقة العقيد ركن صالح سالم العبيدي في رسالة رسمية مذيلة بتوقيعه وجهها للمنارة أن (المجلس العسكري الأعلى برقة يؤيد خيارات الشعب الليبي بما يكفل الحرية والعدل وتحقيق المساواة وفقا للديمقراطية،والمجلس العسكري لا صلة له بالسياسة )

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العقيد ركن صالح سالم العبيدي: المجلس العسكري لا صلة له بالس

مُساهمة من طرف المرتجع حنتوش في 2012-03-12, 6:55 am

شكرااااا وبااااارك الله فيك وااااااثابك الله الجنه
avatar
المرتجع حنتوش
مشرف قسم المنتدي العام
مشرف قسم المنتدي العام

ذكر
عدد المشاركات : 21264
العمر : 25
رقم العضوية : 121
قوة التقييم : 41
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العقيد ركن صالح سالم العبيدي: المجلس العسكري لا صلة له بالس

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-12, 11:08 am

شكـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــرا للمتابعة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العقيد ركن صالح سالم العبيدي: المجلس العسكري لا صلة له بالس

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-03-12, 11:54 am

شكرا زهرة اللوتس
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شن قربك للورد يا زيتونة

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-12, 1:35 pm

وفى خبر عاجل ذكرت وكالات الانباء ان الفيراليون ينسحبون و يتراجعون تحت ضغط الجماهير الليبية لدولة ليبيا الواحدة

للتاكيد صوت وصور وكتابة
مرة بالتصريح
مرة بالفيديو
مرة بالرسائل
الحكمة تقول " لاتفعل ما قد تواخذ علية"
والمثل الليبي يقول " شن قربك للورد يا زيتونة"
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5529
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العقيد ركن صالح سالم العبيدي: المجلس العسكري لا صلة له بالس

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-03-12, 1:45 pm

رد الشارع كفيل بتوضيح الامور
الرفض لتقسيم ليبيا تحت اى مسمى

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72343
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 216
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العقيد ركن صالح سالم العبيدي: المجلس العسكري لا صلة له بالس

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-03-12, 1:58 pm

الله اكبر يا شباب ليبيا
وقولو لبعيرة وازلامة ليبيا فيها رجالة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5529
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العقيد ركن صالح سالم العبيدي: المجلس العسكري لا صلة له بالس

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-12, 3:16 pm

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا للمتابعة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العقيد ركن صالح سالم العبيدي: المجلس العسكري لا صلة له بالس

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-03-14, 2:27 am

من اول يوم كلمة العقيد ركن العبيدي انه مع مايريد ابناء الشعب الليبي
ولادخل له بالسياسه ومهمته بالدرجه ألأولى حماية التراب الليبي والليبيين
وهضا رد عاللي قالوا انه طابور خامس وانه من دعاة الفيدراليه
وانه من رواد اللجان الثوريه,,,,
شكــــــــــــــــــــــــ ـــــــرآ وبــــــــــــــارك الله فيـــــــــكـــ
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العقيد ركن صالح سالم العبيدي: المجلس العسكري لا صلة له بالس

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-03-14, 5:55 am

مشكور للمرور والمتابعة ..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى