منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
منتديات عيت ارفاد التميمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» معجم القصائد اذا وجدت اي صعوبه في معنى قصيده تجدمعناها هنا
هدية للمنتدى Icon_minitime1أمس في 2:48 pm من طرف ابوعبيدا

» هل تعرف معاني رموز الغسيل على ملصقات الملابس؟ نساعدك على التمييز بينها
هدية للمنتدى Icon_minitime1أمس في 9:30 am من طرف STAR

»  أدوات المطبخ عليك ألا تضعها في غسالة الأطباق
هدية للمنتدى Icon_minitime1أمس في 9:28 am من طرف STAR

» إليك طريقة فتة باذنجان بالزبادي اللذيذة
هدية للمنتدى Icon_minitime1أمس في 9:15 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم July 4, 2020
هدية للمنتدى Icon_minitime1أمس في 8:54 am من طرف STAR

» مباريات السبت 4/7/2020 وقنوات الناقلة
هدية للمنتدى Icon_minitime1أمس في 8:43 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 5/7/2020 وقنوات الناقلة
هدية للمنتدى Icon_minitime1أمس في 8:43 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 6/7/2020 وقنوات الناقلة
هدية للمنتدى Icon_minitime1أمس في 8:42 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 7/7/2020 وقنوات الناقلة
هدية للمنتدى Icon_minitime1أمس في 8:42 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 8/7/2020 والقنوات الناقلة
هدية للمنتدى Icon_minitime1أمس في 8:41 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 9/7/2020 والقنوات الناقلة
هدية للمنتدى Icon_minitime1أمس في 8:39 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
هدية للمنتدى Icon_minitime1أمس في 8:35 am من طرف STAR

» تحميل كتاب الانساب العربية فى ليبيا (كان من الكتب الممنوعة)
هدية للمنتدى Icon_minitime12020-07-02, 10:37 am من طرف احمد اجهر

» طريقة سيزلنج دجاج
هدية للمنتدى Icon_minitime12020-07-01, 9:59 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 30, 2020
هدية للمنتدى Icon_minitime12020-07-01, 9:41 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


هدية للمنتدى

اذهب الى الأسفل

هدية للمنتدى Empty هدية للمنتدى

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2015-11-28, 5:20 pm

هدية للمنتدى








المنتدى
 




فقدتـــــــك رانـــــــــــــــــــــــــــــــــي ..... نهــار غيبتــك زلــزال هـــز كيانــــي


يـا منتدانــا يـا الحـــوش الثانــــــــي ..... كـل يـوم زايــد فــي الكنيــن غــــلاك 


فيـك راحتـي لاقـي و فيــك اخوانـــي ..... اخــوان عـــز مــا صادفتهــم لــولاك


لا يهمهــم فــي اسمــاي لا عنوانـــي ..... لا عالقبايـــــل طايحيــــن دعــــــــا ك


نتواصلــــوا بفكرنــــا لنسانـــــــــــي ..... نتبادلـــوا لاراء هــات و هـــــــــــا ك


مواضيـع بيـــن الهــزل و الحقانــــي ..... اللي يعيـش و اللـي ينتهـي حاشــا ك


نخطــــوا و لكـــن نعدلــوا لوزانــــي ..... بشـر و البشـر خطـاي مـوش مـــلاك


اللـه لا يغيـّـــب صفحتـك مــن ثانـــي ..... و يعيــن الجنــود الساهريــــن وراك




منقول


عدل سابقا من قبل ولد الجبل في 2015-11-29, 12:25 pm عدل 3 مرات
ولد الجبل
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 77
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هدية للمنتدى Empty رد: هدية للمنتدى

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2015-11-28, 7:49 pm

صحيت وصح لسانك سيدي الفاضل....أحسنت
فرح البلاد
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5652
العمر : 47
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هدية للمنتدى Empty رد: هدية للمنتدى

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2015-11-29, 8:37 am

مشكوره ابنتي فرح علي الاطلاع والتشجيع المستمر  
والجهد المبذول من قبلك من اجل انجاح المنتدى 
والعودة به الي نشاطه السابق ... بارك الله فيك ودمتي في صحة وسعادة
ولد الجبل
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 77
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هدية للمنتدى Empty رد: هدية للمنتدى

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2015-11-29, 11:39 am

مشكور ابن الجبل ومتالق دائمآ كما عهدناك ونعود بعون الله الى ماكان عليه فى السابق باسرع وقت رغم انشغال اعضاء المنتدى باحوالهم الشخصيه
لك الشكر والاحترام على هذه اللفته الطيبه
ابيات رائعه صح لسانك
29.11.2015
12:39:30

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
هدية للمنتدى 19260258_1337856439596881_1247002490376081940_n
هدية للمنتدى Photo.php?fbid=1337856439596881&set=a.269169566465579.60389
عبدالحفيظ عوض ربيع
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72471
العمر : 54
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

https://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هدية للمنتدى Empty رد: هدية للمنتدى

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2015-11-29, 12:23 pm

مشكور اخي عبد الحفيظ علي الاطلاع وعلي كلامك الطيب 
بارك الله فيكم جميعا ونأمل التعاون علي ان نعيد للمنتدى نشاطه السابق واكثر
ونعاود اللقاءات والرحلات ...... دمتم في صحة وعافية
ولد الجبل
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 77
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هدية للمنتدى Empty رد: هدية للمنتدى

مُساهمة من طرف الكابتن في 2015-11-29, 6:40 pm

ههههههههههههه قصيدة سمحة
بارك الله فيك للاختيارات المتميزة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 52
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هدية للمنتدى Empty رد: هدية للمنتدى

مُساهمة من طرف مكرونه جاريه في 2015-11-29, 9:38 pm

يستحق التثبيت 
ابدعت اخي ابن الجبل
مكرونه جاريه
مكرونه جاريه
عقيد
عقيد

انثى
عدد المشاركات : 907
العمر : 32
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هدية للمنتدى Empty رد: هدية للمنتدى

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2015-11-30, 9:02 am

اخي العزيز الكابتن : صباح الخير ..


لولا المحبة ما فتشنا  وحرصنا علي تقديم ما يعجبكم  ويعجب الجميع
 من أجل مصلحة بيتنا الذي نجتمع فيه كل يوم من غير ميعاد
تلتقي فيه القلوب والأفكار ونقضي فيه أجمل الأقوات ... 
المثل يقول : الحره أول ما تزرب بيتها .
مشكور اخي علي الاعجاب بالكلمات .. بارك الله فيك
ولد الجبل
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 77
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هدية للمنتدى Empty رد: هدية للمنتدى

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2015-11-30, 9:07 am

ابنتي : مكرونه جاريه 


مشكوره علي الاطلاع والإعجاب والتثبيت ..
وعلي المجهود الذي تبذلينه من أجل إحياء المنتدى
وإعادته  إلى سابق نشاطه
بارك الله فيك ... دمتي في صحة وسعادة
ولد الجبل
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 77
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هدية للمنتدى Empty رد: هدية للمنتدى

مُساهمة من طرف STAR في 2015-11-30, 10:10 am

صحيت واحسنت ودائما اختياراتك موفقة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
STAR
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 123265
العمر : 35
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 211
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

https://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هدية للمنتدى Empty رد: هدية للمنتدى

مُساهمة من طرف عبدالله الشندي في 2017-11-16, 1:47 am

مشكور على ماقدمت وبارك الله فيك
عبدالله الشندي
عبدالله الشندي
فريق اول
فريق اول

ذكر
عدد المشاركات : 3888
العمر : 37
قوة التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 17/05/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى