منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» «التضامن الاجتماعي» درنة يعلن تجهيز المعاشات المتأخرة من مارس وحتى أغسطس
اليوم في 11:30 am من طرف STAR

» “المدار الجديد” تعود لسوق الحوت والمهدوي ببنغازي
اليوم في 10:49 am من طرف STAR

» 5 حيل لاستخدام واتساب على حاسوبك، ستفيدك بقراءة الرسائل دون ظهور العلامة الزرقاء، واستخدام
اليوم في 10:45 am من طرف STAR

» شلال يتدفق من ناطحة سحاب أردنية يثير حيرة المتابعين
اليوم في 10:26 am من طرف STAR

» قرد يخطف طفلا من والديه ويهدد من يقترب منه!
اليوم في 10:25 am من طرف STAR

» يعيش الفلامنغو فترة أطول من بعض البشر لكنه لم ينجب جيلاً جديداً منذ 15 عاماً.. والآن حدث ل
اليوم في 10:14 am من طرف STAR

» سرق طائرة لقتل زوجته.. حلّق بها عالياً وأسرع ليرتطم بمنزله، فكيف كان مصير أقرب الناس إليه؟
اليوم في 10:08 am من طرف STAR

» هل تعلم أن الباذنجان يقي من السرطان ويخفض الوزن؟
اليوم في 10:07 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم August 15, 2018
اليوم في 10:06 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 19/8/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 9:53 am من طرف STAR

» مباريات السبت 18/8/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 9:53 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 18/8/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 9:52 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 9:49 am من طرف STAR

» غناوي علم وشتاوي ع العقل والخاطر ادخل وزيد من عندك
أمس في 11:03 pm من طرف ahmed0

» غناوي علم وشتاوي ع الشيب والكبر والعمر
أمس في 12:59 pm من طرف ahmed0

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مرة بشارب ولحية ومرة أخرى من دونهما، ومليون مشاهدة يتحول إلى 25 فقط.. أخطاء إخراجية جديدة

اذهب الى الأسفل

مرة بشارب ولحية ومرة أخرى من دونهما، ومليون مشاهدة يتحول إلى 25 فقط.. أخطاء إخراجية جديدة

مُساهمة من طرف STAR في 2018-05-24, 3:00 pm

ما زال الجمهور يكتشف عدداً من الأخطاء الفنية والإخراجية في المسلسلات الرمضانية، رغم أننا لا نزال في الأسبوع الأول من شهر رمضان وعرض الأعمال الدرامية المختلفة.
وهنا، نستعرض أبرز الأخطاء الملاحظة في المسلسلات.

"أيوب".. والشارب المنسي


شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "أيوب" خطأ فادحاً، وذلك بظهور رغدة (ميرهان حسين) وهي تتذكر ليلة عرسها مع أيوب (مصطفى شعبان) الذي يظهر بشارب ولحية في هذا المشهد.
رغم أنه في شارة المقدمة تظهر صورة زفافهما المعلقة على الحائط، ويظهر فيها أيوب دون شارب ولحية.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهَنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

الشارب مرة أخرى.. في "بالحجم العائلي"


شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "بالحجم العائلي" خطأ يتعلق بالشارب أيضاً.
إذ يظهر يحيى الفخراني بذقن حليق ومن دون شارب في أثناء دعوة رشا (ندى موسى) له لاستقبال أبنائه بعدما وصلوا إلى منتجعه السياحي بمرسى علم، وحينما توجَّه لاستقبالهم تظهر ذقنه كثيفة مع شاربه.
"بالحجم العائلي"، من إخراج هالة خليل، وبطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي وشيماء سيف، وندى موسى، ومن تأليف محمد رجاء.

"الهيبة العودة".. ومشاكل مع الزمن

يعرض مسلسل "الهيبة العودة" أحداثاً قبل 6 سنوات، ولكن في أحد مشاهد الحلقة الخامسة ظهرت إحدى بنات أبو سلمى وهي تقوم بتغيير محطات التلفزيون لنسمع صوت نانسي عجرم في إعلان أحد مساحيق الغسيل وهي تقول: "فيه الطريقة اللي مليانة حب"، وهو إعلان تم تصويره قبل نحو شهر.
ويشارك في الجزء الثاني من المسلسل عدد من النجوم، في مقدمتهم نيكول سابا وفاليري أبو شقرا وعبد المجيد مجذوب ورفيق أحمد علي، بالإضافة لممثلي الجزء الأول.

"لدينا أقوال أخرى".. المليون = 25


في الحلقة السادسة من مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وقع خطأ كبير بعدما قامت ياسمين (نهى عابدين) بنشر فيديو لها عبر يوتيوب لتطمئن جمهورها بعد تعرضها لمحاولة قتل، فيما يردد شادي صديق علي (أحمد حاتم) أن الفيديو شوهد أكثر من مليون مرة، وفي مشهد آخر تؤكد ياسمين أنه شوهد هذا العدد.
ولكن عندما يحاول علي مسح الفيديو تظهر على الشاشة عدد مشاهدات الفيديو وهي 25 مرة فقط.
مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، يشارك في بطولته مع الفنانة يسرا كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

"نسر الصعيد".. وأخطاء متكررة

منذ الحلقة الأولى لمسلسل "نسر الصعيد"، لاحظ المتابعون عدداً من الأخطاء الإخراجية، جاء آخرها بالحلقة الخامسة في أثناء استقبال والد فيروز (تؤدي دورها درة) لزين (محمد رمضان) ووالدته لعقد الخطوبة، فظهر "المايك" الخاص بشقيقة فيروز معلقاً في ملابسها من الخلف.

وبالحلقة الثالثة، في أثناء قفز زين من فوق الجسر بالمياه، لوحظ ظهور المواطنين وهم يقفون على الجسر وهناك من يمنعهم من العبور.
 
وفي الحلقة الأولى، لوحظ عدم مراعاة الزمن الذي يتم تصوير المشهد فيه، حيث صورت إحدى لقطات المسلسل شخصية زين في أثناء الطفولة، وتحديداً في عام 1998 بينما يلعب كرة قدم مع أقرانه، لكن اللافت هو استخدام الأطفال كرة مونديال إفريقيا 2010.

بالإضافة إلى استخدام اللمبات الموفرة في التسعينيات، والتي ظهرت في مشهد جلسة الصلح.

وكذلك، اختفاء الحسنة من وجه صالح (والد زين، يؤدي دوره محمد رمضان)، والتي ظهرت فوق شفتيه، واختفت في مشهد ذهاب ضابط الأمن لمنزله.

يظهر في "نسر الصعيد"، إلى جانب "رمضان"، درة وسيد رجب ووفاء عامر، ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.

"كلبش" والكثير من الأخطاء


في مسلسل "كلبش 2"، لوحظ إصابة ذراع سليم الأنصاري (أمير كرارة) بطلق ناري في الحلقة الأولى، لكنه ظهر بشكل طبيعي في مشهد جنازة أخته وزوجته.
وفي المشهد ذاته، ظهر زوج أخت سليم الأنصاري دون عكاز، رغم أنه كان مصاباً في قدمه ويمشي على عكاز.

وفي مشهد آخر، ظهر سليم الأنصاري وهو يصوب سلاحه نحو هدف محدد، ولكن الغريب في الأمر أن السلاح كان خالياً من خزنة الطلقات.
كما خرجت والدة سليم الأنصاري (هالة فاخر) من المستشفى بعد إصابتها بالشلل بمكياج كامل، بالإضافة إلى بطن زوجة سليم الأنصاري الحامل، والذي بدا منتفخاً بطريقة مضحكة وغريبة.

المسلسل من بطولة أمير كرارة،  ومحمد لطفي، وريم مصطفى، وهالة فاخر، وسارة الشامي، وأحمد حاتم ومحمود البزاوي، ودياب، ووائل عبد العزيز.

"اختفاء".. مسنٌّ أم بوجهٍ محروق؟


فيما شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "اختفاء" إطلالة الفنان محمد ممدوح، الذي وُضع له مكياج من المفترض أن يُظهره كرجل متقدم في السن، إلا أن المكياج بدا سيئاً وكأن وجهه مشوه أو محروق.
مسلسل "اختفاء" بطولة نيللي كريم وهشام سليم ومحمد ممدوح وبسمة، وهو من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

"بدون فلتر".. الراديو بأغنية واحدة

المسلسلات الخليجية أيضاً لم تفلت من الأخطاء الإخراجية، ففي مسلسل "بدون فلتر"، بينما كان البطل عبد الله السدحان يرسم لوحة استغرقت ساعات طويلة، كان يستمع للأغنية نفسها عبر إحدى محطات الراديو.

مسلسل "شير شات".. والرتبة المقلوبة

المسلسل الخليجي "شير شات" أيضاً لاحقته الانتقادات؛ وذلك بسبب إحدى اللقطات التي يظهر فيها شخصية عسكرية، فيما لوحظ تركيب الرتبة العسكرية بشكل مقلوب!

"سك على إخواتك".. الصعيدي الهندي

في الحلقة الثانية من مسلسل "سك على إخواتك" للممثل مسرح مصر علي ربيع، حيث يؤدي دور الصعيدي، لكنه ارتدى زياً أقرب للهندي والباكستاني منه للصعيدي، فالعباءة والبنطال من نفس اللون تحتها لبست الأزياء الصعيدية المعروفة.
بالإضافة إلى ذلك، ظهر في كادر التصوير بإحدى اللقطات إبان خروج ربيع من محطة المترو أشخاص لا علاقة لهم بالتصوير، وبدا أنهم أناس عاديون صادف وجودهم بالشراع أثناء التصوير، حيث ينظرون لربيع وعلى وجوههم الابتسامة.
مسلسل "سك على أخواتك" بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسي عبده، وآخرين، قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحي ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان، ويعرض حصريًا على شاشة “MBC مصر” في رمضان.

"أبو عمر المصري".. مشاكل تقنية

يبدو أن هناك مشكلة تقنية في الصوت في مسلسل "أبو عمر المصري" بطولة أحمدعز، ففي الحلقة الأولى من المسلسل خلال حديث فجر الدين (أحمد عز) مع هند (أمل بشوشة) كان الصوت غير ملائم للمشهد بشكلٍ عام، كما ظهر صوت عز أعلى بكثير من صوت بوشوشة.
أبو عمر المصرى، بطولة أحمد عز، فتحي عبد الوهاب، صبري فواز، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضي، عباس أبو الحسن، وإخراج أحمد خالد موسى، تأليف عز الدين شكري فشير، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

"لعنة كارما".. والنسيان

في أغنية المقدمة بأولى حلقات مسلسل "لعنة كارما" للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، نسي فريق العمل إضافة المغني اللبناني آدم، الذي تشارك في أداء الأغنية مع المصري محمد عدوية الذي كتب اسمه منفرداً.
 المسلسل من بطولة كريم فهمى، دينا ماهر، نبيل الحلفاوي، ريم مصطفى، أحمد وفيق، نجلاء بدر، ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رفعت.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 120675
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 201
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى