منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» إلى كل غائب..وكل غائبة..عن هذا المنتدى الجميل
اليوم في 1:33 am من طرف جمال المروج

» راه كل عقدعندها حلال
2017-01-15, 10:51 am من طرف ولد الجبل

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
2017-01-13, 9:26 am من طرف keemkeemo

» بين الرجاء والياس هــــــــذا حالى
2017-01-12, 9:59 am من طرف عاشقة الورد

» قصه مؤثره للمرأة و الحجاج بن يوسف
2017-01-12, 9:52 am من طرف عاشقة الورد

» في الصين .. مدينة ملونة من جليد
2017-01-12, 9:45 am من طرف عاشقة الورد

» تقرير لهيئة سلامة الغذاء الأوروبية يكشف مخاطر “النوتيلا”
2017-01-12, 9:28 am من طرف عاشقة الورد

» لعبار: اجتماع تونس سيتناول تركيبة المجلس الرئاسي، منصب القائد الأعلي، تركيبة المجلس الأعلي
2017-01-12, 9:18 am من طرف عاشقة الورد

» حدث في مثل هذا اليوم 12 .January 2017
2017-01-12, 9:10 am من طرف عاشقة الورد

» إعلاميون ينعون مدير فرع قناة ليبيا الوطنية في سرت
2017-01-12, 8:54 am من طرف عاشقة الورد

» عسكريون روس يصلون طبرق للقاء حفتر وعقيلة صالح
2017-01-12, 8:51 am من طرف عاشقة الورد

» عبارات ذات معنى عميق جدا
2017-01-10, 10:33 am من طرف عاشقة الورد

» سألوني!!!!
2017-01-10, 10:21 am من طرف عاشقة الورد

» جدة تعيد حفيدها حديث الولادة للمستشفى لسبب غريب
2017-01-10, 9:57 am من طرف عاشقة الورد

» حدث في مثل هذا اليوم 10January 2017
2017-01-10, 9:39 am من طرف عاشقة الورد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


السر الحقيقي للتخلص من الدهون و الحصول على جسم مشدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السر الحقيقي للتخلص من الدهون و الحصول على جسم مشدود

مُساهمة من طرف STAR في 2014-03-16, 9:51 am

في وطننا العربي الممتد من المحيط إلى الخليج ، الأرقام مخيفة و محزنة في أن معا بخصوص أعداد المرضى بالسمنة و كل التوقعات و الدراسات تشير إلى أن هذا المرض في تزايد و تضخم وسط قلة الوعي و إنتشار عادات الأكل السيئة .

كل ذلك شهد و بالتوازي إنتشار حبوب التنحيف أو أحزمة للخصر و التي يعتقد الكثيرين من الناس أنها تساعد فعلا في التخلص من السمنة و الحصول على جسم مشدود و هو ما يتنافى مع الدراسات الحديثة التي تضيف أيضا إلى أن تمارين البطن و اللياقة و بعض الحميات المتعبة أساليب فاشلة فعلا في حرق الدهون و إستعادة اللياقة البدنية المثالية !

نعم إنها الحقيقة ، فلا حبوب التنحيف المنتشرة الأن في الأسواق و لا الأحزمة الخاصة بالخصر و لا التمارين المكثفة الخاصة بالبطن و لا الحميات التي تعدك بالتخلص من السمنة في مدة وجيزة قادرة فعلا على ذلك ، كل ذلك مجرد أكاذيب تسويقية يعود على الشركات العاملة في هذا المجال بالنفع المادي الكبير بينما يفرض في الأخير على مرضى السمنة التعايش مع مرضهم و الإستسلام في طريق نهايته لن تكون سعيدة ، و لعل الموت بسكتة قلبية أشهر سيناريوا تنتهي به حياتهم.

عليك أن لا تنصدم إذا اكتشفت أن وصفات الحمية المنتشرة الأن على الويب ليست فعالة كما تتصور فالعديد منها ينجح في تقليص وزن المريض ، لكن بعد مدة يستعيد المصاب الوزن المفقود ليعود إلى نقطة البداية التي إنطلق منها أساسا ، من جهة أخرى عليك أن تصدق أن تمارين البطن تعطي نتائج عكسية لما تطمح إليه و لعل ألام البطن و الظهر أبرز أثارها السلبية .

إذن ما هو السر الحقيقي الذي يفتح لنا المجال للتخلص من السمنة و الدهون و الحصول على جسم مشدود بشكل عقلاني و منطقي و دون ظهور أثار جانبية سلبية ؟

الجواب بكل بساطة هو ما سيقدمه لك برنامج حقيقة الجسم المثالي الذي يعد أول نظام عربي معترف به دوليا ليخلصك من دهون الجسم والكرش و الحصول على وزن مثالي لجسمك و ذلك في غضون شهرين "8 أسابيع" ، و خلال هذه المدة ستحصل على التوجيهات و الأسرار الحقيقية فعلا لحمية أفضل ، إذ سيخصص لك هؤلاء تمارين خاصة بك تتوافق مع عدد السعرات الحرارية التي يجب حرقها يوميا مع الحفاظ على طاقة جسمك و دون إنهاك قواك البدنية و العقلية

برنامج حقيقة الجسم المثالي ، يتيح لك أربعة خطوات رئيسية فعلا للحصول على جسم مشدود ، الأولى تتعلق بقياس وزنك و تحديد كمية الشحوم و الدهون الزائدة ، الثانية تحصل على التمارين التي تتوافق مع حالتك و غالبا لن تكون مجهدة و تكلف فقط حوالي 40 دقيقة ، أما الخطوة الثالتة فيتم من خلالها إعطائك حمية مثالية تراعي حاجيات جسمك من الطاقة و تضمن لك القضاء على الإحساس بالجوع مع التخلص من السعرات الحرارية الزائدة ، فيما الخطوة الرابعة و الأخيرة فهي التي تكتسب من خلالها نمط حياة صحية تضمن لك بعد فقدان الوزن الزائد المحافظة على الوزن المثالي و عدم الإصابة بالسمنة مجددا .

كيف يمكنني الحصول على كتاب هذا البرنامج ؟

أولا عليك أن تعرف أن هذا البرنامج الذي ستحصل عليه ضمن الكتاب الإلكتروني الذي ستحمله هو برنامج مبني على الدراسات المؤكدة و الناجحة مع مئات الألاف من الناس حول العالم ، إذ أنه يعد إمتداد للبرامج الأجنبية الشهيرة على الويب ، و قد أكدت العديد من المواقع العالمية الأجنبية صدق هذا البرنامج و القائمين عليه و لعل scamadviser.com الشهير واحد من تلك المواقع التي دعمت من مصداقيته.

إذن هو كتاب إلكتروني إحترافي مع دعم من القائمين عليه باللغة العربية الفصحى ، حيث يمكنك التواصل معه و إرشادك بالعربية ، و كل هذا بتحميل الكتاب بعد مشاهدة كاملة للفيديو الذي ستجده عند الضغط هنا و الذي يوضح لك أكثر طبيعة ما ستحصل عليه في الكتاب و الذي تصل تكلفته إلى 47 دولار حيث يمكنك إستعادتها في غضون 60 يوما إذا لم تحصل على النتائج التي تطمح إليها ، و بالنسبة للدفع يمكنك بواسطة البايبال أو الفيزا أو الماستر كارد لتحمله مباشرة من منصة clickbank.net العالمية التي تضمن لك تحميل الكتاب الإلكتروني و أيضا إستعادة أموالك في حالة لم تصل إلى تطلعاتك من خلال الأسرار التي يتضمنها و التي ستتعرف عليها لأول مرة في حياتك .

الجذير بالذكر أن البرنامج الذي يقدمه لك الكتاب الإلكتروني متاح للجميع و يناسب الإناث و الذكور و بإختلاف الأعمار ، و يؤكد القائمين عليه و كل الذين قاموا بتطبيق ما جاء فيه بأنه السر الحقيقي للتخلص من السمنة و الدهون و الحصول على جسم مثالي و مشدود .

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114992
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى