منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» نصيحة
اليوم في 2:40 am من طرف عبدالله الشندي

» تحسابة متخبي خلف الملابس صح
اليوم في 2:39 am من طرف عبدالله الشندي

» ولادة تحت ضؤ الهاتف
اليوم في 2:36 am من طرف عبدالله الشندي

» بطاقة لاعب
اليوم في 2:16 am من طرف عبدالله الشندي

» صلاح يُسجل هدفين بدوري الأبطال لأول مرة منذ 4 سنوات
اليوم في 2:15 am من طرف عبدالله الشندي

» دورتموند يسقط في فخ أبويل ويضعف آماله بدوري الأبطال
اليوم في 2:14 am من طرف عبدالله الشندي

» كريستيانو رونالدو يتخطى رقم أسطورة ريال مدريد ويطارد ميسي
اليوم في 2:12 am من طرف عبدالله الشندي

» الأندلس يتطلع لمغادرة مؤخرة مجموعته أمام خليج سرت
اليوم في 2:11 am من طرف عبدالله الشندي

» حدث في مثل هذا اليوم October 16, 2017
اليوم في 2:09 am من طرف عبدالله الشندي

» يقطعون رؤوس الدواعش مقابل 13 دولاراً ويشترون عذارى لاستغلالهن.. مرتزقة روس يساعدون الأسد ي
اليوم في 2:08 am من طرف عبدالله الشندي

» آلام الظهر.. ثلاثة أسباب وعلاجات كثيرة
اليوم في 2:07 am من طرف عبدالله الشندي

» اليكم، طريقة عمل فلافل مقرمشة
اليوم في 2:06 am من طرف عبدالله الشندي

» بطاطا بانيه حارة
اليوم في 2:04 am من طرف عبدالله الشندي

» ثلاثي الرعب يقود ليفربول لاكتساح ماريبور
اليوم في 2:03 am من طرف عبدالله الشندي

» مهارة غلام وفدائية ستونز تتصدران موقعة مانشستر سيتي ونابولي
اليوم في 2:00 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عاجل/ تعرض طائرة عمودية تحمل صناديق الاقتراع الى اطلاق نار م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل/ تعرض طائرة عمودية تحمل صناديق الاقتراع الى اطلاق نار م

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-07-06, 4:33 pm

عاجل من قناة ليبيا الاحرار : تعرض طائرة عمودية تحمل صناديق الاقتراع الى اطلاق نار من مجهولين في بنغازي ، واصابة شخص على متنها .

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل/ تعرض طائرة عمودية تحمل صناديق الاقتراع الى اطلاق نار م

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2012-07-06, 4:36 pm

قناة الاشرار ينطبق عليها المثل القائل : اللي يكرهك يحلملك المنام الشين :

شكرا ع المعلومه
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل/ تعرض طائرة عمودية تحمل صناديق الاقتراع الى اطلاق نار م

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-07-06, 4:37 pm

حسبي الله ونعم الوكيل

الخوارج من جديد

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل/ تعرض طائرة عمودية تحمل صناديق الاقتراع الى اطلاق نار م

مُساهمة من طرف homeland في 2012-07-06, 4:40 pm

لا حول و لا قوة الا بالله.


avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل/ تعرض طائرة عمودية تحمل صناديق الاقتراع الى اطلاق نار م

مُساهمة من طرف ف.نور في 2012-07-06, 5:09 pm



لا حول و لا قوة الا بالله

هذه القناة مُشكوك في صحة اخبارها
avatar
ف.نور
جندي اول
جندي اول

انثى
عدد المشاركات : 15
العمر : 36
رقم العضوية : 10691
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 06/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل/ تعرض طائرة عمودية تحمل صناديق الاقتراع الى اطلاق نار م

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-07-06, 6:13 pm

مشكورين للمتابعة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل/ تعرض طائرة عمودية تحمل صناديق الاقتراع الى اطلاق نار م

مُساهمة من طرف ابراهيم المغربي في 2012-07-06, 6:17 pm

الخبر صحيح اتصلت و تحققت من الامر الطائرة عمودية صغير مي2
زهرة من نفى خبر اغلاق المطار . المطار مغلق الان
avatar
ابراهيم المغربي
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1318
العمر : 52
رقم العضوية : 798
قوة التقييم : 16
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل/ تعرض طائرة عمودية تحمل صناديق الاقتراع الى اطلاق نار م

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-07-07, 1:51 am

شكـــــــــ ـــــــــــــرآ وبــــــــــــــــــــارك الله فيـــــــــــــــــــك
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل/ تعرض طائرة عمودية تحمل صناديق الاقتراع الى اطلاق نار م

مُساهمة من طرف أبن التواتي في 2012-07-07, 7:56 am

لا حول ولا قوة إلا با الله العلي العظيم

حسبنا الله ونعم الوكيل
avatar
أبن التواتي
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 6
العمر : 46
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى