منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» تأخر صرف الميزانيات يلقى بآثاره السلبية على نشاط الشركات النفطية
2018-02-21, 8:53 pm من طرف عبدالله الشندي

» الكشف عن حقيقة ضربات القوات الجوية المصرية لمواقع في درنة الليبية
2018-02-21, 8:52 pm من طرف عبدالله الشندي

» تبادلوا اللكمات وحوّلوا الملعب إلى حلبة مصارعة.. شاهد كيف طُرد 9 لاعبين في مباراة لكرة الق
2018-02-21, 8:50 pm من طرف عبدالله الشندي

» إنهاء أزمة نقص المياه «نهائياً» بمركز طبرق الطبي
2018-02-21, 8:49 pm من طرف عبدالله الشندي

» وزير العمل: اعتمدنا تعيينات طبرق وساعين في حل مشكلة تعيينات القبة والساحل
2018-02-21, 8:41 pm من طرف عبدالله الشندي

» كيف تم اسقاط طائرة الخطوط الليبية فوق سيناء قبل 45عاماً؟
2018-02-21, 8:38 pm من طرف عبدالله الشندي

» وثائق تكشف خفايا مُراسلات القذافي وبريطانيا
2018-02-21, 8:37 pm من طرف عبدالله الشندي

» إعادة تنسيب أكثر من 18 ألف شاب في طبرق والمناطق المجاورة
2018-02-21, 8:34 pm من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
2018-02-21, 8:28 pm من طرف عبدالله الشندي

» عالم Netflix بين يديك ..إبرام أول اتفاقية شراكة بين الشبكة العملاقة و OSN
2018-02-21, 8:26 pm من طرف عبدالله الشندي

»  فوائد نواة التمر
2018-02-21, 7:20 pm من طرف إبن الشهيد

» الصحة معدومة بمنطقة عمر المختار بطبرق
2018-02-20, 10:39 am من طرف STAR

» القبض على مصري متهم بتهريب مواطنين من درنة
2018-02-20, 10:38 am من طرف STAR

» مدير مستشفى درنه يزور مركز طبرق الطبي
2018-02-20, 10:38 am من طرف STAR

» الوطنية للنفط وشركة الجوف تبحثان آلية استمرار العمل والصعوبات المالية
2018-02-20, 10:35 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


اتفاقية تأمين الحدود الليبية الشرقية مع تركيا

اذهب الى الأسفل

اتفاقية تأمين الحدود الليبية الشرقية مع تركيا

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-05-26, 11:01 pm

الوطن الليبية تتحصل على نسخة من الاتفاق : اتفاقية تأمين الحدود الليبية الشرقية مع تركيا : مابين نفي الحكومة وتسريبات لمحضر الاتفاق الرسمي



الوطن الليبية - خاص

ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية ”وام” في وقت سابق خبرا يفيد بأن ليبيا وتركيا وقعتا اتفاقية تعاون تقضي بتأمين الحدود الشرقية البرية والبحرية والجوية والمنشآت النفطية للمناطق الشرقية في ليبيا.
وذكرت الوكالة في خبرها أن اتفاقا – تم بين الجانبين خلال زيارة الوفد التركي إلى مدينة درنة – يتضمن تجهيز حماية متكاملة من خلال الكاميرات والمراقبة الإلكترونية الخاصة بالعاملين في هذا المجال.
وأكدت الوكالة في خبرها على أن الجانبان اتفقا على تدريب الأفراد من الثوار الملتحقين بالقوات المسلحة والشرطة في دورات تأهيلية سريعة بحيث تكون المنطقة الشرقية نموذجا يطبق على كل المدن الليبية .

وأوضحت الوكالة الإماراتية أن من ضمن الاتفاق أن تقوم تركيا بصيانة وإصلاح المطارات وإنشاء بعض المطارات في الصحراء الليبية ومراكز المراقبة على الحدود وإصلاح بعض الموانئ البحرية وتزويد الثوار بكافة المعدات الحديثة والمتطورة وزوارق لغفر السواحل لحماية الحدود.

من ناحية أخرى نقلت مصادر مطلعة لموقع المنارة الالكتروني عن الناطق الرسمي باسم الحكومة الانتقالية المؤقتة نفيه ما نقل عن قيام الحكومة الانتقالية بتوقيع اتفاقية لحماية الحدود الشرقية مع الحكومة التركية.واصفا ذلك بأنه”لا صحة له على الإطلاق”.

الوطن الليبية تتحصل على نسخة من الاتفاق الكامل ما بين ليبيا وتركيا ، وتنفرد الوطن الليبية بنشره



-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اتفاقية تأمين الحدود الليبية الشرقية مع تركيا

مُساهمة من طرف homeland في 2012-05-26, 11:23 pm

مشكور استاذ جمال المروج.
وفقكم الله
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اتفاقية تأمين الحدود الليبية الشرقية مع تركيا

مُساهمة من طرف وردة الساحل في 2012-05-26, 11:29 pm

انحولنا .. Shocked Exclamation Exclamation Shocked
وحق ربي صدقوا المصرية - ملاحظين اني ديمة نشتشهد بامثال مصرية ؟! - في المثل القائل : " سمك لبن تمر هندي " يعني بالليبي ... طبيخة Mad Shocked Sad

اللههههههههههه يخرجنا على قولة " طاش ما طاش " What a Face
avatar
وردة الساحل
نقيب
نقيب

انثى
عدد المشاركات : 324
العمر : 47
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 16/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اتفاقية تأمين الحدود الليبية الشرقية مع تركيا

مُساهمة من طرف liverpool8 في 2012-05-26, 11:40 pm

نعم هناك بعض التسريبات ولاكن طبيعة هذا التعاون يكون بالحراسة الالكترونية اي اجهزة مراقبة وتحكم وليس جنود علي الارض .
انشاء الفكرة وصلت والغرض من التعاون....
avatar
liverpool8
عريف
عريف

ذكر
عدد المشاركات : 101
العمر : 32
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 26/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اتفاقية تأمين الحدود الليبية الشرقية مع تركيا

مُساهمة من طرف حاتم اللافى إدريس في 2012-05-27, 1:20 pm

سادنا شركات ادبيبة خلاص معاش فية الاتراك بس
avatar
حاتم اللافى إدريس
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 43
العمر : 43
رقم العضوية : 9685
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 19/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اتفاقية تأمين الحدود الليبية الشرقية مع تركيا

مُساهمة من طرف العشيبى في 2012-05-27, 4:41 pm

ياسرنا شركة ( أرجا ) ... منذ معرفتنا للحياه ونحن نقراء فى التاريخ أن العثمانيين هم سبب تأخر العرب .... وكبرنا ومعنا هذه الفكره وحاولنا أن ننفى أو نؤكد ذلك ... للأسف العثمانيين فعلاً هم سبب تأخر العالم الأسلامى ... وسقوطه ضحيه للعلم المسيحى ..... الأترك .. من خلال معاشرتهم ... ينظرونا للعرب نظره دونيه .. أستعماريه ... الليبيين يستطيعون أن يحموا وطنهم ... بأنفسهم ... وليس بعقد الصفقات .. مع الأتراك أو غيرهم ... من الأخير ... هذا نذر شؤم ... وموطاء قدم لأستعمار جديد ؟؟؟
avatar
العشيبى
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 504
العمر : 58
رقم العضوية : 1587
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى